متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2012, 12:18 PM   #16

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



روعة










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 3 - 2012, 01:41 PM   #20

للطخامه عنوان
خجلي نشيط
افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



عشان عيونك سحر العيون اكملها

بسم الله نبداء



-



-




-


فاراحوا البنات ورجعوا الشباب يمشوون ويسولفون وكان راشد يسوي نفسه انه مستأنس وانه معهم بس ما كان على بعضه

مشعل ( وش جاه الولد يومين غايب ولا حتى تكلم ولا يسولف ) : راشد فيك شي

وناظره راشد بمعنى ما اقدر أقولك وش فيني قدام الشباب

مشعل: راشد تعال معي أبيك

فهد: بروح معكم

مشعل ( يالليل شكله داري بعد )

ناصر: لا خلك معنى نروح ان تمشى خلهم بطقاق اللي يطقهم

فهد: يلا مشينا

راشد ومشعل راحوا لكافي وجلسوا

مشعل : وش فيك هاليومين ما عاد تنشاف ولا تتكلم وش قصتك لا يكوون حبيت البنت هذيك اللي. مدري وشسمها

راشد وهو منزل راسه: قصدك ريتاج

مشعل.: إيه بس مايهمني اسمها

راشد: يهمني أنا

مشعل: الى متى

راشد: مشعل انت ما سألتني ليش غايب يومين صح أنا رحت مدرسة البنات...

مشعل وهو منصدم : دخلت المدرسة

راشد: انت خليتني اكمل لا مادخلت المدرسة انتظرها متى تدخل المدرسة وعرفت سيارتها ويوم جاء يوم الثاني قعدت اسولف معه واستفسرت كل شي عنها

مشعل : عرفت بيتها عرفت أبوها عرفت كل شي أبوك يالحب خلاص راشد دامك تحبها بفزعلك معني محترف بالأشياء هذي

راشد: ههههههه الله عالرومنسيه

مشعل : الله أنا صرت رومنسي.

راشد: وش اسوي

مشعل : خلاص خليها تحبك

راشد : يا ناس ودي اخمك وابوسك لين اشبع

مشعل بقرف : اقول بس طس

وفجاء شافوا فهد ونصار ومتعب وناصر وفيصل يلحقون بنت ويسولفون عليها وهي مطنشتهم

مشعل : امش بروح اخرب عليهم
راشد : ههههه ما يفوتك شي


مشوا ورواحو مشعل جاء جنب البنت على طول والشباب منصدمين إحنا ماجنا جنبها يجئ هو يجي جنبها <<<< وقت الحماس

شعل: ما ودك بشحن

البنت: مشكور

مشعل: يعني ماتبين شي أبدا

البنت : ماتفهم تقلع

مشعل : أخص يا ام ركب سود تنافخين

البنت مطنشتهم

فجاء لف ورأ لقا كل اخويياه هجوا لف على فهد يناظر قدام ومنصدم ولف على راشد لقاه نفس الحاله
وناظر اللي هم يناظرونه

وش تتقعون من اللي الشخص المنصدمين منه

-












-












-














-



















-








يلا راح اقولكم من هو الشخص <<<< لا تكفين لا تقولين طسي بس


الهيئه << احسكم بتسطروني


فتجمدوا فا امكنتهم مسكتهم الهيئه

المطوع: طلعوا جولاتكم

مشعل: مامعي مع راشد وفهد

وفهد يناظره وعيونه تشب نار <<<<< مسكين جواله جديد توه شاريه

نقده بيتكلم ويدقه مع ايده بمعنى اسكت

وناظر راشد ولف

وراشد كان يضحك

المطوع : يلا ليش داخليه السوق وش تبون فيه

مشعل: أنا بقولك الصراحة يقول المثل الصراحة راحه

المطوع : اخلص

مشعل بعبط : حنا داخلين عشان انت تعرف حركات الشباب

المطوع : حركات الشباب هاه يلاااااا ادخلوووووا الجمس يا كلاب

راشد: مشاءالله عالمطوع ويشتم بعد

مشعل: ياخي جايبينهم من الشارع

المطوع معصب مره : ايش

فهد كان زعلان وحاقد : تصدقت علينا ( معناته دفلت علينا )

ومشعل وراشد كانوا ميتين ضحك

وركبوا الجمس

راشد: دق على أخوك محمد بسرعه

مشعل : طيب

فا كلمه بالبيبي

مشعل: محمد

محمد : هلا وش تبي

مشعل : تكفى وانا أخوك افزعلي

محمد : وينك وش مسوي

مشعل : بالجمس الهيئه

محمد : ليشوي مسوي

مشعل بعدين بشرح لك

محمد : طيب بدق وعط الجوال للمطوع

مشعل : طيب

راشد: هاااه وش سويت

مشعل : الحين بيدق وبعطيه الجوال المطوع

فهد: أنا تعبت

فا دق محمد وعطاه المطوع

المطوع : الووو

محمد مغير صوته لبنت : الوو

المطوع : مين معي

محمد : انت شرير صوتك مؤ حلو وين شعولتي

المطوع ويسكر الجوال ويقطه على الارض

مشعل بعصبيهوبصوت عالي: ليششش تقط جواللي

المطوع : والله تكلم بنات يا قليل الادب يبيلك تربيه

مشعل: كل تبن بس

المطوع ويقعد يصرخ عليه ويبدأ معه محاضرات ولف ودوران لكن المطوع كل ما قال شي رد عليه مشعل

ويجيهم محمد وكان ميت ضحك وراح عند المطوع وقعد ينصح محمد

وخذاهم محمد اخوه وفهد وراشد

محمد بالسيارة : ياحبيلكم ضحكتوني

مشعل: مانيب رايق لك

ووصلوا البيت ومحمد يضحك عليهم ويعلق عليهم


طبعا نزلوا كلهم في بيت مشعل لان مشعل أصر عليهم يجلسون ببيت مشعل

جلوسا بالمجلس وكان فهد يلعب بالسوني وراشد ومشعل كانوا يتفرجون عالتلفزيون

طفاء التلفزيون وناظر راشد نظرة الي يسوي شي

مشعل : نروح لها

راشد : تستهبل

مشعل : ما استهبل

راشد: مانيب رايح


وأصروا على راشد وركبوا السياره

راشد: لو تموتون ما اقول لكم وين بيتها

مشعل: ياخي قول

فهد : طيب خلاص. حنا بروح كل البيوت الحي وانت قول انه هذا البيت طيب

راشد عارف انهم ماراح يلقون البيت: طيب

يلا انتظر ردودكم

شفوا ترا أنا محدده مواعيد متى انزل الروايه يوم الاربعاء ويوم الجمعة ويوم الثلاثاء










آخر مواضيعي

0 رواية شباب بالمدرسة بنات
0 إهداء خاص ل( عشقي هواك )
0 تجمع صبايا فرشفه + وناسه + سوالف
0 ساعدوني :(
0 ثمانية اشياء اعجبتني حتى احزنتني
0 مسابقة من واحد لخمسه ومع مين تشرب ميرندا
0 اعرفي شخصيتك من اختيار حيوان
0 شاهد المنظر وقل من قلبك الحمد لله
0 من تتوقع الي بعدك ؟؟
0 معاني اسماء مضحكه


  رد مع اقتباس
قديم 6 - 3 - 2012, 05:38 PM   #27

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



روعة اهم شي محمد افكارة خطنطر










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:،)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات و شباب 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 27 13 - 9 - 2012 01:04 PM
صور شباب يسحبون بنات ملآك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 6 22 - 3 - 2012 06:50 PM
شباب بنات لا تحرمونا طلتكم راجية مغفرة ربهاا مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 7 6 - 1 - 2012 12:31 PM
خلفيات بلاك بيري شباب و بنات 2012 معجون سنسوداين بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 6 4 - 11 - 2011 01:34 PM
رواية بنات الرياض , بنات الرياض ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 11 - 9 - 2011 07:21 PM


الساعة الآن 07:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت