منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي (http://www.5jle.com/vb/f12/t21353.html)

شيخة القصيم 5 - 3 - 2012 08:04 PM

رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
السسلام عليكم ورحمة الله و بركاتهه

اخبارككم حبيت اشارككم بروايهه من كتابتي
للكاتبه شروق "انا"

بسم الله الرحمن الرحيم

اسم روايتي "اسوي المتحيل عشانهه"

نبدأ بأبطال الروايه هي رواية استههبال و عبط بنات :
انا اسمي شهلا يقولون عني العصلا و ملقوفه و مغامرة و اعرفكم على عائلتي احنا كلنا بنات مابيننا اولاد كان فيه واحدولد لكن امي سقطت وحن 6 بنات وانا اصغر وحدة شيطونة مرهه و اكبر خواتي
منيرة : عمرهها 27 مو متزوجه تساعد امي على تربيتنا و على البيت لون عيونها بني على عسلي و لون شعرها بني و بشرتها بيضاء جميله و تحط العدسات الزرقاء الفاتحهه .
اما مريم : عمرها 25 سنة و متزوجة تحب القصات و تشتغل في مششغل و تشبه اختها منيرة و كأنهم توأم لكن هي تحب تحط عدسات نيلية و تطلع مره كيوت .
أما التوأم شوق و شروق و شهد فهم ثلاث توائم نسخة من بعض لكن شهد عيونه خضراء و الباقي عسليات و اعمارهم 21 ما بقى الا انا و الاخيرة .
شهلا: عمري 18 سنة في اخر سنة من الثانوية عيوني ما بين النيلي و الاخصر و بشرتي بيضاء وشعري كستنائي .
اما التوأم يشبههون ابوي الله يرحمهه بملامحهم الخليجية .
امي: اسمها لميس عمرها 55 سنة اللي يشوفها يقول يقول عنها بالثلاثينيات لأن جدتهم بريطانية و جميلة .
نسيت اقولكم انو فيه اخو لنا اهو ولد خالتي الله يرحمه يتيم ويعيش معنا وهو اخونا من الرضاعة و اسمهه سلطان عمره 25 رضع مع مريم .
إذا شفت تفاعل راح ابدأ الرواية:132:


ســ ح ـــر الـ ع ـيوون 5 - 3 - 2012 08:06 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
وااصلي قلبو

شيخة القصيم 5 - 3 - 2012 08:06 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
يلااااااااااا ابي تفاعل عشان ابدا مافي حماس

شاعرها لاضاقت مشاعرها 5 - 3 - 2012 08:30 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 


آوووووووة عآآآد


آهل القصيم هم آهل الروآيآت


بالنسبة لي ان شاء الله اذا فضيت قريتهآ . مع اني مشغول الايام هذي كثير .! الله يعين


شيخة اخذي العلم من عندي .

البنات هنا وآجد .. وآكثر اللي يحب الروايات اكيد بنات


سمي بالله وآبدي . ورآح اتابع تفاعل الاعضاء انا :)

ودي

دلوعة السعوديه 5 - 3 - 2012 09:06 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 

يب وآآصصلي ي عسسسل..‏ ‏

لآتوقفييين ‏..‏ وأنآبكوون من آلمتآآبآآعآت لك..وأنتظررك ‏
تبديين ‏
بآلروآآيه..بششووق.


تحيآآآتي..

بنوته كووووول 5 - 3 - 2012 09:21 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
يلا ي عسل ابدي انا حاكون من المتاباعات والمتفاعالات وياك
حانتظرك تبدين بالروايه على ناااااااااااااار وشوق:oh:

قلبي يحبك 6 - 3 - 2012 05:58 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
كمليهاااا يا قلبي ورااااح أكوون معاااك
وأشجعك :132:

شيخة القصيم 6 - 3 - 2012 01:18 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
شكرا على الردود الحين ببدا

للطخامه عنوان 6 - 3 - 2012 01:47 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
شروق روايه حلوه كملي وانا فانتظارك

عآشقة 6 - 3 - 2012 09:08 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
كملي يا عسووولة
انا متابعتك
لك ودي

شيخة القصيم 6 - 3 - 2012 09:48 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
بغيت اقولكم ببدا من بكرا و كل اربعاء و جمعه مع تحياتي

شيخة القصيم 7 - 3 - 2012 03:06 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
نبدا

شيخة القصيم 7 - 3 - 2012 04:07 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
الباب الاول(الجزء الاول)
في يوم جديد تخرج الشمس لتعلن بدايه يوم جديد تصحى شهلا من النوم على شمس الدمام الحارة وهاهو يوم الاربعاء يبدا التفتت لقت خواتها نايمات لانهم كانوا سهرانين امس على افلام بعدها اخذت جوالها لقت 3 مكالمات من تهاني (تهاني:هي خالة شهلا الوحيدة و الصغيرة عمرها 19 سنة قريبة من شهلا و صديقتها الروح بالروح نسخة من لميس(ام منيرة) ) ابتسمت ثم قامت اخذت الفوطة و ادخلت الحمام اخذت سور سريع بعدها طلعت و لقت منيرة و مريم توهم جايين من السوق راحت تركض تبي تشوف ايش جابوا لها وهي تركض سمعت خواتها توهم قايمين من النوم
شهلا:صباح الخير
شوق:صباح النور
شهد وهي مغمضة عين و مفتحة عين:وش اللي مقومكم ناموا بس
شهقت شهلا:مجنونة انتي ما تشوفين الساعة 5
شوق وهي مغمضة عيونها:اسكتوا بنام ازعجتوني
شهلا اذا ما قمتوا بسوي شيين الاول:اعلم ماما الثاني:اكب عليك موية باردة
بسرعة قامة كلهم وطابور عالحمام لانهم يعرفون اختهم شيطانة تسويها بعدها راحت شهلا تصبح على امها لقتها تتكلم بالتلفون و هي معصبه
الام:قلتلك بناي و كيفي توك تت\كر بناتك لا والف لا
......:انا ما ابي شي بس ابي بناتي تراهم بناتي زي ماهم بناتك <<<<<لا يا شيخ بس بناتك خمس دقايق وهم عند الباب ههه
الام:لا انا قلت لا اصلا انا قلت لهم انك ميت
ام منيرة حست بحركة وراها التفتت لقت شهلا-شهد-شوق-شروق م منيرو ارتبكت و قالت:يلا ام سعد مع السلامة و صكرت قالت بارتباك و خوف من متى و انتم هنا
كانت شهلا مومستوعبة الي سمعته لكن ام منيرة تداركت الموقف و قالت:هذا جدكم يبيكم تبونه
كانت ام منيرة تعرف الرد لانها قايله للبنات عن جدهم اشياء مرعبة
شهلا:لا بيخليني اطبخ و انفخ و انا ما اعرف
شروق:بيقومني من صباح الله خير اسويله فطور
شوق:بيخليني نظف و اكنس لالا والف لا
شهد:بيخليني اغسله ملابسة مثل الخدامه <<<<كلن على همه سرى
قالت الام بوناسة من بناتها لانها تبغاهم يكرهون عمانهم وهذا الي حصل:وين منيرة و مريم بروح اشتري فستان لعرس بنت ام نواف مين بيحض معي
شروق:اي يوم
الام:يوم الخميس الجاي مين بيجي
شهلا اكيد منيرة و مريم لان انا -شهد-شروق-شوق بنادي تهاني و نسهر
الام:اوكي يلا منيرة و مريم تجهزوا عشان نروح قبل اذان المغرب
شهلا:اقول بنات وش بقى من افلام امس
شهد:كلها شفناها مع تهاني
شروق بهمس:اقول بنات اذا راحوا امي و منيرة و مريم بنسوي مغامرة وبننزل تحت (ملاحظة:العمارة الي ساكنين فيها ابطالنا كلها شباب)
شهلا:ايه والله من زمان ما سوينا مغامرة نقول لتهاني و نبدا
شهد:الوعد بعد لصلاة
الكل:اوكي
بعد صلاة المغرب تهاني:الزبدة انو حنا ننزل تحت و نجيب افلام
شهلا:عليك نور
تهاني:واذا تهجم علينا احد
شهلا:كا وحدة تاخذ شي تحمي نفسها فيه
تهاني:مثل ايش
شهلا:عصى مكنسة-مقلاة اي شي <<<<<متاثرة بالافلام
شهد:قررت اخذ معاي علب مويه كثير اي احد يقرب اروشة ههه
شوق و شروق:بناخذ مصاقيل ونرميها بقوة اكيد بتعور
تهاني:انا باخذ عصى مكنسة و اغطيه بعباتي
شهلا:اوكي و انا باخذ العجرة حقتي
بعدها كل وحدة راحت تجيب اغراضها و تتجهز بعدها لبسوا عباياتم و تحجبوا طلعو و نزلو وكل شوي يجون شباب بيغازلون لكن اول ما يشوف نظراتهم القويه يرتجف وصلوا المحل بنجا اول من دخل كانت شهلا و جاها استقبال من شله شباب الاول:يا عيني القمر طلع علينا
الثاني تقدم ووقف قدام شهلا و قال:مساء الورد و الجوري و الكادي يا قلبو
شهلا:من متى تعرفني
الثاني:ما تعرفين الحب من اول نظرة
شهلا:اقول تلايط بس
جاء الولد وسد طريقها: يلا وش بتسوين
شهلا ببتسامت مكر:تبي تجرب ما عندي مانع بعدها صاروا الاولاد يضحكون من ثقة شهلا
انتهى الجزء انتضروني يوم الجمعة و ابي ردود

لؤلؤة المحيط 8 - 3 - 2012 09:54 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانهه - بقلمي
 
صرااحة مرة حلوة اريد التكملة

شيخة القصيم 10 - 3 - 2012 02:21 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الاول(الجزء الثاني)
انقهرت شهلا من ضحك الشباب وصرخت:ارموا المصاقيل بدوا شوق-شروق برمي المصاقيل والاولاد بسرعة هربوا وقفوا رمي بعد ما خلص ربع الكمية جاء واحد من الشباب معاه كرتون يصد فيه المصاقيل وقال:بس هذا اللي عندكم؟
شهلا وهي رافعة حاجب ومبتسمة:ما شفت شي
كان خايف بس تشجيع اصدقائة شجعة:عادي ما يهمني
ناظرت شهلا لشهد و قالت:امطار غزيرة
بدت شهلا تكب الموية على الولد الولد مات من البردلانه كان فصل الشتاء والكرتون خرب من المويةجاء احد اصدقائة وكان طويل و عريض كان معضل بقوة و شعرة يوصل لرقبتة بالاصح كان مرعب ابتسم يوم شافهم خافوا منه
لكن شهلا ماتحب توضح خوفها فقالت:لا عاد انا مرة خفت
قال وهو متعجب من قوتها مع انها ماتسوى شي من جسمة:ليش قيلينلك وحش
شهلا وهي حاطة يدها على خصرها:والمطلوب؟
قال:ابي اشوف وش عندكم
كانت شهلا حاطة حجر كبير بشنطتها لظرورة محد يدري عنه الا هي:يعني تبي تجرب ترى مايفرق معي صغير كبير وحش ولالا
اهو ما فهم المقصود بس قبل لا يتوعب ضربت شهلا القزاز باقوى ما عندها تكسر تكسير كبير يخوف
بقق عيونة وصرخ:انتي مجنونة
ردت وهي رافعة حاجب:انت الي طلبت
ما فهم المقصود فقال:انا طلبت؟
شهلا:انت طلبت الي عندي وهذي البدايه تبيني اكمل
فز من مكانه وهو متوحش:لا دام هذي اولها ينعاف تليها
قالت وهي تشوفة من فوق لتحت نظرات تنرفز:متى ما صرت وحش تعال و كلمنا
تنرفز زي ما بغت شهلا:وريني يله
كذا قدرت شهلا توضح قوتها و تكسر خشمة:غالي والطلب رخيص وصرخت:هجوم
كل وحدة صارت تسوي حركات بالسلاح الي معهااهو خاف فطلع ولاعته وصار يلوح فيها قدامهم لكن لا حياة لمن تنادي فاخذ مجموعة ماديل وولعها اول ما حطها قدام شوق وشوق عندها رعب من النار انها تشوف افلام و تتاثر فصرخت صرخة عليه البنات كانت كل وحده تجيب الافلام الي يبون اول ما سمعوا الصرخة راحت شهلا وحاسبت على السريع وهربوا كانت اشكالهم تموت من الضحك راحو بسرعه يركضون للدرج لان مامعهم وقت ينتظرون الاصنصير فكان يطاردهم يبي يعرف مين البنت اليخوفته وهم يركضون
شوق:يمه شوفوا يطاردنا
شهد:بس بعيد شوي
شهلا:عطوني المويه و المصاقيل
تهاني:وش بتسوين
شهلا:قلت عطيني
بحركه سريعة كبت المويه و حطت فوقها المصاقيل بعدين هربت بسرعه راحوا لشقتهم وطقوا الباب بقوة فتحت الخدامه الباب بسرعه دخلواوصكروا الباب و ككانوا يلهثون ما نرجع للولد الولد طاح طيحة شنيعه و ما قدر يحرك رجله نعرفكم بالولد(نواف:عمرة 23 يشتغل مع ابوه بالشركة اخته نوف:23 توامه وهم وحيدين امهم ام نواف:ميس صديقة ام منيرة ابو نواف:فؤاد عنده شركة متواضعة ويسعا للافضل وعلفكرة نوف هي الي بتتزوج الخميس الجاي)جلسوا البات مستانسيت على الانجاز جلسوا يشوفون الافلام الجديدة في مكان ثاني في جدة عروس البحر الاحمر وبتحديد بيت حميد محمد ال.......... كان الكل مجنمح عليه وهو يحنضر لاصابته بمرض بالقلب
حميد:يا عيال ابي اقولكم وصيتي
الكل:تفضل
حميد:انا متزوج بعد امكم
الكل انصدم لكن اختفت الصدمه بعد ما قال حميد:ومطلقها لكن.... الكل عيونهم على ابوهم ينتظرونه يكمل حميد:وهم 6 بنات و انا دورتهم وما لقيتهم ووصيتي لكم تلقونهم و تربونهم تحت ظلكم و تلقون ملف بكل امعلومات الي اعرفها بالدرج لونة احمر وبع 5 دقائق من قول الوصيه توفي حميد محمد ال........... رحمه الله عائله ابو عبد الله(حميد) زوجتة:ناديه عمرها 65 سنه تحب حميد حب جنوني بس منقهرة من انه ما نسى زوجتة الثانيه الي يحبها
عبدالله:البكر وعمره 44 سنه متزوج زوجته:شذى عمره37سنه عيالهم حميد:25سنه ياسر:18سنه ندى:16سنه مروة:19سنه
هاشم:عمره 38 سنة زوجتة:سهام مشكلجية و ماتحب احد لانهم اجمل منها لانها سمرى(بالاصح عبدةههههههه) بناته التوام من المرحوه زوجتة:لارا-يارا:16سنه وسعد من سهام:عمرة 19سنه
جهاد:عمرة 25سنه موتزوج ولا يفكر
انتهى الجزء اتمنى يعجبكم واذا فيه تفاعل نزات يوم الاثنين ابي تفاعل:pray:

للطخامه عنوان 10 - 3 - 2012 05:24 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
تجنن متحمسه شروق كملي تكفين.

قلبي يحبك 10 - 3 - 2012 05:45 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
يعطيك ربي ألف عااافيه
كمليهااا يااا عمررري

بنوته كووووول 11 - 3 - 2012 08:59 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
يعطيك الف الف الف عافيه ياقلبي
بصراحه روايه ولا ارواع مره حماس اتوقع الجزء الجاي حيكون فيه مفاجات
لكي ودي ووردي حبي:eh_s(7):
تحياتي

شيخة القصيم 11 - 3 - 2012 09:21 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
مشكووووووورين على الردود و ان شاء الله بحاول انزل بكرا جزء

شيخة القصيم 12 - 3 - 2012 03:52 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الاول(الجزء الثالث)
عند شهلا
شهلا:بنات مشتهيه العب
شهد:عند بقالة المسند بخمسة ريال هههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شهلا:لا جد ابي العب
شهد:امري وش تبين
شهلا:امر ومأمور وش رايكم
شهد:ايه شكله فله
شروق ماعندي مانع
شوق:قدام
شهلا:خلاص بجيب علبة الموية و اجي
الكل:طيب
رجعت لهم شهلا ومعها علبة موية وقالت:يلا دورت شهلا العلبة و طلع ان شهلا تأمر شروق
شهلا:امممممممممم وش امرك ابي شي فيه اكشنات
شهد:عجلي وقولي الي براسك
تهاني:بسرعة عشان حنا نلعب بعد
شهلا:لقيتها يا اختي اعزيزة شروق ابي منك انك تروحين و ادقين شقة الشباب الي جنبنا
نقزة شروق:لا تكفين وان مسكوني
شهلا: لا لاتخافين احنا عند الباب
شروق:امانة ما تروحون عني
شهد تغني:لا تخافي لا تخافي نحن اصحاب المطافي
شهلا:اوكي يلا قدامي
قامت شروق وهي ميته من الخوف وقفوا تهاني-شهد-شوق-شهلا معاهم العدة(مصاقيل-عصى-مويه-عجرةههههههه)مشت شروق وهي ترتجف يوم ووصلت التفتت على خواتها و خالتها لقت نظرات التشجيع فتشجعت بالوقت الي هي جت بتطق الباب فتح الباب نواف وبسرعة جت بتهج مسك يدها نواف يحسبها شوق لانه معجب بشوق هي اول ما مسك يدها صرخت من الخوف بسرعة طلعوا يركضون
شهلاوهي معاها العجرة:اترك اختي
شوق وهي تنغز رجله بالعصى:اترك اختي ولا ترى العصى لمن عصى
اول ما سمع صوت شوق عرف انها الي ماسكها مو شوق وقال ماراح اترك الي معي لمين اعرف اسمائكم
انتبهت شهلا لرجله المجبصة وصارت تضحك:اخبار الزلقة وحركت حواجبها
نزل نواف نظره لرجله وشاف التجبيص و قال:مثل ما تشوفين
شهلا:هذا الي يلحقنا مدري ايش يبي
نواف:ابي اعرف اسمائكم
وقفوا البنات وصفوا مثل سلاحف النينجا
شهد:معك شودي
شوق:معك شيشو
شهلا:معك شوشو
تهاني:معك توتي
صار يناظر شروق ينتظر الرد
شروق:اترك يدي و اقولك وش لقبي
ترك يدها:معك شرشر بعدين طقوا ركض لشقتهم بشكل يموت من الضحك قال وهو مبتسم اخيرا عرفت مكانك يلي ماخذة قلبي بدلعك كان يقصد شوق لانها دلوعة شوي بعدين دخل الشقة وهو طاير من الوناسه
عند البنات
شهلا:هههههههههاي شفتوا كيف كسرنا رجله
شروق:توبه العب معك رحت فيها
شد:ابي اعرف ليش يبي اسمائنا هو و وجهه
شهلا بدون اهتمام:طنشوه
اما في جده
نادية(زوجة حميد):انا قلت لا يعني لا
حنان(حنان:عمرها 29 سنة متزوجه و البنت الوحيدة بالعائله وعندها بنت و ولد البنت جمانه:عمرها 6 سنوات الولد علي:عمره3سنوات)
حنان:يمه هذي وصيه ولازم نريح ابوي بقبرة الله يرحمه
الكل:الله يرحمة
ناديه:لا انا ما ابي بنات الساحرة
حنان:قولي لا اله الا الله
ناديه:محمد رسول الله بس لا يعني لا
قال جهاد وهو حده معصب:انا الي بجيبهم ابوي وصانا ولا قال خوذو راي امكم وطلع وصفق الباب بقوة
نادية وهي تصيح:شفتوا اخوكم وش يقول سكتوا كلهم لانهم يدرون ان كلام اخوهم صح صرخت ناديه:ما تردون
عبدالله:يمه كلامه صح ما اغلط وطلع طلع بعده هاشم بدون ولا كلمه قامت حنان وحضنت امها بدون ما تنطق بحرف
كان جهاد جالس بالحديقة ومعه عصير ليمون يخفف من عصبيته جلس عبدالله ومد الملف لجهاد وقال وهو يطالع السماء:انت الوحيد الي تقدر على المهمه ومعك حميد-سعد-ياسر
جهاد وهو معقد حواجبه:اي مهمه تقصد
عبدالله:الوصيه
جهاد:ليش انا؟
عبدالله:انا و هاشم متزوجين مثل ما تعرف وغير كذا الشركه يبيلها مقابل
جهاد:وايش هذا الملف؟
عبدالله:كل المعلومات الي جمعها ابوي عنهم قبل لا يموت الله يرحمه
جهاد:الله يرحمة
انتهى الجزء ابي تفاعل اكثر:eh_s(22):

للطخامه عنوان 13 - 3 - 2012 07:15 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
تجنن كملي شروق

قلبي يحبك 14 - 3 - 2012 07:28 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
جعلك يااااااااااااااااارب تدخلين الجنه كملي
كملييييييييييييي بليييييييييز حلوه حلوه

بنوته كووووول 16 - 3 - 2012 08:25 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
بليييييييييييييز كملي وخلي البارت طويييييييييييييييل
حمااااااااااااس
ججنناااااااااان
حلووووووووووووهه
خطييررره

شيخة القصيم 17 - 3 - 2012 12:07 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
سوري عالتاخير لاني كنت مرة مشغوله بس هدية مني لكم حنزل بارتين

شيخة القصيم 17 - 3 - 2012 03:38 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثاني(الجزء الاول)
فتح جهاد الملف ولقى صور انبهر من جمال زوجة ابوه و بناتها بعدين شاف صورة مكتوب فيها الاسماء وكل بنت و اسمها بعدين ورقة فيها ارقام البنات كان حميد يتصل عشان يسمع اصوات بناته و رقم الام و البيت قام عبدالله وترك جهاد بأفكارة اول فكرة فكرها انه يتحقق من الارقام صار يقلب بالارقام لما اخذ رقم شهلا ودق عليها كانت ترقص و تستهبل مع خواتها شافت رقم غريب استغربت بعدين ردت على اخر رنه
شهلا:الو
جهاد:السلام عليكم
شهللا:وعليكم السلام مين الاخ؟
جهاد:انتي الي مين؟
شهلا:هههههه انت الي داق ولا انا
جهاد:انا بقول مين انا و انتي قولي مي انتي اوكي؟
شهلا:اوكي مين انت
جهاد:محمد عبدالله ال.............
شهلا:و تانعم و انا شهلا حميد محمد ال............
جهاد في نفسة"واخيرا هذي اختي الصغنونة"صحى من سرحانه على صوت شهلا
شهلا:وش بغيت
جهاد:لا بس غلطت بالرقم السموحه
شهلا:مسموح يلة فمان الله
جهاد:مع السلامة
بعد ما صكر من شهلا اتصل على ياسر و حميد و سعد علشان يتصل من جوالتهم علشان ما يشكون بنفس الرقم دقة من جوال ياسر على شهد و من سعد على شوق و من حميد على منيرة ومن جوال مروة الي جابه ياسر على مريم و من جوال ندى على شروق وبكذا صارت ارقام البنات صحيحة وصار كلهم يفكرون كيف يجيون البنات اول شي حددوا مكانهم اول خطوة لهم انطلقوا لدمام و يسكنون بالعمارة نفسها الي فيها شهلا و خواتها عشان يراقبون تحركاتهم نرجع لشهلا
شهلا:بنات
الكل:خير لان كانت شهد مشغولة بالبرامج و شروق تسولف بالبيبي و شوق حاطة الاب تب بحضنها و داخله الاب تب
شهلا:تذكرون الشقة الفاضية اخر وحدة عاليمين
الكل:ايه شفيها
شهلا:شفت العمال ينظفونها فيه ناس جدد
شهد:وش رايكم نجلس عند باب لما يجون الناس الجدد
الكل:قدام
شهلا:انا بجيب الشبساتعشان اذا جعنا وش تبون؟
شهد:ليز ملح خل لي لحالي لحد يفكر ياكل معي
شهلا:والباقين
في هذي اللحظة دخلت عليهم مريم وهي تناظر شهد:انتي وش بطاطس كبير بتنتفخين علينا
شهد:كيفي
شهلا:اقول انقلعي برا
مريم:كلميني زين و اطلع
شهلا:يا اختي العزيوة هل يمكن لك ان تنقلعي خارجا
مريم:ههههه اوكي بطلع و طلعت مريم
شهلا:يلا وش تبون قبل اروح
شوق: حار نار كبير
شروق:انا ابي تسالي كاتشب كبير
شهلا:اوكي وش تبون مشروب؟
الكل:بيبسي
شهلا:اوكي اشوفكم عند الباب
الكل:اوكي
في مكان ثاني
حميد:جهاد ليش احنا نروح بهذا الوقت الدمام حر
جهاد بكذب:خلنا نغير جو بعد موت ابوي الله يرحمه
الكل:الله يرحمة
ياسر:اقل متى نوصل اشتقت للبلايستيشن
جهاد:ساعتين نم لمن نوصل
في مكان ثاني نرجع لعند البنات
شهلا:متحمسة اشوف هم عزوبية-عائله-شله بناتودي اعرف
شهد:اف ذولا متى يجون
قامت شهلا:بروح اجيب البيبي حقي تبون شي؟
شهد:جيبي البيبي حقي و السماعة
شروق:جيبي ايبودي
شوق:جيبي لابتبي
شهلا:اوكي
الكل:ننتظرك
بعد مارحت شهلا كانت منيرة توها راجعة من السوبر ماركت:بسم الله الي يشوفكم يقول شحاذات
شروق:اصبروا لحد يتحرك وقامت ووقفت جنب منيرة و عشان تقهرها قالت:لا تجننون ودي اجيب الكام و اصوركم
منيرة بنص عين:اقول مناك بس
شوق:من وين جايه الاخت؟؟
منيرة:الحين تشوفون
جت شهلا:هلا هلا بميمو
منيرة:هلا بختي الصغنونة
شهلا:من وين جايه تكفين
منيرة:الحين يجي راجوا (سواقهم) وتشوفون
طلعت مريم:ما شاء الله الاخوات متجمعين من دوني و عند الباب بعد
شهلا:سمعتوا اخر خبر
مريم و منيرة بحماس:وشو الخبر
شهلا باستهبال:صرصور بالمختبر
مريم بعصبية:تستهبلين حضرتك
شهلا:لالا صدق فيه خبر
مريم:عجلي علينا طيب
شهلا:تعرفومررة سوري ما اقدر انزل بارت ثاني اليوم اول ما افظا راح اكتب و ابي تفاعل:pray::eh_s(22):
ن الشقةذيك وتاشر على الشقة بيجون فيها ناس جدد
مريم:لا يكونون شباب فكينا تكفين مليانين
شهد بالعكس فله نسوي مشاكل
انتهى الجزء و اتمنى القا تفاعل :eh_s(22)::pray:

شيخة القصيم 17 - 3 - 2012 03:39 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
سوري عندي بكرا اختبار ولا اقدر انزل بارت ثاني

شيخة القصيم 18 - 3 - 2012 01:47 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اذا شفت تفاعل بحاول انزل بارت اليوم

بنوته كووووول 18 - 3 - 2012 07:09 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
وااااااااااااااااااااو حماس
بليز نزلي البارت بسرع وقت وخلي طووووووووووووووووووويل

شيخة القصيم 22 - 3 - 2012 01:47 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
كاان ودي اشوف تفاعل اكثر لكن راج انزل اليوم بارتين بمناسبت الاجازة

ملكه بغلاها 22 - 3 - 2012 03:09 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اخذي وقتج حبيبتي :eh_s(7):
الروايه ابداع بليز كمليها :pray:

شيخة القصيم 22 - 3 - 2012 05:18 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
مرة مرة سوري ما اقدر انزل اليوم ان شاء الله بكرا لان النت مرة ضعيف و كل شوي يقفل

شيخة القصيم 22 - 3 - 2012 05:19 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ما اقدر انزل اليوم ان شاء الله بكرا لان النت مرة ضعيف

قلبي يحبك 22 - 3 - 2012 10:05 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ماااا شاااء الله عليك يااا عمري رواااايتك دخلت مزااااجي حلووووووه مرررره
وخذي راااحتك المهم تكون فيهااا افكااار وطويله

شيخة القصيم 24 - 3 - 2012 05:13 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اليوم بكمل ان شاء الله

شيخة القصيم 24 - 3 - 2012 08:51 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثاني(الجزء الثاني)
بعدها جاء راجو و معاه 5 كراتين(1جالكسي-1سنكرس-1توكس-1كندر-1كيت كات)
شهلا:OH My God!!(يا الهي)لمين كل ذذ
شهد:يا رباه لمن كل هذا
مريم:لحد يقرب لكرتون الجالكسي
منيرة:لا تتحمسون كل هذا لطالباتي
شهلا:اما عاد كل وحدة تاخذ له كرتون مثلا
شهد:يعني ما فكرتي تجيبين لما كرتون يا القعيطية
في مكان ثاني
ياسر:للحين ما وصلنا ترا طقت كبدي
حميد:اصبر ما بقى شي
جهاد:اسكتوا شوي و نوصل وقف عند العمارة وقال:يلا انزلوا
ناظر سعد العمارة:واضح انها فخمه و غالية
جهاد:ما تغلا عليكم
نرجع للبنات
شهلا:اقول شكلهم مطولين مره
شهد:وش ورانا ننتظر
قامت شوق:بروح اجيب ايس كريم فيه احد يبي؟
شهلا:يا المشفوحه توك مخلصة الشبس يا بلاعه
شوق:مليت وش اسوي
في هذي اللحظة اصعدوا جهاد-حميد-سعد-ياسر لشقتهم
شهلا:شوفوا من وصل
شروق:لا مره مبكرين الاخوان
قامت شوق:بروح انادي مريم و منيرة
شهد:الحين كل الشقق الي معنا بالدور اعزوبيه انواع الفله
شهلا:دامنا شفناهم وش رايكم ندخل و نشوف كم فلم و نزين لنا بوبكورن و نسرق جالكسي
شهد:حنا ما نسرق حنا ناخذ
رجعت شوق:مريم و منيرة نايمات
شهلا:احسن لنا يلا مشينا
جلسوا لبنات بعد ما اسرقو اقصد اخذوا جالكسي و زينوا البوبكورن يشوفون الفلم في مكان ثاني و في جدة و عند بنات عبدالله
ندى:غريبة ليش سافروا ولا حتى حطوا خبر عند امي
مروة بلا مبالاة:كيفهم عالاقل ناخذ راحتنا و نسوي الي نبي
ندى وهي تقوم:يلا انا بروح النادي باي
مروة:عمري ما حسيت انك بنت
ندى:لا يكثر باي
مروة:باي
ونرجع لدمام
ياسر وهو يشبك اسلاك البلايستيشن:والله اني اشتقت للبلايستيشن
جهاد وهو منسدح:وانت بك حيل تلعب الساعة اربع الفجر
ياسر:انا نايم طول الطريق و شبعان نوم
جهاد:حظك مو مثل الي يسوق طول الطريق
ياسر:اقول نم وخلني العب على راحتي
دخا عليهم حميد:ما تسمعون صوت الاغاني من الشقة الي جبنا
سعد:اكيد شله شباب
ياسر بستهبال:لا شله بنات بروح اغازل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام جهاد وراح المطبخ يسويلهم فطور بعد سواليف ياسر الي طيرت النوم حميد راح يتفقد الشقة و يتفرج وسعد يلغب مع ياسر بالبلايستيشنفي نفس العمارة لكن في مكان ثانيكل البنات ناموا الا شهلا ما قدرت تنام فقررت تتفقد شقق الشباب فيها احد ولا لا و اخذت الكام عشان تصور المغامرة طلعت وحطت الكام ورا زباله كبيرة بحيث ان الكام تصور ولا احد يشوفها راحت لاول شقه و طقت الباب محد رد راحت لثاني شقة و طقت الباب طلع لها حارس الشقة الهندي يهاوش بلغته الهندية الهندي يهاوش و شهلا مو فاهمه شي
شهلا:انت وش تخربط
رجع الهندي يهاوش قالت شهلا وهي معصبه:لا يكون تسب و انا مدري رجع الهندي يصارخ بقوة عصبة شهلا و دفته و صكرت الباب
في مكان ثاني
كان جهاد يرتب المطبخ و حميد يشرب شاهي و يتفرج على سعد و ياسر الي يلعبون بلايستيشن
في جدة و في بيت هشام كانوا لارا و يارا بالصاله يتابعون برنامج و فجاءة انفتح الباب و دخلت زوجه ابوهم سهام
سهام:يلا انتي و ياها برا
يارا:ليه ان شاء الله مين الي جاي اول
لارا بهمس و خوف:خلنا نطلع بلا مشاكل
يارا بهمس:لا مو بكيفها
سهام بصراخ:انا اقول برا ما تسمعون
سكت الكل بعد ما انفتح الباب و دخل هشام
هشام:وش السالفة
يارا:وهل يخفا القمر زوجتك كالعادة
سهام و هي تتمسكن:انا بس قلتلهم يطلغون برا
هشام:ليش البيت بيتك طاح وجه سهام و سكتت
يارا:هههههههه والله و عرف ابوي يطيح وجهك يالعبدة
لارا:يبه وين العله
هشام:مين؟
يارا:ولد امه سعدوه
هشام:ليش مسويلكم شي
لارا:لا
(ملاحظة:ان عائله حميد و اعمامهم توها تنتقل لجدة فلذالك ما يتكلكون حجازي)
انتهى الجزء ابي تفاعل:pray:

قلبي يحبك 26 - 3 - 2012 05:00 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
هههههههههههههههه وربي مغااامره هذي الرواااايه
واااااااااااو حماااااااااس كمليهااا لأجلدس < أمزح ههههههه
لله يوفقك دنيااا وآآآخره كمليهااابأقرب وقت ونبي باااارت
طوووووويل أكثر < أتشرط اناا ووجهي هههه

شيخة القصيم 28 - 3 - 2012 03:15 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
انا اليوم بنزل جزء لكن اذا ما لقيت تفاعل بنشر روايتي في منتدى ثاني

همـــس الأنيـــن 28 - 3 - 2012 05:43 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخ وش ذا الأسم شهلا ماقدرت اهضمة :blushing:

شيخة القصيم 28 - 3 - 2012 05:50 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثاني(الجزء الثالث)
اما عند شهلا فجاء الدور على شقة جهاد رنه اول مره و هربة ورا الزبالة الكبيرة طلع ياسر و معه يد البلايستيشن بعد ما تلفت يمين و يسار و مالقا احد صكر الباب وراح يكمل لعب استنت شهلا ربع ساعة اكلت فيها سنكرس و عشان ما يشكون فيها انها نفس الشخص بعد ما خلصت الربع ساعة راحت رنة مره ثانيه و هربت بسرعة فتح الباب سعد وهو معصب لان ياسر سجل عليه gool وصار يتلفت يمين و يسار بعد ما شاف ان ما فيه احد صكرر الباب بقوة حتى ان شهلا حست انه انكسر شهلا:هذي المرة بصبر نص ساعة جلست شهلا وفي انص ساعة طلب حميد من مطعم بيتزا بعد ما قاله جهاد ان المطبخ فاضي وبعد انتهاء النص ساعة و راحت للباب دقة بقوة و هربة بسرعة كان حميد مرة متحمس للبيتزا لانه ما اكل شي من الصبح لكنه تحطم يوم ما شاف احد عند الباب صكر الباب و رجع يشوف ياسر و سعد و هم يلعبون شهلا:هذي المرة بنتظر خمس 5 دقايق بس بعد 5 خمس دقايق كان جهاد بيروح يتقضى للمطبخ وهو عند الباب رن الجرس بسرعه فتح الباب و مسك يد شهلا قبل تهرب وهي كانت لافه وجهها فما كان يشوف وجههاالتفتت شهلا تبي تصرخ و تقوله يترك يدها لكن جهاد اول ما شاف وجهها سرح بعيد اما شهلا فكانت تتوسل له انه يتركها:تكفى اتركني والله توبه ما اعيدها و لا افكر اقرب من شقتكم تكفى طلبتك اترك يدي لكن للاسف لا حياة لمن تنادي قالت:شكله ما يسمع لا حول دورت جوالها و اخذته و يدها ترتجف من الخوف اتصلت على اقرب خواتها شهد و ردت في اخر رنه
شهد بصوت كله نوم:هلا
شهلا و هي شوي و تبكي من نظرات جهاد الي تتفحصها:الحقيني تكفين شهد
شهد:شهلا شفيه صوتك؟
شهلا:الحقيني و انا ادق البيبان كالعادة مسكني واحد و انا اترجاه يتركني لكن ما يترك يدي تكفين تعالوا كلكم
نقزت شهد:باي شقة
شهلا:الشقة الي باخر الممر
صكرت شهد بسرعة و راحت تقوم خواتها و خالتها وهي تلبس هباتها وقالتلهم السالفة ع السريع و طبعا اخذوا عدتكم(عجرة-مصاقيل-مويه-عصى)طلعوا و هم يركضون كانت اشكالهم تضحك اما جهاد فكان للحين مو مستوعب الجنانيه الي طلعوا له فجاءة قربت شهد
شهد:اترك اختي ايه الغلام
جهاد:اصغر عيالك انا تكلميني كذا
شهد:انا لو اجيب ولد بيطلع قمر مو جيكر زيك
جهاد:اقول لا يكثر
شهد:ويعرف يسكت بعد اقول اترك يد اختي
جهاد:ماني تارك و بشوف وش تسوين
شهد:ويتحدى هو ووجهه
شروق:وريه الشغل تكفين يرفع الظغط
شهلا:يا اخي اختصر الموضوع و اترك يدي
جهاد:ماني تارك يدك لما اعرف انتي مين
شهد:طبعا بنعلمك القابنا لكن اسمائنا حلم بليس بالجنه
في مكان ثاني
ياسر:ما كنه فيه ازعاج
سعد:الا
قام ياسر عشان يشوف مصدر الازعاج فلقى الباب مفتوح راح يصكرة لكن سمع صوت جهاد مع اصوات بنات اول ما شا شاف جهاد ماسك بنت راح يعلمهم لكن جهاد مسكه بسرعة و ب هذي اللحظه هربوا البنات
جهاد:وين رايح
ياسر:وش فيك معصب
جهاد بعصبيه:ضيعت علي فرصه
ياسر:ما انكر ان البنات حلوات لكن انت قلت انك تبت
جهاد:لا يروح فكرك بعيد تعال بس
في مكان ثاني
شهد:انتي وش مطلعك ع الصبح خرعتيني يا تبن
شهلا من النوع الي ما تحب احد يلومها ولا يهاوشها:خلاص طيب طيب
شهد:يلا كل وحدة على فراشه
كل وحدة راحت لفراشها و نامت اما في مكان ثاني طلع جهاد الملف من الدرج و طلع الصور منه ال ما شاف الصور ياسر
ياسر:اما حتى الصور عندك و الله و طلع عمي اكبر مغازلجي
جهاد:وش رايك تاكل تراب
ياسر:يلا فهمني و اتحفني
جهاد:تذكر يوم اخذ جوالاتكم و ادق على جوالات بنات و نسال عن اسمائهم
ياسر:اقول لا تظيع السالفه
جهاد:اقول اسمع بس و قاله كل السالفة
ياسر:يعني عندي درزن عمات ما ادري عنهم
ضربه جهاد مع راسه:استح يا ولد و قل ما شاء الله
ياسر:تصدق انهم احلى من امي
جهاد:وشلون شكل امك
ياسر:استح تشوف بعلم ابوي عليك
جهاد:انت علم و انا اوريك
انتهى الجزء و اتمنى اشوف تفاعل لاني اذا ما شفت بنشرها بمنتدى ثاني:pray:

شيخة القصيم 29 - 3 - 2012 02:22 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اسفه لكني بنشر روايتي بمنتدى ثاني


الساعة الآن 06:44 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team