متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 2 - 2012, 02:41 AM   #1

للطخامه عنوان
خجلي نشيط
34 رواية شباب بالمدرسة بنات



حبيت احط لكم رواية طبعا من تأليفي

بطلة الروايه

ريتاج : عمرها 16 سنه طويله شعرها بني لحد نص ظهرها اخلاقها حلوه وراح تعرفون شخصيتها مع الروايه

ام ريتاج : هيفاء تحب بنتها بيان حبووبه مره عمرها 39 سنه

بيان : عمرها 7 سنوات تشبهه اختها ريتاج بيان وريتاج طالعين على امهم

ابو ريتاج : فهد حبووب يحب ينكت واذا جاء يعصب يضحك على طوول يعني ما يعرف يعصب

محمد اخو ريتاج يدرس برا عمره 22 سنه ويجيهم بالاجازات بس


ريتاج كانت جالسة بغرفتها

ودقت على يارا صديقتها روح بروح وامها صديقة ام ريتاج

ريتاج : الوو

يارا : هلا والله
ريتاج هلابك زود
يارا : وش بغيتي وش عندك داقه هالقوت الساعه 3 ونص باليلل
ريتاج : بغيت اقولك تعالي المدرسه بدري
يارا : اوك
ريتاج : يلا بدق عالعنود واخبرها
يارا اوك باي
ريتاج \ باي

دقت عالعنود عنود هذي زاحفه شووي وعصبيه

ريتاج : اللو
العنود : هلا بطش ورش والبيض المفقش

ريتاج : شكلك مروقه
العنو\ : انا اصلا عمري ما روقت كل مروقه
ريتاج : بعد عارفه نفسها
العنود : ايه وش دعووه

ريتاج اقول تعالي اليوم مدرسه بدري

العنود : ليش
ريتاج : ابغى اقولكم سوالف

العنود : اها طيب
ريتاج : يلا تبين شي

العنود : ايه

ريتاج : امري تدلللي كم عندي عنود

العنود : استحيت ههههه

ريتاج : اخلصيني

العنود : ابغاك تجيبين معك خرابيط

ريتاج : فوق راسي علامة استفهام

العنود : يعني شبسات وبايسن وبيبسي خرابيط

ريتاج : طيب

العنود : شاطره حبيبتي رتوجه
ريتاج : يلا باي

العنود: باي

فا قامت تروح تلبس وتتحمم

ومرت ساعتين شافت الساعه ريتاج لقتها 5 ونص




جالسه تفطر هي وبيان

ريتاج : بيان تروحين معي المدرسه

بيان : لا بروح مع الباص

ريتاج : اوك

قامت خذت شنطتها وركبت مع السواق وودها المدرسه
دخلت المدرسه كانت فاظيه مافيها احد بس الحارس

رقت فووق وكانت مروقه وتغني


دخلت مع الباب فصلها ووقفت انصدمت لقت اثنين متلثمين ولابسسين الثياب

لفوا هالولدين عالريتاج وقدها بتصارخ ويمسكها واحد من وراها فمها

وتقعد تبكي بدون صووت

الولد الاول : فكيتنا الله يفكك
اللي ماسك ريتاج : شوفتو لو اني مو معكم كان وش سويتوا
الولد الثاني : كلها بسبتك يا فهيدوه
الولد الاول اسمه فهد : وش دخلني مكتوب
الولد الثاني : مشعل فك البنت
مشعل : لا خاف تصارخ
فهد : راشد تستهبل خاف تصارخ تعرف البنات صراخهم يفقش الراس

ريتاج ( جعلك المررض )

راشد : مشعل اسألها تصارخ ولا لا
مشعل : بتصارخين
ريتاج تهز راسه بمعنى لا

وفكها ويدخلون ويسكرون الباب

مشعل: يا بنت الناس تكفين طلعينا من المدرسه
فهد : والله توبه ما عااد ندخل
راشد : ايه تكفين

فجاء ينفتح الباب وراشد ومشعل وفهد خاافوا اكثرررر وبدام يرتجفون وريتاج نفس الحاله

ريتاج ( الحين بيقولون اني مدخله الشباب الله يستر ) وتقعد تبكي


يا ترى من اللي فتح الباب

اذا شفت فيه تفاعل وردود و رايكم كملت واذا ماشفت ماراح اكمل


يلا انتظر ردودكم > يارب فيه ردود رواية شباب بالمدرسة بنات












آخر مواضيعي

0 ساعدوني :(
0 شاهد المنظر وقل من قلبك الحمد لله
0 لغز أتحداك تحله
0 إهداء خاص ل( عشقي هواك )
0 خلفيات بلاك بيري ، صور مسانجر
0 مسابقة من واحد لخمسه ومع مين تشرب ميرندا
0 عمره 20 سنة وكانه ابن 160 عاما
0 اعرفي شخصيتك من اختيار حيوان
0 صور ازياء بنات - تصاميم ازيا - فساتين للسهرات 2012
0 معاني اسماء مضحكه


  رد مع اقتباس


قديم 28 - 2 - 2012, 09:04 PM   #4

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



رووعة ننتظر التكمله










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 2 - 2012, 12:45 PM   #6

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



بليز استعجلي بالتكملة










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 2 - 2012, 01:02 PM   #7

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



ننتظرك










آخر مواضيعي

0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
0 تعرفي على نفسك


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 2 - 2012, 05:37 PM   #8

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



روااايه حلوه >< مشكوووره اختي
وبعدين وش جابها بدري في احد يحب المدرسه ><
انا اتوقع الي دخل عليهم الحااارس لان ما في الى هو بالمدرسه ><










آخر مواضيعي

0 مذا يحدث بالجنادريه
0 هؤلاء أتشرف بفراقهم
0 في امريكا الطفل أذا صكته أمة بكف يتعقد
0 في البيت السعودي فقط
0 الطالب مصطفى
0 قصيده محزنه عن الحب الصادق
0 يحكى انه
0 نهايه الفلسفه
0 لأول مره ارى فيها العريفي بهذي الطريقة ، ارجو الدخول
0 اعتكاف قلب


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 3 - 2012, 02:57 AM   #12

للطخامه عنوان
خجلي نشيط
افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



فا دخلت العنود ويارا وانصدموا وركضت ريتاج وهقت يارا

العنود وهي معصبه : وش سويتوا بريتاج

راشد : وقسم ما سوينا شي

مشعل : طالبينك طلعونا

العنود وهي متنرفزه : لا والله

يارا : انطقوا من قالكم تدخلون

مشعل وراشد ناظروا فهد معصبين ولفوا عالعنود

مشعل بترجي : الله يخليك تكفين طلعينا

وفجاء يسمعون صووت كعب جايهم وتاشر العنود انهم يدخلون ورا الباب

دخلت الاستاذه

الاستاذه وهي مستغربه : وش هصراخ وليش تبكي ريتاج

العنود : استاذه طاحت على رجلها وصرخت

الاستاذه : يعورك شي

ريتاج وهي تمسح دموعها : لا ستاذه شكرا

الاستاذه خلاص قصروا اصواتكم وادخلوا وسكروا الباب

العنود: طيب

وطلعت الاستاذه



مشعل : فكتونا الله يفككم

راشد : كيف نطلع

فهد : ايه صادق

راشد : اسكت بس من زين طبايعك

فهد : يعني وش الى متى

مشعل : ماتفهم

العنود : متى تخلصون

مشعل : اسمعي يابنت الناس اعتبرينا مثل اخوانك طلعينا الله يخليك


ريتاج وهي تبتسم : طلعيهم لا يكشفونا ويقولون ان احنا جايبينهم بالمدرسه

العنود : عشانك بس ، اسمعوا ماعندكم الا خطه وحده انكم تلبسون عبايات

راشد وفهد بالنفس الوقت : ايششش

مشعل : مالنا الا هالخطه مافي غيرها

العنود : بكيفكم ماتبون انطقوا

مشعل يناظر فهد وراشد : ربي معنا مالنا الا هالطريقه توكلنا على الله

العنود : يلا قدامي بسرعه

ويطلعوون يلبسون العبايات واشكالهم تفطس من الضحك

العنود ويارا وريتاج ميتين ضحك

مشعل : قسم ماحنا فاظين لضحككم

العنودا في غرفة المصادر فيه باب ويطلع عالحوش عاد انتم نطوا من الحوش


مشعل : طيب يا ايش اسمك

العنود : وش دخلك يهمك

مشعل : لا حبيت اناديك

العنود : موب لازم انا مجهوله ولا ابيك تنطق باسمي

راشد يهمس لمشعل : لا تدخل معها ميانه احس انه بتظارب معك

مشعل : حبيت ارفع ضغطها

العنود : يلا يا اخت ريم ( قصدها مشعل )

مشعل : انا ريم

العنود : اقول بس اطلع بس
وطلع مشعل بقى راشد وفهد

العنود : يلا يا اخت ريما ( قصدها راشد )

راشد : ههههههههههه

العنود : يلا يا اخت منى ( قصدها فهد )

فهد : اللهم انزل علينا عقول

العنود : وش قلت

فهد وهو خايف : ولا شي

ويطمرون ويقطون العبايات

مشعل وهو يمشي عالتراب

مشعل : تصدق البنت الزاحفه تجنن

فهد : لا البنت اللي يوم دخلوا البنتين اللي معها ( قصده ريم )

راشد يهوجس يفكرر باشياء

دخلوا المدرسه الشباب

اول حصه حصة العلوم

مشعل يناظر راشد وراشد يهوجس

ظربه مشعل وشاروه

مشعل : وش فيك

راشد : بطلع الحمام وتعال طيب

مشعل : وتقولي

راشد : يعني ليش طالع الحمام عشان اقولك

مشعل : طيب

راح استئذن من الاستاذ وطلع

قعد شوي مشعل وطلع الحمام

مشعل : هااه وش فيك

راشد : انا حبيت

مشعل : ايش كيف حبيت من متى

راشد : حبيت البنت للي دخلت مدرسه اللي اسمها ريتاج

مشعل وهو منصدم : تستهبل كيف حبيت هالبنت تعرف بيتها تعرف اسم ابوها مجنون انت

راشد وهو يفكر " صادق كيف حبيتها وانا ما اعرفها البنت مجهوله ما اعرفها ) : صادق انا ما اعرفها

مشعل : ايه خلك كيذا

وتمر ساعات

وراجعوا البيوت كل واحد راح لبيته

رجع راشد مزفت ودخلت غرفته وانسدح على سريره وقعد يفكر

""" لو اروح لمدرستها بكره على الاقل اشوفها وارتاح """ نام وهو يفكر

يوم الثلاثاء الصباح في بيت راشد

راشد : صباح الخيرر

ام راشد : صباح النور تعال افطر

راشد : عشان عيونك اكل

ام راشد : جعله دوم هالابتسامه

خلص اكله وراح مدرسة البنات وجلس قدام الباب ينتظرها متى تجي وشافها مع السواق حقها نزلت
راشد : "" يمكن موب هي لا هي مدري """

جلس ينتظر متى تطلع قعد يفرفر بالحاره
ورجع الساعه 11 ونص الظهر للمدرسه

وطلعوا البنات ومابقاء الا ثلاث بنات يمشون ويضحكون ودرا انها هي عرف سيارتها
راشد """ الحقها ولا لا لا مابي الحقها بنتظر لببكره واسال سواقهم واستفسر عنها كل شي ""

ورجع البيت وناام





اسفه بنات على التاخير اللي راح راح اكلم بعدين عندي اختبار يوم السبت وانشاءالله اكمل لكم يوم الاحد او الاثنين انشاءالله

يلا عطوني ارايكم بالروايه










آخر مواضيعي

0 عمره 20 سنة وكانه ابن 160 عاما
0 ساعدوني :(
0 صور ازياء بنات - تصاميم ازيا - فساتين للسهرات 2012
0 تجمع صبايا فرشفه + وناسه + سوالف
0 اغرب واحد رد على واحد ساله كم الساعه
0 ثمانية اشياء اعجبتني حتى احزنتني
0 اختار رقم 1 الى 10 وشوف فيسك بالصوره
0 شاهد المنظر وقل من قلبك الحمد لله
0 إهداء خاص ل( عشقي هواك )
0 مصيبة بو سروال وفنيله :)


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 3 - 2012, 06:11 PM   #14

افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



خطيرة روووعة










آخر مواضيعي

0 تعرفي على نفسك
0 رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2012, 08:05 AM   #15

للطخامه عنوان
خجلي نشيط
34 رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



ابشركم مافيه اختبار يعني بنبداء بالروايه

الجزء الثاني من رواية شباب بالمدرسة بنات



صحى الساعه 12 بالليل

نزل تحت تعشى وكان البيت فاظي امه نايمه وابوه بعد وخواته من ثانيه ببيت ثاني


خذا الابتوب دخل الماسنجر حقه لقى مشعل متصل

راشد : هلا والله

مشعل : هلا بك زود

راشد : اخبارك

مشعل : الحمدالله وانت

راشد : بخير

مشعل : دوم

راشد : يدوم حبك

مشعل : اي حب

راشد : مدرري جاءت على الساني وقلته

مشعل : ما علينا بتدرس بكره

راشد ( وش اقووله اقوله توني صاحي وبنام الحين ايه بقوله ) : توني صاحي وبعد شوي بنام

مشعل : يا سخفك ادرس تكفى

راشد : تعبان بروح انام مالي خلق للمدرسه

مشعل : متى بتنام الحين

راشد : شوي وبنام

مشعل : وش رايك اغيب معك ونروح اندج

راشد ( الله يقلعه نشبه ) : ماتفهم كيف نروح وانا فيني نوم

مشعل : خلاص روح نام جعلك مانيب قايل

راشد : اصلا ما يطوعك قلبك ويسبني

مشعل : اقول بس طس

راشد : ههههه طيب

راشد : تامرني بشي

مشعل : لا سلامتك

راشد : مع السلامه

مشعل : باي

نزل الابتوب وجلس على التلفزيون

راشد ( مافيه فلم حلو ) : ايه هذا حلو

حط على امبسي 2 فلم رعب

ويتفرج لما الساعه 3 الفجر

خذا الريموت وقعد يفرفر على القنوات وتفرج على فلم على امبسي ماكس

جلس يتفرج لما الساعه 5 قام راح صلى وجلس يفطر وطلع من البيت الساعه
سبع

راح لمدرسة البنات شاف سيارة ريتاج وفز قلبه > هههه الله عالحب > اشطح

ونزلت ريتاج وكانت معها بيان

جلس ينتظر لما يدخلون ونزل من السياره راح لسواق ريتاج

راشد : اهلا رفيق

السواق : وعليكم السلام ايش ابقى

راشد : انا في صديق سمسم انتا ابقى علم انتا اربك

السواق : اا هذا سواق ايبقى علم كلام ساودي

راشد : عليك نور

السواق: خلاص انا في علم هوا

راشد : طيب فين بيت انتا

ويوصفه السواق ويقعد يسولف معه

راشد : يا حليلك يا بو فسيه والله سوالفكم حلوه احسن من فهدوه

السواق : من فهدوه

راشد وهو ميت من الضحك : انا مافي قول فهدوه يلا انا ابقى روح بيت

السواق : خلاص انتا ادا ابقى شي قول انا

راح راشد للبيت جلس مع امه من الساعه 11 الى الساعه 1 وراح نام


نروح للبنات

صلاة المغرب يوم الاربعاء

ريتاج : اللو

يارا : هلا والله

ريتااج : هلا بك زود

ريتاج : يارا تكفين انا طفشانه ابيكم تجوني اليوم الاربعاء خلونا نفلها ورجاءا قولي لامك تنامين عندي طيب

يارا : من عيوني

ريتاج : يعني خلاص بتجين

يارا : بقول امي بس ماراح تقول لا لانها صديقت امك واليوم الاربعاء عشان كيذا ماراح تقول لا


ريتاج وهي مستانسه : خلاص يلا بقول للعنود والحين تجيني يلا العشاء القاك عني

يارا : طيب

ريتاج : باي

يارا : مع السلامه



دقت على العنود

العنود : اللو

رريتاج : اهنن

العنود وهي معصبه : وعليكم السلام

ريتاج مستغربه : وش فيك معصبه

العنود وهي معصبه : اخوي فيصل ينرفز قاعد يتطنز علي ويفصل التلفزيون علي و قبل شوي توني متحممه يفصل علي الاستشوار نفسيه استغفرالله العظيم


رتياج وهي فيها ضحكه : ايه زين انك تحممتي تعالي عندي يارا راح تجيني

العنود : ايه طيب اشو انك عزمتيني كان بنتحر اليوم

ريتاج : ولو يلا تعالي صلاه العشاء باي

العنود : طيب باي


نروح للشباب وبذات راشد

صحى من النوم راشد خذا جواله يشوف الساعه كم لقى عشرين مكالمه من مشعل

دق راشد على مشعل

راشد : اللوو

مشعل : احلف عاد توك ترد قدلي ساعه ادق عليك ماتسمع انت

راشد : ترا مالي خلقكك توني صاحي من النوم وحاط على الصامت وبعدين وش دخلك

مشعل وهو يطنش كلام راشد : اسمع احمد ربك انك صحيت ولا كان رحت وخليتك

راشد : ليش وين تروح

مشعل : بروح ارقم انا واخوياي للسوق

راشد : بالله كم بنت رقمتها وسحبت عليها صدق انك محطم القلوب حرام عليك

مشعل وهو مطنش كلام راشد : بتروح ولا لا

راشد : اكيد

مشعل : روح اكشخ لا تفشلني قدام اخوياي كشخه تراهم

راشد : مين اخوياك

مشعل : فيصل و نصار و متعب و وناصر ومنصور وفهد

راشد : جايب معك اللحجي متعب تستهبل وش تببيبه السامج

مشعل : قالي بروح معكم اليوم الصباح ماحبيت احرجه

راشد : لا والله الحين رحمت هالولد ولا رحمت البنت الي صدقتك

مشعل : وش جاك انت اسمع بس تاخرنا الحين الساعه سبع بعد الاذان القاك خالص يلا باي

راشد : طيب باي


قام راج يلبس وكشخ وكان شكله روعه لابس جنز وسيع يعني طيحني ولابس


تشيرت وسيع ولابس سلاسل مسوي نفسه راب وشعره مكدش >> حبيته

نزل ولقى السياره مليانه الشباب ركب

راشد : وش ذا الامه

مشعل : يلا تنكسووو اهداء لك يا راشد

حاط اغنية فهد الكبيسي "


تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون

باللي فيه


احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه

تعشق قلبي وتغليه

اقدم قلبي وروحي هديه

انا كلي بعدك يا حياتي

وقدرني واللي لك عليااا

تجي نعشق بعض اكثر واكثر

تجي وتجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسيى الكون باللي فيه

وننسى الكون باللي فيه

احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه

ويصارخ متعب

متعب : اووص طف الاغنيه خذ ذا الشريط كله اغاني اجنبيه تجنن

مشعل : من المغني

متعب : SEAN PAUL


ويحطوون ويجلسون يتنكسون

وصلوا للسوق بانوراما

فهد : كيف ندخل

ناظروا مشعل يعني جاوب

مشعل : لازم عوائل

فيصل : مافيه الا البنات هذوليك يدخلونا

راشد : في احلامك

مشعل : لا صادق فيصل بروح انا وبتوسل اليهم

راشد : الله على اللغه العربيه

مشعل : اللى اللقاء

راشد : لا تنطق

مشعل : السلام عليكم

البنت : نعم وش تبي

كانوا البنات كثير يمكن خمس

مشعل : اسمعي تكفون يا بنات ابيكم تدخلونا حنا جايين نستانس اليوم الاربعاء من زمان ما دخلنا

البنت الثانيه : ندخلهم

البنت الرابعه : تستهبلين

البنت الثانيه : عاادي اندخلهم ويروحون واحنا نروح لحالنا

البنت الرابعه : يلا امشوا ناد اخوياك

مشعل : مشكورين بنات جعلكم بالجنه


ويروح ينادي العيال ويدخلون

راشد : مشكورين بنات

البنت الاولى : ولو


اكمل لكم بعدين

يلا ابي ردودكم



















آخر مواضيعي

0 ثمانية اشياء اعجبتني حتى احزنتني
0 مصيبة بو سروال وفنيله :)
0 اعرفي شخصيتك من اختيار حيوان
0 شاهد المنظر وقل من قلبك الحمد لله
0 عمره 20 سنة وكانه ابن 160 عاما
0 لغز أتحداك تحله
0 رواية شباب بالمدرسة بنات
0 تجمع صبايا فرشفه + وناسه + سوالف
0 إهداء خاص ل( عشقي هواك )
0 صور بنات مزز - خلفيات بلاك بيري- تصاميم بنات - صور بنات 2012



التعديل الأخير تم بواسطة للطخامه عنوان ; 3 - 3 - 2012 الساعة 08:45 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:،)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات و شباب 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 27 13 - 9 - 2012 01:04 PM
صور شباب يسحبون بنات ملآك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 6 22 - 3 - 2012 07:50 PM
شباب بنات لا تحرمونا طلتكم راجية مغفرة ربهاا مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 7 6 - 1 - 2012 12:31 PM
خلفيات بلاك بيري شباب و بنات 2012 معجون سنسوداين بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 6 4 - 11 - 2011 02:34 PM
رواية بنات الرياض , بنات الرياض ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 11 - 9 - 2011 07:21 PM


الساعة الآن 04:30 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت