متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 3 - 2012, 02:23 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تغريده حمد النقي , تويتر حمد النقي , تغريده حمد النقي المتطاول على الرسول



صور تغريده حمد النقي , صور تغريدات حمد النقي , صور تغريده حمد النقي المتطاول على الرسول , حمد النقي تويتر , صفحه حمد النقي , صفحه حمد النقي على التويتر , تغريدات حمد النقي , تغريده حمد النقي , القبض على حمد النقي , صور تغريده حمد النقي , صور تغريده حمد النقي المتطاول على الرسول صلى الله عليه وسلم









تغريده النقي تويتر النقي تغريده



ثار غضب الكثير من الكويتيين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب التغريدات الصادرة عن الكاتب الكويتي "حمد النقي" المسيئة لشخص النبي "محمد" وأم المسلمين "عائشة".

تطاول حمد النقي على شخص الرسول عليه الصلاة والسلام في تغريدة له على تويتر مما أثار حفيظة الكثير من الكويتيين على موقع التواصل الاجتماع وسارعوا بالرد عليه بأسوأ العبارات.
كما تبرأ العديد من الكويتيين من "حمد" ووصفهم تغيرداته بأنها من أعمال الشيطان وأنها تقلل من شأن الكويت وأهل الكويت عامة. ويقول البعض أن سبب تتطاول النقي السافر على شخص الرسول هو بسبب السكوت عن تغريدة كان قد ذكر فيها الصحابة بشكل طائفي العام الماضي ولم تقم الحكومة بمحاسبته في ذلك الوقت.

ولكن هناك من يقول انه على اتصال مع النقي وانه ينفي الاتهامات جملة وتفصيلاً وان من قام بهذا الفعل كل قصده هو التحريض على الطائفية وتأليب الرأي العام على حمد.

- من جهة أخرى دعا الطبطبائي لتجمع حاشد ب"الارادة" غدا للاحتجاج على سكوت الحكومة عمن تطاول على الرسول

-هايف: تقاعس الداخلية مع شاتمي الصحابة جرأهم على شتم النبي

- البراك : على وزير الداخلية اتخاذ كل الإجراءات لمحاسبة "الزنديق "

- المناور : أقسم بالله إن لم يعتقل لنستجوب وزير الداخلية


"نفسي الفداء لقبر أنت ساكنه".. هكذا لهجت القلوب قبل الألسن من النواب والمواطنين الذين تابعوا
التغريدة المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم باستياء شديد ، فيما نفى المغرد حمد نقي " HaMaD NaQi" أن يكون صاحب التغريدة التي أساءت إلى الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- من حسابه على التويتر.

وقال النقي: "لجميع من سأل من الاخوة الأحباء.. لا يمكن أن أطعن في عرض رسول الله يوماً ما، إما أن المقصود هو شخص آخر أو أن أعداء الله رغبوا في البهتان.. أنا غيرت الحساب بعد ما رأيت الهجوم الشرس بالباطل على التغريدات المزورة".

وقد تفاعل العديد من النواب والسياسين مع هذا الخبر إذ طالب العديد منهم بمحاسبته، وفي هذا الصدد قال النائب جمعان الحربش: "ننتظر القبض على المرتد الذي تطاول على النبي قياما بامر الله ودرءا للفتنة لأن الأمة قادرة على الاقتصاص منه إن عجزت السلطة".

من جهته قال النائب أسامة الشاهين: "الداخلية مطالبة بملاحقة المنحرف المتعرض للنبي الكريم، فالدين الإسلامي مكون أساسي للنظام العام للوطن وعقائد مواطنيه".

من جانبه قال النائب خالد الطاحوس: "التعرض للرسول صلى الله عليه وسلم وصحبه الكرام أمر مرفوض ويجب محاسبة الفاجر الذي تعرض لهم فورا".

إضافة إلى ذلك قال الكاتب محمد المليفي: " تم الاتفاق التجمع للانتصار لعرض رسول الله الساعة 8 بإذن الله عند مبنى أمن الدولة - بوابة المراجعين - ومعنا مجموعة من المحامين والخطباء".



وقال النائب خالد شخير: "التعرض للرسول الكريم وصحابته الكرام من قبل الزنديق الفاجر لن يمر مرور الكرام إذا لم تقبض الداخلية عليه فوراً".

من جهته قال النائب أسامة المناور: "تجاوز الزنذيق الفاجر على الرسول عليه الصلاة والسلام كان تراخيا من الداخلية مع أمثاله والآن أقسم بالله إن لم يعتقل لنستجوب وزير الداخلية".

من جهته قال النائب نايف المرداس: "حذرت وزير الداخلية من ترك من يتطاول على الرسول وصحابته وطالبته سرعة إلقاء القبض وتطبيق القانون عليه، حتى لايجرؤ السفهاء على التطاول".

إضافة إلى ذلك قال النائب رياض العدساني: "على الداخلية ملاحقة المغرد الذي أساء لرسول الله وطعن بشرفه، وهذا الأمر مرفوض جملة ونفصيلا، ولا يمكن التهاون بأمر يخص رسولنا الكريم".

وقال النائب وليد الطبطبائي: "ندعو غدا الساعة 6 مساء لتجمع حاشد بساحة الارادة بالتعاون مع رابطة دعاة الكويت للاحتجاج على سكوت الحكومة عمن تطاول على رسول الله".

من جهته قال النائب النائب مسلم البراك: "أرواحنا وأجسادنا وألسنتنا فداء لرسول الله صلى الله عليه وسلم وعرضه وصحابته الكرام وأمهات المؤمنين ..وعلى وزير الداخلية اتخاذ كل الأجراءات لمحاسبة الزنديق الذي قام بهذا الفعل المشين".

من جانبه قال النائب محمد هايف: "تقاعس الداخلية تجاه شاتمي الصحابة رضي الله عنهم جرأهم لشتم النبي عليه الصلاة والسلام وعلى الوزير أن يحاسب أجهزته ويقبض على المجرمين قبل أن يحاسب".
















آخر مواضيعي

0 صور علي الغفيلي 2017
0 السياحية في جزيرة باهامس
0 حبوب القهوة الخضراء للتخسيس , حبوب القهوة الخضراء للتنحيف , معلومات عن حبوب القهوة الخضراء
0 ريجيم داش
0 طريقة عمل حمص الشام
0 السياحة في جزيرة بالاوان
0 نجمة مبروك ذا فويس كيدز 2016
0 برنامج الخطوط بالايفون , تحميل برنامج الخطوط بالايفون , شرح تركيب الخطوط للايفون
0 فيتامينات لعلاج الاكتئاب
0 كذبة ابريل , ماحكم كذبة ابريل , معلومات عن كذبة ابريل , حكم كذبة ابريل


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2012, 04:15 PM   #2

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: تغريده حمد النقي , تويتر حمد النقي , تغريده حمد النقي المتطاول على الرسول



لحول ولاقوة الابالله عليه من الله مايستحق
الى أين ياكويت؟؟؟
نسأل الله أن يبعد عن لؤلؤة الخليج ل شر,,وأن يجعلها حصنا منيعا في وجه أعداء الدين










آخر مواضيعي

0 مصير حميدان التركي اليوم الافراج او المؤبد
0 وصول الشيخ العريفي إلى الخرطوم ، صور وصول محمد العريفي للسودان
0 كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال
0 اجمل قريه في العالم ، اجمل الاماكن في العالم
0 سمر المقرن تحذر الأردنيين العريفي صاحب فتنة ، كاتبة سعودية اطردو العريفي من الاردن
0 مبارك الهاجري زوج احلام يسب السعوديين
0 موسوعة احكام السفر ، الصلاة في السفر ، الصيام في السفر
0 خلفيات بلاك بيري قرانية 2014 ، خلفيات ايات قرانية للبلاك بيري 2014 ، صور دينية للبلاك بيري 2014
0 شموع للمواليد 2014 ، صور توزيعات مواليد شموع 2014 ، شموع حلوة لمناسبات المواليد 2014
0 اروع ديكورات ابواب فلل 2014 ، ابواب شقق روعة 2014 ، احلى ابواب منازل 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توبه وداد خالد , تغريده توبه وداد خالد , تويتر توبه وداد خالد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 13 - 3 - 2012 05:16 PM
وداد خالد , تغريده وداد خالد , توبه وداد خالد , تويتر وداد خالد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 11 - 3 - 2012 06:24 AM
اعتقال عبدالله الداوود , تغريده الداوود , تويتر عبدالله الداوود صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 3 - 2012 03:38 AM
شخصان بتويتر يفارقون الحياة باحساس الوداع , تغريده وفاة مصور صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 3 29 - 2 - 2012 02:47 PM
تغريدات حمزه كاشغري بتويتر 1433 , تغريده حمزه كاشغري بتويتر 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 9 - 2 - 2012 04:20 PM


الساعة الآن 11:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت