متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 12 - 2011, 03:37 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي مهرجان هيا جده , مهرجان جدة للتسوق اواخر صفر والغرفة تؤكد لا رسوم عالية



هيا جده 2012 , هيا جده 2013 , مهرجان هيا جده 2012 , يوتيوب مهرجان هيا جده 2012 , يوتيوب هيا جده , يوتيوب مهرجان هيا جده , مهرجان جده للتسوق , موعد مهرجان جده للتسوق , مواعيد مهرجان جده للتسوق 2012 , موعد مهرجان جده للتسوق 2012 , موعد مهرجان جده للتسوق 1433 , هيا جده 1433 , مهرجان هيا جده 1433 , اماكن مهرجان هيا جده , اماكن مهرجان هيا جده 1433 , اماكن مهرجان هيا جده 2012 , اماكن للمهرجان هيا جده







بعنوان "هيا جدة 2012".. وتشهده 70 مدينة ترفيهية و360 مجمعاً تجارياً



"مهرجان جدة للتسوّق" أواخر صفر.. و"الغرفة" تؤكّد: "لا رسوم عالية"




مهرجان مهرجان للتسوق اواخر والغرفة



تشهد 70 مدينة ترفيهية و360 مركزاً ومجمعاً تجارياً بمحافظة جدة، أنشطة مكثّفة خلال مهرجان جدة للتسوّق الذي سيُقام بعنوان "هيا جدة 2012" خلال الفترة من 24 صفر إلى 26 ربيع الأول 1433ه.

ويخطط المنظمون إلى الجذب السياحي والتسويقي لجدة عبر فعاليات متنوعة تتضمن برامج تسويقية وسياحية وترفيهية وثقافية ومسابقات وألعاباً رياضية وبحرية وعروضاً للأطفال والأسر وعروضاً فولكلورية وألواناً شعبية, إلى جانب تخفيضات على المشتريات. وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح كامل: إن جدة ستدخل منافسة مع مدن المنطقة بداية عام 2012م، حيث تسعى من خلال مهرجان "هيا جدة" للتسوّق إلى نمو المسيرة الاقتصادية والسياحية ورفع مؤشرات الحركة التجارية.

وعملت اللجنة المنظمة على تطوير الأنشطة وتبني فعاليات مبتكرة، حسبما أفاد رئيس مركز جدة للتسويق لؤي هشام ناظر, مبيناً أن اللجنة المنظمة للمهرجان ستسهم في نقله إلى مرحلة جديدة ومتقدمة تتواكب مع التطورات التي تشهدها جدة وتعزز من سمعتها كمدينة رائدة في صناعة المهرجانات والفعاليات.

وأوضح أن تنظيم مهرجان جدة للتسوّق يضع الغرفة التجارية الصناعية أمام مسؤولية كبيرة لاختيار الفعاليات والأنشطة المتنوعة ذات المستوى العالمي والجودة العالية التي تنسجم مع عالمية المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام بحجم مهرجان جدة للتسوّق؛ لاستقطاب الملايين من السياح والزوّار من داخل المملكة وخارجها.

وأبان أن المهرجان يشمل برامج تسويقية وسياحية وترفيهية وثقافية متنوعة تتضمن ألعاب الخداع البصري وألعاب البهلوان والخفة, وعروضاً درامية على المسرح وغيرها من الفقرات الشيقة من أجل أن يقضي السياح وقتاً ممتعاً بين عالمٍ من الخيال والإبداع التقني والبصري، حيث تستطيع أفراد العائلة بأكملها الاستمتاع بها دون الاضطرار إلى دفع رسوم عالية للدخول لمشاهدتها.

وأكد أن المنظمين للمهرجان، عملوا على إلغاء المعادلة الصعبة التي كانت سائدة في الأعوام السابقة والمتمثلة في الرسوم العالية لدخول الفعاليات مع الحفاظ على جودة العروض ومستوى العارضين، إلى جانب إجراء التخفيضات على المشتريات التي تتجاوز في بعض الأحيان نحو 70 في المائة.

ونوّه بالأيادي السعودية التي تدير المدن الترفيهية في جدة حيث بلغت معدلات السعودة فيها نسباً عالية جداً.

وأوضح أن المدن الترفيهية في ظل مهرجان "هيا جدة" تشهد منافسة فيما بينها في منح التخفيضات والمزايا للسياح، مهيباً بالمستثمرين في القطاع السياحي بالتوسع في الاستثمار بقطاع التسويق والترفيه ولاسيما في ظل المؤشرات التي تؤكد زيادة كبيرة في الإقبال على جدة، حيث قدر الاستثمارات السياحية في جدة حالياً ب 12 مليار ريال.

من جهته، بيّن رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان "هيا جدة" محمد عبد القادر حافظ، أن مركز التسوّق والغرفة التجارية الصناعية بجدة أكملا ترتيبات إطلاق الحملة التسويقية الخاصة بمهرجان جدة للتسوق 2012. ونوّه بأن إعلان مركز التسوّق في الغرفة التجارية الصناعية عن موعد أهم مهرجان ضمن أجندة المهرجانات والفعاليات التي تنظمها غرفة جدة لعام 2012 مبكراً يأتي انسجاماً مع الإستراتيجية الجديدة التي تنتهجها الغرفة الرامية إلى إطلاع شركائها والمعنيين بهذه الفعاليات لكي يتسنى لهم التخطيط المسبق ووضع الترتيبات اللازمة التي تمكنهم من توفير أفضل العروض والخدمات والتسهيلات للسياح والزوّار الذين يرغبون في زيارة جدة خلال هذه الفترة.

وأشار إلى الاهتمام بعوامل محلية وإقليمية عدة عند تحديد تاريخ المهرجان، خاصة فيما يتعلق بالإجازات في المملكة والمنطقة بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من السياح والعائلات في المنطقة لزيارة جدة، فضلاً عن أن تحديد تاريخ المهرجان قبل فترة كافية يمنح أصحاب المؤسسات والشركات وقتاً كافياً للقيام بترتيبات خاصة تمكنهم من جذب جمهور وعملاء وسياح وزوّار كثر؛ لتتمكن شركات السياحة والسفر والفنادق والمراكز السكنية من وضع تصوراتها للعروض الترويجية المقبلة. وأكد أن ملامح الإستراتيجية الجديدة للمهرجان تولي القطاع الخاص الدور الأكبر في تنظيم فعاليات المهرجان، حيث سينفذ 70 % على الأقل من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، فيما سيقتصر دور القطاعات الأخرى في التخطيط والتسويق والترويج لتلك الفعاليات.






~













آخر مواضيعي

0 فشل الزواج , مشاكل فشل الزواج , اسباب فشل الزواج , فشل الزواج بين الزوجين
0 القبض على فتاة مخمورة بأحد الطرق العامة بالأحساء
0 اكلات تركية , اطباق تركية مشهوره
0 وظائف دبلوماسيه , وظائف دبلوماسيه في الخارجيه , وظائف دبلوماسيه 1433
0 وصفه ازالة الشعر بالطريقة السودانية
0 اسماء بنات 2014 , سماء بنات دلع 2014 , اسماء جديدة 2014 , اسماء للصبايا 2014
0 زينجا يفتح النار على الادارة النصراوية
0 تحضير جغرافيا اول ثانوي
0 الاماكن السياحية في بالي 2014 , السياحة في بالي 2014 , صور من السياحة في بالي 2014
0 ايباد 3 , صور اي باد 3 , Ipad 3


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 خصله أمتاز بها رسول الله دون غيره من الأنبياء Riita Des حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 9 23 - 2 - 2012 06:23 PM
الامير مشعل يوجه باقامة مهرجان مزاين الابل هذا العام صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 1 - 11 - 2011 03:26 AM
مهرجان بريدة للتمور , مهرجان بريدة للمتور 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 3 - 10 - 2011 10:55 PM
صور عالية الدقة حنين الروح صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 2 2 - 10 - 2011 05:05 AM
ارتفاع رسوم المدارس الاهلية ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 21 - 9 - 2011 08:33 PM


الساعة الآن 10:03 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول