متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الترحيب - الاهداءات - كافية الاعضاء > كافية الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 2 - 2012, 10:47 AM   #3827

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



ههههههههههههههههههههههههه حلووه تصورين مسلسلتس
وش لرايتس نسووي مسلسل .. نسمييييه ... القاتل والقتيل هههههههههه نخليه اكشن كله ذبح ومذابح ... انااااااااااااااااا المخرجه
انتي دوري لي ممثلين منتازين يله طسسسي دووري ... بس هااه ترى الراتب خمسين رياال ..انا فقيرة










آخر مواضيعي

0 أسهل طريقه تجعل لسانك رطبآ بذكرالله
0 معجزه تهزعرش امريكا
0 انواع الغنم
0 شرب الماء بعد البندول
0 همسه في اذن حواء
0 انصحكم ماتدخلون وبكيفكم
0 عندما تصل بالسلامة الى الرقم 4 اسدح مقاس جزمتك((الله يكرمكم))
0 ماهو عذر المبصرين
0 ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل ادخل
0 قصة عائلة قطط بالصور


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 11:50 AM   #3828

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: دردشة خجلي



كلها حمود ناااااايس مع هالبرد
ههههههههههههههههههههههههههههه مشتاقة خمسين ريال
وبعد اسم الفيلم (( القاتل والقتيل))
وممثلين منتازين
اكشن وأنت المخرجة شوشو
اخاف اسم الفيلم يصيييير
جريمة حقيقية
شوشو وش رايك تمثلي الدورين وأنا أخرج المسلسل
وماتخسري خمسين
تراني شوشو موهوووووووووووووبة بالإخراج لدرجة المشاهد تكون حقيقية بالفيلم...
أختار حمود للتصوير مشتاقة
ودلوعة مونتاج
وريتا لتسويق الفيلم للعااااااااااالم
وإذا كنت بخييييير بعد الفيلم نسوووي مسلسل ثاني
ماراح تخسري مع افكاري










آخر مواضيعي

0 طريقة عمل شاورما دجاج لذيذة ، خطوات عمل شاورما الدجاج ، اسهل طريقة لعمل الشاورما
0 معلم يطالب تلاميذه بالهتاف لنادي النصر في الطابور الصباحي
0 اهل العوجا ، سبب تسمية حكام ال سعود بأهل العوجا ، معنى هل العوجا ، ماهي العوجا
0 فن الاعتذار ، افضل طريقة للاعتذار ، ثقافة الاعتذار ، فضل الاعتذار في الاسلام ، اهمية الاعتذار
0 فائدة ذكر اسم الله على الذبيحة ، معجزة ذكر الله عند ذبح الأنعام ، اعجاز الذبح الاسلامي
0 صور شموع رومانسيه حلوه 2013 ، احلى شموع رومانسية
0 فقد الاسنان يسبب خلل في الذكرة ، خلع الاسنان يضعف الاشارات الحسية التي تبعث المعلومات للدماغ
0 أول حديقة تدخل موسوعة جينيس ، صورأول حديقة تدخل موسوعة جينيس بأكبر عدد سلاسل ورد معلقة بالعالم
0 المرأة التي يحبها الرجل ، اشياء يحبها الرجال في النساء ، صفات يعشقها الرجل في المرأة
0 صور مزارع اللؤلؤ الذهبي في الفلبين روعة ، معلومات عن اللؤلؤ الذهبي النادر ، قصة نجاح اللؤلؤ الذهبي


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 12:03 PM   #3829

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل شورتس وهداية الله

وين الممثلين يالمخرجه حطيني انا البطله ان ماحاز مسلسلتس على افضل مسلسل في العالم ويترجم على كل القنواات ما اكون مشتاقه
وش اسم المسلسل الله يخلف عليتس

مايندرى عنتس يا انشوودتي اخااف كلما اخطينا بشئ قبيتي علينا بين قوسين (( عصبتي علينا)) مستقوويه يعنني المخرجه هههههههههه










آخر مواضيعي

0 الشيخ المطلق
0 ايه يالدنيا حتى الجلوس صار بفلووس
0 سيده سعودية ‏تدخل طليقها مستشفى الأمراض العقلية بعد زواجه عليها
0 كلمات من قالها وعده الرسول صلى الله عليه وسلم بأن يمسك يده ويدخله الجنه
0 ورحمته وسعت كل شئ
0 الحقوا قبل لايطيح الفاس بالراس
0 كيف تجعل الشيطان يوقظك لصلاة الفجر
0 شعورك وانت تشوف الصوره
0 هذا ماحدث
0 زوجة الأمير الوليد منع المرأه من السواقه لا يحميها بل يضرها


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 12:15 PM   #3830

أنشودة المطر
خجلي موهوب
افتراضي رد: دردشة خجلي



هههههههههههههههههههههه شوشو
مشتتاقة
في
((اللحظة الأخيرة))
مشتاقة قصة الفيلم واقعييييييييية
والبطل الله يستر وراه مشاهد خطييييييييييييييييييرة
وأنا مخرجة مثل ماقلت مواصفاتي
وماأحب الحيل السينمائية
المعنى //الممثل ينفذ المشهد المطلوب بدون اعتراض
وووو يخلي مسؤوليتي
واثقة تشهري الفيلم واوباما يشوفه بعد
ماعندي ممثلين شوشو كل الأدوار عليك..طبعا إذا كنت سليمة بعد دور البطولة الشهييييييييير

بصراحة شوشو أنسب ممثلة للدور










آخر مواضيعي

0 اسرائيل تواجه شهرة عساف بالترويج لجلعاد شاليط ، اسرائيل تبدى تخوفها من محمد عساف
0 خلفيات بلاك بيري اسلاميه مميزه 2013 ، خلفيات بلاك بيري اسلاميه منوعه 2013 ، خلفيات بي بي دينيه 2014
0 تحليل الشخصية عن طريق التوقيع ، تحليل الشخصية من خلال الخط ، تحليل الشخصية عن طريق خط اليد
0 موقع التعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ، موقع التعريف بالدين الاسلامي
0 اسباب فرط الحركة عند الاطفال ، اعراض فرط الحركة ، علاج فرط الحركة ، قلة التركيز و فرط الحركة
0 مدرب الهلال يبدي استياءه من الفريق
0 رمزيات بلاك بيري طلال مداح 2013 ، خلفيات بلاك بيري طلال مداح 2013 ، صور طلال مداح للبلاك بيري 2013
0 صور لجنة تحكيم عرب غوت تالنت 3 ، احمد حلمي عضو لجنة ارب غوت تالنت 3 ، Arab's Got Talent 3
0 افضل طرق التعبير عن الحب 2013 ، ، اجدد وسائل التعبير عن الحب 2013
0 صور مدينة ماريبا الاسبانية 2014 ، مدينة ماريبا في اسبانيا 2014 ، السياحة في ماريبا اسبانيا 2014


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:03 PM   #3832

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



هههههههههههههههههههههههههههه اوباما وبووش كلهم يشوفونه افا عليتس بس اتركي الموضوع علي
...اهب عليتس وش هالفلم اللي مابه غير ممثل واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجتس


افااااا عشقك ليه اخووي وش فيك يمكن اقدر اساعدك
؟؟










آخر مواضيعي

0 شعربين شايب وعجوزه
0 أعظم حدث حصل لك في عام1432ه
0 قصه بين شاب وأمه هههه
0 إبطال أعمال سحرية شتَّت شمل أُسْرة سعودية على مدار 20 عاماً
0 نصيحه لوجه الله اتركوامنتدى خجلي حالا ..ادخل وأعرف السبب
0 قائمة القنوات الشيعيه الرافضيه
0 شوفوا وش سوى بزوجته
0 مباراة زوجيه
0 المربعانيه تهددالوسطى والشماليه بنذير الصقيع
0 عندما تصل بالسلامة الى الرقم 4 اسدح مقاس جزمتك((الله يكرمكم))


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:16 PM   #3833

عشقك حلال
خجلي جديد
افتراضي رد: دردشة خجلي



اها مشتاقه انا محتاج اتصال بصديق بس ماهي صديقه شفتي وش يسوي حرف الهاء
الرجل ما يعلم باللي بقلبه يا مشتاقه يفكر ويقرر من كيفه ويشوف وش السنع من الامور لانه قيادي ماهو مقوادي










آخر مواضيعي

0 اي استفسار عن شبكات الكمبيوتر
0 معلمه لم تتزوج سألوها فماذا قالت
0 قصة وقصيده غزليه
0 مشاكل الطابعات hp أو اي استفسار
0 مراحل تطور جسم المراه الخليجيه
0 مشكله عندي بالرسايل
0 اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبي عيا البخت لا يجيبه
0 عضو جديد ويشرفني الانتماء اليكم ...عشقك حلال


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:24 PM   #3835

عشقك حلال
خجلي جديد
افتراضي رد: دردشة خجلي



هههههههههههههههههههه
ودي بوتك بلعب كوره اليوم يقولون ولد سليمان جايب فريق حارتهم وانا والله ودي افزع لعيال حارتنا بوتك اللي فعلا يجيب الاقوال حتى لونك احول

مشكور يا قلبي بس هلون فيه ناس حظها يكسر الرضم وبعضهم مثل حضي طايح على قولت المثل : كثير نطات قليل الصيد










آخر مواضيعي

0 معلمه لم تتزوج سألوها فماذا قالت
0 مراحل تطور جسم المراه الخليجيه
0 اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبي عيا البخت لا يجيبه
0 مشكله عندي بالرسايل
0 عضو جديد ويشرفني الانتماء اليكم ...عشقك حلال
0 قصة وقصيده غزليه
0 مشاكل الطابعات hp أو اي استفسار
0 اي استفسار عن شبكات الكمبيوتر


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:29 PM   #3836

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



انت وش تخربط ياعشقك حلال
وشوو بوتك؟؟؟ تبي واحد يلعب معك كووره.. ضايقن صدرك من اليوم واخرته عشان كووره..؟؟ وين العصا وينه وييينه










آخر مواضيعي

0 شعورك وانت تشوف الصوره
0 تخيل
0 يا ماحلى النوم على فراش ممدود في ليلة مايقال بكرى دراسه
0 كوني طفلته
0 البطه التي احزنت العالم
0 حشره برتبة مهندس سبحان الله
0 رجل ابكاه البحث في Google
0 هل الأموات يشعرون باالاحياء
0 ماهو عذر المبصرين
0 المربعانيه تهددالوسطى والشماليه بنذير الصقيع


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:33 PM   #3838

عشقك حلال
خجلي جديد
افتراضي رد: دردشة خجلي



بوتك = شفتي اللي يلعبون الكورة بالملاعب السعودية زي نادي الهلال اللعيبة ويش يلبسون برجليهم ما هي نعال ولا جزمة ولا كندرة ولا زنوبة وانتم كرامه اسمها بوت
انتي فهمتي










آخر مواضيعي

0 معلمه لم تتزوج سألوها فماذا قالت
0 مراحل تطور جسم المراه الخليجيه
0 اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبي عيا البخت لا يجيبه
0 مشاكل الطابعات hp أو اي استفسار
0 اي استفسار عن شبكات الكمبيوتر
0 عضو جديد ويشرفني الانتماء اليكم ...عشقك حلال
0 قصة وقصيده غزليه
0 مشكله عندي بالرسايل


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:38 PM   #3839

مشتاقه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



لا مافهمت ... انت ماتصلح تصير مدرس تخرب طلابنا انت وشرحك هههههههههههههههههههههههههه

....نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااء دلووووووووووووووووووووووووووووووووعه ادخلي يابعد الغنم والماعز والتيس والشبك والعلف










آخر مواضيعي

0 كيف تحرج من يحرجك(فن الجواب المسكت)
0 البزر عزوز
0 شعور مرعب اذاسوت لك امك هالحركه
0 كوني طفلته
0 اعضاء بارعون بالسرقه في منتدى خجلي
0 أفضل 10 كريمات أساس للعام 2012 ، شوفي كريمك من ضمنهم
0 صورة البئر الذي ألقي فيه سيدنا يوسف عليه السلام
0 مباراة زوجيه
0 جمل سعووديه أبد مالها معنى
0 سأغادر منتدى خجلي قررت الرحيل


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2012, 01:56 PM   #3840

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: دردشة خجلي



مسسسسآآآآء آلانوووووآآآر
هذآ أنآآآ جيييييت..يآبعدقلبي..

عششقك سسلآمآت لييه آلضضضضيقه...ي نعلبوووهآآآ..

مششتآقتي...ههههههه اوومآآآ..‏>‏البوووت‏>‏..هذيك آللي ينكتب فيهآ كلمة سبوورت ‏..










آخر مواضيعي

0 كسرات حصه آل الشيخ
0 الاعتداء بالضرب على عامل في شقق مفروشة..
0 معلومه تسوى ذهب
0 ‏من غرائب العائلة الخليجيه
0 الكاتبة الكويتية المعروفة غنيمة الفهد
0 شوكولآ لم يستطيع آحد آكلها لشدة جمالهآ ودقة صنعهآ..
0 أم أفريقيه من الجوع تذبح ولدها وتأكله
0 ستدمع عينك حتما
0 كلام مره حلو
0 تريدين جسم رائحته رائعة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اقوى دردشة خليجيه, اقوى دردشه عربيه, خجلي, دردشة خجلي, شات خجلي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
leighton meester , هيدرات , رمزيات , بي بي , مسن , صور متحركة , منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 3 8 - 1 - 2012 08:34 PM
ايش اللي الموسم الثاني ح 2 , حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 5 7 - 1 - 2012 05:05 PM
‏​ثيم المظلة Umbrella حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 3 - 1 - 2012 01:44 PM
مشهد تخيلي لمشروع الطواف الجديد , منتدى خجلي , منتديات خجلي Riita Des يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 1 1 - 1 - 2012 12:44 PM
دردشة الزقازيق - شات النجوم الباشا أحمد بس الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 20 - 10 - 2011 07:11 AM


الساعة الآن 02:17 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول