متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 7 - 2015, 03:51 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاماكن السياحية في ولاية مينيسوتا



مينيسوتا هي دولة في غرب الولايات المتحدة . وقد اعترف بها كدولة في 11 مايو 1858 ، والتي تم إنشاؤها في النصف الشرقي من إقليم ولاية مينيسوتا وكجزء من إقليم ولاية ويسكونسن . اسمها يأتي من كلمة داكوتا ل “المياه الزرقاء الصافية” . ونظرا لاحتوائها على عدد كبير من البحيرات ، فإنها تعرف بشكل غير رسمي باسم “أرض 10000 بحيرة” .مينيسوتا هي من أكبر 12 ولاية في المنطقة والولاية 21 من حيث عدد السكان في الولايات الأمريكية . يعيش بها ما يقرب من 60 في المئة من سكانها في منطقة منيابوليس سانت بول متروبوليتان (والمعروفة باسم “توين سيتيز”) ، ومركز النقل ، والأعمال التجارية ، والصناعة ، والتعليم ، والحكومة ، ويمكن اعتبارها موطنا لمجتمع الفنون المعروفة عالميا . هناك الغابات النفضية في جنوب شرق البلاد ، مع استخدام التعدين والغابات .
ومن المعروف بتوجيه مينيسوتا نحو الحياة الاجتماعية والسياسية مع المشاركة المدنية واقبال الناخبين ومن يدلي بصوته . وفي العقود الأخيرة ، زادت الهجرة من آسيا ، والقرن الأفريقي ، وأمريكا اللاتينية التي وسعت إلى التكوين الديمغرافي والثقافي . يعتبر مستوى ولاية مينيسوتا في مؤشر المعيشة هو من بين أعلى المعدلات في الولايات المتحدة ، وتندرج الدولة أيضا من بين أفضل وأكثر الاماكن تعليما وثراء في البلاد .
جغرافياً
مينيسوتا ، الولايات المتحدة الأمريكية هي ولاية في الشمال الثاني (بعد ألاسكا) . تقع في المنطقة المعزولة في شمال غرب زاوية البحيرة من مقاطعة وودز ، وهي الجزء الوحيد من بين 48 ولاية متجاورة في شمال خط عرض 49 . الدولة هي جزء من منطقة الولايات المتحدة المعروفة باسم أعالي الغرب الأوسط وبها جزء من أمريكا الشمالية لمنطقة البحيرات العظمى . تشترك معها في حدود المياه لبحيرة سوبيريور مع ميشيغان والحدود البرية والمائية مع ولاية ويسكونسن إلى الشرق . ايوا تقع في الجنوب ، شمال داكوتا وجنوب داكوتا وإلى الغرب ، والمقاطعات الكندية في اونتاريو ومانيتوبا وإلى الشمال . مع 86943 ميلا مربعا (225180 كم 2) ، أو ما يقرب من 2.25 في المئة في الولايات المتحدة ، ولاية مينيسوتا هي من أكبر 12 دولة .
المناخ
تشهد مينيسوتا أقصى درجات الحرارة المميزة لمناخها القاري ، مع الشتاء البارد والصيف الحار . سجلت مينيسوتا ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة ، حيث بلغ متوسط درجة الحرارة نحو 174 درجة فهرنهايت (96 درجة مئوية) في 2 فبراير 1996 . هناك الأمطار والثلوج والعواصف الثلجية والعواصف الرعدية والبرد ، بالإضافة إلى الأعاصير ، والرياح العالية السرعة في خط مستقيم . يتراوح متوسط هطول الأمطار السنوية 19-35 بوصة (48-89 سم) ، ويحدث الجفاف كل 10 إلى 50 عاما .
المدن والبلدات
سانت بول ، تقع في شرق ووسط ولاية مينيسوتا على طول ضفاف نهر المسيسيبي ، حيث انها كانت عاصمة ولاية مينيسوتا منذ عام 1849 ، بإعتبارها أول عاصمة لإقليم ولاية مينيسوتا ، وبعد ذلك كانت عاصمة الولاية منذ عام 1858 .
الدولة لديها 17 مدينة مكثفة بالسكان فوق 50،000 (اعتبارا من تعداد عام 2010) . حسب الترتيب التنازلي للسكان ، فهي مينيابوليس وسانت بول ، روتشستر ، دولوث ، بلومنغتون ، بروكلين بارك ، بليموث ، سان كلو ، ودبري ، ايجان ، القيقب غروف ، الراكون رابيدز ، عدن المرج ، مينيتونكا ، بورنسفيل ، وادي التفاح ، بلين وكفيل .
مازال سكان ولاية مينيسوتا في دور النمو ، وبخاصة في المراكز الحضرية ، حيث تضاعف سكان العاصمة [شربورن] وسكوت بين عامي 1980 و 2000 ، في حين ان مينيسوتا خسرت 40 من 87 مقاطعة في الولاية المقيمة خلال الفترة نفسها .
الدين
أغلب الديانات المنتشرة في مينيسوتا هي البروتستانت ، بما في ذلك الوحدة اللوثرية الكبيرة . كان كاثوليك الروم يشكلون أكبر طائفة مسيحية . كما أظهر استطلاع عام 2010 من قبل منتدى بيو للدين والحياة العامة أن 32 في المئة من مينيسوتا ، كانوا تابعين لتقاليد الخطوط الرئيسية للبروتستانت ، وكانت 21 في المئة من الإنجيلية البروتستانتية ، وكانت 28٪ من الروم الكاثوليك ، 1 في المئة كانوا من اليهود ، المسلمين ، البوذية ، والأسود البروتستانتية . وفقا لبيانات رابطة الدين المحفوظة ، فإن الديانات الموجودة في مينيسوتا تشمل 1150367 ؛ الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في أمريكا مع 737537 ، والكنيسة اللوثرية ميسوري 182439 . وهذا يتفق مع نتائج المسح لعام 2001 أمريكا الدينية الهوية ، والذي يعطي أيضا نسب مفصلة للعديد من الطوائف الفردية . على الرغم من أن المسيحية هي السائدة ، ولاية مينيسوتا لديها تاريخ طويل مع الديانات غير المسيحية . تعيين اشكنازي الرواد اليهود حتى كنيس القديس بولس الأولى في 1856 . مينيسوتا هي موطن لأكثر من 30 مسجدا ، معظمهم في منطقة مترو المدن التوأم .


ابرز واهم المعالم السياحية في مينيسوتا
مينيسوتا لديها الديد من المعالم السياحية والتي تجذب إليها الزوار ، ومنها :
العليا الوطنية للغابات Superior National Forest and Boundary Waters Canoe Area Wilderness
العليا الوطنية للغابات ، مع البحيرات القديمة والأنهار ، والتي تغطي المناطق الواسعة من شمال شرق ولاية مينيسوتا . بلدة اعل ، بإعتبارها موطن المركز الدولي ولف ، وهي قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف المناظر الطبيعية الجذابة . في مياه الحدود بالمنطقة البرية ، والتي تقع داخل الغابة ، ومن المعروفة جيدا بين الرياضيون في الولايات المتحدة وكندا . وهي المنطقة التي تقع على طول الحدود بين البلدين ، وهي منطقة كبيرة للزورق بككونتري ورحلات التجديف ، وكذلك صيد الأسماك . هذه المنطقة النائية التي تدعم الكثير من الحيوانات البرية ، بما في ذلك الدببة ، الموس ، والذئاب . تغطي العليا الوطنية للغابات أكثر من 3 ملايين فدان ، بها ما يقرب من 700 ميل مربع يتكون من الماء .

شمال شور درايف North Shore Drive
شمال شور درايف هي أحد الأماكن المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة بالقرب من دولوث يلي والشاطئ الشمالي لبحيرة سوبيريور من دولوث لخليج الرعد ، أونتاريو ، كندا . على طول هذا الطريق هناك العديد من عوامل الجذب ، بما في ذلك منارة سبليت روك ، والشلالات ، مع إطلالة رائعة على بحيرة سوبيريور .
كاتدرائية سانت بول Cathedral of St Paul
بنيت كاتدرائية سانت بول في سانت بول في بداية عام 1900 و تعد اليوم هي المزار الوطني لبولس . هناك التصميم الكلاسيكي لعصر النهضة والعصر الداخلي الواسع والذي يمكن أن يصل إلى 3000 شخص .
العنوان: 239 شارع سيلبي ، سانت بول
الحديقة الوطنية Voyageurs National Park
الحديقة الوطنية VOYAGEURS هي منطقة البرية التي تجمع بين الجمال الطبيعي مع التاريخ . هذه الحديقة باككونتري . انها مكان رائع للتجديف ، وركوب القوارب والصيد والرياضات الخارجية الأخرى . تقع الحديقة في المنطقة النائية والتي تتيح فرصا كبيرة لمشاهدة الحياة البرية ، مثل الدببة ، لبموس ، البط الغواص ، وأكثر من ذلك بكثير . كانت هذه المنطقة الهامة تاريخيا خلال تجارة الفراء .
المركز الذئب الدولي International Wolf Center
مركز الذئب الدولي يقع بالقرب من المركز التعليمي الذي يدعم ويشجع في بقاء الذئاب على قيد الحياة . هناك التدريب العملي على المعروضات ، والذي يقدم أساليب المظاهر التي تتبع جميع أنواع المعلومات عن الذئاب . يقبل الزوار للتعرف على التاريخ الطبيعي للذئاب من خلال مراقبة الذئاب المقيمة .
المول الأمريكي Mall of America
يقع المول الأمريكي على مشارف سانت بول في ضاحية بلومنغتون ، وهو مول الأمريكية افتتح في عام 1992 ، وكان واحدا من أكبر مراكز التسوق في الولايات المتحدة . يحتوي المول على مئات من المحلات التجارية والعشرات من المطاعم ، ويتضمن المسارح وأماكن الإقامة في الفنادق والملاهي وغيرها .
العنوان: 60 E برودواي ، بلومنغتون













آخر مواضيعي

0 افضل خلفيات الجالكسى 2014 , احدث خلفيات الجالكسى 2014 , احلى خلفيات الجالكسى 2014
0 وظائف سلاح الاشارة بالحرس الوطني 2012
0 انمي باللون الاحمر
0 حفظ القران يقي من الامراض
0 صفات يحبها الزوج
0 رقم مفتاح الرياض
0 رمزيات مسن فاطمة الصفي , صور ماسنجر فاطمة الصفي , رمزيات فاطمة الصفي للماسنجر
0 امطار الرياض الاحد 12 / 5 / 1434 , صور امطار الرياض 12 / 5 / 1434 , امطار الاحد 12 / 5 / 1434
0 فساتين سهرات مميزه 2013 , ازياء سهرات مميزه 2013 , موديلات سهرات مميزه 2013
0 عبارت قصيرة صباح الخير


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة في ولاية مينيسوتا صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 23 - 7 - 2015 10:16 PM
اجمل الاماكن السياحية فى ولاية ميغالايا 2015 ، السياحة فى ولاية ميغالايا 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 9 - 2014 08:39 PM
اجمل الاماكن السياحية فى أيسلندا 2015 ، المعالم السياحية فى أيسلندا 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 9 - 2014 11:28 PM
اجمل الاماكن السياحية فى مملكة النشامى 2015 ، اروع الاماكن السياحية فى مملكة النشامى 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 9 - 2014 11:22 PM
الاماكن السياحية لشتاء 2013 , الاماكن السياحية في اوروبا 2013 , افضل اماكن سياحية في اوروبا 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 20 - 12 - 2012 06:02 PM


الساعة الآن 01:18 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت