متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 9 - 2013, 07:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نصائح في لبس ملابس باللون الاحمر , ملابس باللون الاحمر , نصائح في لبس الاحمر , ازياء باللون الاحمر



نصائح ملابس باللون الاحمر ملابس

ما هي أفضل طريقة لارتداء اللون الأحمر، وما الطلة التي تناسب هذا اللون دون ان تجعل المرأة تفقد اناقتها خصوصاً اذ اساءت استعمال هذا اللون الناري، القوي تحديداً.
يجب على المرأة أن تكون بمزاج معيّن لترتدي الأحمر، هذا ما يؤكده مصمّمون عالميون، اذ انه هناك درجات من اللون الأحمر، بعضها قويّ وبعضها الآخر غير صارخ، فالأمر يختلف من إمرأة الى أخرى. ولكن يجعل اللون الأحمر عموماً المرأة تبدو نضرة وبصحّة جيّدة، وهذا أمر يجذب الرجل كثيراً.
نصائح ملابس باللون الاحمر ملابس
بالإجمال يليق الأحمر بكل انواع البشرة فهو لون حيوي جداً، وان كنت لا تتجرأين على إرتدائه فإختاري لمسة صغيرة منه في أزيائك كي ترين الى اي درجة يليق بك، واذا كانت اجابة مرآتك تشير بالنعم فلا تترددي في إختيار هذا اللون الجذاب جداً.

يجب أن يكون الفستان الأحمر بسيطاً، غير معقّد، ناعماً وافضل ما يمكن إرتداءه كحذاء مع هذا الفستان، هو الحذاء الأسود، اما الخيار الثاني فيصب في خانة اللون الذهبي غير البراق.
كما يمكنك الإستعانة بالأحزمة الرفيعة منها، والعريضة، باللونين الأسود والذهبي، ما يعطيك أناقة فريدة ويجعلك مرتاحة اكثر في الأحمر حيث تضيفين عليه اشياء جمالية تكسر حدّته.


مزج الألوان

يمكن مزج الأحمر بدرجات فاتحة مع الوان أخرى مثل الأرجواني والأحمر الداكن وحتّى الأخضر. ارتدي الأحمر كما تحبّينه، وإن كنت تحبّين ارتداء الأحمر من رأسك إلى أخمص قدميك فافعلي.
ولكن إعلمي أنّ أجمل الإطلالات بالأحمر هي تلك الممزوجة مع لون كالأبيض أو الأسود، أو الذهبي سواء من حيث الأكسسوارات والأحذية.
أما من حيث المجوهرات، فأفضل ما يمكنك أن تتحلي به فهو المجوهرات الذهبية اللون والمرصعة بأحجار بيضاء أو خضراء.
نصائح ملابس باللون الاحمر ملابس
في السنوات الأخير باتت النساء يتجرأن أكثر على ارتداء اللون الأحمر، وليس فقط من خلال فستان او قميص، بل اصبح المعطف الأحمر بالأزرار السوداء، والحزام العريض الأسود من آخر صيحات الموضة. وقد ظهر عدد كبير من المشاهير بهذا المظهر، مما جعل السيدات يتحمسن الى هذه الموضة الحيوية والجريئة وفي الوقت عينه العصرية والانيقة الى أبعد الحدود.













آخر مواضيعي

0 Ugly Pictures Of Beyonce 2013 , بيونسيه تطلب مسح صورها القبيحه , Beyonce 2013
0 افضل مدن العالم السياحية , صور افضل مدن العالم السياحية , افضل مدينة سياحية في العالم
0 يوتيوب هبوط طائرة سعودية اضطراريا والنيران تشتعل فيها اثر الارتطام
0 حلقات مسلسل سكر وسط , مسلسل سكر وسط في رمضان , عرض مسلسل سكر وسط في رمضان
0 صور امطار الشرقيه يوم الثلاثاء 4 /1 / 1433
0 توبيكات رهيبة 2012
0 رسائل عيد ميلاد الاب
0 سلطه رمضانيه , سلطات منوعة , افضل السلطات , سلطه في رمضان
0 تعليق الدراسة في جامعة نجران 1436
0 طريقة كبسة لحم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل فساتين باللون الاحمر 2013 , احلى فساتين باللون الاحمر 2013 , فساتين حمرا باللون الاحمر 2014 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 3 6 - 4 - 2013 10:49 AM
شوز باللون الاحمر - احلى الاحذية باللون الاحمر - تشكيلة احذية باللون الاحمر حبر العيون ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 2 5 - 4 - 2013 09:47 PM
مكياج عاشقات الاحمر , مكياج باللون الاحمر , طريقة المكياج الاحمر , ميك اب احمر صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 14 - 2 - 2013 12:11 AM
اروع صور الانمي باللون الاحمر , احدث صور الانمي باللون الاحمر , صور انمى باللون الاحمر جديدة حبر العيون انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 31 - 7 - 2012 09:40 PM
قمصان نوم باللون الاحمر , ملابس نوم باللون الاحمر 2012 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 3 - 4 - 2012 05:21 PM


الساعة الآن 06:41 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول