متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 6 - 2009, 08:35 PM   #1

افتراضي دخل وشاف اخته



--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد


ودار بينهم هذا الحوار



سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00



خالد: الحمد لله وشلونك انت 00



سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك


خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..



سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك



خالد: طيب اتكلنا على الله



وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها



المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب


طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....




وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....


رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....


خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه



ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ......


اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري).....

اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ........






في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......




وكيف موقفه قدام سعود .......





وشلون يشرحله ........







وهل ممكن يصدقه .......







والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......







ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه ..

ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت!! هذا واحد

من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد

أكلها أكل



انشاء الله تعجبكم












آخر مواضيعي

0 (ياسر)للشاعر سالم حزام
0 حماتي ....جوااااااا
0 اكتب لنا كلمه تبقا للابد
0 قال انتبه باقي على شفتك ((روج))
0 اصعب سؤااااااااااااااااال؟؟؟
0 بنت تطلع مع ولد بزي منكر((حقيقي))
0 كيف تعرف ان موضوعك مكرر في المنتدى
0 اخر كذبات التماسيح
0 دفتر حضور يومي للمنتدى
0 كلام واقعي...لكن للأسف ممنو


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 6 - 2009, 08:52 PM   #2

الصامدة
خجلي جديد
افتراضي رد: دخل وشاف اخته فيييييييي................



كتكت


صرآحه انسجمت مع القصه


معن الخط صغير والون فاهي الله يديك

امتعتيني

تقبل تقديري

الصامدة










آخر مواضيعي

0 قلب القصيد الامير بدر بن عبدالمحسن
0 وسع صدرك وانسى همك
0 الدنيا بخير
0 سمع صوت الأذآن قي أعماق البحر!!!ّ ّ
0 ماذا تعني لك الدموع ؟
0 ياروحي أحيابك !! ّّ
0 قال الـوداع !! وقلـت صبـرك دقيقـه ؟
0 أحبك 000 بقلمي
0 الأمير 0خالد 0بن طلال 0شقيق0 الوليد 0بن طلال وحوار
0 أنا ماخسرته هو بنفسه خسرني !!


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2009, 12:23 AM   #3

افتراضي رد: دخل وشاف اخته فيييييييي................



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامدة مشاهدة المشاركة
كتكت


صرآحه انسجمت مع القصه


معن الخط صغير والون فاهي الله يديك

امتعتيني

تقبل تقديري

الصامدة

الصااااااااااااااااااامده
نورتي صفحتي باطلالتك
عليهااااااااااااا
دوووم هاطله ياااااااااارب










آخر مواضيعي

0 مكلمه نص الليل بين بنت وولد
0 (ياسر)للشاعر سالم حزام
0 بنت تطلع مع ولد بزي منكر((حقيقي))
0 اصعب سؤااااااااااااااااال؟؟؟
0 حماتي ....جوااااااا
0 دخل وشاف اخته
0 اخر كذبات التماسيح
0 قال انتبه باقي على شفتك ((روج))
0 اكتب لنا كلمه تبقا للابد
0 من قال المعاكسات قله ادب


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2009, 12:24 AM   #4

الدبلوماسي
خجلي فعال
افتراضي رد: دخل وشاف اخته فيييييييي................



أشوا والله

احسب فيها شي

سحبت مشعابي بفنخ الشاشه

بس ربك ستر

كتكت

شكرا لك










آخر مواضيعي

0 أنتي السحاب
0 شركة ابن داغر للصابون .واول ابداعاتها
0 صور خياليه لأجمل أعضاء
0 حروف قاسيه
0 أحلى مافيكي
0 محكمة الحب لازم كل عضو يدخل
0 صور للماسنجر حلوه تجميعي
0 إليك يا هاوي الصفر
0 والله عجيب يا بنات
0 عند لقياك


  رد مع اقتباس
قديم 30 - 6 - 2009, 01:16 AM   #5

افتراضي رد: دخل وشاف اخته فيييييييي................



الدبلماااااااااااااااااااااااسي
اشوا ماسحبت المشعاااب
ولا كان راح فيها الجهاااز
الدبلومااااااااااااااسي
اشرقت شمس صفحتي باطلالتك عليها
دوووووووم هاطله ياااااااااااااااارب
موووووووووووووووودتي










آخر مواضيعي

0 دفتر حضور يومي للمنتدى
0 اللي يوصل رقم(5)يختار عضو ويقهويه
0 اكتب لنا كلمه تبقا للابد
0 حمله خلوه(عزابي)ردا على حمله(خلوها تعنس)
0 اصعب سؤااااااااااااااااال؟؟؟
0 مكلمه نص الليل بين بنت وولد
0 من قال المعاكسات قله ادب
0 كلام واقعي...لكن للأسف ممنو
0 (ياسر)للشاعر سالم حزام
0 بنت تطلع مع ولد بزي منكر((حقيقي))



التعديل الأخير تم بواسطة كتكت ; 30 - 6 - 2009 الساعة 01:26 AM
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 7 - 2009, 10:49 PM   #7

افتراضي رد: دخل وشاف اخته فيييييييي................



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرابيل الزمان مشاهدة المشاركة
قصـه
روعــ‘ـه
يسلمــو


غرابيل الزمان
اشرقت شمس صفحتي باطلالتك
وزتها نووووووور كاول عبور فيها
مشكووووووووووور يالغلا
ودي لك










آخر مواضيعي

0 اصعب سؤااااااااااااااااال؟؟؟
0 اكتب لنا كلمه تبقا للابد
0 مكلمه نص الليل بين بنت وولد
0 بنت تطلع مع ولد بزي منكر((حقيقي))
0 اللي يوصل رقم(5)يختار عضو ويقهويه
0 دخل وشاف اخته
0 حمله خلوه(عزابي)ردا على حمله(خلوها تعنس)
0 دفتر حضور يومي للمنتدى
0 (ياسر)للشاعر سالم حزام
0 حماتي ....جوااااااا


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2012, 11:35 AM   #11

لؤلؤة المحيط
خجلي نشيط
افتراضي رد: دخل وشاف اخته فيييييييي................



مشكورة والله يعطيك
مليوون عافية










آخر مواضيعي

0 لا يوجد قمر غيرك
0 سحر القمر
0 تدفق الاحساس
0 عمري المهدور
0 قصة رجل ظالم يظلم اخوانة
0 ماذا في طيات ظلمة الليل
0 احلم واحلم ماذا في النهاية
0 احافير قلبي
0 الطفل المتشلل
0 افاق قلبي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخته, فيييييييي................, وشاف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه مصيره لاذكرني يشتاق قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 25 23 - 1 - 2013 07:15 PM
انتحار شاب لمأ رأى اخته باستراحة الشله Яayed قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 8 1 - 2 - 2012 11:48 AM
حتى الحجر احبه 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 9 30 - 11 - 2011 08:44 PM


الساعة الآن 10:57 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول