متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 2 - 2013, 03:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عصابه تحاول سرق بنك في راس الخيمة , بنك في راس الخيمة , بنك راس الخيمة , عصابة تحاول سرقة بنك



ضبطت شرطة رأس الخيمة عصابة إفريقية، أمس، مكونة من أربعة رجال وامرأة، اعتدوا على موظفتين في بنك برأس الخيمة، للاستيلاء على مبالغ مالية، إذ استخدمت طائرة مروحية لتعقب المتهمين بعد هروبهم من البنك واحباط السرقة من قبل مدير البنك وموظف وعميل في البنك، في حين تم ضبط المتهمين بعد مطاردة في الصحراء أسهم فيها كل من المواطن إبراهيم راشد الشحي، ضابط متقاعد من القوات المسلحة، والمقيم محمد صالح محمود من جنسية دولة عربية.
وتفصيلاً تعرضت موظفتان تعملان في أحد بنوك رأس الخيمة للاعتداء ومحاولة سرقة مبلغ مالي لم تحدده الشرطة كان بحوزتهما، من قبل عصابة افريقية، حيث كانت الموظفتان عائدتين من أحد البنوك في الامارة وبحوزتهما مبالغ مالية للبنك الذي تعملان به.

وقال القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، إنه فور وصول الموظفتين للبنك، وبحوزتهما المبالغ المالية، كان أحد أفراد العصابة يترصدهما عند الباب الخارجي، وهاجم إحداهما محاولاً سلب المبلغ، إلا أن محاولته فشلت لسقوط المبلغ داخل مبنى البنك، وصراخ الموظفتين لطلب النجدة، وتابع أنه على الفور طارد مدير البنك وأحد الموظفين، وأحد العملاء، المتهم وتمكنوا من ضبطه، بعد مقاومته الشديدة لهم.
وأضاف أن بقية أفراد العصابة المشاركين في الجريمة، أنقذوا زميلهم، إذ رشقوا مدير البنك والموظفين بالصخور الكبيرة، محاولين انقاذ شريكهم، ما عرض سلامة الموظفين للخطر، وإصابة بعضهم بجروح وكدمات.

وذكر أن مدير البنك أبلغ غرفة عمليات الشرطة عن واقعة السرقة وتم تحريك دوريات الشرطة، باتجاه موقع البنك، شارحاً ان أفراد العصابة خلصوا شريكهم وفروا من المكان بسيارة كانت متوقفة تنتظرهم على الشارع العام بالقرب من البنك، تقودها امرأة من جنسيتهم نفسها.
وأوضح أن المتهمين فروا من مكان الجريمة، بسرعة فائقة، وعند فرارهم شاهد المواطن إبراهيم راشد الشحي، سيارة المتهمين تنطلق بسرعة جنونية على الطريق، معرضة حياة مستخدمي الطريق للخطر، وعندها قرر مطاردتها من أجل توقيفهم.

وأشار إلى أن المقيم محمد صالح محمود كان موجوداً في الموقع نفسه، وشاهد المشاجرة مع اللصوص، وقام المواطن والمقيم بمطاردة المجرمين، كل على حدة، على طريق شارع محمد بن زايد بسرعة تتجاوز ‬200 كلم، في محاولة من المتهمين للخروج من إمارة رأس الخيمة.
وذكر أن سرعتهم الجنونية تسببت في صعودهم أحد الأرصفة، وانحراف مركبتهم على الطريق، وتعطل أحد الإطارات، وتابع أن المتهمين استمروا بالهروب بعد محاصرتهم من قبل المواطن، وتمكنوا من النزول من السيارة والهروب باتجاه المنطقة الصحراوية سيراً على الأقدام، ومحاولة المرأة الفرار بالسيارة بمفردها، إلا أن المواطن والمقيم العربي تمكنا من القبض عليها.

وأوضح قائد عام شرطة رأس الخيمة أنه تم تشكيل فرق أمنية لمطاردة المتهمين، والقبض عليهم، قبل الفرار من الإمارة، إذ شكلت مجموعة من الفرق الراجلة مكونة من رجال البحث الجنائي للمطاردة المباشرة في الرمال الصحراوية، والدوريات الشمولية، وبعض الدوريات الأمنية.
وأضاف أنه تم تكليف طيران الشرطة بتقديم الدعم الجوي لمراقبة وتمشيط المنطقة، وتحديد مكان المتهمين، والتعاون مع الفرق الأرضية في الميدان، وتم تكليف فريق من رجال القوات الخاصة بالتدخل للقبض على المتهمين حال تحديد مكان وجودهم.
وأوضح أن الفرق نجحت في تحديد مكان اختباء أفراد العصابة، داخل إحدى الشجيرات الصحراوية الكثيفة، التي تسمى المرخ، لافتاً إلى أن التفتيش الدقيق للمنطقة مكّن الفرق من التوصل لاثنين من المتهمين، وعلى الفور، تدخل فريق القوة الخاصة، وتمكن من ضبطهم، وواصل الفريق البحث عن المتهمين الآخرين، وتم تحديد مكان اختبائهما داخل إحدى الشجيرات الصحراوية من النوع نفسه، وأنه تم القبض عليهما.


وأضاف أن التحقيقات الأولية أظهرت أن المتهمين كانوا يخططون لاستهداف عملاء البنوك، وسرقة ممتلكاتهم، واعترفوا بأنهم جاؤوا الى إمارة رأس الخيمة بهدف السرقة، وأن سائقة المركبة شريكتهم ومهمتها التمويه، حيث كانت ترتدي شعراً مستعاراً لإخفاء هويتها. وأشار إلى أنه تم ضبط أداة تستـعمل لكسر زجاج السيارات مع المتهمين، يتم استخدامها في الاستيلاء على الأموال والممتلكات.
وذكر القائد العام لشرطة رأس الخيمة أن أجهزة الشرطة تواصل تحرياتها، وجمع المعلومات الكاملة من المتهمين، بهدف كشف المزيد من ملابسات القضية، ومعرفة سوابقهم، والقضايا التي ارتكبوها داخل الإمارة وخارجها.













آخر مواضيعي

0 اوراق عمل رياضيات رابع مطور
0 برودكاست فراق 2013
0 الحصول على نسخة من الطفل قبل ولادته
0 ارتفاع سكر الدم
0 رسائل هجر وغدر
0 صورة تقبيل الامير مقرن ليد شقيقه الاكبر , الامير مقرن يقبل يد شقيقه الاكبر
0 حفظ عورة رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 صور نيكى ميناج ايام الطفولة - صور نيكى ميناج في المراهقة
0 سلامة غذائك
0 تراجع الدولار , الدولار يتراجع , اخبار تراجع الدولار , اسباب تراجع الدولار


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تداول افضل سوق مالية بالشرق الاوسط , اخبار تداول 2013 , تداول صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 11 - 2012 01:05 PM
وظائف الخدمة المدنية 1434 , وظائف الخدمة المدنية 2013 , وظائف في الخدمة المدنية 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 8 - 2012 05:17 AM
ليلة الدخلة , اسرار ليلة الدخلة , نصائح في ليلة الدخلة , اشياء في ليلة الدخلة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 27 - 7 - 2012 07:01 PM
تطبق نظام البصمة في الخدمة المدنية , موعد تطبق نظام البصمة في الخدمة المدنية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 4 - 2012 02:05 PM
الخدمة المدنية السبت اخر يوم لتقديم على الوظائف النسوية - السبت اعلان الخدمة المدنية للنسوية بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 11 - 12 - 2011 11:14 PM


الساعة الآن 05:45 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول