متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 3 - 2009, 12:11 AM   #1

الدبلوماسي
خجلي فعال
لاهميه هل المرأه السعوديه غير رومنسيه



--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرا مانسمع انتقادات واتهامات ونكت تشير الى ان المراة الخليجية والسعودية على الاخص امراة غير جميلة وغير رومانسية!؟؟؟؟
وان غيرها الافضل في التعامل مع الزوج ! وكثيرا من الرجال يتندرون بذلك في مجالسهم ويندبون حظهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مع اني ارى ان السعودية من اجمل نساء العالم

وتتمتع بذوق عالي ورومانسية فوق الوصف !!

ولكن لم هذه الفكرة ماخوذه عنها؟

هل العيب منها ام من الرجل الزوج الذي لم

يعرف مفاتيحها ؟ لاننا نسمع نفس الشكوى من النساء ايضا؟

اذن اين الخلل ومن السبب ان كانت هذه حقيقة بالفعل؟؟

ماراي المتزوجون ذوي الخبرة بامانة وصراحة ؟؟

وما نظرة العزاب لهذا الموضوع ايضا بامانة ؟؟




اما من وجهت نظري الخاصه :
كل شاب او فتاة لهم طباع مختلفه عن الاخر


اما كثرة التشكي فلابد ان لها اسباب

وعلى قول المثل

ماتعرف خيري لين تشوف غيري


فالواحد او الوحده يتحمدون الله ان عندهم ازواج

اولا انهم يخافون الله ويحافظون على ان يبقى منزلهم منور وهادي

وان وجد الاختلاف فكل شئ له حل
الرومنسيه والاتيكيت والاشياء الوقتيه مطلوبه طبعااا لاكن

الاهم وهي في نظر الاسلام الموده والرحمه


تحياتي للجميع

الدلوماسي













آخر مواضيعي

0 حوار صحفي مع الحب
0 عصفورتي الصغيره
0 وٍفجأهـ صحوٍآ من حلمهمّ
0 كلامات لا تأتي الا مره واحده با العمر
0 ماعاد يرضيني وفى ولايزعلني جفى
0 هل تريد ان تكون حبرا ام رصاص
0 رمش صيته وغنج تغريد
0 الصيانه من الألف إلا الياء للمبتدئين
0 علامات حب الرجل للمرأه
0 كم هي رائعه


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 3 - 2009, 12:51 AM   #2

ملآك الصمت
خجلي رائع
افتراضي رد: هل المرأه السعوديه غير رومنسيه



الرومانسيه والحنيه لاتعرف سعوديه

او اجنبه...

لأن الأنثى بفطرة خالقها الذي خلقه عليها

تعتبر هي كتلة مشاعر

مكونه من الحساسيه والحب

والعطف والحنان...

لكن هناك جزء من الرجال يتعبر الرومانسيه ترديد المشاعر

الحنون وكلمات الحب

تفاهات لاداعي لترديدها بالحياه


لانه لاموجب لها وانها بنظره تفاهات لاداعي لها

هنا ماذا بعد هذا تتوقع من المرأه؟!

غير الاحباط والاحساس بالانكسار

لان المرأه مرهفه الاحساس والشعور

وتحب الاهتمام والدلع...

ولكن اذا لم تجد من يبادلها الشعور

والرومانسيه

فبلاشك سوف تتخاذل عنها...

وتنجبر للانخراط بها...

لانها لم تجد من يبادلها

مع ان الرومانسيه من اجمل احاسيس

الانعياش بالحب..

وهذا قد بجبر المراه للبحث عنها

في اي مكان...

ولكن المؤسف اذا جرفت الانثى

للضياع والدماااااااار

موضوع يطول جدلي وكلامي فيه

ولكن حروفك اثارت قلمي

وجبرته للحراك به

يعطيك الف عافيه

ياصاحب الحروف الماسيه

مودتي لك










آخر مواضيعي

0 اعطني يدك لاني ساعود بك الى الطفولة
0 فمان الله ولا تبكي يااغلى من سكن قلبي
0 قوانين قسم الحياة الزوجية
0 يس‘ـَـألونيّ , وآلتـَع‘ـَـٍبْ يفضحٍ عيـَـَـًونيّ / / وآسڪــًـَت وآبلعْ جرآإأح ..}
0 &&^؛^ قمــــــــــة الظلـــــــــــــــــــــم ^؛^&&
0 قوانين منتدى الترحيب والتعارف والاهداءات
0 فـرقا محبوبي عـذآآب=> بقلمـــــي
0 رسم لوحات ومجسمات بالورد ...إبداع
0 سجل حضوركـ بثلاث وردات
0 لماذا يخجل الرجل من ذكر اسم المرأة


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 3 - 2009, 01:01 AM   #3

الدبلوماسي
خجلي فعال
افتراضي رد: هل المرأه السعوديه غير رومنسيه



كلام وافي

يا ملاك

سلمت يداكي

علا هيك نزف

حروفك عالجت كثير مما يضايقني بداخلي

تحياتي ,,,,,

الدبلوماسي










آخر مواضيعي

0 إلى من طال بها الزمن ولم الاقيها الا الان
0 أيهما أصعب خيانة الحبب أم الصديق
0 البنت عزها عند ابوها..... وان مات ابوها عزها وين تلقاه
0 مــوضــــوع مــحـــب
0 غيرة العاشقين 0 أرجوا التفاعل 0
0 شهرد زاااااد
0 تخنقني العبره الله يهديك.
0 خبر عاجل جدا
0 همسة حب
0 أسئله مهمه لأغلا أعضاء


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 3 - 2009, 01:42 AM   #4

Яayed
خجلي متآلق
افتراضي رد: هل المرأه السعوديه غير رومنسيه



هههههههههههههههههههههههههههههههه

الحين البنااااات يقرووون الموضوع ويستنوون الردووود على احر من الجمر
خخخخخخخخخ

انا من رائيي ان المرأه السعوووديه
من اجمل نسااء العاالم بصرااحه
واكثرهم قمه في الروومنسيه <<<<< يعني مو كلهم

ومو كل الرجاااال يقوولوا عن زوجاتهم كذا
البعض منهم

وبيني وبينك الرجل
مهما شاف في زووجته من زين وحلاا واواواوا
مايملى عينه غير الترااب <<<<<<<<رحت فيها والله

ويااااعيني عليك يابنت بلاااادي










آخر مواضيعي

0 موقع لتلاوة القران
0 مزاجك اليوم
0 حال بناتنا في الزواج والافراح
0 دعاء لمرة واحدة بالعمر
0 لحظة احتضار حبي
0 *** التعصــــب الريــــاضــــــي ***
0 أدعيه تحتاجها يوميا
0 مـن هي ملكة جمال الجنة
0 حرك شفاتك
0 رجـــــــل ينـــزع ثيـــاب زوجتــــــهـ أمــــــامـ ( اصحابهـ )


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 3 - 2009, 01:54 AM   #5

الدبلوماسي
خجلي فعال
افتراضي رد: هل المرأه السعوديه غير رومنسيه



هع هع هع هع هع

أبدعت والله وأنا أعتبره جواب

دبلوماسي والمغازي بعيده

تحياتي ,,,,,,

الدبلوماسي










آخر مواضيعي

0 وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
0 قصه وقصيده حب حزين
0 درس تلوين الصوره
0 إسرة ملك الإنسانيه عبدالله بن عبدالعزيز
0 إحترقت أعصابي
0 سألت الليل عن حبيبتي
0 تبسمي
0 الصيانه من الألف إلا الياء للمبتدئين
0 أخاف أعاتبهم وهم مايبوني ...!
0 صندوق بريد الأعضاء


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 3 - 2009, 06:34 AM   #6

تخنقني العبره
خجلي فعال
افتراضي رد: هل المرأه السعوديه غير رومنسيه



.


اول شي ياااكثر القال والقيل
عن السعووديات اللي مش رمنسيون ولا فيهم جماااااال
وش السبب السبب نحن محاافظااات على حجاابنا الاسلامي
غير الاجاانب اللي يبين مفااتنهم

ومااااشاااااءااالله على الشباب السعوودين وعيونهم الزآيغه هنااااااك

لو تطلعون في في الدول الاخرة لو سمعتو وش كثر يمدحووون على جمال الخليج وجمال السعوديات
.


اما وين السبب
بصرااااااااااااااحة من الجهتين
لان لازم المرة تقتنع بزوجها من داااخلها وليس انها تعتبر شي معتاد وتتزوج وداخلها راافضة زوجها
حتى الرجل يااكثر تعرفة على البناااات قبل الزوج ولكن وقت الخطووبة لازم يقنع نفسه ومن داااااخله بزوجته
لان اذا كل واحد مقتنع بالثااااني .. سووف كل واااااحد يحااااول ان يسعد الاخر باي طريقة من الطرق
من الهداية والرمنسية واللي تحاااول تبعث السعاادة والراحة للاخر




<< سوري اخذت المنااقشة

ولكن هذه رااائي في
ولا في اجمل من السعووودياات ورمنسيتهم
ولكن لازم كل شخص يقتنع بالاخر

.










آخر مواضيعي

0 }~اكسسوارات تواليــــت ،،،،،
0 قوانين قسم الترفيه
0 Xx.. وتسقط ورقه لتلحقهـآ آخرى ..xX
0 لماذا لا ينام الله ؟؟
0 قـوآنين قسم السيآرآت.....
0 ღ الــــــف مبــروك لمديرتنا الغاليهღ
0 سـبب العـــنــــووسـه
0 }يخلط الضوء من وهج { الظلام} ويجمع اركآنه - ديكورآت،
0 مراحل نمووو (الدبلومـآسي) سكر معقود <<< صوور
0 جمال الؤلؤ


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأه, السعوديه, رومنسيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل دموع الرجل او المرأه (اصدق) غلآآآآآ نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 4 18 - 10 - 2011 10:02 AM
صفات خطيره عن المرأه صديق الحب والخيانه مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 15 15 - 10 - 2011 07:45 PM
اشياء فى المرأه لا يعلمها الرجل دلع عمان الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 14 28 - 8 - 2011 03:23 PM
3 قصص رومنسيه قصيره . . لاتفوتك ! مشغول ارتب جروحي قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 16 - 8 - 2011 07:24 AM
حركات رومنسيه لكل محب الدبلوماسي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 12 19 - 7 - 2011 10:13 AM


الساعة الآن 01:53 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت