متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > الترحيب - الاهداءات - كافية الاعضاء > كافية الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 9 - 2011, 07:46 PM   #1

ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣
• مشرفه سابقاً •
Icon10 مدير المنتدى بنت ههههههههههههه




اعتذر للعنوان بس قصدي مدير المنتدى لهاذي السالفه مو خجلي

بلعكس خجلي رجل وابن رجال ونعم في وفي اصله

بس اقصد عن الموضوع اقروها والله
ماتندمون بتموتون ضحك سنه كامله



السلام عليكم


شلونكم شخباركم شسمه بعد ايه اعلومكم رياضياتكم


المهم هاذي قصه حقيقيه حق صاحب وآحد آعرفه بآلنت واحد من الخمه الي يعرفهم هع هع


المهم عاد ماطول عليكم وخلونا نهذر عن القصه ونشوف ها الدلخ شمسوي في عمره

بدور ورنوش آدري لآشفتوآ آلعنون وين يروح تفكيركم مدير المنتدى ههههههههههههه

ترى في شي ابي اقوله لكم من جهت السالفه القديمه







هاذا سلمكم الله في واحد .... اقعد عاد لاتندع الخاصره انا جالس اكتب وها الدلخ يندع فيه


يقول لاتكتب عنيه شي هههههههه بكتب قصباً عليك عشان تتأدب يا جللللليل الحيه


المهم هاذا الدلخ سجل في منتدى وقصده وصخ مثل ويهه مسجل بأسم بنت هههه


اه يا الي ماتستحي المهم طال عمركم الرجال انبسط وجلس يشارك ونشاط كله بأسم


ها البنت زين مدير المنتدى بعد امدمق وجليل حيه مثله قام تعرف على ها البنت ورسل لها


رساله اضافه في الايميل ههههههه المهم مع المده ههههههههههه فيه ضحك صبرو اضحك


اشوي واكمل ههههههههههههههههههههههههههههاي بس خلصت الضحك بعد باقي انتيفه



ضحك هههه المهم عاد تطورة الامور ودخلو في حب وغرام امحق عاد هاذا الدلخ عنده جهاز


شاريه من سوق الحراج مدير المنتدى ههههههههههههه50 اريال ولا با الموت شاريه بعد جمعهم اريال على اريال نص


على نص هههههههه وشرا طبعاً قديم حده مول لو مرمي في الشارع ماتنزلت اخذه وهو


شاريه وفرحان في المهم قام مدير المنتدى وصلت في مواصيل قلة الادب هو هين قليل أدب


قال ابي اشوفج على الكميره هههههههههههههههههههههههههه هذاك مايعرف حق كميرات ولا


شي مو قلت لكم دلخ وغبي وابقر من أم الي يابته قام مدير المنتدى شقل الكميره وهاذا سوا


قبول هههههههههههههههههههههههاي المهم طلعت صورة مدير المنتدى ههههههههههههه


هاذا البقر يفكر مدير المنتدى يشوفه كسر الشاشه قلبها من فوق الطاوله وانكسرة الشاشه


((شقوللمي منين اروح انكسرة الشيشه لطق روحي بحديده واطلع الدم )) وي نسيت افكر


جالس اغني هههه المهم اتصل عليه وانا جالس مع الشيابمدير المنتدى ههههههههههههه ربعيه في النخل الحجي


عباس والحجي موسى والحجي ابو علي شياب نلعب (حيله)اتصل عليه هاذي الدلخ لبقر


وعلميه القصه قال شسوي شافنيه مدير المنتدى جيت بيتهم وشفت الشاشه طايحه


ومكسوره رحت بعدلها وانا ميت ضحك قال لا لا لا اخاف يشوفنه يا غبي اذا انت معندك كميره


شلون يشوفك عمه الله يعمي قلب ام الي يابتك قال وال شسوي انكسرة شاشتيه


ايه وقعد بحسرتها لا شاشه ولا جهاز خل اسم البنت ينفعك يا كلب تبي تضحك على خلق الله


لا حبيبي الله مايطق بعصا


هههههههههههههههههههههههههههه


وبس خلصت قصتيه وقولو رايكم عاد لاتفشلونيه













آخر مواضيعي

0 خطوات وضع الميك اب
0 لعبة برقع و شماغ
0 تمخطر بالحشا لبى حشاي وكل مافيني
0 تسريحات حفلات تخرج ، تسريحات تخرج ، تسريحات مناسبات وحفلات تخرج ، تسريحات عيد الميلاد
0 صور تفطس من الضحك
0 خلفيات آيفون.. خلفيات للعيد.. خلفيات آيفون للعيد.. عيد سعيد.. خلفيات آيفون للعيد2011..
0 الكبه السوريه بالصور خطوه خطوه
0 اخبار اليوم السبت 27/ 9/ 1432, موجز اخبار اليوم 27/ 9/ 1432, جديد اخبار اليوم 27 اغسطس
0 اروع مواقع المكياج
0 لزيادة جمآل منازلكم تشكيله من الستائر


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2011, 01:48 AM   #2

MAHA
خجلي متآلق
افتراضي رد: مدير المنتدى بنت ههههههههههههه



ههههههههههه

لالالالا موصدق

وربي يصرع من الضحك ماعنده كاميرا وخايف مدير المنتدى يشوفه

وبعمري ماشفت مودير دلخ لاهادي الدرجه

اسيل ياقلبي كل طرح اروع من الثاني

مشكوره ماقصرتي










آخر مواضيعي

0 مع ام ضد
0 حلى سهل وسريع
0 فوائد لي اقاف الردود السطحيه
0 ابي ترحيب
0 لماذا يطلق عليكم اعضاء وليس ماشركين
0 من اداب تلاوة القرأن
0 مدونتي ~
0 كيف يتم اصطياد الفتيات فى المنتديات
0 حلا الجالكسي الفاخر سهل وسريع من مطبخي
0 الابتسامه اجمل هديه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يريد المنتدى منك .. وماذا تريد من المنتدى !!! فرقاكـ تعبني نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 4 29 - 10 - 2015 01:34 PM
سجل اعجابك في اي عضو من المنتدى حمـود كافية الاعضاء 921 28 - 11 - 2013 07:09 PM
طلب اجازه من المنتدى بقايا انسان كافية الاعضاء 266 8 - 7 - 2013 12:25 AM
أطردوني من المنتدى ,,,,,,, همس الحنين العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 10 11 - 8 - 2011 04:23 AM
هل ستغادر المنتدى اذا حصل هذا ؟؟؟ مشغول ارتب جروحي نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 5 25 - 6 - 2011 09:02 PM


الساعة الآن 12:50 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول