متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2011, 08:00 AM   #1

ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣
• مشرفه سابقاً •
::icon1366:: بشرتك بيضاء اتبعي هذه الخطوات لماكياج يناسبك



أولا كريم الأساس:

اختاري كريم أساس بدرجة تتماشي تماما مع لون بشرتك ووزعي منه طبقة خفيفة للغاية على كامل بشرتك. واعلمي أن البشرة البيضاء بشدة تكون رقيقة جدا وشفافة للغاية وهو ما قد يتسبب في بروز الأوعية الدموية من أسفل الجلد في بعض الأحيان. لذا ينصح باختيار الأنواع الخفيفة من كريم الأساس وعدم الإفراط في وضعه، كما يفضل أن تتجنبي نهائيا الدرجات الداكنة منه حتى لا تبدي وكأنك مرتدية قناعا. وضعي في اعتبارك اختيار نوع يحتوي على معامل وقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية ليحافظ على بشرتك في النهار.

ثانيا: الكونسيلر:
أنسب لون كونسيلر لبشرتك هو القائم على اللون الأصفر. ضعي منه أسفل منطقة العينين لإخفاء الهالات السوداء وعلى البثور للتخفيف من مظهرها الملتهب. واعلمي أن كلا من الكونسيلر وكريم الأساس سيجعلان بشرتك أكثر دفئا ويخفيان مظهرها الذي يبدو بارداً دوما.



ثالثا: أحمر الخدود:
الألوان الوردية الفاتحة والخوخية لأحمر الخدود هي الأفضل للون بشرتك ذلك لانها تملأ بشرتك بالحيوية والجمال وتجعلها تبدو متوردة ونضرة. وينصح بالإبتعاد تماما عن الدرجات الصريحة والقوية كالبرونزي الداكن او الذهبي أو النبيتي فهي ستبدو شاذة مع لون بشرتك وستثير الانتقاد. القاعدة الذهبية لوضع ماكياج البشرة شديدة البياض هي اختيار ألوان فاتحة وهادئة لتزيد من مظهرك الأنثوي وتجنبك المظهر الباهت الذي تكون عليه البشرة.

رابعا: ماكياج العين:

نفس القاعدة لابد ان تضعيها في اعتبارك عند اختيار ألوان ظلال العين. ألوان الباستيل المشرقة ستناسبك تماما وهي تضم الوردي والروز والأزرق السماوي والأخضر الفاتح. هذه الألوان ستعطي دفئا وسحرا مميزا لعينيك بالنهار. وإذا كنت ترغبين في أن يكون ماكياج عينيك أكثر قوة وبرزاً. ضعي طبقة من الماسكارا السوداء لتعزز جمال عينيك. وإن كانت عينك ضيقة بطبيعة الحال، لاتغفلي استخدام أداة ثني الرموش لأنها ستعمل على رفع رموشك وإعطاء عينيك مظهرا أكثر اتساعا. وبالنسبة لقلم التحديد، فإن اللون الأسود سيناسبك تماما، ولكن في السهرات ينصح باستبداله بالقلم البني الذي سيعطيك سحراً مختلفاً مع الإضاءة الخافتة الموجودة في المكان. وللوك كلاسيكي رائع أيضا في السهرة، جربي المزج بين ألوان ظلال الجفون الرمادية المتدرجة على الجفن ( ماكياج سموكي ) مع أحمر الخدود البرقوي اللامع. وهما سيمنحاك لسمة انثوية رقيقة تأثر الأنظار.

خامسا: أحمر الشفاه:
أحمر الشفاه وسيلة مهمة للغاية لإبراز جمال طلتك، وأنت صاحبة البشرة البيضاء لا تستغني عنه على الإطلاق وبالأخص ملمع الشفاه لانه سيكسر بياض بشرتك ويمنحها طلة رقيقة. الألوان الأنسب لبشرتك هيى البيج والوردي والقرمزي. أيضا اللون الأحمر الكلاسيكي سيبدو رائعا مع لون بشرتك ولكنه أفضل للمناسبات الخاصة والسهرات فقط.

أخيرا، اعلمي سيدتي أن أغلب أنواع البشرة الفاتحة اللون( البيضاء وشديدة البياض) تكون حساسة ورقيقة للغاية، لذا ينصحك خبراء التجميل باستخدام مستحضرات خفيفة تحتوي على مواد طبيعية كما يفضل تجنب وضع مستحضرات بكمية كبيرة على البشرة حتى لا تصاب بالمزيد من الضعف والإرهاق. احرصي على أن تكون بشرتك نظيفة دوما قبل وضع الماكياج وفي حالة إن كانت بشرتك مصابة بالإلتهابات والإحمرار، توقفي عن وضع الماكياج لفترة حتى تستشيري طبيب الجلدية ليوصف لك العلاج الفعال لبشرتك.













آخر مواضيعي

0 ازياء جديد-2012 - 2011 , منتدى خجلي , ملابس جديده , آكسسوارت 2012 - 2011 , منتدى خجلي , شوزات جديده
0 قوانين قسم الازياء ، قوانين قسم الفساتين
0 ازياء عيد الاضحى للعام 2011 - 2012 ، موضة وموديلات ازياء عيد الاضحى للبنات للعام 2011
0 القذافي نسخه اخرى
0 سجلي دخولك ب اسم ماركه
0 جنسيس 2012 الجديدة‎
0 عطورات رجاليه لعيد 2011 2012 عطورات رجاليه رائعه لعيد 2011 2012 عطورات شبابيه لعيد 2011 2012 عطورات
0 موستانغ gt500 .. فديو
0 أوباما يعلن حالة "الكارثة الكبرى" في نيويورك ونورث كارولاينا
0 ليت الزمان اللي مضئ يرجع شوي



التعديل الأخير تم بواسطة Riita Des ; 9 - 1 - 2012 الساعة 07:33 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ركب بيضاء وناعمه بيوم واحد كل مافيني جريح عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 4 18 - 9 - 2011 02:36 PM
طريقة المحافظه على البشره , كيف المحافظة على بشرتك ملآك عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 3 16 - 9 - 2011 02:48 PM
ركب بيضاء وناعمة ملآك عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 9 - 9 - 2011 05:18 PM
قناع الطين لجمال ونضارة بشرتك محمد الحربي عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 23 - 8 - 2011 06:14 AM


الساعة الآن 06:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت