متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 2 - 2012, 03:26 PM   #1

37 تدرون ليه الحب يلعب بالاعصاب



ويلاه ياقلب(ن) دخل باالهوى شاب !
.............. اوفى ثلاث سنين ثم صار شايب..!!




انا.. أشبّه ..عالم.. الحب.. بارهاب.!
....................... احزان.. ودموع..وطعون .. ونهايب ..!!




مااقول انا من عالم الحب منصاب !


................اقول فاالدنيا لقيت الغرايب..!!






تدرون ليه الحب يلعب باالاعصاب ..؟؟
......................لنا الوفا في هالزمن صار غايب ..!!






باالحب نصابه وباالحب نصاب..!
......................انا اشهد ان الحب كله مصايب..!!




راعي الهوى دايم من الجرح ماطاب .!
.....................تنزف جروحه من فراق الحبايب..!!




منيّتي وينك ابي منَك اكتاب ..!
.......................بكتب وصيه ثم هاك النصايب..!!





غزي على قبري وقولي وفا خاب.!
......................اللي وفى باالحب يموت خايب..!!




وليا سئلو قصة هوايا والاسباب
........................قولي لهم بس شاف سبع العجايب ...!!




وان قالو حق مامات وراه طلاب
.........................قولي قضى عمره يسوق الطلايب .!!




انا اشهد ان راعي المثل حيل كذاب..!
......................كم حق طلابه سفته الهبايب..!!




مثل اللذي دايم على ذنب ماتاب
......................كل مايعيد الذنب زاد المصايب..!!













آخر مواضيعي

0 اتحدى اي شاب يدخل ويفهم المكتوب
0 كالأرجوحه هي الحياه
0 قصة هزت السعودية بكبرها
0 يا حبيب العمر لا ترحل
0 الى كل انسان
0 شباب ينافسو الفتيات في النعومه
0 تذكر يوم اقولك
0 من لابناء حبه على ساس ينهد
0 بنت ولا ولد ، المسترجلات
0 عبر لامك بصوره


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2012, 08:06 PM   #2

المايسترو
خجلي متآلق
افتراضي رد: تدرون ليه الحب يلعب بالاعصاب



مثل اللذي دايم على ذنب ماتاب
......................كل مايعيد الذنب زاد المصايب..!!


ناايس راقت لي

عوافي










آخر مواضيعي

0 المايسترو بينكم


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2012, 10:46 PM   #3

السيد سالم
خجلي جديد
افتراضي رد: تدرون ليه الحب يلعب بالاعصاب



أسعدني التواجد بين حروفك
التي تتهادى على ضفاف
غدير البوح الصادق
دمت بكل خير
د. السيد عبد الله سالم










آخر مواضيعي

0 الأرض
0 إليك
0 الميدان
0 أشجان
0 أراك
0 ووسدت الحنين
0 ولاة الأمر
0 أغاني الناي
0 آدم - بقلمي
0 القميص


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق الاحتفال بعيد الحب ، اجمل طرق الاحتفال بعيد الحب ، عيد الحب 2013 أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 20 - 2 - 2012 05:40 PM
تدرون ليه الحب يلعب باالاعصاب معجون سنسوداين خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 26 - 12 - 2011 03:23 AM
هل دمعت معجون سنسوداين نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 2 25 - 12 - 2011 08:28 PM
تدرون الشرطي الصيني ليه ماينزل راسه ملآك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 31 - 10 - 2011 04:08 PM


الساعة الآن 09:44 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول