متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الترحيب - الاهداءات - كافية الاعضاء > كافية الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 5 - 2012, 12:57 PM   #541

ملكه بغلاها
• مشرفه سابقاً •
افتراضي رد: اعترافات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة وافتخر مشاهدة المشاركة
اعترف بخااااااااااطري آآآآآآآآآآآآآآكل





بليز بدوون ضحك






سيريلاك الارز

مدري جاااا على بالي
عادي حالي حالج بس الي بالقمح احلاا بوايد
اعترف ان دلوعه شهتني بالسريلاك










آخر مواضيعي

0 ملكه بغلاها من جديد ♡ ،!
0 أعتذر ان كان في يوم قسيت / - رمزيات رماديه
0 ياصاحبي
0 ๛•…•حآسدينے النآس وانآ في عز ضيقے•…•๛
0 أعتذر ان كاني في يوم قسيت
0 يزهاك لبس البشت يا معرس يزهاك
0 صدفه جتمعنا الله وجيتي بدربي
0 علمتني الحياه
0 و بحب الناس الرآيئه الي بتضحك على طول
0 من العجله بدا يلخبط


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 5 - 2012, 07:56 AM   #544

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: اعترافات



اعترف اني الحين حاطه حنا على شعري هههههههههه
ياشششين ريحته احسس نفسي تقل جبل فوق راسي ههههههههه
يالله ورانا عررس اخووي
ع قول المثل //من يبي الدح مايقول اح ههههههههههههههههه










آخر مواضيعي

0 شرب الماء بعد البندول
0 سورة الكهف
0 غرقت انا وزوجتي في البحر ، شوفوا من انقذها
0 أطول اسم بالعالم ادخل وسجل
0 اترغب أن يذكر اسمك الآن في الملاء الأعلى
0 هذا ماحدث
0 شعر شعبي - قصيدة شعبيه - ابيات شعبيه
0 بين معلم وطلابه
0 ألم يعلم بأن الله يرى
0 انااا جيت



التعديل الأخير تم بواسطة مشتاقه ; 19 - 5 - 2012 الساعة 07:58 AM
  رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2012, 03:29 AM   #547

زكريا الهادي
خجلي متآلق
افتراضي رد: اعترافات



اعترف ان اليوم
هجمت علي مجموعه من الحشرات
شكلها غريبه مره
وقومتني من النوم
وكلما اهش واحده تروح تجيب لي عصابه










آخر مواضيعي

0 كانت لنا احلام
0 على هامش البحث عن عروس
0 لو كشف الله لك غطاء الغيب ما اخترت إلا الواقع
0 كتاب 28 حرف
0 آه ياقلبي اللي كم تحملت وشقيت
0 اجمل وافضل واكمل النساء
0 دموع طاحت فوق خدي شهيده
0 ياقوم لا تتكلموا
0 خل الكدر يطفي سعير الليلتين اللي خلت
0 من غرائب اللغه العربيه


  رد مع اقتباس
قديم 20 - 5 - 2012, 07:58 PM   #551

افتراضي رد: اعترافات



اع
ت
ر
ف
أني
طفش
م
رررر
ه










آخر مواضيعي

0 ابي ترحيب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:08 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول