متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > العاب - مسابقات - نكت - ضحك - فرفشة - صور > نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 2 - 2009, 12:48 PM   #1

بقايا انسان
خجلي نشيط
افتراضي اخواني انا احب وحده في المنتدى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بصراحة أنا بنفسي شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....
وارجو محد ياخذ عني فكره






أنا أحب وحدهـ من منتدانا وأموووت فيها






وانا أصلا دخلت في المنتدى إلا عشانها لأنها موجودهــ







تعلقت فيها بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنها بتفارقني










كل اللي ارجوهـ واتمناهـ إنها تبادلني نفس الشعوور .....










أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى حبيتها وصرت دايماً أفكر فيها








اختفت كل الكوابيس










أنام على أحلام جميلة










صراحة صراحة حبيتها من يوم ما شفتها بالمنتدى وصرت احس اني اميل لها ..















مستحيل اتركها او اتخلى عنها بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسرت قلبي










لي طلب و يا ليت ما تردووني .....











قولولها إني احبها \واموت فيها و إني ما أقدر أتخلى عنها











قد اتعرض للطرد والحضر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري

ومصارحتي بحبها










إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...







إللي أحبها أنا هي:











هي .....
















الصراحة مستحي أقول ...


















بس ياليت محد يزعل ...


















يعني ايش اسوي








أنا حبيت ماكفرت ...
















بقولكم من هياا .... وربي يستر ...























بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )























الآن .....
















أنا















أحب

















.................



































( المشاركـة) و ( المواضيع ) في المنتدى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ

ههههههههههههههه
صفو النيه
وتقبلو احترامي وتقديري للجميع













آخر مواضيعي

0 يابخت طفل يبوسك ماحسدت الاشفـأته
0 يوم الفرار
0 ماعاد لشماغ هيبه
0 عشق بدوي يابنت ماتفهمينه
0 الانتر و اسي ميلان
0 غرأإم أإلورد
0 ثـعـابــيــنــ ●.:.● الـــحـــيـــاة
0 اكسب قلوب الناس
0 جميع اخبار واهداف ممثلي الكوره السعوديه في ابطال اسيا هنا
0 هنا يتم تغير النك نيم


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 2 - 2009, 10:54 PM   #4

افتراضي رد: اخواني انا احب وحده في المنتدى



طيب وين المشكله ....؟

حب وحب وحب وحب ما فيه مشكله ....

بس فيه مواضيع ما تنحب للمعلوميه ... واذا انت تحب المواضيع هذي أو المشاركات التافه

اسمحلي اقووول انك اخطأت في الحب


لازم تحب أحد مثلي يبادلك الشعوووور


والحب من طرف واحد مشكله


المشكله انك تقووول أنا احب بس المواضيع والمشاركات والمنتدى موافقين ....؟ هنا السؤال



فكر قبل تحب <<حب قبلك في المنتدى وندم



تقبل تحياتي


بلاحب بلاحب بلاحب بلا حب بلا وجع قلب .............










آخر مواضيعي

0 لمـاذا يصر الأطباء أثناء؟
0 ثلاجه الشاميه , ثلاجه السعوديه
0 .!!..عام يستعد للرحيل..!!؟
0 خ ـــبر سار للبنات .....
0 شديد البرود صيفــا شديد الحراره شتاء
0 قصه مصوره‎
0 سجـل حضورك بصوره على ذوقك
0 سجل حضورك اليوومي باسم لاعبك المفضل
0 ~ بـــ✔ـــدر بــ✔ـــن عبــ✔ــدالمحـ✔ــســن MMs ✔ SMS ~
0 •乂• حـدـآئـق بـوٍتـشـآرٍت إْلـجـمـيـلـه •乂•


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 2 - 2009, 11:12 PM   #5

بقايا انسان
خجلي نشيط
افتراضي رد: اخواني انا احب وحده في المنتدى



اخوي انا جبت هاذا


الموضوع من باب المداعبه


بس انت تقول حبيت وندمت


انا احب مواضيع ومشاركات


وانت تحب اشخاص ثانين


المواضيع والمشاركات


من حبها ماندم


منها تزيد معلوماتك وتستفيد

ومنها تفيد اشخاص اخرين


تقبل تحياتي

هاوي المواضيع والمشاركات <<< ههههههههه عاكس

بقايا انسان










آخر مواضيعي

0 غلطتي كنت انتظر منك
0 اهنيك من قلبي
0 المنتخب السعودي يتاهل الى نهائي كاس الخليج
0 هنا يتم تغير النك نيم
0 •.♥.•° كـــن ثريا ً بأخلاقك ,,,, فمن لايعرفك يجهـــلك °•.♥.•°
0 ثـعـابــيــنــ ●.:.● الـــحـــيـــاة
0 مصير الحي يتلآقى...
0 انواع وعناصر القصص
0 بكره تموت من القهر لنسيتك
0 بقايا انسان


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2009, 12:16 PM   #8

بقايا انسان
خجلي نشيط
افتراضي رد: اخواني انا احب وحده في المنتدى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآك الصمت مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

ياحبيلك ومزحاتك الحلوه


بجد قلت شصار فيه الولد


مشكور ويعطيك الف عافيه


يسعدني نقله للقسم المناسب

مودتي لسموك

ههههههههههه


متحمسين انتم يالبنات


تقولون من هي انا والا غيري

هههههههه


<=-=-=-= امزح

منوره اختي










آخر مواضيعي

0 للاسف ينقص وفانا مع مرور الازمنه
0 مصيرك يوم تبكيني
0 الضرب بالميت حرام
0 اكسب قلوب الناس
0 بكره تموت من القهر لنسيتك
0 ثـعـابــيــنــ ●.:.● الـــحـــيـــاة
0 اقول صب شاهي بس
0 غلطتي كنت انتظر منك
0 شجرة اعضاء منتديات خجلي
0 بقايا انسان


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2009, 12:31 PM   #9

بقايا انسان
خجلي نشيط
افتراضي رد: اخواني انا احب وحده في المنتدى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرابيل الزمان مشاهدة المشاركة
هههههههههه




الله يرجكـ


ههههههه


اهم شي ضحك غر ابيل


منور يالغالي










آخر مواضيعي

0 ماهي الخاطره ، ماهي الخواطر
0 هاذي الشمس وشلون جهنم
0 غرأإم أإلورد
0 سَجِل ح‘ـضُوْرَڪَ بِـ نُبْذَةٍ عَنْ أح‘ـدِ
0 هل اعتذار الرجل للمراة ينقص من قدرة
0 مسجات مقالب
0 طالب ابتدائي ذكي
0 قبل ماتمزح تعال هنا
0 ][..آرجوكـ لآتكتب تقبل مروري ..][
0 جميع اخبار واهداف ممثلي الكوره السعوديه في ابطال اسيا هنا


  رد مع اقتباس
قديم 27 - 2 - 2009, 07:38 PM   #10

تخنقني العبره
خجلي فعال
افتراضي رد: اخواني انا احب وحده في المنتدى



هههههههههههه
هههههههههههههههههههههه


والله أنك زآحــف


قلت وش فيه الولــد خربهـآ وحب


<<ميته ضحك<<


يعطيك العآفيه يآلغلآ


وتسلم يدك على موآضيعك المميزه


دمت بوود..










آخر مواضيعي

0 ღ الــــــف مبــروك لمديرتنا الغاليهღ
0 Xx.. وتسقط ورقه لتلحقهـآ آخرى ..xX
0 لماذا لا ينام الله ؟؟
0 السعودية وقطر يتقاسمان النقاط ....
0 قـوآنين قسم السيآرآت.....
0 العزاب والاندومي :)
0 }~اكسسوارات تواليــــت ،،،،،
0 ||.,.,غصات خنقت أنفاسي بشدة .,.,}
0 مراحل نمووو (الدبلومـآسي) سكر معقود <<< صوور
0 قوانين قسم الترفيه


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 3 - 2009, 06:58 PM   #12

افتراضي رد: اخواني انا احب وحده في المنتدى



موضوع اقل من عادي

يعني بالعقل انت كاتب تبادلك الشعور بالله المشاركات تبادلك الشعور>>

..على قول المثل مادام تمشي مشها

نبي نمشيها لك ..

تقبل مروري










آخر مواضيعي

0 لو مت كيف يستقبل الاخرون نبأ رحيلي
0 على الله يازمن
0 شخصيه الشباب من نوع السياره
0 صراحه قصيده احس انها توصف حالتي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى, اخواني, وحده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يريد المنتدى منك .. وماذا تريد من المنتدى !!! فرقاكـ تعبني نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 4 29 - 10 - 2015 02:34 PM
وحده فله ورطت زوجها محمد الحربي نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 11 15 - 3 - 2012 12:27 PM
وحده تبي زوجها يغااااار شوفو كل مافيني جريح قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 11 - 9 - 2011 10:22 PM
صور بيت وحده سعوديه مدري شتحس به ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 5 19 - 8 - 2011 11:54 PM
ذئب وحيه نخل وورد الدبلوماسي مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 29 - 6 - 2009 06:11 PM


الساعة الآن 05:32 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت