متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 6 - 2009, 03:21 PM   #1

الصامدة
خجلي جديد
افتراضي فضيحة طالبة سعوديه بالثانوية



(( فضيحه طالبه سعوديه في الثانويه( الله يخليكم اقروها كامله))

--------------------------------------------------------------------------------

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال انا امرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: افصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه 12:15

راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر واشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

ام عبير:الو

المديره ::الو السلام عليكم

ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داوت عسى ماهي مريضه ؟؟

ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون تايـد لغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\

رد أبوها :ـ
\
\
\
\
\
\
\


مع تايد الغسيـــــــــل ما فيش مستحيـــــــــــــــــــــــل




تقبلو مزحتي الخفيفه
[/color][/size]












آخر مواضيعي

0 الرجااء الرد بصراحه
0 انا امرأه بداخلي بحار من الحنان
0 يا قلب سامحني !!
0 البارحه خربتها مع خفوقي ! !
0 ضمني ّ بأحساس!!ّّ
0 خاصه-- بالصامدة
0 ياروحي أحيابك !! ّّ
0 في الجنة لن نبكي!!!!!!!!!
0 شوفوا الشباب وصلاة الفجر
0 الأمير 0خالد 0بن طلال 0شقيق0 الوليد 0بن طلال وحوار



التعديل الأخير تم بواسطة الصامدة ; 25 - 6 - 2009 الساعة 03:25 PM
  رد مع اقتباس
قديم 25 - 6 - 2009, 05:16 PM   #3

شتآإت
خجلي جديد
افتراضي رد: فضيحة طالبة سعوديه بالثانوية



خشيت معها جوو <هههههه
لاهنتي على القصه










آخر مواضيعي

0 لو كانت حياتك قصه فما هو عنوانها..؟
0 شاب يحرق سيارة صديقه بعد حلقة طاش ' المقالب'
0 محد شآإف كورره..؟!!
0 الله يساامحني...
0 حركآإت التدّلع والغنآإء..!
0 حمدان ياحمدان ... امك توصيك


  رد مع اقتباس
قديم 12 - 7 - 2009, 10:49 AM   #7

افتراضي رد: فضيحة طالبة سعوديه بالثانوية



ههههههههههههههههه حلوه منك بس ايش دخل تايد بالقصه

ههههه لحستكم صحححححح

يسسسلمو القصه مره نااايس












آخر مواضيعي

0 سر الخـــــد الأيــــــــــــــــــمن
0 لافهمت حروف شعري ضمّها بعد الختام ~~
0 برنامج صانع التوبيكات


  رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2012, 08:44 PM   #8

افتراضي رد: فضيحة طالبة سعوديه بالثانوية



ههههههههههههههههههههههههههههههه-----حلوه
تسلمي










آخر مواضيعي

0 شافك ولد بالغلط(طلعت الفضايح


  رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2012, 11:56 PM   #9

افتراضي رد: فضيحة طالبة سعوديه بالثانوية



هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه خفت
على العموم مشكوره










آخر مواضيعي

0 رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى
0 انشودة اذا جاني الخيال
0 الحلم المستحيل بقلم الكاتبه - رزان
0 قصص مضحكه واقعيه
0 قصه مرعبه الرجاء اصحب القلوب الضعيفه عدم الدخول


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالثانوية, سعوديه, فضيحة, طالبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عائله سعوديه عذاب الشوق نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 9 12 - 9 - 2011 09:20 PM
طالبة سعودية تدمر 23 موقعًا مسيئًا للرسول خرآفآ تنحكآ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 23 - 8 - 2011 02:45 AM
طالبه سعوديه مبتعثة عذاب الشوق اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 5 20 - 8 - 2011 10:30 PM
فضيحة عضو من أعضاء المنتدى حنين الشوق مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 13 3 - 7 - 2009 05:45 PM
جلد معلمه سعوديه ..! مؤدب قابل للأنحراف اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 5 22 - 4 - 2009 04:50 AM


الساعة الآن 04:00 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت