متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 7 - 2011, 09:00 AM   #1

الــريــم
خجلي نشيط
افتراضي رقص العرووس بليلة زواجها ..



السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

صبآحكم / مسآكم خير العرووس بليلة زواجها ..



هل تؤيد/ ي أم تعآرض/ ي رقص العروس في ليلة عرسهآآ ؟!

مو رقص وردح !!


يعني رقصة خفيفه مع آلمعرس تبين جمالها بالفستان واستحيائها ..

حبيت أعرف رأيي الطرفين من هالنقطه !!


تحيااتي

الريم














آخر مواضيعي

0 ممكن طلب لاهنت
0 تعبت من دنيا ترز المهابيل
0 توك صغيرة وابتديتي تحبين ..
0 ما ودعتني
0 قلتلك يا قلب
0 سورة يوسف بصوت الشيخ القطامي
0 اخر قصيده
0 طائر وقع في حب ورده
0 مبرؤؤؤك عسيريه الالفيه الثآنيه
0 اعتذر منكم حبايب قلبي


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2011, 04:45 PM   #3

الــريــم
خجلي نشيط
افتراضي رد: رقص العرووس بليلة زواجها ..




اي تقووم وترقص وكذا فااكه خشتها وتضحك يا مالها الفتره

لا اسمحيلي خواتج يبيلهم واحده على علبااهم هع

عييييييييييييب القرووسه ترقص بعرسها

انتي صح وهم غلط هع خخخخ

بصراحه احسها قوويه حتى لو كان رقصها حلووو والا شرايكم يا الشيووخ










آخر مواضيعي

0 لآ شفت ظلمك معآي استصغر ذنؤبي
0 ابتعــد يــا هـــم ...
0 لعبة المشتسفيت الخاصه
0 نسيتني علمني شلوؤن آنسآك
0 لن تهجر القرأن بعد هالصور
0 يا قلب
0 مبرؤؤؤك عسيريه الالفيه الثآنيه
0 مسكين يا قلب
0 قلتلك يا قلب
0 طائر وقع في حب ورده


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2011, 04:56 PM   #4

حزن
محظور / هـ
افتراضي رد: رقص العرووس بليلة زواجها ..




انا مويد

احلى شي العروسه ترقص في زواجها

والعريس نفس الشي بس بثقل

قبل اسبوع عريس لعب في السيف لعب ولا طلع الا الساعه 12 ونص











آخر مواضيعي

0 صغيراتنا بالعباءة ولباس الحشمه ,,
0 فشل فيل
0 الشباب السعودي وهز يا وز
0 مشغول عنك
0 ماطحت / لو ما لقيت لضيقتـي دبـره . . !
0 المقعدالأمامي من أحق به الام ام الزوجه
0 ما هو تخصصك ؟
0 كلام الناس يا ناس
0 المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟
0 تحت تحت


  رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2011, 05:04 PM   #6

الــريــم
خجلي نشيط
افتراضي رد: رقص العرووس بليلة زواجها ..




هههههههههههههههههههههههههه

اووم عرووس ترقص بعرسها وهو يرقص بثقل حلووه شلون يعني بثقل واكيد هالعريس ما صدق على الله يتزوج

وجهة نظر بس بصرااحه ما ادري وش هدفها بالحيااه

خلاص حزن بيوم زواجي برقص شرايك عسيريه ترقصين معاااي










آخر مواضيعي

0 ابشري بوديك للبقاله .. مؤثره
0 لعبة المشتسفيت الخاصه
0 البنات والايفوون
0 لن تهجر القرأن بعد هالصور
0 حسبي على الذكرى
0 اعتذر منكم حبايب قلبي
0 اخر قصيده
0 قبل احبك لا تعلقني امانه
0 ممكن طلب لاهنت
0 نسيتني علمني شلوؤن آنسآك


  رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2011, 12:14 AM   #7

39 رد: رقص العرووس بليلة زواجها ..



الريم

العروس انسانه تفرح وتحزن ورقص وتبكي حسب واقعها ومن حقها ان ترقص وتشارك ضمن الحدود المرعيه وهي الوحيده التي يجب ان تكون سعيده وتشارك الجميع الفرحه لك احترامي










آخر مواضيعي

0 اتمنى ترحيبا حارا
0 كل عام وأنتم بخير
0 الفارس الخجول


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:56 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت