متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 9 - 2011, 10:55 PM   #1

كل مافيني جريح
خجلي مبدع
افتراضي قال أحبك قلت له وش هو الجديد



قال أحبك قلت له وش هو الجديد !




قال: احبك قلت له : وش هو الجديد
قال: ميت قلت : انا مت بغلاك

أحبك الجديد


لك غلا يعجز يوصفه القصيد
لك غلا مايملكه شخصٍ سواك

أحبك الجديد


قال: قلبك قلت له: قلبي عنيد
قال: قاسي قلت: لين في هواك

أحبك الجديد


قبل اعرفك كان قلبي من حديد
ومن عرفتك ذاب قلبي في دفاك

أحبك الجديد


والله اني ميت بحبك شهيد
انت عمري وغايتي والله رضاك

أحبك الجديد


انت جنه من سكن قلبك سعيد
كيف مايفرح وهو نجم بسماك

أحبك الجديد


قال: شوقك قلت: شوقي لك يزيد
محترق بالشوق واتمنى لقاك

أحبك الجديد


قال: زيد وقلت: يالفجرالبعيد
منيتي ياغايتي اجلس معاك

أحبك الجديد

قال: قٌرب قلت له: وش باستفيد
قال: ابعد قلت: ماقدر ياملاك

أحبك الجديد


لا ابتعدت احس تقطيع الوريد
ولا قربتك شفت فعيونك هلاك

أحبك الجديد


قال: ابسأل انت قلي وش تريد
قول ما تبغى وانا باقول هاك


أحبك الجديد


قلت: ابي ضمتك يالظبي الشريد
قال: قٌرب ضم انا كلي فداك













آخر مواضيعي

0 الثوب السعودي بعد 30 سنه
0 غرف نوم روعه
0 ساكتب صداقتنا على جدران الزمن
0 ضع نصيحه لمن يأتي
0 يآرب"
0 فن النحت على قشور البيض
0 كوني كذا على صدور البنيات
0 حتى تكون عند ربك مرضيا
0 وش الصداقة با لنسبة للإنسان
0 احلى تيشرتات شباب


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 9 - 2011, 02:49 PM   #2

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: قال أحبك قلت له وش هو الجديد



انت جنه من سكن قلبك سعيد
كيف مايفرح وهو نجم بسماك





قال: شوقك قلت: شوقي لك يزيد
محترق بالشوق واتمنى لقاك



اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا


لكلماتكِ الراقية


حروفكِ عندما تصافح شرفات البوح ...



تتساقط ابداعا وشهدا..



دمتِ بصحة وسعاده














آخر مواضيعي

0 أنواع نعيم المرآه بالجنة
0 حامل للإكسسوارات من صنعك سهل جدا
0 أسال عليّ مآفيه للهجر دآعي
0 ولصمت حكايات كثيره
0 أنين حنين ودعوات لكِ في كل حين
0 حين تنطق الورود
0 هدايا ناعمه
0 أفعالهم توجع بس مايحسون - mms
0 لن أحزن و القران بين يدي
0 نكران الجميل غدر ام جحود


  رد مع اقتباس
قديم 24 - 9 - 2011, 06:29 PM   #4

...& فوضويهـ &...
خجلي فعال
افتراضي رد: قال أحبك قلت له وش هو الجديد



الله يعطيككك العآآآآآآآآآآآآآآفيه










آخر مواضيعي

0 ابي ترحيب حار
0 صرِتْ أعبّرعنْ جُ‘َروحِي ب [الڪَلامْ] وقُمتْ أحِ‘َس إن [الحِ‘َزِنْ] شخصٍ عشقني..!


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاني أحبك الـــروقـــي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 15 - 1 - 2012 07:56 PM
أحبك لو يموت الحب سهر الليل شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 11 11 - 12 - 2011 08:05 PM
لن أقول لك {أحبك} معجون سنسوداين شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 7 18 - 9 - 2011 10:15 PM
أحبك 000 بقلمي الصامدة خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 10 20 - 8 - 2011 07:55 AM
ياظافر ليتك حيّ وتشوف هاوي الصفر شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 17 - 3 - 2009 11:34 PM


الساعة الآن 12:24 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول