متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 8 - 2012, 11:19 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي واي فاي 2 , مسلسل واي فاي 2 , جزء ثاني من مسلسل واي فاي , الجزء الثاني من مسلسل واي فاي



يوتيوب واي فاي 2 , فيديو واي فاي 2 , حلقات واي فاي 2 , صور حلقات واي فاي 2 , واي فاي 2 يوتيوب , واي فاي 2 حلقات , حلقات واي فاي 2 , حلقات مسلسل واي فاي 2 , يوتيوب حلقات مسلسل واي فاي 2 , يوتيوب مسلسل واي فاي 2 , واي فاي 2 , مسلسل واي فاي 2 , جزء ثاني من مسلسل واي فاي , الجزء الثاني من مسلسل واي فاي , واي فاي 2 , مسلسل واي فاي 2 , جزء ثاني من مسلسل واي فاي , الجزء الثاني من مسلسل واي فاي , واي فاي 2 , مسلسل واي فاي 2 , جزء ثاني من مسلسل واي فاي , الجزء الثاني من مسلسل واي فاي , واي فاي 2 , مسلسل واي فاي 2 , جزء ثاني من مسلسل واي فاي , الجزء الثاني من مسلسل واي فاي



مسلسل ثاني مسلسل الجزء الثاني


تتجه قناة «أم بي سي» لإنتاج جزء ثان ٍ من المسلسل الكوميدي «واي فاي» الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة قياسا بحداثة تجربته، ومن المتوقع تكليف الكاتب خلف الحربي للإشراف على ورشة عمل المسلسل.

فيما ذكرت مصادر أن الجزء الثاني سيشهد تغييرا في طاقم العمل، إضافة إلى انسحاب بعض الممثلين، فقد أسرّ الفنان أسعد الزهراني لمقربين له، عدم رغبته بالمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل في حال إقراره لرغبته في تقديم مسلسل جديد مختلف عن تجربته التي يعدها مميزة في مسلسل «واي فاي».

وكان من المقرر أن يتم عمل الفقرة اليومية بين «حائلي» يجسده الفنان الشاب محسن الخريصي و«قصيمي» يجسده الفنان أسعد الزهراني، إلا ان اعتذار أسعد بسبب ضعف النصوص، التي تعتمد على الارتجالية جعلت الزهراني يفضل عدم المشاركة في هذه الفقرة لتذهب للفنان حبيب الحبيب.

ولقي مسلسل «واي فاي» الذي يعرض يوميا بعد صلاة المغرب على قناة «أم بي سي» ردود أفعال متفاوتة ما بين مؤيد ومعارض، فمنهم مَن وجده مسلسلا غير واضح المعالم، يعتمد على التهريج والإضحاك والتقليد والاستهزاء بالآخرين أكثر من كونه كوميدية راقية لها مغزى وهدف، تقوم على الرمزية السائدة في ما يقدم من دراما في العالم العربي.

ومنهم مَن وجد أن العمل نجح في انتزاع إعجاب شريحة لا بأس بها من المشاهدين، بل ذهب آخرون إلى التأكيد أن المسلسل عوّض غياب المسلسل الأشهر «طاش ما طاش» الذي استمر ل 18 عاما.

ولم تخل تصريحات المعجبين من وضع علامات تعجب على المبالغة في أداء الممثلين في كثير من الأحيان، وضعف النصوص المقدمة، والإدارة الإخراجية الضعيفة للمخرج نواف الشمري، الذي لم يوفق في تقديم العمل والارتقاء به.



وأبان أحد أعضاء ورشة النص، الكاتب حسن الحارثي، أن المسلسل يهدف إلى الإضحاك أكثر من كونه يعالج قضايا مجتمعية، لكنه في نفس الوقت يعرض بعض المشكلات التي تحدث بشكل يومي.

وأكد الحارثي في حديثه أن ما يحسب للعمل هو مساهمته في إبراز مواهب شابة في الكتابة والتمثيل، سيكون لها شأن في المستقبل، معتبرا أن العمل لم يلقَ الصدى الكبير لأنه عمل جديد وغير مألوف لدى المشاهد السعودي، الذي اعتاد طيلة عشرين عاما مضت على أنواع معينة من الكوميدية دون تغيير.

واعترف الحارثي بوجود ضعف في بعض النصوص المقدمة، وكذلك في الإخراج، إضافة إلى وجود مبالغات في أداء الممثلين في بعض الأحيان.

واستدرك الحارثي « لكن هذا لا يعني أن العمل فاشل بل له إيجابيات، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وهو دليل على أن المشاهد بدأ يتعود على المسلسل ويتابعه بشغف».

يشار إلى أن مسلسل «واي فاي» هو مسلسل كوميدي يعتمد على نظام اللوحات المنوعة بين الغناء والتقليد والاسكتشات، وهو من إخراج نواف الشمري، وأشرف على نصوصه الكاتب خلف الحربي، ومن بطولة داود حسين، وعبدالإله السناني، وحسن البلام، وأسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وميسون الرويلي، إضافة إلى مشاركة ناصر القصبي، وطارق العلي في بعض الحلقات.













آخر مواضيعي

0 ايات عن الابل
0 كيفية المحافظة على اللياقة البدنية
0 وفاة رانيا ابو زيد
0 افضل المدن العربية
0 دليل معرفة حالة المولود , حالة المولود , طريقة معرفة حالة المولود , طرق معرفة حالة المولود
0 المشاعر السلبية في رمضان , نصائح للمشاعر السلبية , المشاعر السلبية
0 كيفية الحصول على شعر فاتح
0 علاج اضطرابات الجهاز الهضمي
0 القبول للاشراف التربوي بجازان 1434 , الاشراف التربوي في جازان 1434 , فتح القبول للاشراف التربوي 1434
0 سمير الاسكندرانى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري مسلسل ساهر الليل , رمزيات بي بي مسلسل ساهر الليل الجزء الثالث , رمزيات مسلسلات رمضا حبر العيون بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 5 - 8 - 2012 03:41 AM
مقاضاه مسلسل واي فاي , يمنيون يستعدون لمقاضاة مسلسل واي فاي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 7 - 2012 02:50 PM
يوتيوب مسلسل طماشه 4 , حلقات مسلسل طماشه 4 , مشاهده مسلسل طماشه 4 صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 4 - 7 - 2012 12:26 PM
يوتيوب مسلسل ارض العثمانيين , حلقات مسلسل ارض العثمانيين , مشاهده مسلسل ارض العثمانيين صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 4 - 7 - 2012 12:20 PM
مسلسل ايام الدراسة الجزء الثاني - مسلسل ايام الدراسة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 5 - 2012 06:08 AM


الساعة الآن 06:20 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت