متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2011, 06:14 PM   #1

افتراضي هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا
ماهي اجابتك حين قرأت العنوان‎

- نعم -أم -لا-

يمكنني أن احب شخصاً لم أراه

اشتاق له

افكر فيه

افرح عندما اتحدث معه

اهتم لأمره

ارتاح له

كلها امور تدل على

ال حب

لندخل بصلب الموضوع‎

في هذا كلمة لا نعيش من دونها

تتكون من حرفين

معناها جميل‎

(( حب ))


ولكن

الحب أنواع

هناك‎ ....
حب عاطفي<<
وحب أخوي
وحب‎ ‎في الله
ليكن أي حب تحبه

وحب لا نعرف له سبب او نوع
سؤالي


هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه؟
سواء

كلمته بالهاتف‎ ‎ولم تراه
حادثته عن طريق الماسنجر ولم تراه

حتى بالشات احببته وانت لم تراه‎ ‎أحببته من خلال المحادثه فقط ؟؟‎

لماذا احببته وماذا احببت فيه‎ ‎؟؟‎

اتمنى ان تجيبوا على السؤال بحرية



دون التطرق

لنتائج هذا الحب او مصيرة او نوع هذا الحب

سؤالي محدد‎
هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه

أؤمن بالمقوله المعروفه الأذن تعشق قبل العين احيانا
ومن وجهة نظري ‎انها تشمل ايضا المقروء
لماذا احببته وماذا احببت فيه‎ ‎؟؟‎













آخر مواضيعي

0 ذكرى الخاين
0 ذكرياتي
0 من عرفت العمر وانا أبكي وهمي سجين
0 لعنبوا دارك تواضع واذكر انك من تراب
0 آعًرٍفْ .." رٍجًلآ / آعًرٍفْ .." آنْثْى ..
0 خذوك مني
0 أسمك الي بقى غصه بحلق الكلام
0 قصص الخادمات
0 للبنات فقط كل واحدة تختار رقم وراح نشوف حبيبها وش قال عنها
0 حنان القسوة


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2011, 08:01 AM   #2

همس المشاعر
• مراقبه عامه •
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه



نعم .. حديث الرسول الارواح جنود مجنده " او كما قال ..
لهذا ممكن ترين اشخاص وتحبينهم لله لمجرد ارتحت لهم
ونفس الشي من رائي انك لما تقرأ لشخص ، وتسمع لشخص
دون ان تراه ، ومع هذا تحبه .
ولهذا احببنا شيوخنا من السديس والشريم والمعيقلي دون ان نراهم
وحتى وان رايناهم فلا يمكن ان نحبهم لا اشكالهم
تابعنا اشخاص بالصحف والنت لا اجل كتاباتهم واعجبنا بها ..
لذلك جوابي نعم "
يسلمها يارب على الموضوع ..
ننتظر جديدك .










آخر مواضيعي

0 مواطنون يطاردون المخالفين الإثيوبيين في عسير
0 التوازن النفسي في شخصيه الرسول
0 زد رصيدك
0 ياوزير " التربيه " ممكن بعد اذنك سؤال
0 إذا ضاقت بك الحياة يوما
0 هي سر سعادتك
0 ما معنى الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 حفصة بنت سيرين ، خادمة القران
0 صلاة ركعتين أم دخول الجنة
0 اللهم اني اسالك الانس بقربك


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 08:25 PM   #5

افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه



نعم أقدر احب أحد بدون ان اراهاحيانا من الاسلوب واحيانا من الاخلاق










آخر مواضيعي

0 كيف تجد السعادة
0 الفراق
0 كان زمان


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 11:12 PM   #7

افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه



يسسلموعلى
الطررح الرائع










آخر مواضيعي

0 غرف ومجالس راقيه
0 جلسات حدائق رائعه ورايقه
0 ....|[, آصُآبعٌك,مَآهِيُےٍ,سٌوِىً ,]|....
0 صاروخ في المنتدى الحقوا


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2011, 12:13 PM   #8

افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه




مساء الورد للجميع ..

وبدون شك يمكن أن أحب شخصاً لم أراه .. بل إنني مررت بهذه التجربه ..

ولكن أعتقد أن الحب درجات .. والحب من دون رؤيت حبيبك لا يعتبر من أعلاها ..

وفق الله الجميع ..

وشكراً لطرحك الرائع ..













آخر مواضيعي

0 أنا جيت


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2011, 06:10 PM   #11

افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه



المثل يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب
لا يمكن ان نسمي من يحب شخصا لا يعرفه انه حب فالانسان بطبعه فضولي ويحب ان يعرف من يحادث ممكن نسميه ارتياح ام حب لا لان الكلمة معناها كبير










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2011, 09:51 PM   #12

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخصا لم تراه



أؤمن بالمقوله المعروفه الأذن تعشق قبل العين احيانا
ومن وجهة نظري ‎انها تشمل ايضا المقروء


أظننا لو مررنا ببعض الشخصيات وأثارت اهتمامنا وتابعناها
فلايمكننا أن نسيطر على مشاعر إعجابنا وانبهارنا بهذه الشخصية...

اشكررررك عزيزتي ...جدا جدا طرح راااائع ومساهمة مثيييييييييرة










آخر مواضيعي

0 السجود ، السجود والشحنات الكهربائيه ، كيفية سجود النبي صلى الله عليه وسلم
0 اختلاف حليب الام باختلاف جنس الطفل
0 اوباما الاول على تويتر
0 مسجات قلق 2013 ، وسائط قلق روعه 2014 ، وسائط الم 2013 ، وسائط خوف 2013 ، وسائط عتاب 2014
0 كوليكشن روعه 2012 ، صور كوليكشن بنات فخم
0 2014 Avakian jewellery ، احدث صور مجوهرات افاكيان 2014 ، مجوهرات افاكيان روعة 2014
0 محاوله سرقه قبر الرسول صلى الله عليه وسلم ، محاولات سرقه جثمان الرسول ، اشهر محاولات سرقه قبر النبي
0 وضع الهلال على المآذن ، حكم وضع الأهله على المآذن ، فائدة وضع الهلال على المنابر
0 ماذا فعل عشاق كريستيانو بعد اهانة بلاتر له ، عشاق رونالدو يردون على بلاتر بطريقة مختلفة
0 ارجح الاقوال في ساعه الاستجابه يوم الجمعه ، تحديد ساعة الاجابة يوم الجمعة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يمكن أنا أكون اعز إنسان فعيونك توبيكات فهد المساعد ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 1 7 - 9 - 2011 11:39 PM
يمكن أكون من اعز ناسك ღ♥ღ Яayed شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 8 6 - 1 - 2009 01:14 AM
تقرير البوم عاصي الحلاني الجديد ..[يمكن 2009 ]..CD Quality خجلي جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 2 24 - 12 - 2008 07:05 AM


الساعة الآن 08:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت