متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 7 - 2013, 08:51 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تصريحات سلمى رشيد , اخبار سلمى رشيد , سلمى رشيد , صور سلمى رشيد



تصريحات سلمى رشيد اخبار سلمى


أعربت المطربة المغربية الشابة سلمى رشيد، أصغر المشاركات في برنامج المسابقات الغنائي الشهير "أراب أيدول"، في حوار مع جريدة هسبريس الإلكترونية، عن اعتزازها بأصلها وافتخارها بمغربيتها، وبكونها لن تتردد في الغناء باللهجة المحلية في ألبوماتها القادمة.

وتحدثت سلمى، التي لم تكن تفارق الابتسامة مُحياها طيلة مشوارها في البرنامج الذي بلغت فيه المراحل النهائية، عن تجربتها الخاصة في البرنامج ومشاريعها المستقبلية، شاكرة كل من ساندها وآمن بموهبتها الفنية الواعدة.

هل أنت راضية على مشاركتك في برنامج أراب أيدول؟

أنا راضية على ما قدمته خلال مشاركتي بأراب أيدول، علما أنني هاوية ولست محترفة، وما قدمته ليس بسهل على من لم يقف يوما على خشبة مسرح، وأمام جمهور كبير، ولجنة حكم، حيث أثر الخوف على أدائي شيئا ما، وكان بإمكاني تقديم الأفضل، كما أتمنى أن أقدم الأفضل خلال القادم من الأيام.

كيف كان تعاطي لجنة التحكيم معك وخصوصا المطربة أحلام التي راج أنها استهدفتك دون غيرك؟

بالنسبة لي، فأنا كنت أعتبر نفسي تلميذة وهم أساتذتي، وكنت أحترم كل عضو في اللجنة، وآراؤهم وانتقاداتهم لم تكن تزعجني بقدر ما كنت أستفيد منها لتطوير أدائي خلال السهرات المباشرة، ولم أحس أبدا أنني مستهدفة.

ما رأيك في ما يروج عن تحكم مسائل إشهارية في اختيار الفائز باللقب خلال المسابقات الغنائية؟

لا أعلم..ولكن انطلاقا من تجربتي أؤكد أنني لم أنل حظي من التغطية الإعلامية كغيري في بداية البرنامج، ولكني أعتبر أن تجربة "أراب أيدول" بالنسبة لي كانت شرفا أن أشارك فيها، وخصوصا في السنة الحالية التي عرفت مشاركة أصوات رائعة، وأضن أنني رغم ذلك تمكنت من نيل إعجاب الجميع، ما جعلني الأكثر شعبية بين المشاركين.

هل ساندك الإعلام المغربي خلال مشاركتك في البرنامج؟

فعلا، ساندني الإعلام المغربي بشكل قوي، وقد وصلتني أصداء طيبة بهذا الخصوص، ولم يكن بخيلا البتة معي بحكم أنني المغربية الوحيدة التي استمرت للأدوار النهائية، وهنا أوجه ألف شكر لمن ساندوني وتمنوا رؤيتي الفائزة بأراب أيدول.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟ وهل هناك عروض مستقبلية؟

هناك العديد من العروض والمشاريع.. وقعت عقدا مع شركة بلاتينيوم، وهي المسؤولة عن تسويقي، كما أهداني الشاعر هاني الصغير أغنيتين سنتحدث بشأنهم لاحقا، وهناك فيديو كليب مستقبلا، ولدي عدة حفلات في بلدان مختلفة منها الأردن ثاني أيام العيد، وفي الدوحة ثالث أيام العيد و يوم 25 غشت سأحيي حفلا بالدار البيضاء مع الفنان وائل جسار في إطار جوالات أراب أيدول.

وماذا عن الدراسة؟

أنا طالبة في السنة الأولى شعبة الاقتصاد، هذه السنة لم أدرس خلالها بحكم تواجدي بلبنان لمدة ثلاث أشهر، حيث غامرت بالدراسة من أجل أراب أيدول، وأكيد أنني سأستمر في التحصيل مع إمكانية تغيير الشعبة، وأتمنى صادقة أن أتمكن من التوفيق بين التعليم واحترافي للغناء رغم صعوبة الأمر.

هل يمكن أن تشاركي في مسابقات غنائية أخرى؟

أبدا.. لن أكرر التجربة، وما طمحت إليه حققته، حيث أصبحت لدي قاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب وخارجه، وكل المعجبين بفني ينتظرون قدومي لتقديم حفلات في بلدانهم، لقد تلقيت اتصالات من دول غربية لا يفهمون العربية، ويدعونني لإحياء حفلات هناك.

وما رأيك في ابتعاد الجيل الصاعد عن الأغنية المغربية؟

في رأيي الشباب الحالي حافظ على الأغنية المغربية، وساهم في تطويرها وانتشارها، مثال هدى سعد وأسماء لمنور وحاتم عمور وفتاح لجريني، والغناء بالمغربية أصبح موضة وقيمة مضافة للفنان، وأكيد ستكون حاضرة في أعمالي لأنني مغربية وأعتز وأفتخر بذلك.



كيف كانت ظروف الإقامة في لبنان وتعامل طاقم "أراب أيدول"؟

فعلا.. كنا نحس بأننا في بلدنا، شعب لبنان رائع جدا وأشكره من منبركم هذا، أما بالنسبة للقائمين على البرنامج، فكانوا في قمة الروعة والحنان، حيث كنا نحس طيلة الثلاثة أشهر أننا وسط أهلنا وذوينا، وأتمنى من قلبي أن يتكرر هذا الموسم من أراب أيدول، ولكن دون حلقة النتائج كي لا يقصى أحد.

هل استقبلت في المطار من طرف جمهورك؟

طبعا استقبلني جمهور رائع قدم من عدة مدن مغربية رغم أنني وصلت في الواحدة صباحا، وقد دعموني جدا، أحسست بفخر كبير و باعتزاز، وأتمنى أن لا أخيب ظنهم يوما.

خلال تصريحاتك الصحفية نفيت بشكل قاطع ما راج عن ارتباطك عاطفيا بمحمد عساف الفائز باللقب؟ ما قصة ذلك؟

نفيت لأن الموضوع غير صحيح ومزعج، أنا لست مرتبطة نهائيا، ولا أفكر في الارتباط، ولا أعرف لماذا التركيز على الأمر رغم تفاهته، وأتمنى من الإعلام أن يهتم بفن سلمى رشيد بعيدا عن حياتي الخاصة.

وماذا عن اختيارك سفيرة للنوايا الحسنة؟

نعم، تم اختياري سفيرة للنوايا الحسنة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من طرف منظمة أمريكية معروفة ولها فروع في العالم، وبذلك أكون أصغر سفيرة في العالم، وأملى أن أستطيع القيام بدوري، وأرسم ابتسامة على وجوه هذه الفئة التي تحتاج لدعمنا ومساندتنا..وبطبعي لست من المؤمنات بالكلام الكثير، بل أفضل أن أعمل وأحقق أشياء ملموسة.













آخر مواضيعي

0 مكياج فرنسي
0 حكم وعبر
0 احاديث عن الكلاب
0 نصائح للحفاظ على صحة القلب
0 صور تلبية الحج
0 تفسير حلم اكل الدود في المنام
0 مرض الذهان اعراضه وعلاجه
0 صور رمزيات انمي 2016
0 محمد العويس 2016
0 رسائل يوم الجمعه 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلمى رشيد سفيرة النوايا الحسنة للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 7 - 2013 04:08 PM
المغربية سلمى رشيد , اخبار سلمى رشيدي , سلمى رشيدي , صور سلمى رشيدي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 7 - 7 - 2013 04:05 PM
سلمى رشيد , تصريحات سلمى رشيد , اخبار سلمى رشيد , صور سلمى رشيد , سلمى رشيد ومحمد عساف صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 6 - 2013 02:08 PM
صور سلمي رشيد Arab idol 2 2014 - صور المشتركة المغربية سلمي رشيد 2014 ,صور المغربية سلمي رشيد 2014 أعماق السكون صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 18 - 4 - 2013 12:39 PM
ازياء سلمى حايك 2013 , فساتين سلمى حايك 2013 , ملابس سلمى حايك 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 18 - 8 - 2012 02:46 PM


الساعة الآن 03:05 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول