متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 10 - 2016, 07:47 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اول راتب بالابراج



تستعد الوزارات والجهات الحكومية بالسعودية لصرف رواتب الموظفين، الخميس المقبل؛ الخامس من برج العقرب الموافق لليوم السابع والعشرين من أكتوبر 2016م والسادس والعشرين من المحرم، وذلك لأول مرة بعد إقرار تحويل مواعيد صرف الرواتب للأشهر الشمسية والأبراج؛ حيث يسجل لأول مرة تغييراً في تاريخ صرف رواتب الموظفين المعتاد الذي كان محدّداً يوم الخامس والعشرين من كل شهر هجري.




ويسجل الخميس سابقة أخرى جديدة تتمثل في صرف الرواتب لأول مرة بعد إقرار إلغاء وتعديل وإيقاف عدد من البدلات وعدم منح العلاوة السنوية لعام 1438هـ.

يأتي صرف الرواتب بالمواعيد الجديدة بعد تعديل المسيرات عقب أن انتهت الأجهزة الحكومية خلال الأسبوعين الماضيين من تعديل الأنظمة والمسيرات بما يتوافق مع قرار مجلس الوزراء رقم 551 الذي صدر في تاريخ 25 / 12 / 1437هـ.

وانتهت أغلبية الجهات من إعداد مسيرات رواتب الموظفين للشهر الحالي وفقاً لقرار مجلس الوزراء، الذي قضى بإلغاء أو إيقاف أو تعديل بعض الميزات الوظيفية (بدلات- مكافآت- علاوات)، التي تمنح للموظفين المدنيين والعسكريين السعوديين وغير السعوديين في جَمِيع الأجهزة الحكومية.

يأتي من أبرز فقرات القرار، التي سيعمل بها في رواتب الشهر الحالي وتشمل جميع موظفي الدولة، عدم منح العلاوة السنوية لعام 1438، وهي العلاوة التي تمنح سنوياً، وينتج عنها حصول الموظف على الدرجة التالية داخل المرتبة أو المستوى الوظيفي أو العقد أو أي زيادة مماثلة في السلالم الوظيفية كافة أو العقود.

ويشمل قرار عدم منحها لعام 1438 جميع العاملين المشمولين بسلالم أو جداول الرواتب أو الأجور أو المكافآت، بما في ذلك مَن يعملون على بنود برامج التشغيل السعوديين وغير السعوديين.

وتتضمن التعديلات إلغاء وتعديل وإيقاف عدد من البدلات والمكافآت المالية التي فصّلتها وزارة الخدمة المدنية في تعميم للوزارات والجهات الحكومية.

يُشار إلى أنه وفيما يخص مواعيد صرف الرواتب كانت وزارة المالية قد أوضحت آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 551 الصادر في 25 / 12 / 1437هـ، القاضي بأن يتم صرف رواتب موظفي الدولة بما يتفق مع المرسوم الملكي رقم م / 6 الصادر في 12 / 4 / 1407هـ، مشيرة إلى أن التعميم الذي أصدرته الوزارة بشأن تعليمات إقفال السنة المالية الحالية تضمّن تحديد اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي موعداً لتحويل الرواتب إلى الحسابات البنكية للموظفين، وبموجبه فإنه سيتم صرف راتب الشهر الحالي في اليوم الخامس من برج العقرب الموافق لليوم السابع والعشرين من أكتوبر 2016م.

وقالت الوزارة إنه سيتم صرف راتب الشهر المقبل في اليوم الخامس من برج القوس الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2016م، وسيستمر الصرف وفق هذا التنظيم مستقبلاً.













آخر مواضيعي

0 مسلسل ولاد ناس الحلقة 24
0 صور مي عمر 2017
0 قط يرث 10 ملايين يورو
0 شباب يمارسون التفحيط بفتيات , تفحيط شباب مع فتيات في محالة ابها , التفحيط مع بنات
0 ادعية ليلة القدر , دعاء ليلة القدر , ادعية عن ليلة القدر
0 تصاميم حجاب للمصممة مروة البغدادي 2014 , تصاميم مروة البغدادي 2014 , طرح المصممة مروة البغدادي 2014
0 مسلسل الازقة الخلفية الحلقة 598
0 حروف العطف في اللغة الالمانية
0 رسومات اظافر 2017
0 رمزيات جلاكسي كورة , خلفيات جلاكسي مجموعة , خلفيات كورة للجلاكسي , رمزيات متنوعة وجديدة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احمد راتب , اخبار احمد راتب , تصريحات احمد راتب , صور احمد راتب , مسلسلات احمد راتب صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 8 - 2013 04:57 PM
راتب شهر في رمضان من زين , راتب شهر رمضان , زين السعودية تمنح موظفيها راتب شهر بمناسبة رمضان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 7 - 2013 04:31 PM
ريال مدريد يرفع راتب رونالدو ، بيريز يرفع راتب كريستيانو رونالدو ، الملكي يرفع راتب رونالدو أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 5 - 2013 02:54 AM
راتب شهر المكافاة , راتب شهر مكافاة للدفاع المدني , راتب شهر المكافاة يشمل العسكريين والمدنيين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 5 - 2013 11:29 AM
دخول احمد راتب العناية المركزة , صحة احمد راتب 2013 , احمد راتب في العناية المركزة , اخبار احمد راتب صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 3 - 2013 04:54 PM


الساعة الآن 10:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت