متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 10 - 2014, 07:25 AM   #1

نسمات
خجلي مميز
افتراضي طريقة وضع مكياج سموكى ، خطوات عمل مكياج سموكى



طريقة مكياج سموكى خطوات مكياج
مكياج سموكي أو المكياج الدخاني أصبح من أشهر أنواع المكياج في عصرنا الحالي، خاصة بعد أن اعتمدته وطبقته أشهر نجمات العرب ونجمات العالم، غير أن هذا النوع من المكياج يصلح للغالبية العظمي من العيون ويعطي مظهراً جميلاً ومحبباً للنساء. لذا فمن الضروري أن تعلم كل سيدة أسس وكيفية تطبيق مكياج سموكي في المنزل كالمحترفين لتتمكن بدورها من أن تكون نجمة في الحفلات والمناسبات القادمة.
في هذا الموضوع سنتطرق لإخبار كل سيدة أو فتاة ترغب في أن تظهر في مناسبة قريبة بمكياج يبرز جمالها وجاذبيتها وتألقها كيفية تنفيذ وتطبيق مكياج سموكي مهما كان شكل العينين أو لونهما، لكن بشكل عام فينصح بتطبيق هذا النوع من المكياج للعيون البارزة أكثر من غيرها، بحيث يعمل المكياج الدخاني هذا علي تغطية البروز في العين، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن الاستفادة منه لجميع أنواع العيون كما ذكرنا، مع الأخذ في الاعتبار كونه غير مناسباً بشكل كبير للعيون الضيقة.


1- يجب في البداية وقبل أي شيء تنظيف العينين بمنظف خاص للعيون، ومن ثم ترطيبها بمرطب خاص بغرض حماية العيون من آثار المكياج.
2- بعد أن يتم تنظيف العيون وترطيبها يجب وضع طبقة خفيفة من الكونسيلر علي الجفون العلوية من أجل تثبيت المكياج ووضع قاعدة لونية واحدة بحيث يظهر اللون بوضوح ومن ثم ربتي عليها بقليل من البودرة.
3- في الخطوة الثالثة من مكياج سموكي يتم وضع اللون الأسود علي الجفون المتحركة فقط، بحيث يتم الابتعاد قدر المستطاع عن الزاوية الداخلية لكل عين.
4- الآن وبعد وضع اللون الأسود يتم وضع اللون الزيتي الداكن (الغامق) فوق اللون الأسود بحيث يتم محاولة دمجه جيداً مع اللون الأسود لنحصل في النهاية علي اللون الأسود الزيتي.
5- بعد ذلك يتم وضع اللون الزيتي الفاتح عند بداية الجفون الثابتة ومن ثم يتم دمجها مع اللون الغامق بصورة دائرية في اتجاه بداية الزاوية الداخلية للعين.
6- في هذه المرحلة وبعد وضع اللون الزيتي الفاتح، يتم وضع اللون الذهبي بحيث يتم دمجه بخفه علي كامل الجفون الثابتة وحتى الزاوية الداخلية لكل عين.
7- الآن يتم تمشيط الحاجبين بالفرشاة الخاصة والتي يفضل أن يتم تسخينها بمنشف الشعر، وبعد ذلك يتم وضع اللون الذهبي علي عظمة الحاجب بغرض توسيع شكل العين وإعطائها الإنارة والشكل الجذاب.
8- باستخدام فرشاة مشطوفة يمكن رسم خط علي الجفون السفلية باللون الأسود ومن ثم يتم دمجه بصورة دائرية صعوداً عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي للعين.
9- بعد الخط الأسود يتم تطبيق خط من الظل الزيتي الفاتح بحيث يتم إتباع نفس الخطوة السابقة لعدم الإطالة في الشرح.
10- في الخطوة الاخيرة من مكياج سموكي او المكياج الدخاني يتم وضع أكثر من طبقة من الكحل الأسود داخل العينين ومن ثم يتم إنهاء المكياج بعمل طبيقتين من الماسكارا السوداء وطبقة أخيرة من الماسكارا الزيتي. والهدف من استخدام الماسكارا مرتين هو لعدم التكتل فوق الرموش في حين ان الغرض من المرة الأخيرة هو الحصول علي اللون الأسود الزيتي المميز.
جدير بالذكر هنا هو ان مكياج السموكي يساهم في إظهار لون العيون العسلية أو البنية أو السوداء علي عكس ما تعتقد الكثيرات من السيدات والفتيات، كما تجدر الإشارة هنا إلي ضرورة وضع كريم أساس وبودرة علي الوجه، حيث أنه من غير الطبيعي أن يتم عمل مكياج عيون غامق وثقيل في حين تكون البشرة خالية من البودرة أو الفونديشن. وعلي كل حال المكياج الدخاني تجربة مميزة لابد من تجربتها، خاصة وانه انتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وبالرغم من اختلاف أشكال عيون النساء إلا أنه ساهم في إبراز جمال كل عين بطريقة جذابة.













آخر مواضيعي

0 صور انمي كول 2015 ، صور كارتون جميلة 2015
0 توبيكات ماسنجر تهنئة بعيد الفطر ، توبيكات مسن للعيد
0 خلفيات قلوب للبلاك بيرى 2015 ، رمزيات رومانسية للبى بى 2015
0 علاج التجاعيد 2015 , طرق تنعم التجاعيد 2015
0 صور كارتون روعه 2015 , صور سبونج بوب 2015
0 رمزيات وداع للجالكسى 2015 ، خلفيات فراق للجالكسى 2015
0 مسجات ندم للجوال 2015 ، رسائل اعتذار للجوال 2016
0 للقضاء على التجاعيد 2015 ، ماسك النخالة والحامض 2015
0 سيارة رينج روفر ، صور سيارة رينج روفر
0 كيف يكون الزواج السعيد ، مبادئ السعادة الزوجية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجدد طريقة وضع مكياج سموكى رائع 2013 - Way to the Great Smoky Makeup 2014 - طريقة وضع مكياج سموكى أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 13 - 6 - 2013 09:10 AM
مكياج سموكي للمناسبات - مكياج حديث 2014 - صور مكياج سموكي أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 29 - 5 - 2013 08:34 AM
خطوات عمل ميك اب سموكي ، مكياج سموكي ، ميك اب سموكي أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 13 - 5 - 2013 04:46 PM
طريقة عمل مكياج سموكي 2014 , مكياج سموكي بالصور 2014 , كيفية عمل مكياج سموكي 2014 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 25 - 4 - 2013 03:48 PM
مكياج سموكي 2013 ، مكياج سموكي بالصور 2013 ، اجدد مكياج سموكي 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 11 - 4 - 2013 08:35 AM


الساعة الآن 11:50 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت