متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 3 - 2012, 02:58 PM   #5

عآشقة
محظور / هـ
افتراضي رد: رحل منهو يسليني



آمييييين يعطيك العافية للطخامة عنوان
وربي ضليت شهر ما قدرت اتحمل
بس الله يصبر اهلها وربي دوم اروح لهم وهي تجي لي
يوم تجيني ويوم اروح لها من عمرنا واحنا كذا
بس الله يصبرني على فراقها يارب










آخر مواضيعي

0 دفتر حضور للخواطر
0 مسابقة الحروف
0 من الخيال افعل ما تشاء
0 خاطرة مشتاق لك بقلم/عآشقة
0 نهاري عتاب وليلي عذاب
0 سعودي يدخل كلابه على اخوياه في الاستراحة
0 الشهيدة بإذن الله (عائشة) رحمها الله
0 خاطرة ماتقدري تحبيني
0 خاطرة عيد الحب بقلمي / عآشقة
0 خاطرة حب جديد


  رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2012, 03:55 PM   #6

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: رحل منهو يسليني



الله يرحمها ودخلها فسيح جنانه
غاليتي ""عاشقه"" سمعتي المثل الي يقول<من شاف مصيبته غيره تهون عليه مصيبته>
انتي فقدتي انسانه غاليه عليك اما انا فقدت خالي واهله في يوم واحد والي عاش منهم شخص واحد وعمره 8سنوات
الله يرحمهم ودخلهم الفردوس الاعلى
تقبلي مروري










آخر مواضيعي

0 ظاهرة التعري بين المجتمعات
0 حقيقة لا يمكن انكارها يالبنات
0 بحيرة الورود في الصيين
0 تفرقت عائلات والسبب الواتس اب فما الحل
0 شوفو وش راح يصير في المستقبل القريب عام 2050
0 فستيان قصيره روعه
0 عد من (1الى5)واطلق اشاعه عن اي عضو تبي....
0 أن الله يحب التوابين
0 على سفينة النسيان
0 ياقلبي لا تحزن


  رد مع اقتباس
قديم 13 - 3 - 2012, 09:25 PM   #8

بنوته كووووول
خجلي فعال
افتراضي رد: رحل منهو يسليني



الحين ساكن مع جدتي ياقلبي عليه
والله جدتي مدلعته مررررره والله قبل مايطلب شي يلقيه قدامه عيال خوالي وخالتي كلهم يغرون منه
لدرجة انو وحد من عيال خوالي صغار قال يارب اهلي يمتون
بصراحه الانشودة جات عالجرح










آخر مواضيعي

0 همسأت في الحب
0 من الجريئه اللي تلبس هذا
0 أن الله يحب التوابين
0 اختار/ي من 1 الى 10 وشوف وين بتكون عطلتكك في الاجازه
0 على سفينة النسيان
0 ديكورات ريسبشن ايطالي انيق
0 أنواع الهواشات داخل السيارة السعودية
0 ياقلبي لا تحزن
0 أين نحن عن سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
0 رابع ثانوي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحل من هو يسليني ايـــــــون شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 5 - 12 - 2011 09:10 PM


الساعة الآن 06:57 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت