متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 4 - 2012, 02:41 AM   #1

وشلون ابنسي
خجلي متآلق
39 تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق






تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق؟

تبي مقياس حبي لك قياسه وين وداني



تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




تعال اجلس هنا جنب الضلوع وراقب الخفاق

وشوف اشلون سوابي غلاك وكيف خلاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت القلب جاوبني بزفراته من الأعماق


وحيفه يسمعه كل من يمر صوبه وعداني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




له اصوات الحزن مغنى يترجمها من الأشواق

يسيل ابكبريا دمعه! ولاينقص بها شاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق

تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




تقول إني وهج شوقي مولع صوبكم بشفاق

وحسب إني معك صامد واثاري حبك اعياني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت ادروبنا قالت أبي وصل بدون افراق

أبد ماينقطع درب ولابي غيركم ثاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




نبت ودّي على ودّك طريق صوبكم ينساق

عسى امزون الوصل تثمر لقا ما بيننا عاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




ولا تسأل عن اعيوني لأنك داخل الأحداق

رسمتك في حجر عيني نقشتك داخل اجفاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




لو اغمض أو افتح أعانق صورتك بشراق

صبح عمري مسا ليلي تناديني بتلقاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




عرفت الحين ياعمري مدى حبي وكيف اشتاق؟

خلاص ارجوك لاتطول ترى اسمك على لساني!

راااقت لي


تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق













آخر مواضيعي

0 ابنشدك عن نور القمر , وشلون نورة
0 ضمني حيل لاحضانك
0 انا وانت
0 الله يسا محني
0 صدقني تسوى ضمتك اغلي الهدايا
0 في ذمتي ماشفت غيرك سحابه
0 أمسية في محراب أنثى عاشقه
0 احبك كثر ماطاحت من احضان النظر أيتام
0 سأبقى أغازلك حتى ينتهي الغزل
0 ابتسامة تكسوها دمعه


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 4 - 2012, 11:43 PM   #2

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق



سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق


تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني
كلمات جميله تنبض حياة وكأنها تتنفس في متصفحك
وشلون ابنسي جميل ما قرأناه رائع هو انتقائك دمت بسعاده










آخر مواضيعي

0 عقول جاهلة في زمن المعرفة
0 إهانات بمذاق العلقم
0 الآ تخجل من طيبة قلبك
0 للحياة صور مؤلمه متكرره
0 يا هدوء المدينه ليه صمتك طويل - صور ماسنجر
0 تأملات طبيه في خلق العين
0 فصاحة القرآن وبلاغته
0 على الرصيف احساس الطفوله من نوع آخر
0 جيتـك وهـــــذا الشـوق رآسم حنآني
0 ذرات ملح


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2012, 11:01 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق




سألت ادروبنا قالت أبي وصل بدون افراق

أبد ماينقطع درب ولابي غيركم ثاني

اخوي وشلون بانسى
الله يعطَيّك ال ع افيه
ٌطرٍح رْآئعٍ جدّاً

دآِئمٍاً ٌفيٌ ْتأِلق ٌمستّمرٍ ِورًقيُ ٌدآْئمٍ
لرَوَّحَك آلَنَْقِيّه،،،❀










آخر مواضيعي

0 أفخم خطوط الطيران
0 فساتيين مناسبات
0 أفتخر بنفسي لإني
0 من لنا سواه يفرج همومنا
0 دموع الأيتام تهز عرش الرحمن
0 أحبك واكبر عيوبي عليك اغار
0 ظل يعبث بسمائي
0 القرآن يا أمة القرآن
0 دقآئق الإنتظآر إجعلهآ إستغفآر
0 كلمات تطمئن القلوب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آثار شوقي اين انا من اناكم ان الزمان تمادى على احاسيسي سهر الليل خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 3 4 - 2 - 2012 06:45 PM
ترى شوقي قطع فيني كل المسافات ...راح وخلاني... شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 9 4 - 2 - 2012 06:19 PM
شوقي لك غير طلال العجمي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 3 - 2 - 2012 02:15 AM
تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقي لك مالحب الاجنون خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 1 19 - 10 - 2011 11:12 PM
مشتاق لك ملاك خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 8 - 2011 09:14 AM


الساعة الآن 02:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول