متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 1 - 2014, 02:48 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي جزيرة ام الكتف في جازان



فهد كاملي- سبق- جازان: حوّل مصورون فوتوغرافيون، جزيرة "أم الكتف"، إلى ورشة عمل الأسبوع الماضي، حيث التقطوا مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي يعتزمون المشاركة بها في عدد من المعارض المحلية والدولية.

وتنفرد "سبق" بنشر هذه الإبداعات التي جاءت ثمرة لمشاركة هؤلاء المصورين في سباق القوارب الشراعية الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وشارك في الورشة أعضاء بنادي عسير الضوئي ومجموعة "كلك" الفوتوغرافية وهم عبدالله آل شجاع، ماجد سنقوف، منصور هادي، محمد طواشي، أحمد الشهري، عبدالرحمن القيسي، علي القدسي وأحمد طواشي.

والتقط المصورون لقطات لجميع مشاهد جزيرة "أم الكتف" الخلابة، مياهها الصافية، جبالها الشيقة، طيورها النادرة ورمالها الذهبية.

وتسعى جماعة "كلك" للتصوير الضوئي، بالتعاون مع نادي عسير، إلى تحقيق أهداف منها الارتقاء بالحركة الفوتوغرافية في المنطقة الجنوبية، تنمية مهارات الأعضاء، اكتشاف ورعاية المواهب بالمنطقة وتشجيعها، وإبراز جمال منطقة جازان الذي غابت عنه الكثير من وسائل الإعلام.



وقال المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بجازان، المهندس رستم بن مقبول الكبيسي: "التصوير الفوتوغرافي له دور مهم في هذا العصر لأنه ينقل الصورة إلى مستوى أفضل، ويجب دعمه من جميع الجوانب؛ ليكون له القبول في المجتمع، ويكون جزءاً من ثقافته".

وأضاف "الكبيسي": "سندعم الفوتوغرافيين في جميع مهرجانات جازان، لكي ننمي ونطور ونرتقي بالحركة الفوتوغرافية في المنطقة، كما نشجع الفوتوغرافيين، ونحثهم على ممارسة هوايتهم التي تعد هي المروج الحقيقي لجازان وجزرها، وما بها من مناظر خلابة".

وأردف: "التصوير الفوتوغرافي السياحي من أهم الهوايات المفيدة في مجال إبراز مقومات جازان الطبيعية، التي ما شاهدها المواطن إلا وأسرت قلبه".

وتابع: "الهيئة العليا للسياحة بجازان تهتم بالجزر ونظافتها، وتسعى لتطويرها وعرضها على المستثمرين؛ لكي يجعلوا من هذه الجزر منتجعات لأبناء المنطقة وزوارها".



جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان

جزيرة الكتف جازان













آخر مواضيعي

0 الثقة بالنفس والنجاح , النجاح وثقة بالنفس , الثقة بالنفس
0 فضل الصيام والعمل الصالح في شعبان
0 مراكز تسوق في اسطنبول
0 زين تقدم عرضها للجيل الرابع باشتراك شهري 350 ريال و usb
0 معنى اسم اياس
0 صور خيانة الحبيب - رمزيات خيانة الحبيب - خلفيات خيانة الحبيب
0 مستشفى جابر الاحمد الجابر الصباح
0 امل العوضي في برنامج التمساح , التمساح مع امل العوضي , التمساح حلقة امل العوضي
0 الدفعه الجديده من القروض العقاريه , دفعه جديده من القروض العقاريه
0 ملابس شيك للبنات 2013 , ازياء شيك للبنات 2013 , فساتين شيك للبنات 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القبول الالكتروني بجامعة جازان , جامعتة جازان , التسجيل الالكتروني في جامعة جازان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 6 - 2013 12:58 PM
صور جزيرة سيشل الجميلة , صور السياحه فى جزيرة سيشل قمة من الجمال , السياحة فى جزيرة سيسيل 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 30 - 5 - 2013 04:24 PM
الم الكتف عند الاطفال ، ماهى اسباب الم الكتف 2014 ، علاج الم الكتف أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 2 27 - 5 - 2013 05:21 PM
اروع جزيرة لينكاوي الجميلة 2013 ، السياحة في جزيرة لينكاوي 2014 ، معلومات عن جزيرة لينكاوي 2015 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 5 - 5 - 2013 02:48 PM
اجمل جزيرة لينكاوي الجميلة 2013 ، السياحة في جزيرة لينكاوي 2015 ، معلومات عن جزيرة لينكاوي 2014 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 5 - 5 - 2013 02:46 PM


الساعة الآن 07:29 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول