متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > اقسام اضافية > سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 11 - 2015, 06:55 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شارع نانجينغ في شنغهاي



معلومات عن شارع نانينج
شارع نانجينغ هو شارع التسوق الرئيسي في شنغهاي ، واسمه الشهير بإعتباره واحدة من سبع طرق عظمى في العالم في عام 1930 . يمتد الطريق من البوند شرقا باتجاه هونغتشياو ، ومع ساحة شنغهاي سنتربوينت الشعبية في الوسط .
شارع التسوق يمتد نحو 3.4 ميل في طول شارع نانجينغ ، ويبدأ من البوند في الشرق وينتهي في الغرب عند تقاطع معبد جينغان ويانان في غرب الشارع . اليوم نرى الحضرية ذات جهة الجذب لآلاف المتسوقين الباحثين عن الموضة من جميع أنحاء العالم .


قبل حرب الأفيون (1839-1842) ، كان شارع نانجينغ هو أول الشوارع البريطانية امتيازاً ، ثم جاءت التسوية الدولية . وقد تم استيراد الكميات الكبيرة من السلع الأجنبية ، وأصبح أقرب شارع للتسوق في المدينة .
مع مرور الوقت ، تمت إعادة هيكلة شارع نانجينغ ، وأصبح خاضع للتغييرات المهمة ، وتشمل راحة التسوق ونهايته الشرقية بما لديه من ممر المشاة في جميع الأحوال الجوية . بالإضافة إلى احتوائها على المخازن الكبيرة التقليدية التي لم تعد تهيمن على السوق منذ مراكز التسوق الحديثة والمتاجر المتخصصة ، والمسارح ، وانتشرت الفنادق العالمية على جانبي الشارع .
اليوم هناك أكثر من 600 شركة من الشركات المنتشرة على الطريق والتي توفر عدد لا يحصى من العلامات التجارية الشهيرة ، والعالية الجودة ، والموضات الجديدة . كنتاكي ، ماكدونالدز ، بيتزا هت ، وغيرها من بائعي الأغذية المشهورة عالميا على خط جانبي الشارع . وتشمل مخازن الراقي تيفاني ، مونت بلانك ، ودانهيل . بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما يقرب من مائة محل من المحلات والدكاكين التقليدية المتخصصة والتي لا تزال توفر السلع كـ الحرير ، اليشم ، والتطريز ، والصوف ، والساعات .
هناك الحانات المتعددة في الهواء الطلق ، والمنحوتات التجريدية ، وأصوات الموسيقين المستمرين على الشارع تعزيزاً للنزهات المسائية . وهناك القطار الغير مطروق لمشاهدة معالم المدينة في جولات مريحة للشارع وللمشاة مساءاً . هناك ايضاً إشارات النيون التي تضيء المباني الرائعة والتي تلألأ في سماء الليل من هذه المدينة المفعمة بالحيوية .
الموقع
يقع شارع نانجينغ في وسط المدينة ، على التوالي في اتجاه الغرب والشرق . في القسم الشرقي (南京 东路) في منطقة هوانغبو (黄浦 区) ويمتد من بوند غربا إلى ساحة الشعب . القسم الغربي (南京 西路) يبدأ في ساحة الشعب ويستمر غربا نحو منطقة جينغان .
تاريخيا
تاريخ شارع نانجينغ يمكن ارجاعه الى عام 1845 . وفي ذلك الوقت كان يطلق عليه “بارك لين” ، الذي امتد من البوند إلى طريق He’nan . في عام 1854 ، تم تمديده إلى شارع تشجيانغ ، وبعد ثماني سنوات ، أمتد مرة أخرى إلى طريق زيزانغ . في عام 1862 ، كان اسمه رسميا “طريق نانجينغ ” من قبل المجلس البلدي ، والذي يدير التسوية الدولية . في الصينية عادة ما يشار إليه باسم الطريق الرئيسي (大 马路) . حول عام 1930 كان شارع مزدحم مع احتوائه على كازينو . وفي عام 1943 ألغيت التسوية الدولية ، وبعد الحرب العالمية الثانية غيرت الحكومة اسمه من طريق نانجينغ إلى “شرق طريق نانجينغ ” ، وفي الوقت نفسه سمي أيضا من قبل الرئيس السابق إلى ” غرب شارع نانجينغ ” ، والاسم العام من الطريقين أصبح” طريق نانجينغ ” ، والذي يضم طوله الممتد نحو خمسة كيلومترات .
في بداية القرن العشرين ، تم إنشاء ثمانية متاجر كبيرة على طول الشارع . ووضعت سلسلة من المتاجر كإمتياز في ذلك الوقت .
في 23 أغسطس 1937 أسقطت قنبلة على شارع نانجينغ على متن طائرة صينية في محاولة لتخفيف حمولتها أثناء ملاحقتهم من قبل الطائرات اليابانية . ضربت القنبلة اثنين من المتاجر ، مما أسفر عن مقتل 612 شخصا وإصابة 482 آخرين .
في عام 2000 ، كجزء من خطة التنمية التي عقدت من قبل الحكومة المحلية ، تم تجديد شارع نانجينغ ليكون شارع مميز للمشاة . أصبح عرض الشارع من حوالي 28 مترا ويبلغ إجمالي طوله 1200 متر ، والذي يمتد من الشرق الأوسط إلى طريق He’nan .
الوصف
شارع نانجينغ هو أطول منطقة تسوق في العالم ، والذي يمتد طوله من حوالي 5.5كم ، ويجذب أكثر من 1 مليون زائر يوميا .
طريق نانجينغ
إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت وتريد التمتع بالتسوق ، فلن تجد مكاناً مميزاً أكثر من شارع نانجينغ ، الذي يقع بين طريق هوانغ وطريق خنان تشونغ ، يضم الشارع للعديد من المتاجر الشهيرة .
طريقة الوصول
خط مترو 2 يعمل تحت شارع نانجينغ في جزء كبير من الطريق ، ويتقاطع مع الخط 1 والخط 8 في ساحة الشعب . أفتتحت مدينة شنغهاي للمحطة الجوية (قرب مترو معبد جينغان) في مارس لعام 2008 . والذي يتكون من ثلاثة أجزاء – القاعة الرئيسية ، ومدخل وصالة – ومطار بودونغ الدولي T2 بما لديه من المساحة المشتركة التي تصل إلى 546،000 متر مربع . مع T2 في العملية ، ويمكن التعامل مع بودونغ الآن 490،000 رحلات سنويا ، مع قدرة الركاب من 60 مليون .













آخر مواضيعي

0 رقم مفتاح الجنوب
0 صور حفيدات كاظم الساهر
0 سيول مكة 1437
0 مراد بوريكي وعبد الفتاح الجريني , دويتو مراد بوريكي وعبد الفتاح الجريني
0 احتفال الشباب ببطولة دوري زين 2012
0 فوائد الكمثرى للرجيم
0 طريقة عمل الكبده والقلب والكلاوي
0 فوائد شراب الكركديه للرجيم
0 ازياء باللون الاسود 2014
0 تفسير القران الكريم بالماوس


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارع جرافتون صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 21 - 10 - 2015 05:09 PM
المعالم السياحية فى شارع محرم بك 2015 ، صور السياحة فى شارع محرم بك 2016 نسمات سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 9 - 2014 08:42 PM
حديقه التماثيل الصلصاليه في شنغهاي 2013 ، صور حديقه التماثيل الصلصاليه في شنغهاي 2013 أنشودة المطر سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 29 - 1 - 2013 01:34 PM
صور السياحه في شنغهاي 2014 ، Shanghai Pictures ، صور شنغهاي الصين 2013 ، معلومات سياحيه عن شنغهاي أنشودة المطر سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 24 - 1 - 2013 11:43 AM
حادث شارع غروب البعارين , يوتيوب حادث شارع غروب البعارين , تفحيط شارع غروب البعارين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 12 - 2012 04:05 AM


الساعة الآن 09:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت