منتديات خجلي

منتديات خجلي (http://www.5jle.com/vb/)
-   قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة (http://www.5jle.com/vb/f12/)
-   -   رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي (http://www.5jle.com/vb/f12/t21353.html)

قلبي يحبك 29 - 3 - 2012 10:49 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
لااااااااااااااا يقلبي اذااا بتنشرينهااا بمنتدى ثاااني
انشريهااا هنيه بعد بلييييييييييييييز وربي رووووووووووووعه
وربي حماااااااااااااااااااااس
ابداااااااااااع يعني انااا ماا اكفي

شيخة القصيم 31 - 3 - 2012 01:58 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الا تكفي لاكن انا ابي ردود كثيرة عشان اتحمس

ملكه بغلاها 31 - 3 - 2012 11:24 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
لا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
بليزززززززززززززززز انشريها اهني
هذي اول روايه اقرها فيها مغامرات
كمليها بليز :eh_s(11):

دلوعة السعوديه 1 - 4 - 2012 10:10 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 


لآلآلآلآلآ ششيوووخه ‏..أن معآآآك تكفييين كمليييهآ هنآ...

قسسم خطيييييييره..لآترووحييين..


قلبي يحبك 1 - 4 - 2012 05:34 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ايه وربي الله يخلييييييك


بياع الورد 1 - 4 - 2012 06:18 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
تسلم فى منتهى الروووعه

شيخة القصيم 1 - 4 - 2012 06:56 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
بحاول اكمل لاكن ابي تفاعل اكثر

قلبي يحبك 1 - 4 - 2012 07:08 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شيووووخه يا قلبي مااا شاااء الله حتى بياااع الورد يتاااابع

توكلي على الله الروااااااااايه حمااااااااااااااس

ملكه بغلاها 2 - 4 - 2012 01:11 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
كمليها بليز والله تهبل

شيخة القصيم 2 - 4 - 2012 09:59 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شكرا لكن في الوقت الحالي ما اقدر اكملها بس بحاول

عآشقة 2 - 4 - 2012 11:13 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
وااااااااااو رواية اكشن وحماااااااش >>>> قصدي حماااااس
بلييييييييييييز كمليها بلييييييييييييييييييييز

قلبي يحبك 3 - 4 - 2012 01:02 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شيووووووووووووخه الكل يبيك تكمليهاااااااااا

وراااااااااح ننتظرك يااا قلبي اهم شي تكملي تنزيلهااااااااا بالمنتدى

امل يدوم 15 - 4 - 2012 01:52 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
السلام عليكم أناأ شيخه القصيم لكن ما قدرت أفتحه لأني نسيت كلمه المرور لكن بكملكم من هنا ان شاء الله

ملكه بغلاها 15 - 4 - 2012 05:11 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
يا امي ابي الروايه دورت عليها في قوقل ما طلعتلي

امل يدوم 16 - 4 - 2012 04:41 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
أنْْ3ْْا ما كملتها في منتدى ثاني بنشرها هنا و ان شاء الله ألقى تفاعل غسان أكملها كلها هنا و اليوم بحط بارت طويل

امل يدوم 21 - 4 - 2012 11:40 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
البارت الثالث (الجزء الأول)
في يوم جديد دخل سلطان الشقه و لقى أمه تسوي قهوة راح وحب رأسها
سلطان:هلا يمه
لميس:هلا يوليدي
سلطان:وشلونك يمه
لميس:تماام أنت كيفك
سلطان دايخ أبي أنام
لميس:نوم ألعوافي
سلطان:يمه قوميني الفجر
لميس:ان شاء الله
عند البنات
شهلا:تذكرون يوم كنا بدبي
شهد:يا زين أيام أول
مريم:لا تحسسيني انك عجوز
شهلا:والله أحلى خمس سنين عشتها كنا نسوق نروح السوق نسوي إلي نبي ما فيه ممنوع
مريم:عندي فكره جهنميه
الكل:قولي
مريم:مثل ما تعرفون ان سوسو أخوي نظامه معقد ينام من بعد صلاة العصر و ما يقوم إلا الفجر
الكل:والمطلوب؟
مريم:ببساطة نلبس ثياب عيال و نصرق السيارة أقصد نأخذها
شهلا:وأنا إلي بسوق طبعا
الكل:أكيد
شهلا:أناا بصرق أقصد بأخذ المفتاح و انتم الملابس
و لا تنشون كلنا ثوب و شماغ عشان نتلثم
الكل:اوكي
راحت شهلا و دخلت بكل خفه بدون ما يحس سلطان انحنت عشان تلمس الأرض و تشوف طريقها و هي تمشي شافت إلبيبي حق أخوها أخذته و فتحته لأنه ما كان مقفل بكلمه سر دخلت إلبيبي لقت عنده 160 بققت عيونها على الرقم شوي إلا تجي رساله بس الحمد لله كان على الصامت فما حس سلطان من زود اللقافه فتحت شهلا الرساله لاكنها أنصدمت لما قرت "هلا سوسو كيفك حياتي أبي إشوفك بأقرب وقت"شهلا تكلم نفسها 'مين قليله الأدب هذي أنا ما قلت لخوي سوسو تجي بنت أبوها لازم أعلم شهد ولا مريم أقرب خواتي ونفتشه كل يوم ولا خلني أخذ الرقم و أادبها يوه أنا كيف نسيت أنا ليش داخله الغرفه لالا لازم أرد عليها و إدبها' بدت تكتب "مين انتي نسيتك" هههه اتحداها ترسل ثانيه كم أنا شريرة نياهاهاها بعدين قامت و راحت للكومادينه و فتحت الدرج لقت المفاتيح و طلعت مثل ما دخلت لما طلعت بققت عيونها علئ خواتها إلي ما عرفتهم من أشكالهم مسكتها مريم و سحبتها غيرت من ملامحها سوي عشان يحسون فيها ولد ولا يشكون بعدين طلعوا من الشقه بدون انتباه أحد طبعا شهلا إلي تسوق مشوا في الطريق بملل ما يدرون ؤش يسوون فجاءة شافوا مسيرة و كانت لمعرس و كثير سيارات حولها و ما غير يطربون بواري و أنواع الإزعاج شهلا لفت و صارت تطرب بواري و خواتها أنواع الإزعاج تصفير و تصفيق كل شيء ولا كأنهم بنات المهم ان المسيرة مشت لمدة نص ساعة وهم على هذي الحاله بعدين وقفت كل المسيرة عند قاعه فخمه و حلوة وقفوا السيارات و نزلوا يسلمون على المعرس
شهلا:يغامر وانزل أسلم
شهد:لا أكيد استخفيتي
شهلا:عادي لابسه ثوب وسيع مؤ شايف جسمي و قبل لا تسمع الرد نزلت بسرعه فلحقتها مريم لأنهم أكثر ثنتين يظبطون الدور راحت شهلا عند الأولاد وقالت وهي تغلظ صوتها : هلا شباب
الكل : أهلين .
شهلا: وين ألمعرس يا جماعة
سامر(إلمعرس): أنا إلمعرس
شهلا: مبروك مبروك
مريم كانت متعودة تحظر عروس لكن تسلم على حرمه مؤ على رجل ف بزله لسان:منك العيال و منه المال اأاقصد ألعكس
شهلا تنقذ الموقف:أسفين لكن صديقي سلمان كل إلي معه خواته ما تعود
سامر(إلمعرس):لا عادي حصل خير أما قريب من هذا المكان عبدالعزيز كان يدف محمد فلما دفه بحركه لا إراديه مسك شماغ مريم فطاح الشماغ وطلع شعرها الطويل الكستنائي طبعا مريم وقفت مصدومه أما شهلا فهربت بسرعه و سحية مريم معها طبعا أما محمد من بعد ما حركوا سيارتهم وهو وراهم يبي يعرف أي شيء عنهم كان يتبعهم بفن لأنه من الشرطه عشان كذا ما كن فيه أي شك من قبل البنات ألبنات كانوا يتحاورون بحده على إلي صار بالأخير كان السكوت سيد المكان لكن سوق كسرت السكوت
شوق:بنات مشتهيه باسكن
شهلا:وشلون تنزلين و انتي ما تعرفين مشية العيال و صوتهم
شوق:شوشو حبيبتي وش رإيك توقفين عند باسكن و تشترين لنا
شهلا:وش بستفيد
شوق:تشترين إلي تبين على حسابي
شهلا:دام المسأله كذا أنا تحت أمركم يلا مريم أنزلي معي مقدر أشيل كل طلباتهم
مريم:اوك يلا
نزلوا من دون ما ينتبهون علئ إلي وراهم بعد ما قالوا كل طلبات البنات و خلصوا
مريم:ما بقى إلا انتي عجلي اطلبي
شهلا تكلم العامل:أبي أكبر جحم من العلب توفي و ثاني كبير نسكافه وواحد متوسطه الحجم أوريو اوك
العامل:اوك
مريم:أوف لمين كل هذا يا هبلا
شهلا:لي أنا مشتهيته متوحمه وش دخلك خليني أخذ راحتي
دفعوا الفلوس و طلعوا و هم في الطريق لسيارة
مريم:لو تشوف شوق الى شريتيه بتجيها جلطة لا و ما بقى بالبوك إلا ريالين يا ويلنا ويلاه
شهلا: هي إلي قالت ما يخصني
ركبوا السيارة
شوق:شكرا مره شكرا مريم عطيني بوكي
مريم بضحكه:هذا هو
شوق:الحين يبقى في بوكي وبشهقه ريالين مين سارق فلوسي
مريم و هي مو قادره تتكلم من الضحك:هههه أسالي شهلا هههه
شوق:شهلا تكلمي لا انجن الحين
شهلا:الحينمو انتي قلتي اشتري إلي تبين
شوق:إيه قلت
شهلا:وأنا نفذت بكل ما أملك من قوة
شوق:يا تبن ؤش سويتي بالباقي
شهلا:هذا الباقي
شوق:توبه أقولك تأخدين من فلوسي
شهلا:أسكتي لا أنزلك الحين
شوق:خلأص سكتنا وحطت يدها على فمها
شهلا:كذا أحسن
وصولوا العمارة و نزلوا
شهلا:الساعه كم؟
مريم:9:00 ليش
شروق:لا يكون تأخرنا
شهلا:بسرعه علئ حمامات المقهى أنْْ3ْْا قائله لامي بنروح المقهى و بنرجع 8:50
راحوا ركص للمقهى إلي جنب العماره الي تفحط والي تتزلج كل وحده تسوي إلي تبي و طبعا كان الشخص وراهم من دون ما يحسون دخلوا الحمامات و فسخوا إلي عليهم و كانوا لابسين ملابسهم تحت الثياب بعدين طلعوا ولا كأنهم إلي قبل سوي حطوا ميك اب و تحجبوا إلا شهلا و تكشخوا و صاروا يسوون نفسهم يدلعون و يرمسون بعيونهم بدلع ولا كأنهم إلي قبل شوي محد شك فيهم لكن مريم و شهلا لاحظوا الشخص إلي جالس على آخر طاوله و ما كان معه شيء ولا كان طالب شيء استغربوا لكن ما اهتموا اطلعوا وراحوا للعمارة لاحظت شهلا نفس الشخص يظل وراهم يوم نزلوا نزل كان ورأهم و كانت شقتهم آخر وحده بالممر يوم وقفوا لفوا مريم و شهلا و كانوا يناظرونه نظرات قويه هو تدارك نفسه و لف و دق باب الشقه إلي جنبهم حقت الشباب كل البنات ادخلوا إلا شهلا و مريم ينتظرونه انفتح الباب و كانت النظرات مصدومه من كلا الطرفين
انتهي الجزء و أتمنى يعجبكم و ألقي ردود

ملكه بغلاها 22 - 4 - 2012 12:10 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
انا قريتها من جديد لاني نسيت احدثها
شكوره على التكمله

انتَ لي 22 - 4 - 2012 06:24 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
يعطيتس العافيه

كملي ..

ننتظر التكلمه

قلبي يحبك 22 - 4 - 2012 06:52 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ههههههههههههه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حمااااااااااااس مو طبيعي
الله يوووفقك كمليييييييها شوووقتييني والله
اشهد انك تعرفي تكتبي رواااااااايااااااااات ما شاء الله علييييييييك

امل يدوم 24 - 4 - 2012 07:11 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شكرا علئ الردو يكملها بأقرب وقت

بنت الناس 28 - 4 - 2012 03:01 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شوشو كملي الروايه مررررره تحمست ولا تروحين مندى ثاني انا ماتبعه الروايه ومتحمس وفيها مغامرات وفله ضحك مو مثل الباقيه حب وغرام......................الخ تكفين كملي:oh:

امل يدوم 30 - 4 - 2012 06:27 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
ههههه أنا زيك أحب الفله و المغامرات و الضحك و كل الروايه حب و مدري أيش فعشان كذا قلت بكتب للب يعانون زيي

امل يدوم 30 - 4 - 2012 06:41 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثالث(الجزء الثاني)
محمد بصدمه:نواف
نواف بصدمه:محمد
محمد:أنت متأكد انك نواف ولا يتوارالي
نواف يحرك يده قدام عينه:أكيد طيف مستحيل صدق
محمد يحضن نواف:استقتلك يا المخيس
نواف يحضنه:والله ولك وحشه يا حمار
نواف يبعد عن حضن محمد:وينك ما تتصل ولا تسأل
محمد:تدري من يوم نقلنا و حنا محتاسين
نواف:غريبه وش جابك لدمام مو قلتلي نقلتو جده
محمد:والله عرس أحد أقاربي و جيت أحظرة مع الأهل
نواف:و متى العرس ان شاء الله
محمد و هو يضرب رأسه:يا ويلي العرس الحين بس أنا من زود الدباشه جيت هنا
نواف وهو رافع حاجب:ليه جاي هنا بالذات
محمد ببتسامه ماكره:لشي شخصي
نواف:ما عليه أنت متى بترجع لجده
محمد:بعد شهر الأهل يبون يجلسون شوي
نواف:حلو متى ما فضيت نتلاقا ولا تجي لهذي الشقه مع الشباب
محمد بعجله:اوك أنا خلني الحق قبل لا يفتقدوني
نواف وهو يضحك:اوك باي
أما عند البنات أول ما دخلو
شهلا:لحد يحس و لا توظحون لحد انتم رجعوا الملابس وأنا علي المفتاح
البنات:إوك
دخلت شهلا برشاقه زي المره الأولى و لفتها أنور إلي يصدر من جوال أخوها "لا يكون ردت خلني إشوف بنت الذين وش قايله" أخذت الجوال و فتحته لقت ثلاث رسائل الأولى "من جدك ما تعرفني سوسو"شهلا"مسكينه هههه"و الثاني"سوسو رد لا تخليني أبكي" شهلا "لا تكفين يلي دموعك الماس أقول انقلعي بس" و الثالثه "خلاص أنا زعلت منك " شهلا "لا تكفين إلا أبركها من ساعه قال سوسو قال" راحت للكمدينه و فتحت الدرج حطت المفتاح و طلعت زي ما دخلت
أما عند محمد وصل و دخل بدون ما أحد يحس لكن أكيد صديقه المقرب افتقده
عبدالعزيز:لا يكون زعلت مني
محمد:لا عادي تمون
عبدالعزيز:وين رحت و اختفيت
محمد:شي يخصني
عبدالعزيز:إيه يخصك مصيري أعرفه
أما عند العيال
جهاد:شباب عندي خبر محزن شوي
الكل:قل
جهاد:لازم كلنا نرجع جده
ياسر:روحوا بس أنا لا
جهاد:لازم كلنا نروح نحظر تقسيم الورث
جميد:يووه والله حبيت الوضع هنا
جهاد:على العموم أبي منكم ترتبون أعراضكم
عند البنات
رن الجرس ترن ترن
شهلا:وجع جيت جيت
فتحت الباب و لقت صديقت طفولتها روان صمتها بقوه:متى جيتي يا الخايسة ولا تعلميني
روان:هههه والله استقتلك يا حماره
شهلا تبعدها عن حضنها: أخبار باريس
روان:الحين تبينا نسولف عن الباب كاننا مالنا بيوت
شهلا:حياك تفضلي
دخلت روان و معها شنطت سفر
شهلا:وش ذي الشنطه
روان:ما قالتلك امك
شهلا:لا
روان: الموضوع وما فيه ان أمي و امك و سلطان و سعود و إبوي بيسافرون تايلند
شهلا:ليش؟
روان:إبوي عنده صفقه هناك و بيتأخر فقالت أمي بتأخذ امك
شهلا:وليش سلطان؟
روان:محرم يا بقرة و أصلا سلطان و سعود يبون يروحون معهم
شهلا:اها طيب حنا نبي نسافر
روان:يا غبيه محد جالس عندنا إلا الثور تركي و غبي نقدر عليه
تعريف عائله روان (أمها ياسمين عمرها 35 جميله و رواعه أصلها سوري لكن من يوم هي صغيرة و هي بالسعوديه فعشان كذا تتكلم سعودي مره )
(أبوها سلمان عمره 43 حبوب و طيوب يحب روان و يدلعها عشانها بنته الوحيده )
(فهد أكبر إخوانها الله يرحمه)
(سعود ثاني أخو لها عمره 24 حبوب و جميل مره وسيم ويميزة أنه وقت الجد جد و وقت المزح مزح )
(روان جميله جدا و صديقه شهلا الروح بروح و كل سي عنها تعرفه دائما تجلس معهم و تروح معهم و لأنو كلهم جميلات و روعه فإن الناس تحسبها أختهم و عمرها 18)
(تركي عمره 10 دلخ و يلعب عليه على طول علئ قد نياته و هو أكثر من ينطق بالبيت)
عند سعود و سلطان
سعود:والله أني متحمس أسافر
سلطان:إيه والله عاد أنا أموت تايلند
سعود:ولا طبيعتها خقق بمعنى الكلمه
سلطان:أسكت خلنا نروح نتقظا
سعود:أهم شي ملابس كشخه و حلويات لطريق
سلطان:طيب يلا
أما عند العيال
جهاد يقفل الباب:والحين أركبوا السياره دقائق و أجيكم
الكل:اوك
راح جهاد لشقه البنات وهو مصر يشوفهم قبل يروح رن الجرس فتحته شهلا وهي لابسه إحجابها
شهلا:هلا أخوي تبي شي
جهاد:وين الوالده
شهلا:مسافره كانت أمها و سعود و سلطان و ابو و أم روان توهم طالعين للمطار
جهاد:طيب عن الاذن
شهلا بستغراب:اوك مع السلامه
أقلعت طياره الخاصه لعائله ابو فهد و الركاب فيها لكن حدث شي لم يكن بلحسبان
انتهى الجزء أتمنى يعجبكم

ملكه بغلاها 1 - 5 - 2012 04:40 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شنوووووو صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار اهئ اهئ اهئ << تفاعلت
كمليهاااااااااااا باسرع وقت بليززز

امل يدوم 1 - 5 - 2012 11:14 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
إذا شفت تفاعل بكمل

انتَ لي 2 - 5 - 2012 02:35 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
كملي يابعدي

متابعين لتس


امل يدوم 2 - 5 - 2012 03:38 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
أبي ردود أكثر ولا لا يكون ما عجبكم البارت

ملكه بغلاها 2 - 5 - 2012 03:45 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
امول يا قلبي ما عليك منهم اصلا المنتدى صاير نايم انا متشوقه اعرف يالله

عآشقة 3 - 5 - 2012 05:16 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
بليييييييييييييييييز كمليها وربي حلووة
ومشتوووقة اعرف ايش صاار لهم
يلا كمليها بلييييييييييييييييييييييز

ملكه بغلاها 4 - 5 - 2012 10:58 AM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
اصلا كذا يرووح التفاعل والحماس
واذا تبين تشوفين منو يقرا روايتج نزلي بارت ونزلي اخر الصفحه شوفي المتواجدين
الروايه حلو بس انتي الي تخلين الحماس يروح والمشاهده بعد

امل يدوم 4 - 5 - 2012 02:51 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
هذا البارت لعيون عايشه بعز ابوي

امل يدوم 4 - 5 - 2012 03:38 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
الباب الثالث (الجزء الثالث)
كانوا البنات متوزعين كانوا شهلا و روان و تركي يلعبون بلاستيشن و الفايزه ديما شهلا اما تهاني و شروق كانوا يتدربون على رقصات الفرق الكوريه الي يحبونها اما شوق طانت تجرب الميك اب و المناكير الجديد و منيرة تكلم صاحبتها و مريم و شهد داخلين الشات و مسوين انفسهم اولاد و يغازلون خخخخ
عند منيرة وهي تكلم صاحبتها شافت معاها خط ثاني اعتذرت من صاحبتها و ردن على الخط الثلني
منيرة:هلا
.....:السلام عليكم
منيرة:وعليكم السلام مين معي
.....:انتي منيرة حميد ال.....
منيرة بستغراب:ايه نعم انا منيرة مين معي
....:معك عبدالرحمن من السفارة
منيرة بخوف:وش صاير
عبدالرحمن:انتي مؤمنه بقضاء الله و قدره
منيرة ودموعها بدت تنزل:قولي وش صاير
عبدالرحمن:طيارة ابوفهد الخاصه تعرضت لخلل في الاجهزة ادا الي صقوط مفاجئ و لموت كل الركاب عدا راكب لم يعرف حتى الان فاتمنى تجون المطار و تشوفون مين هذا الشخص و شكرا انقطع الخط مع صرخت منيرة الي وقفت كل الاصوات الي في البيت و كانوا كلهم ينتظرون منها تقول ايش صاير وقفت شوق وهي تصيح من شكل اختها
شوق:منيرة وش صاير
منيرة بنهيار:لالالا اصلا يكذب محد مات محد هو يلعب بعصابي لالا انا ادري هو يكذب قامت مريم و حضنت اختها
مريم:وش صاير مين الي يكذب قولي
منيرة:يا مريم كلهم ماتوا الا واحد اربعه ماتوا نجا منهم واحد
مريم:مين الاربعه اصحابك او مين
منيرة:امي يا مريم امي ماتت على هذي الكلمه انتشرت شهقات منهم كلهم و منيرة تكمل:حتى خالتي ام فهد ماتت على هذي الكلمه صار تركي يصيح زي الرضيع من الخوف و الكلام الي يسمعه منيرة تكمل:بس فيه شخص قولون عايش وما عرفوا هويته لكن انا ماا ادري هو اخوي ولا سعود ولا ابو فهد
مريم دموع:كيف ندري
منيرة:يقولون تعالوا المطار وشوفوه وعرفوا مين يكون
شهلا وهي اقوى خواتها و ما تبكي على اي شي يصير دايما ما تبكي و ايمانها قوي
شهلا وهي ما بكت الى الان:يلا يلا انتي وياها قومو يلا وبصراخ:يلا
كلهم قاموا بسرعه و راحوا تحت و طلعوا و اخذوا تكسي يوديهم للمطار
في المطار
ياسر:اففف لو اننا جاين متاخر لي جاين بدري ما ادري
جهاد:اسكت لا والله الجزمه بوجهك
تفاجؤ كلهم من اشكال البنات و الول الصغير جهاد على طول راح لمهم لانه عرفهم
جهاد:يا خواتي ايش فيكم تبون مساعده
منيرة وهي مو بوعيها من الصدمه:ماتوا حنا ايش نبي هم اصلا ماتوا كيف يروحون بدون ما ياخذونا هم ليش انانيين ليش ما فكروا فينا انا احبهم والله احبهم هم ليش ما يحبوني ليش يروحون و يخلوني
انرعب جهاد من شكل البنت الي تتكلم بدون وعي رحم حالها كان وده يضمها و يهديها لكنه صحا على كلمه شهلا و هي للان ما بكت جد قويه ولا تتعرض لصدمات
شهلا:وخر يا الاخو ما نبي منك شي
جهاد:انتوا وش صايرلكم
شهلا بصراخ لانها مالها خلق شي يكفي الصدمات الي جاتها ورا بعض:وخر عن طريقنا لاجمع الناس عليك وخر
جهاد تراجع بخطوات بطيئه:خلاص خلاص هدي انا بروح خلاص
بعدها اتصلوا غلى عبدالرحمن و وصفوله مكانهم قرب و اخذهم معه رحم حيل البنت الي منهارة و تتكلم بدون وعي و جمالها الي جذبه كان وده يضمها يهديها على الي تسويه بنفسها
عبدالرحمن:تفضلوا هذي الغرفه الي موجود فيها الشخص الي ما عرفوه فاتمنى اول ما تعرفونه تعطوني خبر
دخلوا البنات وهم يتلفتون يدورون الشخص كان اخر الغرفه روان و شهلا اكثر البنات مقاومه لصدمه الي جاتهم صح ان روان كانت تنزل مها دمعات بصيطه لكنه ما بكت و انهارت اما شهلا فولا دمعه نزلت من عينها
شهلا اول ما شافت الشخص:عرفته عرفته وخرت وهي تركض عشان تقول لعبدالرحمن انها عرفته
عند جهاد
حميد:انت ليش رحت للبنات
جهاد بهم:ما يخصك
حميد:كيف ما يخصني وانا الي مامنيني عليك عشان ما تسوي ذي الحركات
صرخ جهاد لانه ما كان رايق لنصائح حميد:انت مالك خص يعني ما لك خص انا كبير و عاقل و انا قلت اني بتوب و انا رجال ما اثني كلمتي فاهم ولا اعيد كلامي
كلهم استغربوا تصرف جهاد اما جهاد فراح لكفي يفكر و يشوف ايش يسوي
ياسر:شفيه هذا صرخ علينا كذا
سعد:اصلا من اول ما رجع من البنات وهو يخوف
حميد:كيفه يمكن عنده هم من هموم الدنيا و احنا زدنا عليه
سعد و ياسر:يمكن
انتهى البارت اسفه على التاخير ولانه قصير
1-مين الشخص الي عايش من الخمسه الي بالطيارة
2-وايش سبب قوة شهلا و عدم بكاها
اتمنى يعجبكم و ابي ردود اكثر

ملكه بغلاها 4 - 5 - 2012 05:35 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
فديتج عيونج يا قلبي والله فقت الامل في التكمله

قلبي يحبك 4 - 5 - 2012 08:04 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
انااااااااااا صرااااحه ابقوووووووووولك شي ياا شيوووخه
صراااااااحه صراااااااااااحه

روااااااااااااااااااااايتك


































روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
يجعل ربي يحققلك كل اماااااااانيييييييك كمليييييييييييهاا يقلبووو
واناا اقوووووووول اللي عاااااااايش وااااااحد ما يعفوونه
وبسسسسسسسسسسس
وشهلاا هااذي دخلت قلبي والله هههه
اتووقع لاان من قووة ايماانهاا او انها ما تحب احد يشووف دمووعهاااااا ما بكت

وشكراااااااااااااا لك

امل يدوم 5 - 5 - 2012 02:09 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شكرا انتي الأرووع و ان شاء اللََََّْْہ أكمل بأقرب وقت

عآشقة 5 - 5 - 2012 07:26 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
وااااااااااااو البارت خقة
كمليها دخيلك تكملينها
وربي تحمست

واذا على التوقعات
لا تعليق باالي مشغوول بالوالدة

افتخر بأنوثتي بين مسترجلات 5 - 5 - 2012 07:31 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شيوخه روايتك مررررره حلوووه تكفييييين كمليها باقرب وقت حمستيني
:blushing:

امل يدوم 5 - 5 - 2012 07:38 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
شكرا علئ الردود و ان شاء اللََََّْْہ بملها

عآشقة 6 - 5 - 2012 02:36 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
يلا نبغاها اليووم علشاان انسى
لان ما رح يرضو يدخلونا

بدورر 7 - 5 - 2012 01:19 PM

رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
 
مررررررره حلوة وجميل من جد حلو وحماس


الساعة الآن 01:55 PM.

Privacy-Policy Copyright
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2024 , vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Friendly URLs by
vBSEO 3.6.1

المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team