متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2013, 01:48 AM   #1

غندا
• مشرفة قسم الشعر والخواطر •
افتراضي ليش نزلتي عيونج ارفعيها وطالعيني @



ليش نزلتي عيونج ارفعيها وطالعيني @

ليش نـزلــتي عيـونـج إرفعيها وطـالعينـي
والا يعني إنحرجتيي يوم جاوبتي ســـــؤالي


ليش قلتيلي أحبــك ليش كنتي تخدعيني
ليش قلتيلي حبيبــي ليش قلتيلـــي ياغالي



كان ممكن ما أحبج كان ممــــكن تتركيني
كان ممكن من بدايه تخـــدعي غيــري بدالي

ليش أنا بالذات يعنـي ليش قولي جاوبيني
بعد غدرج خبريني وقولي بـــس شلي بقالي

والله إنـي ما جرحتج ليش أنتي تجرحيني
هنت على قلبج حسافه وإنقضت أجمل ليالي

والقــهر للحين أحبج وادري إنــــج ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي

كان عمري بيدينج قولي وش كـان بيـديني
أذكــــر إنه من غلاتج كان قــــدرج فوق عالي

كنت أتجاهل وأطنش يــوم نــغزاتج تجيني
وكنت أقول الحب أكبــر من تصـــرف لا مثالي

أبغــي من وقتج دقيقه وليت أنج تمنحيني
بس أبا أقولج ثلاث أشياء وأروح أمشي لحالي

أولا فعـــلا أحبج كنتـــــــــي قلبي وعيني
وكانت الدنيا بوجودج شي روعــه شي خيالي

ثانيا عاللي بدر مني دخــيلج ســــامحيني
يمكن أنه زل لســـــاني وقلت إنج راس مالي

ثالثا أسألج بالله وأطــــــــــتلبج لا تذكريني
احرقي كل القصايد وانسي أشواقي ووصالي

المهم إني أببعد وأنت روحــــي وأتركيني
ارجعيله ومثلــــــي دور البريئه اللي تبــــالي

وفي النهايه قبل ما أنسى بقولج كلمتيني
تـــرا هذا اللي تحبينه هو محمد ولد خالي!!













آخر مواضيعي

0 مـاقـالـتـه أوبـرا عـن بـنـات الـسـعـوديـه..
0 وجه امي
0 يمكنك التهام زعماء العالم في وجبتك البيتسا!
0 صناعة صابون من حليب الأم للعناية بالبشرة
0 نفوس راقية
0 إن مفترق الطرق يعلمنا فن اﻹ‌ختيار
0 صرخت وقآلت : احبہ
0 لماذا يحرم على الرجال مصافحة النساء؟!حقيقة علميه
0 ماتقبلت الفراق
0 الجنس الثالث - قضيه تستحق النقاش


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2013, 01:58 AM   #2

قلبي يحبك
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: ليش نزلتي عيونج ارفعيها وطالعيني @



اوووه صدمهه اخر بيت يا قلبي
وش هالحقاره اللي فيها ،‘
للاسف في ناس جذيه ، تحب تلعب بالمشاعر

غندا ‘ شكرا جزيلا
على طرحك ، انتقاء مميز وطيب
ماننحرم جديدك ، متابعتك بصمت ،










آخر مواضيعي

0 كيف احزن وأنت ربي
0 طريقة تسريحة الدونات
0 لا تسألني لماذا أحبك
0 من 1الى 3 واعصر ليمونه بعيون العضو اللي تبي
0 قال النبي في ليلة شهادته كلمه ستفجع قلبك اه يارسول الله
0 صور بيبسي للمسن
0 صوره تطلع منها ريحه حلوه
0 تخيل تطلع لك هذي الرساله في جهازك
0 اعتني ببشرتك على طريقة اليابانيات
0 ماهو لون قلبك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمتك في عيوني قبل اشوفك طلال العجمي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 9 15 - 10 - 2012 02:46 PM
ترى عيوني هواوية وقلبي خضر مخيل المطر شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 14 - 9 - 2012 09:36 PM
بكى القلم قبل انت تبكى عيوني ولدشيوخ وكلي شموخ خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 1 28 - 5 - 2012 12:22 AM
يسألوني والتعب في عيوني رماد الورد مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 11 - 5 - 2012 07:36 AM
ليشش نزلتي عيونك ~ Ỹά ώĝ3 8Łβỹ¬» قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 12 18 - 1 - 2012 11:09 AM


الساعة الآن 03:42 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول