متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 3 - 2016, 01:50 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي جدول سياحي في قارمش - الاماكن السياحية في قارمش



تسلق المرتفعات في جارميش-بارتنكيرشن
كانت جارمش بارتنكيرشن هي واحدة من بلدتين ذات السوق المنفصل وكلا منهما يقدما المراكز التاريخية الساحرة ، وثروة من الثقافة والكثير من أماكن الضيافة البافارية القديمة وسط المناظر الخلابة المحيطة بها .
منطقة التزلج في جارميش الكلاسيكة ، تعود فيها متعة التزلج في جبال الألب التي تناسب جميع المستويات والأذواق . هناك طريق يربط الجبال الثلاثة ، Hausberg ، Kreuzeck وAlpspitze ، مع منطقة التزلج المتنوعة وتشمل على بعد 40 كيلومترا من أماكن اللهو وأربعة من الانحدارات التي تم إنشائها لمرافق صنع الثلج الاصطناعية .
عندما يفكر الناس في ألمانيا ، جارميش-بارتنكيرشن ، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الرياضات الشتوية: هناك سبعة أشهر من الثلوج ، مع أماكن اللهو الممتدة نحو 60 كيلومترا ، بالإضافة إلى أماكن المنحدرات ومنطقة التزلج الجليدية الوحيدة في ألمانيا والتي تقدم أفضل الظروف لممارسة الرياضات الشتوية . هناك منحدرات مناسبة للمتزلجين بجميع قدراتهم ، وهي المنطقة والنقطة الساخنة للمتزلجين .
جارميش-بارتنكيرشن هي بكل بساطة المنطقة الشهيرة بممارسة الرياضات الشتوية ، مع إطلالات المدينة الخلابة ، وهناك أيضا منتجع صحي من الدرجة الأولى مفتوح على مدار السنة ، كما انه المكان المثالي للاسترخاء ، مع التمتع بمباهج الحياة .
جدول سياحي في قارمش
قارمش من الاماكن الجذابة للسياحة ، والتي تشمل على العديد من العناصر الجذابة ، سوف نعرض إليكم جدول سياحي في قارمش للتمتع برحلة لا تنسى . يشتمل الجدول السياحي على أهم الأماكن السياحية في قارمش .
إليكم أهم الأماكن السياحية في قارمش
زوجسبيتزي: أعلى قمة في ألمانيا
Zugspitze: Germany’s Highest Peak
زوجسبيتزي هي واحدة من أعلى قمم في ألمانيا بإرتفاع يصل إلى 2962 متر . تستقبل زوجسبيتزي للزوار على مدار السنة ، وتعد أشهر الشتاء هي فترة الذروة المثيرة للإعجاب والوقت الأكثر ازدحاما للمتزلجين من مختلف أنحاء أوروبا . أما في الصيف ، يستمتع الزوار بمسارات التجول في الهواء الطلق ، فضلاً عن التمتع بإطلالة الأنهار الجليدية .
الرياضات الشتوية: التراث الاولمبي
Winter Sports: The Olympic Legacy
الالعاب الاولمبية الشتوية هي واحدة من الألعاب الجذابة والدائمة في جارميش-بارتنكيرشن ، حيث يقبل الزوار إلى قرامش بإعتبارها واحدة من أفضل الوجهات الرياضات الشتوية في أوروبا . وقد تم بناء العديد من الشاليهات والمباني الملونة لإقامة الزوار . في أشهر الشتاء ، يستمتع الزوار بالعديد من البحيرات وساحات الهواء الطلق المتاحة للمتزلجين وللتمتع أيضا .


بيت الملك
The King’s House Hike
يقع بيت الملك على بعد حوالي ثلاث ساعات عن جارميش-بارتنكيرشن ، وهو بيت الصيد الرائع للملك لودفيج الثاني . بني مابين عامي 1869 و 1872 ، وقد تم بناء هذا القصر الخشبي الصغير نسبيا ليشبه الشاليه السويسري .
العنوان : Ludwigstrasse 47, D-82467 Garmisch-Partenkirchen
بارتنكيرشن التاريخي
بارتنكيرشن ، هي الجزء الشرقي من جارميش-بارتنكيرشن ، والتي تقع بين نهر Partnach والجبال وأيضا لمتعة الاستكشاف . يقدم بارتنكيرشن لإطلالة رائعة على منطقة جبال الألب المحيطة .
العنوان: Ludwigstraße 47, 82467 Garmisch-Partenkirchen
قرية جرايناو
The Village of Grainau
تقع قرية جرايناو في جنوب غرب جارميش-بارتنكيرشن ، تتميز القرية بإطلالتها على جبال الألب والكنيسة القديمة الجميلة .
المتحف الإقليمي Werdenfels
Werdenfels Regional Museum
كان هذا المتحف الصغير الرائع على Ludwigstrasse في عام 1895 . يتميز هذا المتحف بمجموعته التي تضم العديد من الاكتشافات الأثرية المحلية والتحف ، والأشياء الدينية ، وأقنعة الكرنفال والفنون الشعبية ، وكذلك المفروشات العتيقة . ويتم التركيز كثيرا على الأشياء والمعارض المتعلقة بتاريخ المنطقة .
العنوان: Ludwigstrasse 47, D-82467 Garmisch-Partenkirchen













آخر مواضيعي

0 طائر تاكاهي
0 مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 6
0 ادعيه تقال في الليل
0 مقدمة وخاتمة عن الصدق
0 شنط جميلة 2012 , شنط انيقة 2012 , شنط جديدة 2012
0 Battle of the Year: The Dream Team 2013 , اون لاين مترجم Battle of the Year: The Dream Team 2013
0 تونيكات صيفي 2016 - ازياء صيفية 2016
0 فضل صيام العشر
0 مكياج الدمية الروسية , مكياج الدمية , صور ميك اب الدمية الروسية
0 مسلسل جبل القلب الحلقه 51


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة في قارمش صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 5 - 7 - 2015 06:28 PM
اجمل الاماكن السياحية فى أيسلندا 2015 ، المعالم السياحية فى أيسلندا 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 9 - 2014 11:28 PM
اجمل الاماكن السياحية فى مملكة النشامى 2015 ، اروع الاماكن السياحية فى مملكة النشامى 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 17 - 9 - 2014 11:22 PM
اكثر الاماكن السياحية زيارة في السعودية , اكثر مكان سياحي في المملكة , الامكان السياحية في المملكة صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 1 18 - 2 - 2013 02:33 PM
الاماكن السياحية لشتاء 2013 , الاماكن السياحية في اوروبا 2013 , افضل اماكن سياحية في اوروبا 2013 صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 20 - 12 - 2012 06:02 PM


الساعة الآن 12:11 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت