متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 11 - 2011, 08:56 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طبيب وسائقه يعتديان على خمسيني ويدخلانه العناية المركزة في حالة خطرة



اعتداء على خمسيني في الرياض , اعتداء على خمسيني من قبل طبيب وسائقة , يوتيوب اعتداء على خمسيني , يوتيوب الاعتداء على خمسيني في الرياض , يوتيوب الاعتداء على خمسيني من قبل طبيب وسائقة في الرياض , يوتيوب طبيب وسائقه يعتديان على خمسيني ويدخلانه العناية المركزة في حالة خطرة , فيديو طبيب وسائقه يعتديان على خمسيني ويدخلانه العناية المركزة في حالة خطرة , صور طبيب وسائقه يعتديان على خمسيني ويدخلانه العناية المركزة في حالة خطرة







قاما بركله وضربه وعضه أمام طفله بعد سباب عند "إشارة مرور"

طبيب وسائقه يعتديان على خمسيني ويدخلانه العناية المركزة في حالة خطرة



طبيب وسائقه يعتديان خمسيني ويدخلانه


اعتدى طبيب سعودي وسائقه الفلبيني بالضرب المبرح والركل وعض الرقبة على مواطن خمسيني وتركاه ينزف بحالة حرجة في الشارع ولاذا بالفرار.
والقصة كما ترويها مصادر مطلعة حدثت بسبب مناوشة بين سيارتين في الشارع العام، تحولت إلى تحد ومطاردة كبيرة، ثم قيام الطبيب وسائقه بإرغام المواطن على التوقف وضربه بوحشية أمام ابنه الصغير ذي ال9 سنوات؛ ما أدى إلى إدخاله للعناية المركزة في حالة خطرة جداً.
وأفادت المصادر بأن ملابسات الحادث حدثت يوم الأحد الماضي في شارع العليا في الرياض، حيث كان المواطن عائداً لبيته بعد أن أخذ ابنه ذا التسع سنوات من المدرسة، وعند إشارة المرور في أحد الشوارع استعجل الطبيب لتجاوز المواطن فحدثت بينهما مشادة وسباباً وكلمات عصبية معتادة في مثل هذه المواقف.
لكن الطبيب وسائقه صعدا الموقف بمجرد أن أضاءت الإشارة اللون الأخضر، فانطلقا في إثر سيارة المواطن حتى لحقاه بسرعة رغم محاولاته الهرب منهما خوفاً على نفسه وابنه، لكنهما أرغماه على التوقف.


وقام السائق الفلبيني ضخم الجسم بالنزول ومسك المواطن و"تكتيفه" والسماح لكفيله الطبيب بضربه بوحشية في مختلف أنحاء جسمه؛ ما أدى إلى تكسير أسنانه الأمامية، وتعرضه للركل والعض في رقبته ببشاعة وتسببا له بجلطات، ولم يرحما كبر سنه ولا صراخ وبكاء ابنه في السيارة الذي كان يشاهد والده وهو يضرب بهذا الشكل المؤلم.
وهرب الطبيب وسائقه، إلا أن عدداً من المواطنين قاموا بأخذ رقم السيارة وتبليغ الشرطة، ثم حملوا المواطن لمستشفى الشميسي الذي اعتذر عن استقباله لامتلاء غرف العناية المركزة فتم تحويله لأحد المستشفيات الكبيرة، حيث يرقد حالياً في العناية المركزة وحالته خطرة جداً وغير مستقرة، في حين أن المعتدين حران طليقان.
وانتقدت المصادر ما وصفته ب"التلكؤ" بعض في استدعاء الطبيب وسائقه للإدلاء بأقوالهما واتخاذ الإجراءات الأمنية المعتادة في مثل هذه الحالات.













آخر مواضيعي

0 صور فستان الهام شاهين في مهرجان دبي , ازياء الهام شاهين
0 انتخابات غرفة الرياض 2012 , موعد انتخابات غرفة الرياض 2012 , انتخابات غرفة الرياض 1433
0 اناشيد رمضان ديمه بشار
0 اقالة المعلق الاماراتي عدنان حمد من القناة الرياضية السعودية , اقالة عدنان حمد من القنوات الرياضية
0 صور شبية ميسى
0 خواطر وداع و فراق
0 مسجات اسئله صريحه للجوال , رسائل اسئلة صريحه للجوال , مسجات صريحه , رسائل صريحه
0 تسريحات شعر ضفاير 2015
0 اسئلة في القران الكريم , سؤال وجواب في القران الكريم
0 بلايز اطفال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درجات الحرارة - حالة الطقس - التوقيت المحلي استاذ الغرام اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 9 18 - 10 - 2014 08:17 PM
اصابة 17 حالة في حوادث مرورية اسعاف الحالات الحرجة جوا ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 31 - 10 - 2011 04:14 PM
معلومات طبية يجب معرفتها مركز علاج الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 9 - 10 - 2011 01:42 AM
نصائح طبية بالصور , نصائح طبية 2012 ملآك صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 2 16 - 9 - 2011 08:24 AM
انثى من حرير الفيه خامسه يطرب لها الخفوق فرحأ خجلي غرور كافية الاعضاء 7 7 - 9 - 2011 12:46 AM


الساعة الآن 09:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول