متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 9 - 2013, 04:09 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اجمل مكياج للعيون



اجمل مكياج للعيون


في سبيل الحصول على مكياجٍ متقن، تقع الاهمية الكبرى على حسن إختيار ظلال العيون ففي المناسبات الخاصة تتجه المرأة لدى أخصائية التجميل وعند الانتهاء من المكياج تكتشف أن الالوان المعتمدة لا تناسب بشرتها أو لم تضف السحر على نظرة عينيها. أسرار وجاذبية العينين ترتبط إرتباطًا وثيقًا بلون الشعر ولون العينين فصاحبة الشعر الأسود ذات العينان العسليتان لا تتألق وتبدو وكأنها الملكة على عرش الجمال إلا أذا نثرت الظلال المناسبة على جفنيها.


إنعكاسات، ألوان وطرق متعددة ترشد المرأة الى طريق الجمال والأنوثة الراقية التي تجذب إليها كل من تحب!
الشعر الداكن (الأسود والبني) مع العيون الفاتحة (رزقاء ورمادية)



تعتمد صاحبات الشعر الداكن والعيون الملونة على لون سحنتهن لأنها تؤثر على نضارة البشرة فكريم الأساس Foundation يجب أن تتدرج ألوانه بين البيج الزهري حتى البيج المائل الى الذهبي مع تحديدٍ للحاجبين بواسطة القلم الفاتح أو الرمادي.

ومن هنا، من الأفضل أن تنثر السيدة ألوانًا كالأسود، الكحلي، البني الغامق، الذهبي، المشمشي أو تدرجات الرمادي والأزرق الفاتح لأنها تعكس نضارةً على الشعر الأسود الذي يسلط الضوء ويبرز المكياج الذي إعتمدته السيدة. بعد إنتقاء الألوان التي تفضل المرأة التزيّن بها من الافضل حينها أن تبدأ بالالوان الداكنة على الجفن الثابت قرب منبت الرموش حتى الألوان الفاتحة كالازرق السماوي أسفل الحاجبين.
الشعر البني والعيون العسلية أوالخضراء

بعد مد كريم الأساس، كريم خافي العيوب والبودرة الفاتحة والمائلة الى الزهرية يتم تحديد الحاجبين بقلم بني فاتح مع الابتعاد عن اللون الأسود لأنه يزيد من تقطيب الجبين.

تختار صاحبة الشعر البني والعينان العسليتان أو الخضراوان الألوان التي تترواح بين الزيتي الداكن، البني، البرونزي، النحاسي والبنفسجي الداكن حتى الوصول الى الابيض العاجي، والذهبي اللذان يضيئان منطقة أسفل الحاجبين وفي أول العينين.

الشعر الأشقر والعينان الفاتحتان والداكنتان

تتجه بعض النساء لتشقير شعرهن من خلال صبغه بشكلٍ كامل فتتغير طلة المرأة عمومًا وانعكاس لون شعرها على بشرتها خصوصًا كما تختلف ألوان الظلال المعتمدة فيليق بها الفوشيا، الأزرق الداكن، الألوان الترابية كما يضيء الوجه إذا زينته بأحمر شفاهٍ صاخب كالأحمر العنابي، البنفسجي، التوتي وغيرها من مشتقات هذه الألوان.
الشعر الاحمر والعينان البنيتان والفاتحتان

بما أن الشعر الاحمر يسطع ويلفت النظر يتوجب على المرأة تهدئة الألوان التي ستستخدمها كظلال أو كأحمر شفاه لئلا تقع في الفخ الذي غالبًا ما تسقط به النساء فتلوّن شفتيها بالزهري أو عينيها بالأزرق أو الأخضر. هذه الالوان يجب على السيدة الابتعاد عنها تمامًا واستبدالها بالالوان الترابية، العاجية، الذهبي والكاراميل.
نصائح بسيطة وخطوات سهلة تجنبك الخطأ وتضفي عليك جمالًا وسحرًا. يبقى عليك تجنب مجموعة الألوان التي لا تناسب لون شعرك وعينيك واستبدالها بالألوان التي تعكس الحيوية والشباب!













آخر مواضيعي

0 صور سيارة الشيخ محمد بن راشد مرسيدس جي 63 , سيارة مرسيدس جي 63 للشيخ محمد بن راشد
0 ازياء عالميه للسهره
0 صور يسرا اللوزي - يسرا اللوزي
0 قصة الحمار والجمل
0 رمزيات المنتخب الاماراتي 2013 , صور المنتخب الاماراتي 2013 , رمزيات بلاك بيري المنتخب الاماراتي 2013
0 خطوبة الاميرة المغربية لالة سكينة , خطبة الاميرة المغربية لاله سكينة ابنة الاميرة لاله مريم
0 اكلات خفيفة 2013 , طريقة تحضير اكلات خفيفة 2013 , اطباق خفيفة 2013
0 ملابس داخلية للعروسة 2016
0 رمزيات اليوم الوطني 2013 , رمزيات منتديات لليوم الوطني 2013 , رمزيات اليوم الوطني السعودي 2013
0 خلفيات بي بي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميكب للعيون روعة ، مكياج للعيون المختلفة 2014 ، مكياج غريب للعيون أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 25 - 5 - 2013 12:13 PM
ارق مكياج عيون للعروسه , اجمل مكياج للعيون للعروسه , مكياج للعيون بالصور أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 15 - 5 - 2013 02:09 AM
احلى الوان مكياج للعيون 2013 ، ميك اب شيك للعيون 2014 ، مكياج ستايل للعيون 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 25 - 4 - 2013 10:12 AM
اجمل ميك اب للعيون 2013 ، ميك اب رايق للعيون 2014 ، اشيك مكياج عيون رقيق 2015 أعماق السكون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 22 - 4 - 2013 09:08 AM
مكياج للعيون , اجمل ميكب جديد للعيون , ميك اب عرايس ثقيل رحيق الجنه مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 12 - 8 - 2012 12:25 AM


الساعة الآن 06:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول