متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 2 - 2013, 10:32 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , جدول حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , حفلات النجوم العرب في عيد الحب



صور حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , يوتيوب حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , حفلات الفنانين في عيد الحب 2013 , حفلات الفنانات في عيد الحب 2013 , عيد الحب وحفلات النجوم 2013 , حفلات النجوم بالعيد الحب 2013 , عيد الحب وحفلات النجوم العرب 2013 , حفلات نجوم العرب في عيد الحب 2013 , اخبار حفلات نجوم العرب في عيد الحب 2013 , اخبار حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , جدول حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , حفلات النجوم العرب في عيد الحب 2013 , حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , جدول حفلات النجوم في عيد الحب 2013 , حفلات النجوم العرب في عيد الحب 2013


حفلات النجوم الحب 2013 جدول


بعد نجاح حفلات رأس السنة لعام 2013 في لبنان، يبدو أنّ سهرات يوم عيد الحبّ، في 16 شباط، ستكون مزدحمة: إعلانات، "بانوهات" وكلّ "المغريات" التي تشدّ عشّاق السّهر، بالرغم من كل التوقعات السلبية، كون لبنان قائماً على المفاجآت، وكلّ شيء وارد حدوثه، لا سيّما في ظلّ سيطرة الهواجس الأمنيّة، المحليّة منها والإقليميّة.

إليسا ووائل معاً من جديد
الحفلة الأقوى في عيد الحبّ هي التي تلك ستُحييها الفنّانة إليسا مع صديقها الفنّان وائل كفوري، في فندق "الهيلتون"، في بيروت. والمرجّح أن تحمل نجاحاً كبيراً، كون إليسا ووائل لا يزالان يتمتعان بنجاح أعمالهما الأخيرة، وقد سبق لهما الاجتماع سويّاً، على حدّ ما يُبرز ذلك الصورة التي تمّ وضعها على الطرقات، والتي تسترجع ذكرى الحفلة المشتركة للنجمين في عيد الأضحى الأخير، والتي تمّ إلغاؤها حينها، بسبب ظروف أمنيّة.
كما من الملاحظ أنّ إليسا غالباً ما يُشاهدان سويّاً؛ فهل إليسا تفرض أن يكون وائل معها في حفلاتها؟ أم تراه وائل هو من يُفضّل إليسا؟ والاثنان يعلمان أنّهما يملكان قاعدة جماهيريّة كبيرة في العالم العربيّ، ويتحضّران لخوض تجربة التّحكيم في برنامج "إكس فاكتور"، إلى جانب كلّ من حسين الجسميّ وكارول سماحة.
بيروت مشعّة بالحفلات



على المقلب الآخر، ويترجّح احتمال إقامة الحفلة المشتركة بين الفنّانة ميريام فارس والفنّان ملحم زين وأيمن زبيب، في فندق "الموفمبيك"، في وقت سبق أن اختارت ميريام في رأس السنة إطلالة لها مع الفنّان صابر الرباعيّ في فندق "فينيسيا".

نجوى كرم اختارت بيروت أيضاً لتُحيي فيها حفلة عيد الحبّ، في فندق "ريجنسي بالاس"، يُشاركها في ذلك الفنّان ربيع بارود، على الرّغم من أنّنا تعوّدنا أن نرى نجوى تُغنّي مع كبار الفنّانين؛ ما يطرح تساؤلاً كبيراً حول السبب في اختيار نجوى لربيع شريكاً في الحفلة المنتظرة، وهو الشاب الذي لايزال يصعد درجات عالم الغناء؟
بعض المتابعين يُرجّحون في إجاباتهم إصرار نجوى على تحدّي بعض الجهات التي هاجمت أغنيتها الجديدة "يخلليلي قلبك"، حيث ترغب في لمس التفاعل الجماهيري معها، في سياق استعداداتها لتصوير الأغنية مع المخرج سعيد الماروق قريباً.


أمّا هيفاء وهبي فتغيب عن حفلات "عيد الحب"، منشغلة بتصوير أغنيتها "إزاي انساك" في أبو ظبي.
وقرّر المطرب اللبناني رامي عيّاش تأجيل الحفلة الغنائيّة التي كان من المقرّر أن يُقيمها احتفالاً بعيد الحبّ، في أحد فنادق القاهرة، وذلك بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، وكانت على شكل اعتصامات وتظاهرات، لم تخلُ من سقوط قتلى ومصابين.
نجوم يحتفلون بالحب خارج لبنان


في هذه الأجواء الملتبسة، قرّر عدد آخر من المطربين اللبنانيين الاحتفال بعيد الحبّ خارج لبنان، منهم النّجمة اللبنانيّة نوال الزغبي التي هذا العام قطر، حيث تقوم بالمشاركة في فعاليّات مهرجان "سوق واقف"، وتُحيي حفلة غنائيّة، يوم الجمعة، في 15 فبراير/شباط الجاري.
كارول سماحة، التي تتميّز يوماً بعد يوم، اختارت أن تُحيي "عيد الحبّ" في العاصمة الأردنيّة عمان، يوم الخميس، حيث سيشهد فندق "لو رويال" حفلتها الموعودة.
أمّا الفنّان راغب علامة فسيكون مستقرّه، هذا العام، في نادي مدينة أبو ظبي "كانتري كلوب".
ويُحيي الفنّان يوسف عرفات حفل عيد الحبّ، في فندق "لاند مارك" الأردنيّ، فيما يُحيي الفنّان زياد برجي "عيد الحبّ في قاعة "بلاي روم"، في بيروت.
هذا ويجتمع كلّ من المطربة التونسيّة لطيفة والمطرب اللبنانيّ وائل جسّار، في حفلة غنائيّة، يوم 14 فبراير، في فندق "أتلانتس" في دبيّ، بمناسبة عيد الحبّ.
ويبدو أنّ الفنّان مروان خوري قد اختار أن يُحيي عيد العشّاق في اليونان، إلى جانب الفنّانة جنى .
نجوم كثر أصدروا أغاني خاصّة بعيد الحبّ، كالفنانة نانسي عجرم التي قدمت أغنية "غالي علي" والفنان رامي عياش بأغنية "ما بدي شي" وبدأت الإذاعات العربيّة ببثها، فهل سيكون ذلك فاتحة فصل الصيف، والوعد بعودة قويّة للحفلات والمهرجانات؟!













آخر مواضيعي

0 دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2016
0 الغاز صعبة مع الحل 2016
0 احلى اناقة مع براءة الاطفال
0 فساتين غادة عبد الرازق , غادة عبد الرازق تشتري فساتين جديدة , ملابس غادة عبد الرازق
0 ضحكة سهير القيسي , سهير القيسي تضحك , صور سهير القيسي
0 جلاكسي اس 5 , Galaxy S5‏
0 قضية قاتلة الرضيع مشاري , اخبار قضية قاتلة الرضيع مشاري , اخبار قاتلة الرضيع مشاري
0 سيده تنجب توامين بعد وفاتها
0 معنى اسم ملحم
0 خواطر مميزة - خواطر روعة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيد الحب في الكويت 2013 , حفلات عيد الحب في الكويت 2013 , تامر حسني يحي عيد الحب في الكويت 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 2 - 2013 02:41 AM
حفلات راس السنة في بيروت 2013 , حفلات بيروت 2013 , اخبار حفلات بيروت 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 2 - 1 - 2013 12:53 AM
فساتين حفلات نجوى كرم 2012 , ازياء حفلات نجوى كرم 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 9 - 6 - 2012 06:39 PM
فساتين حفلات قصيره 2013 , ازياء حفلات قصيره 2013 , ملابس حفلات قصيره 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 30 - 5 - 2012 05:49 AM
ازياء حفلات , فساتين حفلات 2012 ملآك ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 29 - 9 - 2011 12:23 AM


الساعة الآن 10:42 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول