متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 7 - 2015, 08:07 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي السياحة في فنلندا



هذا المكان سوف يجد السائحون أرقي المتاحف الموجودة في البلاد وأيضا المطاعم والاسواق والمعارض الفنية. فمن السهل ان تقضي أسبوع فيها لكي تستكشف معالمها وتستمتع بالمكوث فيها.
من أهم المعالم السياحية في المدينة قاعة فنلنديا “Finlandia Hall”، والهندسة المعمارية حول ساحة “Suomenlinna”، سوومن لينا”Suomenlinna”، وunderground Rock Church.
هلسنكي Helsinki
هلسنكي (هلسنكي السويدية) هي عاصمة فنلندا وبلدة رئيسية في محافظة أوسيما (نيالاند). تقدم المناطق الحضرية مجموعة متنوعة من المعالم التاريخية والثقافية، والهواء الطلق لاستكشاف. المتحف الوطني لفنلندا. متحف مدينة هلسنكي. معارض الفن الفنلندية، وقد ضم الكلاسيكية إلى المعارض الفنية الحديثة؛ وثلاثة مسارح رئيسية. أكثر المكان شعبية في هلسنكي على شبه جزيرة الجرانيت على الساحل الشمالي لخليج فنلندا، التي تواجه بحر البلطيق. لديها العديد من الجزر والجزر الصغيرة الصخرية والعديد من الخلجان الصغيرة ومداخل. التي يستطيع بها السائح تغير مزاجه بهوائها العليل الرائع.
أضواء الشمال
بالنسبة لمعظم الناس ان ترى أضواء الشمال هو أمر رائع سوف تمر به في حياتك ولن تنساه مطلقا. هذا الستار الذي يغطي السماء والذي يبهر الأنظار ومن النادر رئيت من أحد العجائب التي يمكن ان تره في فلندا. تستطيع رؤية هذه الأضواء في معظم المناطق الجنوبية من البلاد وأفضل منطقة لرؤيتها بوضوح هي لابلاند.
في شمال البلاد يمكن رؤيتها بين شهري سبتمبر ومارس ويمكن للزوار ان يروها بكل وضوح إذا كانت السماء صافية. هناك مجموعة واسعة من الفنادق في شمال موجودة خصيصا للأشخاص الراغبين في رؤية أضواء الشمال.
Lemmenjoki National Park
إذا كنت تبحث في عن رحلة برية في القطب الشمالي فسوف تحب هذه الحديقة كثيرا. يبلغ عمر هذه الحديقة 70 عاما تقع على الغابات الشمالية هي أكبر حديقة في فنلندا واحدة من القطع الواسعة hلتي تكثر فيها الحياة البرية في كل من أوروبا، والتي تغطي أكثر من 1000 ميل مربع.
يستطيع السائح ان يجد هناك الأسواق والاكواخ وهناك أكواخ مطوره للاستئجار يتوفر بها الساونا يمكن للسائح المكوث فيها ويستطيع ان يشغل النار فهي تجربة فريدة من نوعها. الحديقة تحمل نفس اسم النهر التي تقع علية نهر حيث يتدفق من وادي مذهل مليء بأشجار الصنوبر. يمكنك استئجار زورق والقيام برحلة فيه فهذا امر مذهل ويوجد فيها حيوانات كثيره مثل الدب البني والذئاب والنسور الذهبية والبرية.
Archipelago National Park
تأسست الحديقة الوطنية أرخبيل (ANP)بالقرب من توركو في عام 1983. هذه الجزر تقدم مزيج ثقافي فريد جدا من التأثيرات الفنلندية والروسية والسويدية.الجزر الفنلندية هي جنة لعشاق الهواء الطلق. حيث يتقابل البحر والسماء. الجو هادئ والبحر ساكن المراكب الشراعية تنزلق على المياه الزرقاء والسماء الصافية يمكنك أيها السائح استئجار القوارب او الزوارق او المركبات الشراعية ولاستمتاع بجولة في البحر ورئية الأسماك بجميع انواعها. يأتي الى الجزيرة حوالي 60 ألف شخص كل عام ولا يشكل هذا العدد أي ازدحام في الحديقة بسبب حجمها. من أهم الجزر التي يمكنك زيارتها في هذا الساحل والاستمتاع بها .


Lake Saimaa and Savonlinna
يعد الجزء الشرقي من فلندا اغلبه مائي حيث ان هناك عشرات الالف من البحيرات والانهار والمستنقعات والبرك. شرق فلندا هو ملعب مائي رائع. البحير المهيمنة في هذه المنطقة الهائلة هي بحيرة سايما “بحيرة الالف جزيرة”. بحيرة سايما تبلغ مساحتها حوالي 1300 كيلومتر مربع باستثناء الجزر العديدة التي تقع عليها. ينضب نظام البحيرة كاملة من نهر، مما يترك بحيرة سايما شمالا من مدينة إمارتا ويصب في بحيرة لادوغا في روسيا معظم الجزر الموجود في البحيرة مغطاة بأشجار الصنوبر.
سافونلينا هي المدينة الرئيسية في منطقة بحيرة فنلندا. فهي سبا ومنتجع عطلة شعبي رائع. وقد بني ثلاثة أبراج مستديرة ضخمة، واحد منهم، برج الكنيسة، وكنيسة صغيرة، لا تزال تستخدم للعبادة وحفلات الزفاف. في حصن عظيم هو مقهى صيفي. اهم المور التي يجب ان تفعلها هنا هي الرحلات بالقوارب والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.













آخر مواضيعي

0 وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا في لندن
0 اذاعة مدرسية كاملة ومختصرة
0 اعشاب طبيعية لتبيض الاسنان
0 حقيبة العلوم للصف السادس الابتدائي 1439
0 انمي باللون الاحمر 2014 , صور الانمى باللون الاحمر 2014 , صور للانمي 2014
0 ديكورات منازل 2017
0 صور علم بلجيكا - رمزيات بلجيكا - صور بلجيكا - خلفيات بلجيكا
0 افضل كليات الصيدلة 2020
0 مريض السكري والصوم
0 محمد كريم في احلى صوت , صور محمد كريم , صور مقدم احلى صوت محمد كريم , مقدم برنامج The Voice


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رالي فنلندا , فعاليات رالي فنلندا , Rally Finland صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 6 - 8 - 2014 09:59 AM
سيباستيان اوجييه يحرز لقب رالى فنلندا صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 4 - 8 - 2013 06:05 PM
منتزه الطيور الغاضبة في فنلندا 2014 , متنزه جديد للطيور الغاضبة 2014 مـلاكـ سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 21 - 2 - 2013 04:34 PM
السياحة في لابونيا , لابونيا المدينة الفنلندية , السياحة في فنلندا صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 10 - 12 - 2012 10:29 PM
منتجع زجاجي في فنلندا سهر الليل سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 6 18 - 11 - 2011 10:53 PM


الساعة الآن 09:31 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت