متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 7 - 2012, 08:37 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي الخدمة المدنية تبدأ استقبال 2240 مواطناً ومواطنة غداً



الخدمة المدنية تبدأ استقبال 2240 مواطناً ومواطنة غداً




الخدمة المدنية تبدأ استقبال 2240



عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: تبدأ فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، غداً السبت، استقبال أكثر من 2240 مواطناً ومواطنة لاستكمال إجراءات ترشيح بعض منهم، ومطابقة بيانات البعض الآخر.

وكانت الوزارة دعت 598 مواطناً من حملة الدبلومات -دون الجامعية- لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، اعتباراً من يوم السبت 24- 8-1433ه، حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 28-8-1433ه؛ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب بعض الوثائق عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات الترشيح، وهي (1) صورة شمسية حديثة مقاس 6×4، و(2) نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل، و(3) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

وأشارت الوزارة إلى أن من لم يراجع خلال المدة المحددة، يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف، وسيتم ترشيح المتقدم الذي يليه بالترتيب، وذلك بعد أن نشرت الخبر عبر موقعها الإلكتروني والصحف المحلية يوم الأربعاء الماضي 21-5-1433ه، وجرى إبلاغ المدعوين للمراجعة برسالة هاتفية على أرقام هواتفهم التي قاموا بإدخالها عبر موقع "جدارة".

من جهة أخرى أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (1642) مواطنة لمطابقة بياناتهن يمثلن الدفعة السابعة للمتقدمات على الوظائف التعليمية والدفعة الثانية للمتقدمات للمفاضلة الإدارية، ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية خلال الفترة من 29-1-1433ه حتى 2-3-1433ه، وهن بديلات عن الخريجات اللاتي لم تنطبق عليهن الضوابط الواردة في الإعلان عن الوظائف التي أحدثت بالأمر الملكي الكريم رقم أ-121 وتاريخ 2-7-1432ه المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس.

ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسماؤهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) يوم الأحد الموافق 25-8-1433ه حسب التوزيع أمام اسم كل مدعوة، وأكدت أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح، وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة، وهي: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، (حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية)، أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.



وختمت الوزارة بتأكيدها على المتقدمات الحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة.

وكانت الوزارة نشرت خبر الدعوة للمراجعة عبر موقعها الإلكتروني والصحف المحلية يوم الثلاثاء الماضي 20-5-1433ه وجرى إبلاغ المدعوات للمراجعة برسالة هاتفية على أرقام هواتفهن التي قمن بإدخالها عبر موقع جدارة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية دعت المواطنات اللاتي لم يحصلن على الكشف الطبي ممن تطابقت بياناتهن، إلى مراجعة فروع الوزارة لاستلام مسوغات التعيين على الوظائف الإدارية النسوية التي أعلنت نتائجها اليوم الجمعة 23-8-1433ه.













آخر مواضيعي

0 تطبيق وزارة التعليم العالي السعودي اندرويد
0 اضرار تخزين الخيار مع الطماطم
0 الصابون الحلبي للبشرة
0 اجمل السيارات القديمة
0 الثوار يدخلون سرت
0 طريقة عمل اسباجيتي Spaghetti
0 برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو 2012 AllPlayer
0 فوائد القهوة الخضراء
0 لعبة The Pusher للبلاك بيري
0 طريقة عمل فتة المكدوس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرارات مجلس الخدمة المدنية 1433 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 7 - 2012 02:32 PM
تطبق نظام البصمة في الخدمة المدنية , موعد تطبق نظام البصمة في الخدمة المدنية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 4 - 2012 01:05 PM
الخدمة المدنية للمتقدمات للوظائف صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 17 - 3 - 2012 05:04 AM
الخدمة المدنية السبت اخر يوم لتقديم على الوظائف النسوية - السبت اعلان الخدمة المدنية للنسوية بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 11 - 12 - 2011 11:14 PM
موقع الخدمة المدنية يتدار اخطاء اجازه الموظف الاعتيادية 36 يوما صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 27 - 9 - 2011 06:50 PM


الساعة الآن 10:54 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت