متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 8 - 2011, 03:36 AM   #1

14 طالبة سعودية تدمر 23 موقعًا مسيئًا للرسول



طالبة سعودية تدمر 23 موقعًا مسيئًا للرسول - تعلمت فنون الهاكرز لقيام شاب بابتزازها



طالبة سعودية تدمر موقعًا مسيئًا

الطالبة السعودية دعت الفتيات لأخذ الحيطة والحذر

قامت طالبة سعودية تدرس بالولايات المتحدة باختراق وتدمير 23 موقعًا مسيئًا للرسول عليه الصلاة والسلام، ومواقع أخرى إباحية، وكذلك اختراق أجهزة شباب حاولوا ابتزاز الفتيات بصورهن وتخليصهن من أشرارهم.
وقالت الطالبة نوف الراشد -وهي طالبة مبتعثة بأمريكا-: "أهوى تعلم كل جديد في مجال الكمبيوتر"، مشيرة إلى أن ما دفعها لدخول عالم الهاكرز، هو إحدى صديقاتها التي لجأت لها لإنقاذها من محاولة ابتزاز شاب أوهمها بالزواج منها واستحوذ على صورها الخاصة، حيث طلبت صديقتها منها البحث عن أشخاص هاكرز بأمريكا لإنقاذها من ابتزاز ذلك الشاب.
وأضافت: بالفعل توصلت إلى مجموعة هاكرز كانوا زملاء لي بالجامعة، واستطعت التعلم منهم فنون الهاكرز". بحسب صحيفة "المدينة" السعودية.
وقالت: "بعد هذه الحادثة لجأ إليّ الكثير من الفتيات لتخليصهن من محاولات الابتزاز، واستطعت بعونٍ من الله وتوفيقه من اختراق أغلب أجهزتهن ومسح كامل البيانات"، مشيرة إلى أنه تكشّف لها أن كثيراً من المواقع الإباحية يديرها شبان سعوديون -حسب قولها - وقالت إنها دمرت الكثير منها.


وكشفت عن اختراقها مواقع دنماركية أساءت إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- فيما وجهت رسائل إلى القائمين على تلك المواقع بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم.
ووجّهت الطالبة السعودية رسالةً إلى الفتيات بأخذ الحيطة والحذر، والتوكل على الله، ووضع برامج الحماية الأصلية بأجهزتهن الحاسوبية، وعدم استقبال الرسائل المجهولة، وعند إجراء صيانة لأجهزتهن عليهن التوجه إلى محال الصيانة المعروفة والموثوق بها؛ لأن بعضاً من العاملين بها يقومون بزرع فيروسات تجسس بأجهزة الزبائن.













آخر مواضيعي

0 نشطاء ب"فيس بوك" يتداولون صورة مزعومة للقذافي مقتولا
0 طالبة سعودية تدمر 23 موقعًا مسيئًا للرسول
0 آقترآح آفتتآحٍ آقسآم جديدة
0 يوتيوب اعتقال القذافي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طالبة.سعودية.تدمر.23 موقعًا.مسيئًا.للرسول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة طالبة سعوديه بالثانوية الصامدة قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 8 24 - 12 - 2012 12:56 AM
900 فتاة سعودية يطلبن الزواج في 5 بلدان عربية ملآك الصمت اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 5 22 - 4 - 2009 05:24 AM
سائق ليموزين يحاول اختطاف واغتصاب سعودية ومصرية ملآك الصمت اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 9 22 - 4 - 2009 05:18 AM


الساعة الآن 09:09 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول