متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 12 - 2015, 06:01 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اشهر هاشتاقات تويتر



هاشتاق 2016

الهاشتاغ 10: هاشتاغ “ guacamole with peas
إنه هاشتاغ صحيفة نيويورك تايمز التي غردت بوصفة تحتوي على البازلاء عندما تسائل عنها مستخدمي الانترنيت و شاركها عدد كبير من المتابعين لإبداء رأيهم سواء بالاعجاب أو النقد و من أبرز المشاركين في التغريدة كان الرئيس باراك أوباما، و قال مجربي الوصفة انها كانت ذات مذاق جيد.
الهاشتاغ 9: هاشتاغ “ babydoe
عثرت شرطة ماساشوستس على جثة طفلة صغيرة على ساحل مدينة بوسطن ، فاستعملت وسائل التواصل لمعرفة هوية الطفلة، فحازت صورة الطفلة المركبة في هذا الهاشتاغ على أكثر من 50 مليون مشاهدة و تمت معرفة هوية الطفلة بعد مرور 85 يوما من النشر باسم “بيلا بوند”. و وجهت تهمة القتل لعشيق والدتها بينما اتهمت الأم بالمساعدة في القتل.
الهاشتاغ 8: هاشتاغ “ i stand with ahmed
كانت هذه التغريدة متعلقة بالطفل أحمد محمد الذي يبلغ من العمر 14 عاما و الذي شكت معلمته في أن واجبه المنزل هو قنبلة مما أدى إلى اعتقاله و بعد مرور خمس ساعات نشر هذا الهاشتاغ لإعلان دعم أحمد محمد من طرف المسلمين و المتعاطفين مع المسلمين بحيث حصد الهاشتاغ أكثر من 370 ألف تغريدة تتمحور حول التمييز ضد المسلمين الامريكيين و من بين هذه التغريدات كانت تغريدة باراك أوباما الذي دعا الطفل إلى البيت الأبيض.
الهاشتاغ 7: هاشتاغ “ welcome caitlyn jenner
قامت إحدى نجمات تلفزيون الواقع بتقديم نفسها في شهر يونيو باسم آخر على غلاف مجلة “Vanity fair” فحطمت الرقم القياسي لعدد المتابعين بعد ان حصلت على مليون متابع في أربع ساعات و ثلاث دقائق فقط.
الهاشتاغ 6: هاشتاغ “ Refugees welcome
بعد ازمة اللاجئين السوريين هذا العام بدأ المهاجرون يهربون من الحروب التي اندلعت في بلادهم و بلدان أخرى فقام آلاف المستخدمين بنشر هاشتاغ للترحيب باللاجئين في الدولة الأوروبية و استقبالهم.
الهاشتاغ 5: هاشتاغ “ pluto fly by
نشرت الوكالة الفضائية ناسا صورة مكبرة للكوكب الصغير الحجم “بلوتو” الذي يمكن أن يكون كوكبا غير مكتمل الحجم، فتم انشاء هاشتاغ على تويتر للحديث عن الصورة حيث حصد أكثر من مليون تغريدة في يوم 14 يوليو.


الهاشتاغ 4: هاشتاغ “ما لون هذا الفستان”
الكل يتذكر الفستان الذي نشرت صورته في كل المواقع و المجلات و حتى النشرات الإخبارية و الذي اختلف الناس في لونه بين من يقولون ان لونه الازرق و الأسود و آخرون يرونه ذهبي و أبيض، وكانت فتاة قد نشرت صورته عبر تمبلر مما زاد عدد تغريداته إلى أكثر من أربع ملايين تغريدة.
الهاشتاغ 3: هاشتاغ “ love wins
كان هذا الهاشتاغ طريقة لإحتفال عدد كبير من المثليين بالاعتراف الدولي بزواج المثليين و ذلك بوضع صور تمثل ألوان قوس قزح و بين موافق على هذا القرار ورافض له وصلت التغريدات إلى 6 ملايين تغريدة و مازال العدد في إرتفاع.
الهاشتاغ 2: هاشتاغ “ black lives matter
إنه هاشتاغ ظهر في سنة 2014 و أصبح حركة للمطالبة بالمساواة في الحقوق خصوصا مع تزايد اعمال التمييز و العنصرية في عدة حوادث في دول متقدمة مما أثار الجدل في الأوساط المختلفة و هو يشبه هاشتاغ ” assault in spring vally high ” الذي جاء بسبب إقدام شرطي أمريكي على إخراج طالبة سوداء البشرة بالقوة من الفصل.
الهاشتاغ 1: هاشتاغ “ Je Suis Charlie
بعد الهجمات التي تعرضت لها صحيفة مجلة تشارلي إيبدو في مقرها في باريس أظهر العالم رفضه للإرهاب من خلال هذا الهاشتاغ الداعم للصحيفة و لكن سرعان ما توجه الناس لهاشتاغ ” pray for paris ” بعد العمليات التي تعرضت لها عدة مرافق في باريس.













آخر مواضيعي

0 معلومات عن تايلور سويفت
0 فوائد السيروم للشعر , اهمية السيروم , السيروم للشعر , فوائد السيروم
0 فساتين ديانا حداد
0 طيران الامارات ترعى باريس سان جيرمان , تجديد عقد طيران الامارات لنادي باريس سان جيرمان
0 Vin Diesel 2015 , صور Vin Diesel 2015 , افلام Vin Diesel 2015 , صور فان ديزل 2015
0 مسلسل المغوار الحلقة 10
0 مسلسل ابي البطل الحلقة الاخيرة
0 برنامج مع الفارس حلقة رانيا يوسف
0 اجمل كلمات عن الصبر
0 عبارات قصيميه - كلمات قصيمي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويتر في البورصة , اسهم تويتر , دخول تويتر في الاسهم , اخبار تويتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 9 - 2013 01:06 PM
اشهر حساب اباحي على تويتر , القبض على اشهر حساب اباحي في تويتر , حساب اباحي في تويتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 6 - 2013 09:56 AM
اشهر التصريحات الرياضية , تصريحات رياضية على تويتر , تويتر تصريحات رياضية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 25 - 3 - 2013 07:26 PM
بحث تويتر , البحث عن تويتر , تويتر بحث , تقرير عن تويتر , تعبير عن تويتر , معلومات عن تويتر صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 8 - 1 - 2013 06:05 AM
سبق ثالث اشهر حساب في تويتر , سبق تويتر , سبق , حساب سبق ثالث اشهر حساب في تويتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 7 - 2012 03:07 PM


الساعة الآن 07:31 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت