متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 4 - 2012, 01:41 AM   #1

وشلون ابنسي
خجلي متآلق
39 تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق






تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق؟

تبي مقياس حبي لك قياسه وين وداني



تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




تعال اجلس هنا جنب الضلوع وراقب الخفاق

وشوف اشلون سوابي غلاك وكيف خلاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت القلب جاوبني بزفراته من الأعماق

وحيفه يسمعه كل من يمر صوبه وعداني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




له اصوات الحزن مغنى يترجمها من الأشواق

يسيل ابكبريا دمعه! ولاينقص بها شاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق

تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




تقول إني وهج شوقي مولع صوبكم بشفاق

وحسب إني معك صامد واثاري حبك اعياني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




سألت ادروبنا قالت أبي وصل بدون افراق

أبد ماينقطع درب ولابي غيركم ثاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




نبت ودّي على ودّك طريق صوبكم ينساق

عسى امزون الوصل تثمر لقا ما بيننا عاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




ولا تسأل عن اعيوني لأنك داخل الأحداق

رسمتك في حجر عيني نقشتك داخل اجفاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




لو اغمض أو افتح أعانق صورتك بشراق

صبح عمري مسا ليلي تناديني بتلقاني

تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق




عرفت الحين ياعمري مدى حبي وكيف اشتاق؟

خلاص ارجوك لاتطول ترى اسمك على لساني!

راااقت لي



تعرف شوقي وكيف آكون مشتاق













آخر مواضيعي

0 الى اين يحملنا هذا البعاد
0 ابي لانمت في محجر عيونك تنكتم انفاس
0 لا تعود ولا تبرر لي الغياب
0 تخيل يوم عا نقني خيا لك خاطري وش قال
0 انا باعلن خبر عاجل تعالوا اقروا اعلاني
0 ليت الورق يقرا وش اللي كتب فيه .. !!!!
0 وصفات حلويات روعه بالصور
0 هل الأيام قتلتني
0 سألته ليه تتركني وجاوبني ببوسة خد
0 هلوسات فتاة


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 4 - 2012, 10:43 PM   #2

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق



سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق


تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني
كلمات جميله تنبض حياة وكأنها تتنفس في متصفحك
وشلون ابنسي جميل ما قرأناه رائع هو انتقائك دمت بسعاده










آخر مواضيعي

0 سوارينا وألف مبروك ألفيتك الاولى
0 وللورد الأسود حكاية
0 إنتبه تمهل تأنى فأن ردك يشبهك
0 صار السكن دار المسنين ويلاه
0 مسوي زحمة والشارع فاضي
0 دموع ولاكن
0 للحياة صور مؤلمه متكرره
0 أهداف سورة النمل
0 القرى الفرنسيه بساطه ساحره
0 حقائق طريفه


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2012, 10:01 PM   #5

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق




سألت ادروبنا قالت أبي وصل بدون افراق

أبد ماينقطع درب ولابي غيركم ثاني

اخوي وشلون بانسى
الله يعطَيّك ال ع افيه
ٌطرٍح رْآئعٍ جدّاً

دآِئمٍاً ٌفيٌ ْتأِلق ٌمستّمرٍ ِورًقيُ ٌدآْئمٍ
لرَوَّحَك آلَنَْقِيّه،،،❀










آخر مواضيعي

0 لماذا نرتجف
0 الى متى تظل تقول الظروف
0 جعلهآ الله سقي خير وبركه لأَرض أرهقهآ الجفاف
0 كولكشن شتاء 2012
0 الحب نافذه تطل على دنيا أهازيج الفرح
0 هل تعلم أن الماء يسمع كلامك
0 الغيرة المفتقدة
0 آثار شوقي اين انا من اناكم ان الزمان تمادى على احاسيسي
0 خطوات بدون آثر
0 مارينا اليخوت على البحر


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 5 - 2012, 08:21 PM   #7

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق



أبيااات غاايه في الرووعه
الله يسلم انااملك
دمت ودام عطاائك الراقي
لك الشكر و التقدير


تحياآتي ،











آخر مواضيعي

0 خلفيات بلاك بيري ، لاتسرق العمر ياطيري مدام قلبك لحد غيري
0 متمردة وبعقل هارون الرشيد - مناكير -
0 حلى الجالكسي الفاخر
0 كيكة النسكافيه
0 الحمد لله رب العالمين ماذا نستشعر فيها
0 جرأة الفتاة شجاعة أم قلة احترام
0 معالم واثار ( اليوم الثالث )
0 قصيدة عتاب
0 فوائد الوضوء للبشره
0 إليك يا من جرحت قلبي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 5 - 2012, 11:47 PM   #8

دلوعة السعوديه
خجلي رائع
افتراضي رد: تبي تعرف مدى شوقي وكيف آكون لك مشتاق





ربي يسسلم لك هالأناااامل ‏..

طررررح بقممة الروووعه ‏..

ماننحررم من تألق بصمتك الرائعه ‏..


تحياتي..











آخر مواضيعي

0 ‏اخر مقالات الرطيان
0 معلومه تسوى ذهب
0 لو لم يكن هذا وصفه لهلكنا
0 أيهما أصعب لك
0 للعقول الراقيه فقط
0 سأضمك بأحلامي
0 حكم جميله 2013 ، حكم 2013, حكم بالصميم 2013
0 الحاجز
0 عجبا لك يا ابن ادم
0 كسرات حصه آل الشيخ


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آثار شوقي اين انا من اناكم ان الزمان تمادى على احاسيسي سهر الليل خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 3 4 - 2 - 2012 05:45 PM
ترى شوقي قطع فيني كل المسافات ...راح وخلاني... شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 9 4 - 2 - 2012 05:19 PM
شوقي لك غير طلال العجمي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 3 - 2 - 2012 01:15 AM
تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقي لك مالحب الاجنون خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 1 19 - 10 - 2011 10:12 PM
مشتاق لك ملاك خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 20 - 8 - 2011 08:14 AM


الساعة الآن 01:30 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول