متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 12 - 2015, 03:57 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل عطور نسائية لانكوم



افضل عطور لانكوم 2016



1- عطر La vie est belle Absolu
وهو من أهم العطور الأنيقة والبسيطة التي تتميز بالحس العالي لكل امرأة فهو عطر يجعل كل من يتنفسه مرحا حيث يحمل أهم النفحات المشمش وعطر الياسمين المميز مع رائحة مميزة من عطر زيت البرتقال مع رائحة ثابتة من الفانيليا والبتشولي في زجاجة صممت خصيصا لتعبر عن أناقة المرأة .

2- عطر Trésor
وهو من العهطور الرومانسية الهادئة التي تعبر عن أحلى لحظات الرومانسية التي تعيش فيها كل امرأة فهو مزيج من نفحات الورد المميزة مع عبير مجموعة من الفواكه كزهر الخوخ والمشمش ، فهذا العطر هو هدية لكل امرأة رومانسية تقدر المعنى الحقيقي للحب والرومانسية .

3- عطر MAGIE NOIRE
هذا العطر هو من العطور المميزة جدا لمجموعة عطور لانكوم حيث يتميز بالسحر والغموض لأنه عطر شرقي مع مجموعة من العطور الغامضة كعطر الوردة البلغارية والذي يميز رائحته العطرة أيضا هو عطر الياسمين الشرقي مع شذى الباتشولي الذي يجعل المرأة متأنقة بأنوثتها وحسها المرهف والرومانسي .

4- عطر POÊME
وهو عطر ممزوج بأهم الروائح العطرية المميزة من أهمها زهرة الخشخاش الزرقاء التي تأتي من الهيمالايا مع رائحة عطرة من الفانيليا وزهرة الداتورا الصحراوية ليجعل العطر من العطور الدافئة التي تتميز بالحماسة والمغامرة فهو لكل امرأة جريئة مفعمة بالحيوية .

5- عطر Hypnôse
وهو العطر الخاص بالسهرات المميزة التي تحتاج إلى المرأة الساحرة حيث يتميز هذا العطر بالشعور الرومانسي الخلاب مما يجعل المرأة أكطثر أنوثة حيث يضم أيضا رائحة مميزة من الفانيليا ودفء النخيل الهندي فهو من العطور الأنثوية التي تجعل المرأة أكثر إغراء .

6- عطر Trésor Midnight Rose
وهو من العطور الرومانسية الرائعة فهو حلم كل امرأة تبحث عن الجمال والإغراء لأنه من العطور الليلية الذي يحمل معه نفحات من ليالي باريس فهذا العطر يتكون من روائح مميزة من التوت البري والورود النادرة مع رائحة خشبية من المسك والفانيليا مع روائح الياسمين التي تزيد العطر سحرا .

7- عطر Climat
يتكون هذا العطر من نفحات مميزة من الزهور النادرة والفردية التي تم اختيارها بعناية فائقة فهو يتكون من عطر زنابق الوادي وعطر الياسمين مع النرجس مع نفحات من عطر الزهرة البيضاء فكلها عطور متناغمة مع بعضها تحمل معها عطور الزمن الماضي الجميل .

8- عطر Oud Bouquet
وهو من العطور المميزة لأنه يحمل نفحات من العطور الشرقية الغنية عن التعريف فهو يتكون من رائحة مميزة من الزعفران الذي يعتبر من الروائح الدافئة مع روائح بتلات الورد ورائحة خشب العود المميزة وقاعدة العطر الأساسية هي الفانيليا مع الشوكولا ، وقد صممت الزجاجة بأعلى تصميم ممكن ويلون ذهبي مميز جدا يزيد من جمال وأناقة العطر .













آخر مواضيعي

0 خلفيات نوكيا 2012 , خلفيات جوالات نوكيا 2012
0 18 مليونا لاقالة ريكارد , اقالة ريكارد , اخبار اقالة ريكارد
0 مسلسل ظل الحلقة 5
0 مسلسل اختطاف الحلقة 10
0 صور بيونسية 2013 , Photos Beyonce 2013
0 تسريحة غريبة في مهرجان كان السينمائي , صور تسريحة غريبة في مهرجان كان , تسريحات غريبة في مهرجان كان
0 شعر حلو
0 معنى اسم بهار
0 صور دنيا عبد العزيز 2017
0 النصر في نهائي كاس الملك 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطور نسائية 2015 , عطور فرنسية 2015 , افضل العطور الفرنسية 2015 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 24 - 2 - 2014 04:55 PM
عطور نسائية ، احدث العطور ، احلى عطور أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 20 - 5 - 2013 03:04 PM
عطر رائع ، احلى عطور نسائية ، عطور نسائية جذابة أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 20 - 5 - 2013 03:02 PM
احلى عطور نسائية 2013 , العطور النسائية 2014 , عطور 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 1 - 5 - 2013 12:09 PM
عطور نسائية روعة ، عطور نسائية جنان ، افخم وارقي عطور نسائية جمر الغلا الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 8 - 7 - 2012 10:46 PM


الساعة الآن 06:39 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت