متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > العاب - مسابقات - نكت - ضحك - فرفشة - صور > نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 3 - 2009, 07:30 PM   #1

افتراضي طرق رفع ضغط البنات ، الموضوع للشباب فقط ممنوع دخول البنات



ندخل في الموضوع


بعض طرق رفع ضغط البنات

بتكلم خطيبتك على التفلون ومعودها على الدلع والحنان ......... ماشي مافيش مشاكل

بس عودها على كلمة حُبّي .........

ولما تشوف انها مطنشتك ولا أنت آخذ على خاطرك منها


قول لها برضوه

حُبّي ...... ومستقبل غيري

_____________________

انت وخطيبتك بتتكلموا في موضوع

وطبعاً هي آخده الجو كله وطول الوقت هي تحكي
صاحبتي عملت .....؟
أنا رحت السوق ولقيت شباب بيعاكسوني ......إلخ

وتبغى تغير الموضوع

بس قول كلمة
أحبك
بشويش

وشوف على طول موضوع الحوار راح يختلف 180 درجة

___________________________

تعرف تحش أوكي كمل ما تعرف روح للخطوة اللي بعدها
بس خلي بالك انتا بتلعب بالنار

يعني لازم تخلي جمبك طفاية حريق وبرميل مويه وباونتي



حشها بطريقة غير مباشره في الأول

إذا حسيت انها زعلت

قولها انك ما تقصد اللي تقوله حرفياً



قصدك حاجه تانية واصرف لها من البنك

بمعنى

هي : أنا حلوة كل الناس اللي بأعرفهم بيقولو اني حلوة
انت : ما عندهم نظر ....!
هي : ايش ؟
انت : انتي منتي حلوة ..... ! ( اسكت لحد ما ترد هي .... البنت اتحطمت على الآخر )
هي : ايش تقول من حلاتك يا توم كرووز
انت : الحمدلله واثق من نفسي بس لساتي مصر انك منتي حلوة
انت : انتي تشوتي القمر وتقولي بعد يا وحش


بس خلي بالك لو تأخرت ثانية البنت راح تأخد موقف منك وما راح ترضى ابد هذا لو ردت عليك

يعني بيكيرفول

بمعنى اعطيها كف على خدها اليمين
واعطيها بوسه على خدها اليسار

بس لازم تنتبه من الخط الفاصل يعني توصل لين عنده وترجع
أو توقف على الخط وترجع بسرعه ما توقف كثير الوقوف على الخط بيضرك


يعني بالعربي زعلها

وقول لها انا اقصد هيك وهيك وهيك

وخلي الحق لك



يا ويلي من البنات
__________________________________________________ _____________


انت وخطيبتك أو.....

في السيارة ماشيين

شفت وحده في الشارع

انت : ياااااا حرااااااااااااااااام مسكينه لوحدها في الشارع
هي : مالت عليها صايعه
انت : اقولك انزلي هنا وانا ابي ارجع آخدها .... المسكينة قطعت قلبي

(يا هي راح تحقد عليك ولو معها مسدس طختك ...... يعني بالعربي ما هي ماليه عينك كخخخخخخخخخخخخخخخ)

هي : ايش تقول الغلط علي انا اللي ركبت معاك
انت: يا شيخه إنتي من جدك تتكلمي أنا بأمزح معاك إش جاب القمر عند النجوم قصدي الكواكب ههههههه

__________________________________________________ _

انتا واياها في مقهى
cheers3:

لقيت وحده حلوووووووة مرررررره وجالسه قريب منكم

انت : شوفي البنت دي بتأشر لي من أول ما دخلت على المقهى
هي : فين ورقبتها 180 درجه على اللي حواليكم
انت : شوفيها هناك
هي : ساكته ومقهورة وندمانه انها دخلت المقهى
انت : ابي اتعرف عليها بس ما ادري كيف الطريقة اللي اشبكها فيها وما تأخد عني فكره بطاله
هي : لا يا شيخ تبي تتعرف عليها رووح رقمها خليها تكسحك يا ابو عين طويله
انت : عندي فكرة حلوة شو رايك انك تروحي عندها وتعطيها رقمي وتقولي انك اختي واني كل اسبوع اطلعك المقهى
هي : انا ابي اطلع وديني البيت
انت : يا بنت حرام عليكي لسا دوبنا دخلنا
هي : شوف حالك كل وحده تشوفها تلصق عندها رفعت ضغطي
انت : يا شيخه والله لو تجيني ما راح اعطيها وجه وبيكفي مادام معايا القمر ما لي ومال النجوم

ههههههههههههههههههههههه

____________________________________

شباب عارفين المثل اللي يقول

مزحه برزحه


شوف الشي اللي بيضايقها

يعني ما تحب احد يقول لها سمرا أو طويله أو قصيرة أو متينه أو هيكل عضمي

اذا بتتضايق من اي واحد يقول لها انها سمراء

قولها أسمر يا أسمراني مين أسك عليا

وغني وارفع ضغطها


لو كانت طويله

اذا وقفتي لازم تنزلي راسك عشان الطيارات ما تصدم فيك
كخخخخخخخخخخخخخ



لو كانت قصيرة

انت : عندي نص متر قماش
هي : طيب اش اسوي بيه
انت : ابي افصل تنوره لك
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



لو كانت متينه
انت : في مطعم جديد فتح جمب بيتكم
هي : فين ؟
انت : ليه تبغي تعرفي تبغي تخلصي الأكل اللي في المطعم كله
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



لو كانت نحيفه

انت : كيت كات
هي : اش تقصد
انت : جيعان ابي آكل كيت كات
هي : اها احسب
انت : عود كبريت كان هنا ما ادري فين راح تسلفيني عود من عندك ابي اولع البوتجاز
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

______________________________________

انت وخطيبتك بتتكلمو في التلفون

وداخلين في مواضيع

انت : ابي اقول لك شي عن جد بيهمني اعرف رأيك
هي : قول
أنت : لا بلاش احسن تزعلي
هي : لا قول والله ما راح ازعل
انت : مو وقته بعدين اقولك

( هنا لا تضعف عندها حتى لو نزلت دموع التماسيح خليك قوي زي بلاك مون )

واحرق دمها

وصدقني

هي راح تردها لك في نفس المكالمة

بس خليك اشطر

لو قالت لك ما راح اقولك ابد
قولها براحتك أي وقت تحبي تقولي انا سامع


بيكفي لحد اليوم يا شباب

وانشاء الله نبدأ كورسات جديدة

والكل يستفيد

ههههههههههههههههههههههه


مع تحياتي للجميع
__________________













آخر مواضيعي

0 [ جميع جداول الدوريات العربيه والخليجيه والعالمية وجدول مباريات المنتخب السعودي ]
0 موسوعة الصور للمناظر الطبيعيه
0 شاعر المليون
0 ويــلأهـ..}
0 سكرررران مسوي نفسه حق منتديااات
0 مهم جدا هل تعلم ما معنى كلمة تحياتي او مع تحيات
0 اذاقرصتك نملة فلاتقتلهابل اشكرهااااا
0 المحشش والأشعة‏
0 عندك صورة خشتك جهازك جوالك بيتك سيارتك تعال حطها هنا
0 الطالب وإختبار الطيور


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 3 - 2009, 07:43 PM   #4

تخنقني العبره
خجلي فعال
افتراضي رد: طرق رفع ضغط البنات ...... الموضوع للشباب فقط ممنوع دخول البنات .!



هع جيــت وش أسوووي ذبحني الفضــوول



بس بجد شي يرفع ضغط


والله لوخطيبي يقوولي كذآ لآ أكرشه


لآبووه لآبوو اللي جآبه

أصلاً حنـآ مآيهزنا شي


وآثقين مرررررررررررره...يآشين الغيره بس

موضووع نص مميز <<هههههههههه آمزح


روووووووعه يآلغلآ

الله لايحرمنا من جديدك...










آخر مواضيعي

0 قـوآنين قسم السيآرآت.....
0 مراحل نمووو (الدبلومـآسي) سكر معقود <<< صوور
0 العزاب والاندومي :)
0 السعودية وقطر يتقاسمان النقاط ....
0 لماذا لا ينام الله ؟؟
0 سـبب العـــنــــووسـه
0 Xx.. وتسقط ورقه لتلحقهـآ آخرى ..xX
0 }~اكسسوارات تواليــــت ،،،،،
0 جمال الؤلؤ
0 قوانين قسم الترفيه


  رد مع اقتباس
قديم 9 - 3 - 2009, 10:09 PM   #5

ملآك الصمت
خجلي رائع
افتراضي رد: طرق رفع ضغط البنات ...... الموضوع للشباب فقط ممنوع دخول البنات .!






انا جيت عشان اشكرك وانقل الموضوع بس

ههههههههههههههههههههههههههههه

<< خافت هع هع


أشكرك كل الشكر على موضوعك

الرائع

يعطيك الف عافيه

يسعدني نقله للقسم المناسب


مودتي لك...










آخر مواضيعي

0 غرك زمانك ومطاف الابداع
0 اختصــارات للــكِيبورد ًٌَُ
0 الحـــرب الــعالمــــية :: ألشناباات ><ألشباصاات
0 فرش نجوم ولمعات جميعهم في ملف واحد
0 في المدينة المنورة .. الذهاب لـ "وادي الجن" بـ 200 ريال
0 { .. هُدوووء يآ أنآي ... أسْرآبُ طُيور الأح ـآسِيس هنـآ
0 ,,’’’آخـ~][ـر من يٍدٍخٍـٍـٍ|\\|ـٍلٍ الجٍ ـٍنٍهٍـٍ
0 عيـَۋنْ النـَآسِ صـآبتنـَـَـَــآ •~
0 يَقَظة/غَفْوة .. الضَميِر [هُم] !!
0 قوانين قسم الكمبيوتر


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2011, 10:17 AM   #7

عآشقة
محظور / هـ
افتراضي رد: طرق رفع ضغط البنات ...... الموضوع للشباب فقط ممنوع دخول البنات .!



الحمدلله ان خطيبي مو مسجل بالمنتدى
وربي اذا سجل رح يسوووي كل شئ كتبتوه
هع الله يعيني عليه كثير المزح والمقالب وانا طالعة عليه
كثيرة مزح ومقالب هع سبحااان الله
تقبل مروري اخووي حلووو الموضوع بس لاتعيده










آخر مواضيعي

0 طرق التخلص من الملل
0 اغنية قلب قلب بنات الجامعة وناسة
0 ودي اموت اليوم واعيش باكر
0 من الخيال افعل ما تشاء
0 اقروه للنهاية وربي مهم لكم وربي
0 اطردوني من منتديات خجلي اذا حليتم الاسئلة
0 نهاري عتاب وليلي عذاب
0 سعودي يدخل كلابه على اخوياه في الاستراحة
0 ادخل اسمك واسم عائلتك وشوف تسريحتك
0 بلييييييييييز


  رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 02:44 AM   #8

افتراضي رد: طرق رفع ضغط البنات ، الموضوع للشباب فقط ممنوع دخول البنات



موووووضوع مررره ناااااايس
وشرير<ههههههههههه
ودي لك










آخر مواضيعي

0 بذكرك في آي حاله لقيتك
0 ماهي لهجتك
0 صفاتك ع حسب شهر ميلادك
0 كتبت الشعر لحامد زيد
0 صحصحوووو ي فريقنا الوردي
0 سوالف الشباب بالباص
0 كثيرا مانصنف أنفسنا من الفئة الحزينه
0 حبك قهرني
0 لماذا نحب
0 هلا وغلا اريج الورد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البنات, جدول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور لي مره طالع فيه حلو ممنوع دخول البنات عاشق هواها صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 4 2 - 2 - 2013 07:52 PM
زوجة تعمل لزوجها مساج+18‎ ممنوع دخول العزاب مشغول ارتب جروحي نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 17 10 - 11 - 2012 07:39 AM
شجون الهاجري ممنوع من دخول قطر , شوجي 2012 ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 5 24 - 10 - 2012 03:25 AM
صور مخيفة جدا ومرعبة عن الحوادث ، ممنوع دخول اقل من 18 سنة صديق الحب والخيانه تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 12 24 - 10 - 2012 03:19 AM
ولد في مدرسه البنات؟!! سارونهـ ---^ نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 6 14 - 9 - 2011 02:09 AM


الساعة الآن 10:12 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت