متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 10 - 2019, 02:37 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مميزات سناب شات 2020



مميزات سناب شات


لا بد أن يقدم التطبيق ميزاتٍ فريدةً ليلقى رواجًا في عالم التقنية الحالية، حيث غصت المتاجر الإلكترونية بملايين التطبيقات المختلفة التي تتنافس يوميًا لجذب انتباه المستخدمين، لذا كان على مطوري سناب شات البحث عن مجموعةٍ من الميزات والخصائص التي جعلت منه تطبيقًا فريدًا حقًا، وهنا سنتكلم عن ميزات هذا التطبيق:



السناب Snap: صورة أو فيديو (لا تتجاوز مدته عشر ثوانٍ) تقوم بإرسالها من خلال التطبيق إلى واحدٍ أو أكثر من أصدقائك، مع إمكانية تحديد مدةٍ زمنيةٍ تصل لعدة ثوانٍ تختفي بعدها هذه السنابات من جهاز المستقبل، إلا في حال قمت بإضافتها إلى قصتك اليومية عندها تختفي بعد 24 ساعة، وبعد 30 يومًا في حالة السنابات المفتوحة.
وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يمكنك من الوصول المباشر إلى الكاميرا دون الحاجة إلى إغلاقه، لتقوم بعدها بإضافة الفلاتر المختلفة والقيام بالتعديلات على صورك قبل نشرها أو إرسالها.

القصص stories: تمكنك من عرض صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة لمدة 24 ساعة، وتستطيع التحكم في خصوصية هذه الصور من خلال تحديد الأشخاص الذين يستطيعون مشاهدتها باستخدام إعدادات التطبيق.
القصص المخصصة: تسمح للمجموعات بإنشاء قصصٍ مشتركةٍ من خلال إنشاء مجموعة القصة والسماح لأشخاصٍ محددين بنشر السنابات من خلالها.

Snaptreak: إذا كنت وصديق لك تتبادلان السنابات بين بعضكما خلال 24 ساعة لمدة ثلاثة أيام وأكثر متتالية سيظهر بجانب اسم صديقك إشارة شعلة مع عدد يشير إلى عدد الأيام المتتالية التي حافظتما فيها على التواصل، إلا أن المحادثات النصية لا تحتسب في إطار الإحصاء الزمني هذا.

الفلاتر Filters: يمكنك أيضًا التعديل على الصور وإضافة فلاتر مختلفة استنادًا إلى أحداثٍ مختلفةٍ كأعياد الميلاد أو المواقع وغيرها.

عدسات سناب شات: إن كنت قد شاهدت صور أصدقائك مع آذان القطط وبعض الشعيرات على وجوههم فتلك من بين عدسات الوجه الخاصة بسناب شات، كما يوفر لك استخدام تقنية الواقع المعزز لإضافة مؤثراتٍ خارجيةٍ للصور كقوس قزحٍ وغيره لتبدو كأنها جزء من الصورة أو الفيديو.

الجيوفلتر Geofilter: فلاتر الموقع الحالي، والتي تعمل عند تحديد الموقع فقط ولا يمكنك استخدامها إلا عند تواجدك في موقعٍ معينٍ، إلا أن المطورين أضافوا ميزةً تمكنك من إنشاء فلترٍ خاصٍ بك كرمزٍ لعلامةٍ تجاريةٍ أو للمساهمة في الترويج لمنتجٍ معينٍ، كما تستطيع إنشاء فلترٍ خاصٍ بحفلتك على سبيل المثال ليتمكن الأصدقاء من إضافته إلى صورهم أثناء الحفلة.













آخر مواضيعي

0 مستشفى يشوه وجه رضيع بالمشرط , طبيب بمستشفى حكومي يشوه وجه رضيع بالمشرط
0 فوائد استعمال حليب التنظيف للبشرة
0 رسائل العشر الاواخر من رمضان
0 صور اغرب المنازل حول العالم , اغرب منزل في العالم , اغرب المنازل في العالم
0 التقويم الهجري 1436
0 تاريخ عيد الحب 2016 - موعد عيد الحب 2016
0 نانسي صلاح
0 مسلسل طبيب القرية الحلقة 15
0 غرف الجلوس والسفرة
0 الفضاوة شينة يا بنات , صور فضاوه البنات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزات تحديث سناب شات 2020, مميزات snapchat, مميزات snapchat 2020



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مميزات اي او اس 8 , تحديث اي او اس 8 , iOS 8 , مميزات iOS 8 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 9 - 2014 01:32 PM
اولمبياد 2020 تقام في طوكيو , اولمبياد طوكيو 2020 , summer olympics 2020 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 9 - 2013 11:38 PM
معرض اكسبو الدولي 2020 , Expo 2020 Dubai , اخبار اكسبو 2020 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 24 - 2 - 2013 09:01 PM
ملخصات اول ثانوي , ملخصات ثاني ثانوي , ملخصات ثالث ثانوي خالد الجوفي المرحلة الثانوية 15 20 - 12 - 2012 01:52 AM
مميزات iOS 6 , صدور iOS 6 , مميزات نظام iOS 6 , تحميل iOS 6 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 14 - 9 - 2012 01:58 PM


الساعة الآن 07:25 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت