منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي (http://www.5jle.com/vb/f12/t21353.html)

شيخة القصيم 22 - 3 - 2012 05:18 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
مرة مرة سوري ما اقدر انزل اليوم ان شاء الله بكرا لان النت مرة ضعيف و كل شوي يقفل

شيخة القصيم 22 - 3 - 2012 05:19 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ما اقدر انزل اليوم ان شاء الله بكرا لان النت مرة ضعيف

قلبي يحبك 22 - 3 - 2012 10:05 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ماااا شاااء الله عليك يااا عمري رواااايتك دخلت مزااااجي حلووووووه مرررره
وخذي راااحتك المهم تكون فيهااا افكااار وطويله

شيخة القصيم 24 - 3 - 2012 05:13 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اليوم بكمل ان شاء الله

شيخة القصيم 24 - 3 - 2012 08:51 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثاني(الجزء الثاني)
بعدها جاء راجو و معاه 5 كراتين(1جالكسي-1سنكرس-1توكس-1كندر-1كيت كات)
شهلا:OH My God!!(يا الهي)لمين كل ذذ
شهد:يا رباه لمن كل هذا
مريم:لحد يقرب لكرتون الجالكسي
منيرة:لا تتحمسون كل هذا لطالباتي
شهلا:اما عاد كل وحدة تاخذ له كرتون مثلا
شهد:يعني ما فكرتي تجيبين لما كرتون يا القعيطية
في مكان ثاني
ياسر:للحين ما وصلنا ترا طقت كبدي
حميد:اصبر ما بقى شي
جهاد:اسكتوا شوي و نوصل وقف عند العمارة وقال:يلا انزلوا
ناظر سعد العمارة:واضح انها فخمه و غالية
جهاد:ما تغلا عليكم
نرجع للبنات
شهلا:اقول شكلهم مطولين مره
شهد:وش ورانا ننتظر
قامت شوق:بروح اجيب ايس كريم فيه احد يبي؟
شهلا:يا المشفوحه توك مخلصة الشبس يا بلاعه
شوق:مليت وش اسوي
في هذي اللحظة اصعدوا جهاد-حميد-سعد-ياسر لشقتهم
شهلا:شوفوا من وصل
شروق:لا مره مبكرين الاخوان
قامت شوق:بروح انادي مريم و منيرة
شهد:الحين كل الشقق الي معنا بالدور اعزوبيه انواع الفله
شهلا:دامنا شفناهم وش رايكم ندخل و نشوف كم فلم و نزين لنا بوبكورن و نسرق جالكسي
شهد:حنا ما نسرق حنا ناخذ
رجعت شوق:مريم و منيرة نايمات
شهلا:احسن لنا يلا مشينا
جلسوا لبنات بعد ما اسرقو اقصد اخذوا جالكسي و زينوا البوبكورن يشوفون الفلم في مكان ثاني و في جدة و عند بنات عبدالله
ندى:غريبة ليش سافروا ولا حتى حطوا خبر عند امي
مروة بلا مبالاة:كيفهم عالاقل ناخذ راحتنا و نسوي الي نبي
ندى وهي تقوم:يلا انا بروح النادي باي
مروة:عمري ما حسيت انك بنت
ندى:لا يكثر باي
مروة:باي
ونرجع لدمام
ياسر وهو يشبك اسلاك البلايستيشن:والله اني اشتقت للبلايستيشن
جهاد وهو منسدح:وانت بك حيل تلعب الساعة اربع الفجر
ياسر:انا نايم طول الطريق و شبعان نوم
جهاد:حظك مو مثل الي يسوق طول الطريق
ياسر:اقول نم وخلني العب على راحتي
دخا عليهم حميد:ما تسمعون صوت الاغاني من الشقة الي جبنا
سعد:اكيد شله شباب
ياسر بستهبال:لا شله بنات بروح اغازل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام جهاد وراح المطبخ يسويلهم فطور بعد سواليف ياسر الي طيرت النوم حميد راح يتفقد الشقة و يتفرج وسعد يلغب مع ياسر بالبلايستيشنفي نفس العمارة لكن في مكان ثانيكل البنات ناموا الا شهلا ما قدرت تنام فقررت تتفقد شقق الشباب فيها احد ولا لا و اخذت الكام عشان تصور المغامرة طلعت وحطت الكام ورا زباله كبيرة بحيث ان الكام تصور ولا احد يشوفها راحت لاول شقه و طقت الباب محد رد راحت لثاني شقة و طقت الباب طلع لها حارس الشقة الهندي يهاوش بلغته الهندية الهندي يهاوش و شهلا مو فاهمه شي
شهلا:انت وش تخربط
رجع الهندي يهاوش قالت شهلا وهي معصبه:لا يكون تسب و انا مدري رجع الهندي يصارخ بقوة عصبة شهلا و دفته و صكرت الباب
في مكان ثاني
كان جهاد يرتب المطبخ و حميد يشرب شاهي و يتفرج على سعد و ياسر الي يلعبون بلايستيشن
في جدة و في بيت هشام كانوا لارا و يارا بالصاله يتابعون برنامج و فجاءة انفتح الباب و دخلت زوجه ابوهم سهام
سهام:يلا انتي و ياها برا
يارا:ليه ان شاء الله مين الي جاي اول
لارا بهمس و خوف:خلنا نطلع بلا مشاكل
يارا بهمس:لا مو بكيفها
سهام بصراخ:انا اقول برا ما تسمعون
سكت الكل بعد ما انفتح الباب و دخل هشام
هشام:وش السالفة
يارا:وهل يخفا القمر زوجتك كالعادة
سهام و هي تتمسكن:انا بس قلتلهم يطلغون برا
هشام:ليش البيت بيتك طاح وجه سهام و سكتت
يارا:هههههههه والله و عرف ابوي يطيح وجهك يالعبدة
لارا:يبه وين العله
هشام:مين؟
يارا:ولد امه سعدوه
هشام:ليش مسويلكم شي
لارا:لا
(ملاحظة:ان عائله حميد و اعمامهم توها تنتقل لجدة فلذالك ما يتكلكون حجازي)
انتهى الجزء ابي تفاعل:pray:

قلبي يحبك 26 - 3 - 2012 05:00 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
هههههههههههههههه وربي مغااامره هذي الرواااايه
واااااااااااو حماااااااااس كمليهااا لأجلدس < أمزح ههههههه
لله يوفقك دنيااا وآآآخره كمليهااابأقرب وقت ونبي باااارت
طوووووويل أكثر < أتشرط اناا ووجهي هههه

شيخة القصيم 28 - 3 - 2012 03:15 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
انا اليوم بنزل جزء لكن اذا ما لقيت تفاعل بنشر روايتي في منتدى ثاني

همـــس الأنيـــن 28 - 3 - 2012 05:43 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخ وش ذا الأسم شهلا ماقدرت اهضمة :blushing:

شيخة القصيم 28 - 3 - 2012 05:50 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثاني(الجزء الثالث)
اما عند شهلا فجاء الدور على شقة جهاد رنه اول مره و هربة ورا الزبالة الكبيرة طلع ياسر و معه يد البلايستيشن بعد ما تلفت يمين و يسار و مالقا احد صكر الباب وراح يكمل لعب استنت شهلا ربع ساعة اكلت فيها سنكرس و عشان ما يشكون فيها انها نفس الشخص بعد ما خلصت الربع ساعة راحت رنة مره ثانيه و هربت بسرعة فتح الباب سعد وهو معصب لان ياسر سجل عليه gool وصار يتلفت يمين و يسار بعد ما شاف ان ما فيه احد صكرر الباب بقوة حتى ان شهلا حست انه انكسر شهلا:هذي المرة بصبر نص ساعة جلست شهلا وفي انص ساعة طلب حميد من مطعم بيتزا بعد ما قاله جهاد ان المطبخ فاضي وبعد انتهاء النص ساعة و راحت للباب دقة بقوة و هربة بسرعة كان حميد مرة متحمس للبيتزا لانه ما اكل شي من الصبح لكنه تحطم يوم ما شاف احد عند الباب صكر الباب و رجع يشوف ياسر و سعد و هم يلعبون شهلا:هذي المرة بنتظر خمس 5 دقايق بس بعد 5 خمس دقايق كان جهاد بيروح يتقضى للمطبخ وهو عند الباب رن الجرس بسرعه فتح الباب و مسك يد شهلا قبل تهرب وهي كانت لافه وجهها فما كان يشوف وجههاالتفتت شهلا تبي تصرخ و تقوله يترك يدها لكن جهاد اول ما شاف وجهها سرح بعيد اما شهلا فكانت تتوسل له انه يتركها:تكفى اتركني والله توبه ما اعيدها و لا افكر اقرب من شقتكم تكفى طلبتك اترك يدي لكن للاسف لا حياة لمن تنادي قالت:شكله ما يسمع لا حول دورت جوالها و اخذته و يدها ترتجف من الخوف اتصلت على اقرب خواتها شهد و ردت في اخر رنه
شهد بصوت كله نوم:هلا
شهلا و هي شوي و تبكي من نظرات جهاد الي تتفحصها:الحقيني تكفين شهد
شهد:شهلا شفيه صوتك؟
شهلا:الحقيني و انا ادق البيبان كالعادة مسكني واحد و انا اترجاه يتركني لكن ما يترك يدي تكفين تعالوا كلكم
نقزت شهد:باي شقة
شهلا:الشقة الي باخر الممر
صكرت شهد بسرعة و راحت تقوم خواتها و خالتها وهي تلبس هباتها وقالتلهم السالفة ع السريع و طبعا اخذوا عدتكم(عجرة-مصاقيل-مويه-عصى)طلعوا و هم يركضون كانت اشكالهم تضحك اما جهاد فكان للحين مو مستوعب الجنانيه الي طلعوا له فجاءة قربت شهد
شهد:اترك اختي ايه الغلام
جهاد:اصغر عيالك انا تكلميني كذا
شهد:انا لو اجيب ولد بيطلع قمر مو جيكر زيك
جهاد:اقول لا يكثر
شهد:ويعرف يسكت بعد اقول اترك يد اختي
جهاد:ماني تارك و بشوف وش تسوين
شهد:ويتحدى هو ووجهه
شروق:وريه الشغل تكفين يرفع الظغط
شهلا:يا اخي اختصر الموضوع و اترك يدي
جهاد:ماني تارك يدك لما اعرف انتي مين
شهد:طبعا بنعلمك القابنا لكن اسمائنا حلم بليس بالجنه
في مكان ثاني
ياسر:ما كنه فيه ازعاج
سعد:الا
قام ياسر عشان يشوف مصدر الازعاج فلقى الباب مفتوح راح يصكرة لكن سمع صوت جهاد مع اصوات بنات اول ما شا شاف جهاد ماسك بنت راح يعلمهم لكن جهاد مسكه بسرعة و ب هذي اللحظه هربوا البنات
جهاد:وين رايح
ياسر:وش فيك معصب
جهاد بعصبيه:ضيعت علي فرصه
ياسر:ما انكر ان البنات حلوات لكن انت قلت انك تبت
جهاد:لا يروح فكرك بعيد تعال بس
في مكان ثاني
شهد:انتي وش مطلعك ع الصبح خرعتيني يا تبن
شهلا من النوع الي ما تحب احد يلومها ولا يهاوشها:خلاص طيب طيب
شهد:يلا كل وحدة على فراشه
كل وحدة راحت لفراشها و نامت اما في مكان ثاني طلع جهاد الملف من الدرج و طلع الصور منه ال ما شاف الصور ياسر
ياسر:اما حتى الصور عندك و الله و طلع عمي اكبر مغازلجي
جهاد:وش رايك تاكل تراب
ياسر:يلا فهمني و اتحفني
جهاد:تذكر يوم اخذ جوالاتكم و ادق على جوالات بنات و نسال عن اسمائهم
ياسر:اقول لا تظيع السالفه
جهاد:اقول اسمع بس و قاله كل السالفة
ياسر:يعني عندي درزن عمات ما ادري عنهم
ضربه جهاد مع راسه:استح يا ولد و قل ما شاء الله
ياسر:تصدق انهم احلى من امي
جهاد:وشلون شكل امك
ياسر:استح تشوف بعلم ابوي عليك
جهاد:انت علم و انا اوريك
انتهى الجزء و اتمنى اشوف تفاعل لاني اذا ما شفت بنشرها بمنتدى ثاني:pray:

شيخة القصيم 29 - 3 - 2012 02:22 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اسفه لكني بنشر روايتي بمنتدى ثاني

قلبي يحبك 29 - 3 - 2012 10:49 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
لااااااااااااااا يقلبي اذااا بتنشرينهااا بمنتدى ثاااني
انشريهااا هنيه بعد بلييييييييييييييز وربي رووووووووووووعه
وربي حماااااااااااااااااااااس
ابداااااااااااع يعني انااا ماا اكفي

شيخة القصيم 31 - 3 - 2012 01:58 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الا تكفي لاكن انا ابي ردود كثيرة عشان اتحمس

ملكه بغلاها 31 - 3 - 2012 11:24 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
لا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
بليزززززززززززززززز انشريها اهني
هذي اول روايه اقرها فيها مغامرات
كمليها بليز :eh_s(11):

دلوعة السعوديه 1 - 4 - 2012 10:10 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 


لآلآلآلآلآ ششيوووخه ‏..أن معآآآك تكفييين كمليييهآ هنآ...

قسسم خطيييييييره..لآترووحييين..


قلبي يحبك 1 - 4 - 2012 05:34 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ايه وربي الله يخلييييييك



الساعة الآن 05:39 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team