متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 4 - 2012, 01:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي يادنيتي يكفيني عذاب - رواية يادنيتي يكفيني عذاب










البارت الاول


عايلة ابو سالم تعتبر من الطبقه المخمليه



الجد / ابو سالم متوفي


الجده وضحى ام سالم / سيدة اعمال شخصيتها قويه مسيطره على الكل كلمتها تمشي على عيالها ما يرفضون لها أي طلب لو فيه موتهم



تحب وتموت بعيال ولدها ناصر تكره زوجته نوف باعتقادها انها بتفرق بينهم وبين ناصر لكن ولدها ماعطاها الفرصه وهذا السبب انها ماتزورهم


الي ما تدري عنه ام سالم ان نوف متشوقه موت تشوف اهل ناصر وحبتهم من كلام شوق عنهم لكن ناصر مانعها عن زيارتها لهم ( انها ماتشرفه عند اهله )



عيالها



سالم / اكبر عيالها له شركته الخاصه المعروفه يديرها عمره 45 وساكن مع امه بالبيت متزوج ثنتين الثانيه اجبرته امه عليها لكن ماقدر يتحملها طلقها


والاولى هيا طيبه وحنونه ربت بيت تحب زوجها تخاف من امه بعد مازوجته تحاول تتحملها ماتبي تخسر زوجها وعيالها تحب شوق تشوف فيها البنت الي تحلم فيها وشوق تحبها


كل الي جابتهم عيال


ولده الكبير سعود / 19 سنه وفهد 15 سلمان 10 يزيد 3



ناصر / عمره 43 في فرنسا يشتغل بالسفاره طيب وحنون وكريم مع الكل وقاسي ولا يرحم مع زوجته يعاملها كانها جاريه اهم شي عنده عياله وهي بالحريقه لو سمع ولده يصيح ممكن يضربها


عنده ثلاث بنات و7 عيال زير نساء يتزوج ويطلق ممكن في الشهر يتزوج زواجتين


روح قلبه بنته شوق مدلعها وموفر لها كل شي


بالاجازات يزور امه مع عياله واصغرهم ابو سنه تارك نوف بالغربه تعاني الوحده


نوف الام / عمرها 30 طيبه وحنون جميله فوق الخيال وجهها ابيض وخدودها ورديه كانها حاطه بلاشر وفمها صغير منفوخ وردي شعرها اسود يوصل لتحت كتوفها عيونها كحيله ورموشها طويله


جسمها كانها عارضة ازياء طويله الي يشوفها يتوقع انها بعمر شوق يستغرب ان عندها 10عيال وحامل جسمها كله انوثه واغراء


فيها بحه بصوتها وطريقتها بتحريك فمها بالنطق خطيره الي يسمعها يتمنى ماتسكت


حنونه وطيبه تحب عيالها حب جنوني
تصير مع عيالها الصغار طفله والمراهقين مراهقه ومع شوق تصير بنفس عمرها تحب الرقص كل ماانقهرت وانحرقت اعصابها من ناصر شغلت التسجيل ورقصت



تقراء كثير في كتب التعامل مع الابناء وكتب نفسيه وهوايتها الاعمال الفنيه وصنع المجسمات شوق تترجاها تدخل باعمالها المعارض لكنها رافضه خايفه يكشفها ناصر اعمالها موزعتهم بالبيت شغلها قمة بالترتيب والذوق


تزوجها ناصر وهي طفله معها خامس ابتدائي ناصر رافض انها تكمل تعليمها لكن من حبها لدراسه تعلمت اول باول مع بنتها شوق


في الاجازات كان يرجع لسعوديه كان يجبرها وياخذ عيالها حتى الصغير ابو سنه من يدها من غير لا حول منها ولا قوه تترجاه بضعف تسافر معهم لكنه يرفض بكل قسوة وتجريح انه (ماتشرفه عن اهله) فتبقى وحيده فتستغل الفرصه بالدرسه فسجلت بالجامعه


نسقت جدولها مع سفره كانت ذكيه تجاوزت الصعوبات الدراسيه معها ثالث جامعه قسم علم نفس مثقفه تحب القراءه ولغتها الفرنسيه ممتازه وتعلمت لغة انجليزيه كل هذا من وراء ناصر


الي ساعدتها وحده سعوديه كونت معها صداقه من ورى ناصر تعرفت عليها وهي تعبانه بالمستشفى كانت طالعه مع السواق مستحيل ناصر يوديها لو يشوفها ميته قدامه ومن الصدفه كانت جارتهم


تطلع الاسواق ومشاويرها مع السوق مع بنتها شوق
ناصر مشغول كثير ويغيب عنهم بالايام


شخصيتها ضعيفه قدام ناصر الي سلب منها كل شي حلو


عايشه خدامه له ولعيالها يعايرها دايم بانه شاريها ولازم تحلل الثمن الي اندفع فيها


عمره مانادها باسمها مايناديها الا ( يابقره )


تدري عن زواجاته لكن ماتهتم لانها تكره ناصر وبكل ليل تدعي عليه بصلاتها لانه افقدها كل شي حلو بحياتها


من 20 سنه من تزوجته ماشافت السعوديه يكلمها اخوها الي تكرهه كره جنوني ( لانه باعها لناصر ) وكل الي تعانيه بسبته تواصله مع اخته عن طريق تلفون البيت واحيانا جوال ناصر من 20 سنه ماشافته



شوق / عمرها 20 الفرق بين عمرها وعمر امها 10 سنوات فيه سر بيطلع بنهاية الروايه
هوايتها الرسم ثالث سنه جامعه قسم قانون عندها دورات بالمكياج والشعر( كوفيرة اهلها )
تعشق الافلام البلوسيه والاكشن وتتمنى تشتغل بالشرطه الجنائيه


تكره الرجال بسبب معاملة ابوها القاسيه لامها تشوف كل الرجال مثل ابوها حبيبها الوحيد عمها تركي


قووويه والي تبيه تسويه معليها من احد ماتحب تشوف الغلط وتسكت الخوف مشيول من قاموس حياتها


وجميله جمال اجنبي بيضاء وعيونها بلون السماء الصافيه شعرها يوصل لتحت ظهرها اشقر طبيعي جسمها متناسق اقصر من امها


متعلقه كثير بامها مثل الصديقات اسرارها عند امها لامها حتى اللبس يشترن مثل بعض ( يطقمن) حاولت توقف بوجه ابوها بسبب معاملته القاسيه لكن نوف حلفت عليها ما تدخل بينهم لان مشاكلهم بينهم ولازم تحب ابوها


تحب اخونها حب جنوني مع انها ماعمرها احضرت ولدات امها كل ولادتها تكون مع ابوها في الرياض كان نفسها تكون مع امها وتوقف معها لكن ابوها يجبرها تسافر معهم وابوه لعصب يخوووف


سالم على اسم عمه 19 حنون وطيب يحب امه كثير ومقهور من معاملة ابوه لامه لكن امه حالفه عليه مايدخل بينهم رجال بمعنى الكلمة على صغر عمره


و تركي على اسم عمه 16 و ماجد 13 والتوائم سمر 10 وسحر 10 عادل 8 وعدنان 6 فارس 3 ماهر سنه



تركي / اخو ناصر عمره 35 يشتغل بالشركه مع اخوه شخصيته قويه ما يضعف الا قدام امه اجبرته امه وتزوج بنت اختها اميره ماكملت شهرين الا مطلقها لانه ماتحمل تصرفاتها ودلعها عنده ياسر 6سنين اخذه منها
من بعد زواجه متعقد كاره صنف الحريم يشوفهم كلهم اميره


جسمه وسط بين النحافه والمتن طوله معتدل وبشرته حنطيه وسيم فيه غمازات تزيده جمال ووسامه شنبه اسود ضعيف


يعشق شوق بنت اخوه عشق جنوني هي حببتهم فيها بشخصيتها
يكره نوف كره جنوني يتكهرب اذا جاء طاريها



اخر العنقود


ساره / 20 كبر بنت اخوها شوق تحبها وهي صديقتها وتنبسط لجت عندهم مع شوق ثنائي مجنون
تحب عيال اخوانها حبوبه طيبه حنون تكره تصرفاة امها مع هيا لكن امها تعصب عليها اذا ناقشتها بالموضوع جمالها جمال بدوي طولها وسط وجسمها مليان متناسق


دارسة اقتصاد وادارة اعمال غصبتها امها على التخصص وكان نفسها مثل شوق تدرس قانون ونفس ميول شوق تحب الاكشن


بيت اخت ام سالم


مريم اخت ام سالم الوحيده اصغر منها وتحب اختها وتحب عيالها


صالح زوجها تاجر معروف قليل يجلس بالرياض اغلب وقته مسافر برا


فواز ولدهم الكبير عمره 30 متزوج مبسوط مع زوجته عنده ولدين وزوجته حامل


اميره عمرها 30 كانت متزوجه تركي وتحبه من الطفوله لكن تركي مايكن له أي حب متزوجها ارضاء لمه
قصيره ومليانه وملامحها ناعمه تتصف بالغرور والدلع


انصدمت وانهارت بطلاقها وحلفت انها ترجع له لو غصب عنه مستحيل تسمح لوحده غيرها تتزوجه وبتحارب بكل اسلحتها لين ترجع له


عاطفة الامومه عندها منزوعه ماتسال عن ياسر ولا مهتمه فيه




في مدينه ثانيه بالجنوب


عايلة مبارك


ابو مبارك صابته جلطه وصار مشلول سنتين بعدها مات


ام مبارك ماتت بالسرطان قبل وفاة زوجها بسنه


مبارك اخو نوف عمره 50 شايب عقيم ربي عاقبه بذنبه في اخته للحين على تسلطه وجبروته انسان طماع بخيل يحب الفلوس


اخته الوحيده نوف الي باعها لناصر (نوف وبيعتها قصه موجعه ) بنعرف بين سطور الروايه


نايف 25 لما تزوجت نوف كان صغير مايتذكرها ولا يعرف ان عنده اخت
امه ماتت وعمره سنه وبعد سنه من وفاة امه مات ابوه وعاش يتيم رباه اخوه كان قاسي عليه


مدرس يدرس ابتدائي طفش من طمع اخوه وسلبه لكل راتبه قدم نقل ونقل لرياض وتوظف هناك وصاير مقاطع لاخوه واخوه مقاطعه


فيه شبه من نوف حنون وطيب يحب الاطفال علشان كذا درس ابتدائي مع انه المفروض يدرس ثانوي كيمياء هذا تخصصه



جارهم


ضاحي / شايب مخرف طايح على الفراش


ركان 35 مدير بالمباحث العامه كله رجوله وشهامه جسمه رياضي وسيم ابيض مملوح كثير فيه شنب مع عوارض خفيفه صديق تركي اروح بالروح


ما تزوج مهتم بابوه مايقدر يجيب له احد غيره يهتم فيه لانه خايف عليه من القلوب الي ماترحم شغله الشاغل ابوه يطلع من شغله باوقات اكله وينظفه بنفسه ويرجع


يفكر بحل يخفف عليه المسئوليه لانه احيان يقطع شغله ويطلع لابوه الي حتى مايعرفه



عائلة ابو صقر


ابو صقر متوفي من سنتين


ام صقر فاطمه حنونه وطيبه


صقر عمره 35 صديق ركان و تركي من كانو صغار
هو المسئول عن اهله رافض الزواج مع اصرار امه وعذره بيتزوج بعد مايزوج اخوانه


عبدالله عمره 25 صديق نايف مدرس كيمياء ثانوي ماقدر يبقى بالجنوب بعد نقل نايف نقل معه متملك على بنت خالته مرام



نجود / عمرها 21 خالة ديمه وصديقتها اسرارهم عند بعض متعلقات كثير في بعض
متخرجه من الجامعه قسم رياضيات




منى اختهم الكبيره عمرها 40 مديرة مدرسة ابتدائية مطلقه عندها بنت من زوجها الاولي ديما وتزوجت ولد خالتها


سلطان زوجها يشتغل بالمجال العسكري شخصيته بارده زوج بالاسم


عيالها
وليد عمره 16 وغلا 10 سنوات ساكنه بالرياض


ديما بنتها من زوجها الاولي عمرها 20 صديقة ساره اخت تركي بينهم اتصالات تزوجت امها وعمرها 5 سنوات صارت جدتها مسئولها عنها ماتقول لجدتها الا يمه
جدتها عوضتها فقدان الام خالها صقر يحبها ومدلعها يحاول يعوضها حرمانها من ابوها وامها


البدايه كان ابوها بياخذها لكن حاول فيه صقر ورضى تبقى عندهم علاقته مع صقر منقطعه صقر متحمل تصرفاته وانقطاعه عن بنته ولا يصرف عليها علشان ديما مايبي يتدخل وتكون النتيجه انه ياخذها منهم


يزورها ابوها بالاعياد نادر تروح لاهل ابوها تكرهم وتكره ابوها


تدرس بالجامعه 3 سنه قسم فنون جميله متعلقه بخالها عبدالله كانه اخوها وعبدالله يحبها


وفيه شخصيات بتظهر بالروايه دوره فرعي





البدايه



خلاص يادنيتي كافي غدر وطعنات
خلاص يكفيني ألامي ودمعة عيوني
يادنيتي اسمعي صدى صوتي يطلق الآهات
يادنيتي تكفين اسمعي وشوفي علومي
انا ضاقت بي انفاسي وضلوعي تطلق الزفرات
تبين اخر اخباري؟؟ ابشري واسمعي وشوفي
بقلك وانا بالداخل جروحي تنزف الدمعات
دمعي انا باقي لين ..اخر انفاسي
انا بشعري وبروحي بنثر الابيات
واقول انا بصوتي ترى ضلوعي فاقده روحي
وانفاسي تنطق ليه يادنيا؟؟ وتغير النبرات
ليه يادنيا تأسري روحي بصدري
ليه تحرمي انفاسي من شوقي للعبرات
أبسألك يادنيتي ليه اداوي جرحي بروحي
وليه انسى دمعي الهامي على الوجنات
خلاص يادنيتي كافي علي الامي




في فرنسا



من تزوجها ناصر وهي تنام بغرفه وناصر بغرفه واختارت غرفة شوق تشاركها فيها


نوف نايمه مع بنتها شوق بنفس الغرفه التفتت شافت شوق نايمه


نوف بحب / شواقه قومي يكفيك نوم يالكسوله


شوق فتحت عيونها بكسل / كم الساعه الحين


نوف ارفعت جوالها / 7 قومي بلا كسل


شوق قامت بسرعه / الله يهداك يمه نسيتي موعدنا بالمستشفى
نوف ارفعت حواجبه مستنكره / أي موعد


شوق ابتسمت / والله وكبرتي يام سالم وصرنا ننسى


نوف اخذت المخده وحذفتها / قولي أي موعد


شوق بابتسامه / نسيتي موعدنا مع دكتورة الاسنان بنركب الماسه على سني وانتي معي


نوف بابتسامه / متشوقه كثيرررررر اشوف شكلي بالالماسه


قربت منها شوق وحضنتها / وربي تسحرين وتجننين وكل من شافك فتح فمه وتسبه


نوف بحزن موجع / ابوك يشوفني اقبح خلق الله


شوق بحب ومزح / من زينه ابوي يحمد ربي انك بالعته وجالسه عنده ولا فيه احد يطول ان زوجته نوف


نوف ضمتها بحب / والله لولاك كان فقدت ثقتي بنفسي


شوق بحب / والله يمه مو كلامي كل من شافك شهق من جمالك


وقفا نوف وبنتها بحضنها وصلتها للحمام / اقول ادخلي بجهز لنا فطور قبل لا نطلع


مرت على سرير عيالها محطوط على جنب غرفتهم رافضه نومهم عند المربيه شافتهم نايمين طلعت من الغرفه ودخلت المطبخ جهزت الفطور وجهزت رضاعه حليب لماهر


حطت الفطور بالصاله ودخلت للغرفه شافت شوق تلبس فستان طويل وحجابها بيدها


قربت من سرير ماهر شافته صاحي يلعب مع نفسه شالته وباسته على خده بحب


نوف / شواقه حبيبتي شيلي اخوك فارس


شوق قربت من اخوها وشالته وباسته على خده كان نايم


شوق بحنان / يمه حرام ليه تصحينهم خليهم نايمين


نوف وهي تضم ماهر بحب / ماقدر اطلع من غير لاقومهم و اتاكد انهم شبعانين
دخلن المطبخ وشوق اغسلت وجه فارس وصحصح وجلسته معها على الطاوله قدام الفطور


ونوف حاطه ماهر بحضنها وجالسه ترضعه


شوق / يمه افطري ماعندنا وقت


نوف بحب / اهم شي افطر اخوانك اذا شفتهم شبعانين كاني انا شبعانه


بعد ماخلصت من ارضاعه وقفت فيه ودخلت الغرفه و سكرت التكييف واخذت لهم لبس وحطته على سريرها دخلت فيه الحمام سبحته سبوح سريع لفته بالفوطه ابسطت فوطه على السرير سدحته عليها ومسحته بلوشن اطفال وبودره ولبسته حفاظه بعدها لبسته ملابسه وشالته بكل حب وطلعت فيه وصلته للمربيه


دخلت على شوق شافتها تاكل اخوها واضح عليها الطفش


شوق بطفش / يمه يا حبيبتي اذا تسوين كل هالشي وش وظيفتها المربيه


نوف بحب / عيالي مو عيال المربيه هي تراقبهم لغبت اما بحضوري مالها داعي


شوق بصدمه / لا تقولين بتسبحين فارس بعد


نوف بابتسامه / شاطره


قربت من فارس وشالته


شوق بعصبيه / يمه ليش تشيله ثقيل بيضر حملك


نوف بوجع مر / معليك حبيب امه كانه ريشه مراح يضرني


رجعت سبحته على السريع ولبسته وطلعته عند المربيه


ورجعت للغرفه طلعت لها بنطلون جنز فضفاض وبلوزه بيضاء وسيعه لفوق الركبه
وحجابها سماوي طلعت من غرفتها لقت شوق لابسه ومتملله من كثر الانتظار


شوق بملل / اخير خلصتي مابغينا


نوف بحب قربت من بنتها / باقي وقت على موعدنا


مدت نوف يدها لبنتها مسكتها وطلعن ماسكات ايدين بعض طلعو من الفيلا ركبو السياره مع السواق


وصلهم للمستشفى ووقف ينتظرهم





في بيت الجده



في غرفة تركي


كان نايم وبحضنه ولده فتح عيونه بكسل وسحب نفسه من جنب ولده دخل الحمام اخذ شور و لبس ثوبه وغترته بيطلع لشركه وقرب من ياسر وصحاها


تركي / ياسر قوم


فتح عيونه بكسل وتعلق برقبة ابوه / بابا وين بتروح بروح معك


تركي بحب / طالع لشركه انت قوم غسل وجهك ورح لعيال عمك ونزلو تحت افطرو


شال تركي ولده ودخله للحمام / يله غسل وجهك وسنونك


استجاب ياسر لكلام ابوه ودخل الحمام وطلع تركي من الغرفه ونزل تحت


جلس على الكنب ينتظر امه وسالم ينزلون علشان يفطرون سوى


في غرفة ساره


دخلت عليها الشغاله تصحيه علشان الجامعه قامت طالعت بالساعه 7 ومحاضرتها بتبداء 8 بسرعه قامت من السرير ودخلت الحمام اخذ تشور ولبست لبس الجامعه ونزلت تحت لقت اخوها تركي جالس


ساره / تركي بتوصلني للجامعه ولا اطلع مع السواق والشغاله


تركي بجديه / اذا بتتاخرين بوصلك واذا مستعجله روحي مع السواق


ساره / مستعجبه باقي على محاضرتي اقل من ساعه


تركي بجديه / اجل توكلي مع السوق من البيت للجامعه وترجعين للبيت على طول ماسمح بالفرفره مع السواق


ساره بطفش / حاضر لازم كل يوم نفس الكلام حافظته مايحتاج تعيده


مشت وتركت تركي مانتظرت من رد



في غرفة سالم



رفع نفسه وطالع بساعة جواله التفت بملاكه الي نايم جنبه باسها على خفيف وقام من سريره ودخل الحمام اخذ شور وطلع قرب من دولاب الملابس لقى ثوبه وشماغه مجهزتهم له قبل لا تنام ليسهم وقرب من التسريحه لقى الكبك جاهز مع الساعه الي بيلبسها التفت لها وطالعها بحب يحمد ربه انه ياء زوجته


بعد ما خلص نزل تحت لقى تركي جالس يطالع بالتلفزيون على قناة العربيه


قرب منه / السلام


تركي بابتسامه / وعليكم السلام شكلك سهران مع المدام ومتاخر بالقومه


سالم بابتسامه / عقبال ماشوفك متاخر وسهران مع المدام


تركي عفس وجهه / فال الله ولا فالك مجنون تزوج


سالم / معلينا من عقدتك من الحريم وينها امي ما شوفها نزلت


تركي / هذا وقتها بتنزل



نزل سعود ولد سالم واخوانه قرب من عمه وابوه وسلم على راسهم


سعود / يبه طالع مع فهد للمدرسه بتوصل سلمان ولا نوصله معنا


سالم / لا يابوك وصله معك وتاكد انه داخل بالمدرسه


سالم يكلم سلمان / متى ينتهي الدوام عندك اليوم


سلمان / 12


سالم / متى تطلع سعود


سعود / 2 وفهد 1 بينتظرني بنطلع سوى


سالم / اجل سلمان بطلعه من المدرسه واذا ماقدرت عمكم تركي


تركي / انا بطلعه اليوم ماعندي شي بطلع بدري


سالم / يله توكلو على الله لا تتاخرون وانتبهو على انفسكم


طلعو مع سعود بيوصلهم السواق لمدارسهم سعود وفهد بالثانويه سعود ثالث ثانوي وفهد اول ثانوي وسلمان رابع ابتدائي




بغرفة ام سالم


قامت ام سالم دخلت الحمام اخذت شور ولبست انزلت لقت عيالها جالسين بالصاله ينتظرونها تفطر معها


قربت منهم وقامو باسو راسها


سالم / صبحك الله بالخير يالغاليه


ام سالم / صباحك الله بالنور


دخلت مع عيالها غرفة الطعام وبدو يفطرون بهدوء


قطع الصمت ام سالم وهي اطالع بسالم / وينها زوجتك الدعله


سالم بضيق / يمه رجاء لتسبينها قدامي


ام سالم بعصبيه / وش رايك تقوم تضربني علشان ست الحسن والجمال لو فيك خير ماطلقت الي تسوى طوائيفها


سالم بصبر / محشومه يالغاليه


التفتت على تركي / وانت متى ناوي تعرس ولا عاجبك قعدتك كذا


تركي بقوه / تطمني زواج مالي نيه اتزوج ارتاحي


ام سالم بعصبيه / من طلقت اميره مالي عين احطها بعين اختي فشلتني فيها ولا مثل اميره تطلق


تركي / كلن راح لطريقه ليش تفتحين الموضوع


ام سالم بعصبيه / انت واخوك بتجلطوني
وينه ولدك بطلع معه مشوار


تركي / فوق عند عيال عمه


سالم بجديه / يمه ناصر بيجي


ام سالم بقهر / ايه طالعه بشتري اغراض يحتاجونها عياله


تركي بعصبيه وحقد / اكيد من غير البرنسيسه


ام سالم بعصبيه وكره / من متى تتنازل وتجي تشوف اهل زوجها وتتعرف عليهم ماعندها شغله غير تحمل وتولد ضنتي مع اللمس تحمل
واخوك الرخمه مبسوط كل ماقول طلقها يقول ام عيالي ماقدر اطلقها ماشفتها مهتمه بهالعيال الي كل ماجت اجازه رمتهم علينا



وقف سالم / يالغاليه طالع لشركتي


ام سالم / الله معك



وقف تركي / طالع توصين على شي


ام سالم بعصبيه / اطلع ناد ولدك وياليت تطلعه وتمشيه مو دايم لازق مع عمه وعيالهم


سالم كان يمشي وقف والتفت على امه / وش هالكلام ياسر واحد من عيالي وش يتلزق


ام سالم وقفت / روحو لشغلكم مابي اضيق صدري فوق ماهو ضايق




في بيت ام فواز


اميره قامت اخذت شور ولبست فستان ناعم قصير وشعرها القصير المصبوغ اشقر رافعته ذيل فرس نزلت تحت لقت امها جالسه اتابع برنامج بالتلفزيون


اميره بدلع / صباح الخير مامي


طالعته بنص عين / صباح النور وش عندك من بدري قايمه


اميره بجديه / يمه متى تكلمين خالتي بالموضوع


ام فواز / أي موضوع


اميره باصرار / رجعتي لتركي


ام فوز بطفش / يابنتي لا ترمين نفسك على الي بايعك لو يبي يرجعك رجعك من زمانا


اميره بعصبيه / والله ما يتزوج غيري يكفيني اني ام ولده يرجعني علشانه


ام فواز بعصبيه وقهر / يهالولد الي ماسالتي عنه مدري وينه قلبك اول ماقال ابيه رميتيه عليه
اميره بثقة / ولدي بيذكره فيني ومصيره بيرجعني شوفيه للحين ماتزوج اكيد علشان ولده مايبي يتزوج وحده تقسى عليه


ام فواز بحده / لا تنتظريني اكلم اختي علشانك لو تجلسين عمرك بدون زواج


اميره بعصبيه وقهر / اوووووووف تبيني اكلمه اقوله ترى عادي معندي أي مانع


ام فواز بعصبيه / هذا الي ناقص والله لو دريت انك سويتيها لقول لبوك واخوك


وقفت وهي متضايقه / انتي ماترحمين ولا تخلين رحمة ربي تنزل علي ماكانك ام تخاف على مستقبل بنتها


ام فواز بعصبيه / يالي ماتستحين اطولين صوتك علي صدق ماعرفت اربيك انقلعي لغرفتك ضيقتي صدري على هالصبح


دخلت بغرفتها وجلست على سريره وتفكيرها بتركي


اميره بنفسها / والحل والله احبه ماني قادره اصبر اكثر من كذا وربي مشتاقه له على الي سواه وطلقني وانا ماكملت شهرين ماخاف علي من وكلام الناس الي ماترحم لكن حبه يزود بقلبي


رفعت جواله وشافت رقمه مسجل باسم حبيبي الغايب ماطاوعها قلبها تمسحه بعد كل هالسنوات


نزلت دمعه من عيونه حبها له سبب ضعفها وكل ماجاء طاريه قلبه يفز عشق وحب له متاكده انه حب من طرف واحد





بالرياض
عند نايف


اول يوم دوام بعد النقل دخل وقع حضور ودخل غرفة المدير


نايف / السلام
المدير / وعليكم السلام
قرب وجلس بالكرسي المقابله للمدير


نايف / انا المدرس الجديد الي جايكم من الجنوب واليوم اول دوام لي ولا اعرف جدولي ولا اعرف اي فصل ادرس


المدير مد له ورقه / هذا جدولك وتدرس كل الفصول علوم ورياضيات و رائد فصل اول / أ


ولا تنسى طبقنا المناهج المطوره فياليت تكون عندك معلومات بكيفية التدريس


نايف بجديه / بحاول اكون عند حسن الظن وانا ماخذ دورات مكثفه بهالخصوص


المدرير / زين وياليت من اليوم تباشر التدريس


وقف نايف / استاذن


طلع من عند المدير دخل غرفة المعلمين
تعرف عليهم وتعرفو عليه




في بيت منى



صحت بدري توضت وصلت ورجعت تاخذ شور طلعت البست لبس الدوام ولتفتت على زوجها الي يلبس بدلته العسكريه


سلطان / خلصتي مابي اتاخر على دوامي


منى / بجهز الفطور وبقوم وليد بنوصله معنا لمدرسته


سلطان / طيب لا تتاخرين ترى بروح وخليكم


طلعت منى لغرفة وليد وبصعوبه قام ودخلت على غلا وقومتها ولبست مريول المدرسه وعدلت شعرها


وطلعت للمطبخ حطت الفطور الي مجهزته من بدري


طلعت لصاله لقت سلطان ينتظرهم


حطت الفطور جلس وليد وجنبه كتبه حاطها بسبته وغلا شنطتها معها


وليد / مالي نفس افطر


منى بعصبيه / اكل لو شوي وشرب كاس حليب


مدت له خبزه وكاس حليب اخذهم من امه وتغصب عليه


وغلا تاكل بهدوء بعد ماخلصو دخلت للخدامه تصحيها


منى / ميري اليوم فيه يسوي غداء بدري 12 فيه خلاص


ميري / حاضر مدام


لبست عبايتها وطلعت لصاله لقتها فاضيه وطلعت لسياره ركبت جنب سلطان وصلو وليد اول ووصلها لمدرستها مع بنتها غلا






بالجنوب
عند ركان



صلى الفجر دخل غرفة ابوه غير له ونظفه وانسدح على الكنبه على 7 سمع ونات ابوه وقف متاكد ان ابوه جوعان دخل المطبخ جهز له سليلاك بالارز سريع التحضير قرب من ابوه ورفع سريره وصار ياكله بهدوء كانه ياكل طفل ابو شهور بعد ماخلص نظف له فمه وباسه على راسه وسدحه جلس يطالعه لما تاكد انه نايم طلع لغرفته اخذ شور ولبس لبس الشغل وطلع لشغله





في بيت صقر


في غرفة البنات


ونجود سانده ظهرها على الكرسي بعد ماخلصت جامعه جلست بالبيت رافضة تتوظف


طلعت ديما لابسه فوطه على جسمها ولافه فوطه على شعرها دخلت غرفة التبديل لبست تنوره جنز وبلوزه بيضاء وطلعت وهي لافه الفوطه على شعرها المصبوغ بالبني والهايلات وملامحه الطفوليه البريئه المحببه لنفس



عند صقر
رجع من المسجد مر على غرفة البنات


طق الباب سمع صوت نجود تسمح له بالدخول دخل شاف ديما تستشور شعرها


صقر بصوت عالي / دمدومه بوصلك للجامعه
ديما انتبهت لخالها سكرت الاستشور


ديما بابتسامه / خالي اسفه ماسمعتك وش قلت


صقر بابتسامه / بوصلك للجامعه واحتمال ارجعك لا تحطين جوالك على الصامت
تذكرت كلام صديقتها امس كانت تقول ادفع نص عمري وشوف الضابط صقر الي ازعجتيني عليه ياديما واليوم صقر بيوصلها كان امنية صديقتها بتتحقق


ديما / ههههههههههههههههههه


نجود وصقر مستغربين الضحكة الي بدون سبب


صقر بابتسامه / دمدومه ماقلت نكته


ديما بابتسامه / وحده من صديقاتي امنيتها تشوفك من كثر ماازعجتهم خالي صقر وخالي صقر واليوم صقر بشحمه ولحمه بيوديني وبيجيبني


صقر بابتسامه / تحشين فيني عند صديقاتك


ديما بحب / من غلاك عندي ياخالي ماودي ان اسمك يغيب عن لساني وش اسوي


قرب منها وحضنها بحب / وانتي وربي الشاهد لو عندي بنت ماحبيتها ربع محبتي لك


نجود تتظاهر الزعل / وانا بنت البطه السوداء محد معبرني


ترك ديما وقرب من اخته وجلس مقابلها على السرير


صقر بابتسامه / نجود تعرف غلاها ما يحتاج اقول لو انها اطيعيني وتقبل بالوظيفه بدل جلست البيت


نجود بحنان / صقر ماقدر اترك امي بالبيت الحالها اصحى الصبح معها نفطر سوى ونسولف
اذا داومت بتجلس وحيده وانت منت بمقصر علي الي ابيه ولي مابيه القاه قدامي جعل الله لا يحرمنا منك


قرب منها وباس راسها وخدها بحب / الله يكملك بعقلك ويثاوبك على برك بامي


التفت لديما الي مستمره بستشوار شعرها


صقر / دمدومه انا بنزل لا تتاخرين علي وراي شغل


ديما / ان شاء الله خالي


وقفت نجود / بطلع معك فجرت راسي بالاستشوار


صقر ماسك يد نجود ونزلو الصاله لقوا مهم جالسه قدامها قهوتها تنتظر نجود


ام صقر بابتسامه / يامرحبا وهلا تعال يمك افطر معي قبل لا تطلع لشغلك


نجود / بدخل اجيب لنا الفطور والقهوة بعد الفطور


دخلت المطبخ لقت عصيده جاهزه مسويتها امها


حطتها باربع صحون صغيره وحطت فوقهم السمن البري والعسل وطلعت فيهم لصاله


نجود بحب / تسلم يدك يام صقر كانك داريه اني مشتهيه العصيده


مدت صحن وملعقة لامها وصحن وملعقة لصقر تركت صحنها وصحن ديما على جنب رجعت وجابت دلة الحليب


صبت كاس لامها وكاس لصقر وكاس لها وجلست جنب امها اخذت صحنها وبدو ياكلون


نزلت ديمه وبيدها عبايتها وشنطتها تركض على الدرج


صقر بعصبيه / انتبهي يالمطيوره لاطيحين وتنكسر رقبتك


ديما بابتسامه / على الاقل اخذ عذر طبي وغيب عن الجامعه


قربت منهم


نجود / هههههه وانتي الصادقه بتغيبن عن الحياه بكبرها


ام صقر بحب / بسم الله على بنتي جعل يومي قبل يومكم


طالعت فيهم وهو يفطرون وياكلون عصيده


ديما بزعل / مافي غير العصيده ماحبها


ام صقر بعصبيه / الاكل المفيد ما تحبينه ماتحبين الا خبز السوق والخبز الناشف


نجود بابتسامه / بالمطبخ خبز ناشف على قولة امي وحطي عليه جبن


صقر باستعجال / لا تتاخرين لك عشر دقائق


دخلت المطبخ وسوت لها سندويش جبن وطلعت صبت لنفسها كاس حليب وصارت تشرب على السريع خلصت نص الكاس


طالعت بصقر مخلص / خالي خلصت بغسل فمي ويدي ونطلع


غسلت فمها ويدها ولبست عبايتها ونقابها واخذت شنطتها طلعت لصاله ماشافته


ام صقر / خالك ينتظرك بالسياره


طلعت لقته بالسياره فتحت الباب وجلست جنبه


ديما بفرح / ووووووواو ياخالي محد قدي الضابط صقر سواقي اليوم


ضربها صقر على راسها / احشميني يابنت وش سواقك


ديما بابتسامه / على لبسك العسكري بتذبح قلوب بنات الجامعه ذنبهن برقبتك


صقر يموت بسوالفها / ههههههههههه


ديما بجديه / خالي حرام ما تتزوج وجمالك يروح سدى


صقر بجديه / اذا زوجتك تزوجت


ديما بابتسامه / اجل بتعنس وبطيح بكبد جدتي


صقر بابتسامه / شكلك فاقده الامل انك تتزوجين


ديما بحزن / خالي مابي اتزوج واتطلق مابي اجيب عيال يعانون مثلي محرومين من امهم وابوهم وهم عايشين


ابتسمت بوجع وقهر / تصدق خالي ماني راضيه احب اخواني واغار منهم لانهم عايشين مع امي ولقو الدلع والحنان منها الي حرمتني منه خالي اذا شفتهم احس بنقص


صقر اوجعه قلبه لو مو في السياره ويسوق كان حضنها متاكد مهما سوى مستحيل يعوضها هالحرمان


صقر بحب وجديه / دمدومه لا تخلين تجارب غيرك الفاشله لك مقياس انتي اكيد غير عن امك والي بيتزوجك بيكون غير عن ابوك


ديما بحزن موجعه / تجربتهم الفاشله ماثره علي بحياتي خالي متى امي جت هنا تشوفني ولا ابوي وينه مايجي الا بالاعياد والمناسبات ياخذني يرميني عند جدتي عمري ماحسيت بوجودها عمرها ماضمتني ولا حضنتني احسها غريبه
ابوي ناسي ان عنده بنت حتى ريال واحد مامده علي


دمعت عيونها / خالي انت ابوي الي عوضتني عن الابو عمرك مابخلت علي لا بالفلوس ولا بالحنان
وجدتي امي الي حنت علي اكثر من امي لايجون بعدين ويطلبون مني ابر فيهم وانا مالقيت منهم الا الجحود والنكران


وصلو للجامعه وهو قلبه موجع على صغيرته كلامها كله صح وهو منقهر وساكت مايبي يتدخل بالموضوع ويصير شي يكرهه بالع حرته وساكت


قبل لا تنزل التفت عليه / امسحي دموعك مابي اشوفهم وانا عايش وامك وابوك هم الي خسرو بنت مثلك وانا وجدتك الي كسبناك


اسحبت يد خالها وباستها بكل حب وشكر وامتنان


ديما بحب / الله لا يحرمني منك ياخالي يكفيني بالدنيا انك خالي


نزلت وتركت خالها موجوع بسبت معاناتها
لما تاكد انها دخلت الجامعه حرك سيارته بطريقه لشغلة







البارت الثاني



عند صقر



وصل لمكتبه متضايق وكلام ديما يرن في اذنه مقهور من ابوها لكن مايبي يفتح النار بوجهه متاكد لو تكلم معه بموضوعها بياخذها عنده وهو ما يقدر يستغني عنها هي بنته الي رباها وتكفل فيها من كانت صغيره

واكبر قهر من اخته الي انشغلت بعالمها عن بنتها لكن مستحيل يسكت عن اهمالها لها

رفع جواله واتصل على جوال اخته منى



عند منى

في مكتبها جالسه بعد انتهاء الطابور الصباحي وبيدها كاس كافي وتفكيرها مشغول بالفيلا الي تبنيها ناقصها فلوس ماتدري من وين ادبرها اكره ماعندها السلف باقي التشطيبات النهائية والمقاول رافض يشتغل الا بستلام المبلغ مقدم

وهي بتفكيرها سمعت صوت جوالها شافت رقم صقر استغربت

منى / الو هلا صقر

صقر بعتاب / شخبار اختنا القاطعه
منى بارتباك / والله ياخوي مشغوله فوق ما تتصور

صقر بعصبيه / مشغوله حتى عن بنتك خافي ربك فيها وانتي مربية اجيال ترى ديمه تحتاجك

منى بحزن / انت تعرف حبي لبنتي وبغيتها تسكن عندي لكن انتم رفضتو خفتو من ابوها والله يصقر ان همها معي ياكل ويشرب وانا عارفه ان بنتي كارهتني وتلومني اني تزوجت وتركتها اذا كلمتها سمعت البرود بصوتها
لما اجيكم زياره تتحاشاني وتسوي مشاكل مع خوانها
وكملت بصوت باكي / بنتي كارهتني يكفيني وجع الضمير وانا حاسه اني مقصره بحقها

صقر بحنان / لا تلومينها هذا نتيجه متوقعه وهي تشوفك تاركتها ومشغوله بعيالك حاولي ياخوك تتقربين منها اول مره بتصدك وثاني مره وبعده هي الي بتتقرب منك لا ينسونك عيالك ديما

منى بصوت باكي / ديما بقلبي عمري ما نسيتها هي اول فرحتي الله يحنن قلبها علي وتشيل الفكره السوداء الي راسمتها عني

صقر بحزن / الله كريم سامحيني اني ضايقتك على الصبح واني سبب دموعك لكن والله سبقني قلبي قبل تفكيري وتصلت عليك

منى وهي تمسح دموعها بالمنديل / مسموح يالغالي بشر عنك وعن امي والبنات

صقر / الحمد لله كلنا بخير انتي شلونك وشلونه سلطان ووليد وغلا

منى / كلنا بخير مشتاقين لكم ننتظر الاجازه علشان نزوركم

صقر / حياكم الله عطلتك عن شغلك مع السلامه ولا تقاطعين
منى / ان شاء الله مع السلامه



بعد ما قفلت من اخوها حطت راسها على مكتبها وصارت تبكي بحرقه عليها ضغوطات كثيره اولها ديما وصدها لها وهي كل ماشافت شي حلو بالسوق تذكرتها وشرته لها واذا عطته لها اخذته منها ببرود وكلمتها الي تجرح ( تعوضيني بالاغراض هذي عن حرماني منك خالي صقر وجدتي ما تركو علي قاصر ) والمشكله عمرها ما شافتها لابسه من الملابس الغاليه الي شاريتها لها ماتدري وين توديها

ما نستها وهي تبني الفيلا وصممت لها جناح كبير خاص لها تصميمه راقي وبتاثثه باغلى الاثاث وبتحاول فيها تسكن عندها يمكن تقتنع الجناح باسمها مستحيل غيرها يسكنه

وهمها الثاني زوجها البارد الي ما ينفع بشي واعتمادها كله على نفسها وكانه غير موجد من تزوجته ما دفع لها ريال واحد وكل شي عليها وكثر الله خيره انه يدفع اجار الشقه
نفسها تتمناه يكون سند تنسند عليه لاضاقت فيها الدنيا لكن الي عندها يبي من يسنده

صحاه من افكارها صوت طق على الباب رفعت راسها من الطاوله ومسحت دموعها

كانت سميه نائبة المديره عند الباب وهي صديقة منى

سمحت لها بالدخول شافت وجه منى احمر واضح انها باكيه

سميه بخوف / وش فيك منى

منى وهي تبتسم بالم / زين انه انتي الي دخلتي مالي خلق للقال والقيل بالمدرسه

قربت سميه وجلست مقابلها / وش صاير

منى بحزن / الفيلا ياسميه المقاول رافض يشتغل الا باستلام المبلغ مقدم وانا مفلسه

سميه بعصبيه / وظل الحيطه الي عندك ليه ما يساعدك

منى تضحك بحرقه / هههههه صدقتي انه ظل حيطه المصيبه انه ينق علي يبي اكتب نص الفيلا باسمه

سميه بقهر وعصبيه / وجع يوجعه ليكون بتنهبلين وتكتبين شي بسمه

منى بحزن / للحين بعقلي يكفي انه ما ساعدني بريال وانا ماني بواثقه فيه طلبت منه ياخذ سلفيه من البنك انتفض كانه مقروص ورفض
ويوم زواج اخوه ماخذ سلفيه وعطاها اخوه مهر يقدمه لزوجته

سميه بعصبية / والله شي يقهر اتركيه عنك انا بساعدك

منى بجديه / المبلغ كبير من وين ادبرينه

سميه بجديه / اذا الصديق ما ساعد صديقه بوقت الحاجه ماله عازه
منى بحرقه / ياسميه تعرفيني اكره السلف والدين
سميه بجديه / كم تحتاجين

منى بياس / حاليا مية الف
سميه بابتسامه / بالليل عندك

وقفت منى بتاثر / سميه هذا كثير وصعب اخذ منك فلوس جامعتها لزمن

سميه بحزن / وش لي بالفلوس وانا ارمله وحيده من بصرف عليه وابتسمت من قال اني بتصدق عليك كله سلف وبتردينه

رجعت وجلست براحه منى / مدري شلون ارد جميلك علي لكن مستحيل اخذهم قبل لكتب صك بالمبلغ تعرفين الدنيا حياة وموت

وقفت سميه / يصير خير بعد ساعه اجتماع مدرسات الرياضيات والعلوم ولازم تحضرينه لازم نناقش المناهج المطور

منى اصرار / اكدي عليهم بالحضور

طلعت سميه ومنى حست برتياح وبقلبها تدعي لسميه الي فرجت لها كربتها



عند صقر

تنهد تنهيده قويه بعد ماقفل من اخته حس انه تعجل بمعاتبتها وقف وطلع من مكتبه لمكتب ركان فتح عليه الباب ودخل وجلس بالكرسي المقابل

صقر بابتسامه / وش صار بالدنيا ركان مداوم قبلي

ركان بنفس الابتسامه / الا انت الي متاخر
صقر بابتسامه / جايك من جامعة البنات

ركان / هههههههههه من متى الاخ مطيح عند جامعات البنات كان اخذت صديقك يترزرز قدام البنات يمكن يصير نصيب

صقر / هههههه قالو عني خبل اخذك معي علشان يطيح سوقي ولا وحده اطالعني انت خلك بالاحتياط

ركان بجديه / الا من جد وش لك بجامعة البنات

صقر بمرح / صاير اليوم سواق ديما وصلتها للجامعه وبرجعها

ركان بابتسامه / اخاف تدمن على توصيلات الجامعه

صقر / ههههههههه يازينه من ادمان اشوف الاشكال السنعه بدال مقابل هالمجرمين

ركان بجديه / ياليت تفز بطولك وترجع لمكتبك وراي شغل

صقر بجديه / الليله بتطلع معي للمداهمه ولا بتجلس عند ابوك

ركان / ماضنتي اقدر اطلع ابوي اولى ماقدر اتركه بالليل

صقر هز راسه اسى على حال صديقه وطلع




في بيت الجده

في جناح هيا

صحت من نومها على الساعه 9 اخذت شور ولبست جلابيه ناعمه حمراء ورفعة شعره الاسود بعضاضه
هياء سمارها حلو وملامحه هنديه وبين حاجبها حبة خال زايدتها جمال و كلها ملح جسمها دبدوبه شوي مكبره نفسها بلبسها اخر اهتمامها البس والموضه

بعد ماخلصت دخلت غرفة ولدها يزيد شالته ودخلته الحمام وغسلته ولبسته و اخذت جلالها حطتها على راسها تحسبن اذا شافت تركي تحطه على وجها
نزلت تحت لقت البيت هادئ حمدت ربها ان خالتها مو موجودها مالها خلق لطول لسان خالتها على الصبح

دخلت المطبخ طلبت من الطباخه تجهز لهم فطور وجلست بالصاله دقائق قامت لغرفة الطعام شالت ولدها وافطرت وفطرته معها وبعد ماخلصت طلعت لغرفتها دخلت بصالة الجناح شغلت التلفزون وصارت اتابع برنامج صباحي نسائي




في بيت ام فواز

اميره في غرفتها تقلب بصور زواجها من تركي وعيونها تلتهم صوره بتعطش وشوق ودموعها على خدها طلعت صوره لتركي وهو لابس البشت وضمتها بحرقة ووجع ذبحها الشوق والحب مشتاقه تسمع صوته باي طريقه

رفعت جوالها وقلبت بين الاسماء وضغطت على اسم حبيبي الغايب انتظرت دقائق مافي رد ورجعت تتصل مره ثانيه وهي متلهفه على سماع صوته




في الشركه
في مكتب تركي


مشغول بالاوراق الي بيده سمع صوت جواله طنش ولما شاف الاصرار رفع وشاف رقم غريب اضطر يرفع سمع صوت بكاء

تركي بخوف / الو

اميره قلبها ارتعش من سماع صوته وزادت بكي / .......

تركي بعصبيه / بترد ولا بسكر

اميره ما تقدر تتكلم تشاهق من البكي

تركي زاد خوفه وهو يسمع الشهقات الناعمه / الو من معي

اميره بصوت باكي / اميره ياتركي

تركي بقرف / خير وش تبين

اميره ابلعت حرقتها من نبرة صوته / تركي ابي ياسر

تركي بسخريه / تبين تفهميني ان كل هالبكي والنياح شوق وحب لولدك

اميره وبكلامها تقصد تركي وبصوت باكي / ايه ابكي شوق وحب له ميته اجتمع معه في بيت واحد لكن انت حارمني منه

تركي بعصبيه / عمري ما حرمتك منه واضنك ادلين مكانه محد مانعك لا تشوفينه

اميره بصوت باكي / ابيه يعيش عندي

تركي بعصبيه / حريمتك يعيش عندك

اميره بجرائة / اجل انا اعيش عنده

تركي بعصبيه وسخريه / ما فهمت شلون تعيشين عنده

اميره بجرائة / رجعني يا تركي مو علشانك علشان ولدنا

تركي بعصبيه وسخريه / هههههه تخسين ارجعك ومستحيل يجمعنا بيت واحد ويا ليت تمسحين رقمي واذا بتشوفين ولدك عندك جوال خالتك عارفه رقمها ولا اعطيه لك

اميره بصوت بكي / عارفته مشكور مع السلامه




عند اميره

بعد ما قفلت من تركي رمت نفسها على السرير وهي تبكي بوجع وقهر
اميره بصوت عالي / حرام عليك يا تركي والله احبك واموت فيك ليش تقسى علي وش سويت لك ليش كل هالكره والله اصير لك خدامه لكن رجعني

امها كانت ماره من الغرفه سمعت صوت بنتها تبكي خافت وفتحت الباب شافت حال اميره خافت وقربت منها

ام فواز قربت منها وبخوف / يمه ليش تبكين وش صاير

رفعت راسها من على السرير شافت امها الصور المتناثر وصورة تركي الي حاضنتها

ام فواز بحزن وحرقه / ليه يمه تعذبين نفسك انسيه والله لو ادري ان فيه امل يرجعك سعيت بالموضوع لكن تركي بايع والحب يمك مو بالغصب

اميره بصوت باكي موجع / وش اقول لقلبي الغبي بدال مااكره واحقد عليه وهو مطلقني ما كملت شهرين بدون ذنب حبيته وبجنون لو حبه ينشال من قلبي شلته شفتي يمه اميره القويه وش سوى فيها حب تركي

ام فواز قربت من بنتها وحضنتها / يمه اشغلي نفسك بالشغل بدال قعدتك في البيت وتفكيرك فيه

اميره زادت بكي في حضن امها / اااااااااااااااه ياليت يمه ياليت انشغل عن تفكيري فيه بنجن يمه بنجن

ام فواز وقفتها / ادخلي الحمام وغسلي وجهك ورمي همك لربك

استجابت لامها ادخلت الحمام اخذت شور بارد يمكن يبرد النار الي بداخلها

ام فواز انزلت تحت وهي مقهوره من حال بنتها وضعفها والسبب تركي الي اغلى عليها من عيونها



عند تركي

بعد ماسكر سند راسه على الكرسي وحس بضيقه وخنقه بعد مكالمة اميره متاكد انها تحبه لكن هو بالمقابل يكرهها ماحس براحه الا بعد ماطلقها تذكر اجبار امه له بزواجه منها وزاده كره ونفور لانه مجبور على الزواج بعد الزواج تجنبها طول ماهي عنده وهي بكل مره تحاول تغريه استغرب وكره جرائتها معه

مهما كان فهو رجال بشهاوتها ورغباته بسبب اغرائها له نام معها وندم وستحقر نفسه على تهوره وضعفه والنتيجه طلاقها وانصدم من خبر حملها وتفاجئ يصير حمل من مره وحده حاولت امه باصرار يردها لكنه رفض وبشده وبعد ما ولدت ياسر ارسل لها ورقتها
وبعد ما كمل ياسر اربع سنوات اخذه منها استغرب انها ما رفضت ولا تمسكت فيه وهو مستحيل يحرق قلبها وياخذه منها بالغصب
وطول هالسنوات الي ياسر في بيته ما زارته امه الا بالمناسبات او جدته تاخذه معها اذا زارت اختها علشان يشوف امه مستغرب من مكالمتها اليوم وشوقها لياسر


وقف وحط الجوال بجيبه طالع بساعه 11 ونصف طلع من الشركه ركب سيارته بطريقه لمدرسة سلمان وصلها على الساعه 12

لقى سلمان ينتظره ركب السياره جنب عمه


حرك تركي السياره والتفت على سلمان

تركي بحب / الرجال يسلم اذا ركب

سلمان بحياء / السلام

تركي بابتسامه / وعليكم السلام ليكون تاخرت عليك

سلمان بابتسامه طفوليه / لا توني طالع



في فرنسا

بعد ما طلعت نوف وبنتها من المستشفى ركبو مع السايق

شوق / يمه اش رايك نمر كافي ونشرب لنا شي

نوف / لا بنرجع للبيت خليها مره ثانيه قلبي ماكلني على عيالي

شوق بترجي / يمه مراح نطول عليهم كلها ساعه

نوف باصرار / وساعه عندك مو شي مافي

شوق بزعل / مالي حق عليك كله منشغله عني بعيالك واكيد بعد الي بيجي بطريق بصير منسيه

نوف بحب / من قالك انتي الغلا كله صديقتي وبنتي واختي لكن اخوانك صغار يحتاجون اهتمام وعناية

شوق بمزح / العبي بعقلي بالكلام الحلو خلاص بنرجع للبيت

وصلو للبيت دخلو بالصاله وفكو حجابتهم وانسدلت شعورهم على ظهورهم كانت سمر وسحر يطالعون بافلام كرتوم شافوا امهم ركضو لها ضمتهم بحب

نوف تضم كل وحده بيد / حبيباتي متى صحيتو
سحبتهن وجلست معهن على الكنبه وجلست وحده عن يميها والثانيه يسارها

سمر / من شوي

نوف بحرص / افطرتو ولا باقي

سحر / ايوم ماما افطرنا

نوف بارتياح / الحمد لله

سمر انتبهت للالماسه تلمع بسن امها / ماما حلوه الي حاطته بسنك

نوف / هذي الماسه وش ريكم فيها

سحر ركزت بالسن الي يلمع من الالماسه / حلوه مره ابي اركب مثلهم

نوف / ههههههه لما تكبرين ان شاء الله اركبهم لك

سحر بزعل / ماما انا كبيره


شوق قربت من امها وجلست مقابلها
شوق بحب / يمه طالعه مره حلوه عليك

نوف بفرح / صدق شواقه

شوق بانبهار / تجنن ابتسامتك صايره مدمره مع الالماسه

نوف / هههههههههه فديتك حتى عليك تجنن

وقفت نوف / انا طالعه اتطمن على اخوانك

شوق / انا بكلم سارونه الدبه

رفعت جوالها وتصلت على ساره



في بيت الجده

رجعت ساره بدري من الجامعه طلعت لغرفتها اخذت شور ولبست بجامه وانزلت وجالست بالصاله طفشانه البيت خالي
سمعت صوت جوالها شافت رقم شوق

ساره بفرح / هلا بشواقه وينك من زمان ماكلمتيني يالخايسه والله مشتاقه لك

شوق بمزح / شوي شوي حشا بالعه رادو

دخلل تركي مع سلمان سلمان طلع فوق وتركي دخل الصاله شاف ساره تكلم بالجوال

تركي / السلام

ساره حطت يدها على الجوال / وعليكم السلام

تركي / من الي تكلمينه

ساره / شوق

تركي بفرح / شوق هاتيها بكلمها

ساره بطفش / ااااااوف اذا كلمتها طنشتوني

سحب الجوال من يدها

تركي بحب / هلا بشواقت عمها الي ناسيته

شوق بحب / فديت العم الي مكسر جوال بنت اخوه
تركي بحب / متى تجون شواقتي

شوق بمرح / شكلك تبي الازعاج وطابور العسكر الي بيجون معي

تركي بقرف / لا تقولين ان امك حامل

شوق / هههههههههههه من قالك

تركي بقرف / ما يحتاج امك قطو كل سنه حامل

شوق بعصبيه / عمييييييييي الي يغلط على امي يغلط علي ولي يكرها يكرهني ماشفتو من امي شي علشان تتحاملون عليها امي بحالها حتى زيارت ما تزوركم

تركي اوجعه قلبه كله ولا زعل شواقته / المهم لا تنسين هديتي

شوق بحب / مجهزتها اول شي حطيته بشنطتي هديتك وبحزن والله يعمي احبك اكثر من ابوي

حس بحزنها / شواقتي لك عندي مفاجئة لجيتي

ساره تاشر عليه تبي تكمل مكالمتها لكن مطنشها

تركي بحب / شواقتي انتبهي على نفسك

شوق بابتسامه وحب / عمي تدري ان من بين كل الوجيه اخترت وجهك ارسمه وادخل فيها المسابقه

انتفض قلب تركي بحب / اخاف وجهي يخسرك

شوق / وربي لفوز وقول شوق قالت الا شخبار قردك

تركي يمثل العصبية / انتي القرده ياسر شيخ الشباب رايح محرم لجدته مع السواق

شووق بمزح / اووووووخس يانتفه صاير محرم زوجنياه عمي

تركي بمزح / هههههههه وش يبي بعجوز كبرك

شوق بدلع / وهو يحصل وحده مثلي عيونها زرق

تركي / هههههه وجه مجعد وعيون زرق طاح حظ ولدي اجل


شوق وهي تشوف ابوها داخل / يله عمي مع السلامه وسلم على سارونه الي اكيد بتفجرك بعد ماقفل

تركي / ههههههههههه اصلن بصور شكلها وهي محتره وارسله لك

شوق / فمان الله عمي



عند شوق

دخل ناصر على بنته وهي تكلم عمها شافته انهت المكالمه بسرعه لانه له سبوع غايب عنهم

قامت وباسته على راسه

ابوها بحنان / من كنتي تكلمين

شوق بابتسامه / عمي تركي

رجعت جلست مكانها و جالس ناصر جنبها بالصاله

ناصر بقرف / البقره وينها

شوق مقهوره من ابوها اذا قال بقره ما ترد عليه لان الكلمه توجعها وتجرحها عمرها ما سمعته ينادي امها باسمها يوم كانت صغيره مصدقة ان هذا اسم امها


لما كانت بالابتدائي كانت ام صديقتها جايه زياره للمدرسه

ام لمياء / حبيبي اش اسمك

شوق بابتسامه / شوق ناصر

ام لمياء / وينها امك

شوق / بالبيت

ام المياء / وش اسم امك يمكن اعرفها وشفتها من قبل

شوق ببراءة الاطفال / بقره

عصبت ام لمياء / عيب وحرام تقولين عن امك بقره بعدين ربي يزعل عليك وطيحين بالنار لازم تحبين امك وتحترمينها علشان ربي يحبك

شوق بدموع / ابوي يقول عنها بقره

ام المياء اوجعها قلبها ماتدري وش ترد على شوق

ام المياء ضمت شوق وكلمتها بحنان / لكن امك لها اسم روحي اسئليها عنه وبكره تعالي هنا قوليه لي


رجعت للبيت وهي تبكي استقبلتها نوف بحنان وقربت منها ومسحت دموعها وحضنتها

شوق بصوت باكي / ام لمياء سالتني اش اسم امك قلت بقره هاوشتني قالت بطيح بنار قلت ابوي يناديك بقره

نواف حست بقهر ووجع في نفسها / حسبي الله عليك يا ناصر الله لا يوفقك اذا انا نسيتني اسمي يمكن لو تناديني نوف مارديت عليك تعودت على بقره

نوف بحنيه / اسمي نوف يله اطلعي لغرفتك وبدلي ملابسك مسويه كيكه انتي الا بتقصينها معي وتحطينها بصحون

شوق ابتسمت / وووواو ماما صرت كبيره

قربت منها نوف باستها بحب وتاشر بصبعها ما بيني وبينك الا قد كذا وتاشر باصبع يدها كلها

قامت شوق ترفع نفسها تبي تطول اكثر

نوف تبتسم / لاحقه على الكبر


رجعها للواقع صوت ابوها / ليش ما تجاوبيني

نزلت دمعه على خد شوق بعصبيه / ما عندنا بالبيت بقر

اوجعه قلبه على بنته كله ولا دمعت احد من عياله مستعد يفجر الي كان السبب شلون لو كان هو

قرب منها وحضنها / تبكي روح ابوها

شوق ببكاء / مابي اتدخل بينك وبين امي
موعشان خايفه منك لا لان امي حالفه علي ما ادخل نفسي باموركم وانتم كبار تتفاهمون

ناصر بيغير الموضوع / البقره جهزة شنطتك وشنطة اخوانك

شوق وقفت متنرفزه ومنقهره لسان ابوها تعوده على هالكلمه طنشته ومشت تاركته ودخلت غرفتها



في بيت الجده

سكر تركي الجوال وهو مبسوط اذا تضايق يكلمها هي الوحيده الي تقدر تغير مزاجه يحبها حب ما ينوصف ينتظر جيتها على احر من الجمر

ساره بزعل / قايله مستحيل اكلمها بعدك

جلس على كنبه منفرده

تركي بحقد / مدري شلون الشوك يطلع ورده

ساره بعصبيه / حرام عليكم تكرهون امها حتى ما شفتوها ولا تدرون عنها ولا ضرتكم بشي

تركي بقرف / الكتاب امبين من عنوانه ولا فيه ام تترك عيالها يسافرون بعيد عنها شهر وثلاث من غير لا تجي معهم شلون ام يطاوعها قلبها ولدها ابو سنه يغيب عن نظرها زوجة اخوك هذي مكينة تفريخ

ساره بشوق / نفسي اشوف شكلها مدري تشبه شوق ولا اخوانها مع ان كل واحد منهم شكل

تركي بقرف / وش تشوفين وحده مامعها الا خامس ابتدائي وكل سنه والده تتوقعين شكلها عارضة ازياء ولا مثل الفنانات الي تشوفينهم بالتلفزون اتوقع ان امي اكشخ منها

ساره باستغراب / مستغربه ان اخوك راضي بكثرة العيال توها ما كملت الثلاثين وعندها 10 وحامل

تركي بجديه / هذا الي يتزوج جاهله بتمسكه بالعيال


دخلت عليهم امهم وركض ياسر لابوه / من الجاهله الي بتمسكه بالعيال

حضن تركي ولده وحطه بحضنه / من غيرها ام سالم 2

ام سالم بعصبيه / وقطع يجعلها الماحي الي يمحاها عن الوجود مدري اخوك ليش ماطلقها وحذفها عند اهلها والله لزوجه ست البنات

تركي بجديه / والقبيله الي عنده وين بتودينهم

ام سالم بعصبيه / اعيالنا لنا لو تموت ما شافتهم ولا تاخذ واحد منهم هي مو كفو تصير ام وهي بالاجازات حاذفتهم علينا من غير لا تجي معهم وتجلس هناك علشان تصيع لحالها لارقيب ولا عتيد

تركي بقرف / من بيطالعها عجوز شايبه وعايبه

ساره تحس باختناق من كلامهم / خلاص حرام عليكم اكلتو الحرمه وانت يا تركي وش لك بسوالف الحريم

تركي بعصبيه / مقهووووور من زوجة اخوك ومن اخوك الي عاجبه كثرة هالعيال

بكره بيجون الي مريض ولي تعبان ولا يهتم فيهم غير شوق الضعيفه الي صارت ام من بدري

ام سالم بحب / بعد قليبي شوق شيلوها الهم بدري والله كامله والكامل وجه الله هي الي فيهم تبرد القلب

ساره / يمه دخيلك لا تضايقينها وتسبين امها قدامها والله انها تنقهر

ام سالم بقهر وعصبية / اذا سمعت طااريها يركبني مليون جني ولا فيه حرمه عاقل تترك زوجها يسافر بعيالها والرضيع معه ماقالت اشوف اهله لو شفتها صدفه ماعرفتها ماتبيني انقهر ولله اني ميته قهر

تركي بامر / ساره قولي للخدم يجهزون غرفة شوق اياني وياكم احد من اخوانها الصغار ينام معها جايه اجازه خلوها ترتاح منهم

ساره بجديه / واخونها من بيهتم فيهم

تركي بجديه / عندكم بدال الشغاله عشر




في فرنسا
عند ناصر


بعد ما تركته شوق دخل غرفة المربيه شاف نوف شايله ماهر اول ما شافته نزلته بسريره وطلعت تاركه له المكان

وقفها صوته الساخر الحاقد / طول عمرك بقره ما تعرفين السنع جهزي شنطة العيال واياني وياك تنسين شي

نوف وهي معرضته ظهرها وتكلمت بحقد / طيب أي اوامر ثانيه

ناصر بوقاحه / بعد ما نسافر بتجيك سوزان ومعها الغرض اخذيه منها وعطيه ظرف بدرج الكمودينه وبعده كلميني وبشريني بوصول الامانه

نوف تجمدت مكانها بردت اطرافها و سكرت عيونها تبلع غصتها ودموعها تنزل بحراره حست قلبها بينخلع من ضلوعها نفسها تصرخ بعالي صوتهااااااااا وتقول خلااااااااص ارحمني

طلعت تاركته يلعب مع عياله المفروض تتعود على وجود سوزان الي بسببها هي وناصر انحرمت من لذة النوم وصار ليلها كوابيس

لكن نفسها الطاهره رافضه الي يصير لكن ضعفها وخوفها مخليها تنفذ اوامره وترضى فيها وهي ساكته مالها سند تشكي له

بحاجه انها تبكي وتفضي من الهم والوجع الي خانقها ماتبي تدخل غرفة شوق وتشوفها تبكي وتسئلها ماتبي أي تحقيقات معها الي فيه كفايه وزود ماتبي تدخل الصاله وتخوف بناتها دخلت اقرب حمام سكرت عليها وصارت تبكي بصوت عالي وبحرقه موجعه وتحول البكى لنحيب وانين موجع صار حلقها يوجعها من قو البكي تبي دموعها تبرد النار الي داخلها بعد ساعه من البكي فتحت الماء البارد وغسل وجها الاحمر من كثر البكي اخذت نفس عميق

وطلعت من الحمام وحمدت ربها انها سمعت تسكير باب البيت تاكدت ان ناصر طلع بعض ما بث سمومه فيها دخلت الصاله كانت خاليه جلست فيها وارتاحت شوي وبعده دخلت على المربيه تطمن على عيالها شافت فارس وماهر نايمين وعادل وعدنان يلعبون بالعابهم

سالت عن سمر وسحر قالت المربيه انهم بغرفة شوق دخلت كانت شوق تجرب فيهم مكياج الخدع

نواف شافتهم تفاجئت / بسم الله الرحمن الرحيم وش مسويه بوجيه خواتك صاير شكلهم مرعب

كانت ملبسه سمر باروكه بيضاء وحاطه مكياج عجائز ومركبه تلبيسه سوداء على اسنانها ( صايره عجوز صغيره )

وسحر مسويه لها مكياج اجرامي مسويه علامة جرح عميقة بوجها ومعرضه حواجبه وصاير شكله مجرم

شوق بابتسامه / اتعلم فيهم يمكن استفيد من هالمكياج بحياتي الشخصية

نوف باستغرب / وش تستفيدين من هالتشويه وربي بغيت اهج من الغرفه

شوق بجديه / يمكن ادخل الشرطه الجنائية بينفعني بشغلي

نوف بعصبيه / من قال ان احد بيرضى بالخبال الي براسك لو تموتين لا ابوك ولا عمانك بيرضون لك هالوظيفه

شوق بحب / لوقتها يصير خير

نوف باصرار / غسلي القرف الي بوجه خواتك

اخذت شوق المناديل الخاصه لمسح المكياج وبدت تمسح وجه خواتها بعد ماخلصت

شوق / ارتحتي يالغاليه

نوف بحزن موجع / شوق حبيبتي لسافرتي عند جدتك انتبهي على اخوانك ترى ماهر متعبته الاسنان وحطيت علاجاته بشنطته الخاصه وخوك فارس يكح حطيت علاجه بشنطته دخيلك شوق نوميهم معك مابي احد يصير مسئول عنهم غيرك

شوق مقهوره من ظلم ابوها ومقهوره من سلبيت امها

ضمت امها بحب / يمه من عيوني لا تشيلين هم انتبهي على الحلو الي ببطنك يارب يكون بنت

نوف بوجع ومرار / ان شاء الله

شوق بحب / اليوم بشتري الهدايا تروحين معي

نوف بضيقه / ماقدر اروح بجهز شنط اخوانك بكره سفركم

شوق بحب / تبين شي يا لغاليه

نوف بابتسامه / مثل العاده من كل شي ثنين واحد لي واحد لك

شوق تبوس امها بخدودها / من عيوني وبشتري الكتب الي تحبين تقرينها تبنها فرنسي والا انجليزي ولا بالعربي

نوف برعب / اووووص لا يجي ابوك ويسمعك والله ليذبحني اني خالفته وسويت الي ابيه من غير شوره

شوق بابتسامه / اكيد بالفرنسي





في الجامعه
عند ديما

بعد سوالفها مع خالها قلبت عليها المواجع دخلت الجامعه متجنبه صديقاتها بعد ماخلصت محاضراتها طلعت للكفتريا

كانت سرحانه قطع عليها صوت صديقتها مرام جلست مقابلها

مرام تصير بنت خالة صقر وهي متملكة على عبدالله وصديقة ديما ونجود

مرام بزعل / دمدومه وش فيك وش الي قالبك شايفه علي شي ليش تتهربين مني وانا اختك وصديقتك لا تصدقين الي تسمعينه من الناس الي بتفرقنا

ديما بوجع / مرام مالك دخل بالسالفه انا متضايقه من موضوع شخصي

مرام بحنان / من متى ديما تخش شي عن مرام او انا اخش شي عنك قولي

ديما صارت دموعها تنزل / ماساتي الابديه يا مرام

مرام بجديه / الله اخذ منك شي وعوضك باشياء عندك جدتك تحبك وخال ما يدري شلون يرضيك وخاله عوضتك عن الاخت

يمكن لو عشتي بين امك وابوك بتتعذبين بسبب مشاكلهم وجرحهم لبعض
الحين كل واحد عايش حياته ومبسوط فيها وانتي الحمد لله مشوف عليك قصور

ديما وهي تبكي / والله الكلام الي تقولين صح وانا عارفته لكن مدري ليه احس بهالنقص الغبي احس فيه ومعذبني

مرام بحنان وحب / وسعي صدرك ودعي ربي يعوضك بالزوج الصاله الي يكون لك ابو وام وكل شي حلو بحياتك

ديما بجديه / شايله فكرة الزواج من راسي بجلس عند جدتي

مرام / الله يخليها لك لاجدتك بدوم لك ولا خالك ولا حتى خالتك هذي سنة الحياة لازم نتزوج

ديما مسحت دموعها وغمز لها بخبث / شخباره زوجك الخايس من ملك عليك ما صار يكلمني شكل المكالمات تحولت عليك

مرام تمثل العصبيه / هييييه ماسمح لك تقولين عن عبودي فديته خايس وبلا نق من ملكنا ما كلمني الا مره وحده وكان يكلم مدرس ولا مدير كل مكالمته رسميه

ديما بحب / فديته عبودي حياوي

مرام / يله اشوفك على خير بطلع للبيت

ديما / الله معك انتظر اتصال من خالي صقر بيطلعني

تكلمت سلوى وراهم بمرح / اااااااه ياقلبي اخيرا بشوف صقر كان الله داري بنيتي امس تمنيت اشوفه واليوم بشوفه

ديما / هههههههههههه من قال بخليك تشوفينه
سلوى بتمسكن / يرضيك دمدمومه تصير شوفت خالك حسره بقلبي اعرف قليبك طيب ما ترضين

مرام بابتسامه / بعدي عن ولد خالتي ناويه تكرهينه بصنف الحريم وهو للحين ما تزوج

سلوى بابتسامه / الا بيقولكم بكره بتزوج شفت عيون وحده بالجامعه خذت قلبي وسرت

والتفتت لمرام / ليش جالسه مو انتي تقولين بطلع روحي والقلب داعي لك

جلست مرام / عناد فيك بجلس وبنكلم صقر وبنقوله لا تجي

سمعت جوال ديمه يدق

سلوى / بسرعه ردي

رفعت جواله كان صقر يستعجلها واقف برى ينتظرها

اخذت عبايتها ولبستها ولبست نقابها وخذت شنطتها من على الطاوله

ديما بابتسامه / مرام امسكيها لا تتحرك لين اتصل عليك

مرام / هذا يوم المنى

مشت ديما ومرام متمسكه بقوه بسلوى الي ميته ضحك من مرام ومسكتها

سلوى / هههههه يالجنيه فضحتيني ببنات الجامعه كانك ماسكة وحده منها خطر خايف انها تاذي الناس

مرام / ههههههههههه وانتي منك خطر
سمعت جوالها يتصل كانت ديما

مرام / يله افرااااااااج





عند صقر

ركبت ديما جنبه / السلام

صقر / وعليكم السلام

حرك سيارته والجو بالسياره هادي قطع الهدوء صوت صقر

صقر / وسعي صدرك واضحكي مابي امي تشوف حالتك مقلوبه لو تدري عن الي مضايقك بتنجرح هي تحبك وتغليك اكثر منا

التفتت عليه / تطمن خالي كله ولا زعل امي

صقر بابتسامه بحب / تغدي مو تقولين نفسي مسدوده
ديما / هههههههههههه ازعل عن كل شي الا الاكل

وصلو للبيت / انزلي براجع لشغلي عندنا تحقيق مهم لا تنسوني اتركو لي غداء

ديما / ان شاء الله

نزلت ودخلت البيت وصقر حرك راجع لشغله



عند ديما

دخلت الصاله لقت جدتها تسمع قران بقناة المجد

قربت من جدتها وجلست جنبها وباست راسها وحضنتها

ديما بحب / شخبار امي اليوم

ام صقروهي تمسح على ظهر ديما / طيبه شلون مع الجامعه

ديما رفعت نفسها عن حضن جدتها / الحمد لله الا وينها نجود

ام صقر / بالمطبخ

ديما بابتسامه / يحب بنتك هذي للمطابخ

ام صقر بحب / روحي يمه بدلي لبسك وانزلي ساعدي خالتك وجهزو الغداء لين يجي صقر

ديما بحب / من عيوني وصقر بيتاخر يقول يتركون غداي لين اجي

وقفت ودخلت المطبخ شافت نجود مشغوله

ديما / الله الريحه ادوخ وش طابخه لنا

نجود بحب / برياني دجاج والحلى الي تحبينه

ديما قربت من نجود وضمتها / فديتها نجود الي مسويه الغداء والتشيز كيك

نجود / اطلعي بدلي لا تتاخرين ان تاخرتي تغدينا وخليناك

ديما / لا صاروخ وراجعه

طلعت فوق نزلت عبايتها ونقابها وعلقتهم ونزلت تحت لقت نجود ترتب الاكل على السفره جلست جنب جدتها وبدت تاكل

ديما باعجاب / تسلم يدك ياحلى طباخه معاد اقدر اتنفس من كثر ماكلت

ام صقر / جعله هني وعافيه

ديما / شلون بنام بعد الشبعه حاسه بتخمه

نجود / بسوي لنا شاهي اخضر

ديما قامت / زين تسوين

وقفت وطلعت غسلت يدها وجلست على الكنب بالصاله

طلعت ام صقر من غرفة الطعام وهي منقهره من ديما
ام صقر بعصبية / ليكون ضيفه اكلتي وغسلتي يدك من غير لا تساعدين خالتك بشيل الاغراض

ديما بتعب / يمه ابي افهم الشغاله ليش كل شهر ندفع لها راتب الا علشان تريحنا الي اشوفه احنا الي مريحينها

ام صقر / بكره لتزوجتي مراح تاخذين الشغاله معك مراح ينفعك الا نفسك

ديما / قبل لا تزوج باقول لنجود تعلمني

ام صقر تركتها رايحه تغسل ايدينها

ونجود طلبت من الشغاله تشيل الاغراض وصلحت شاهي اخضر ووزرعته بكاسات وجابته لقت امه توها تجلس على الكنب مدت كاس لامها وكاس لديما الي كانت سرحانه واضح عليها الضيقه

نجود جلست جنب ديما وحطت االصحن بطاوله جانبيه قريبه منهم وتكلمت بصوت واطي نجود بحنان / ديما وش الي مضايقك

انتبهت عليها ديما / ماني متضايقه لكن تعبانه من الدوام الجامعه

نجود بحنان / اجل اشربي الشاهي وطلعي ارتاحي

ديما بحب / ان شاء الله

بعد ماخلصت من الشاهي طلعت لغرفتها اخذت شور ولبس بجامه ونامت




العايله الجديده بيت ابو مروان

سلوى صديقة ديما ومرام من سنتين كاذبة على الكل انها من اسره غنيه وساكنه بافخم الاحياء والحقيقه انها من اسره فقيره معدومه امها وابوها شياب لها اخوين
مروان وعمره 30 وهو اكبر داشر ومغازلجي يكشخ على حساب البنات الي متعرف عليهم ولسلوى الفضل بصيدات اخوها وهي تساعده مع بنت خالتها الي تعشق مروان بجنون
ومروان يشتري لهن ملابس وشغلات على الموضه يطمعهن فيها

وخوها سامي بالثانويه


كانت واقفه تنتظر اخوها مروان عند الجامعة

شافت سيارته من بعيد قربت منها وركبت قدام جنب اخوها حرك السياره

مروان بوقاحه / بشري ان شاء الله صدتي لي صيده دسمه

سلوى بابتسامه / أيه دكتورة الرياضيات عانس وبطرانه ورقمها مسجلته بجوالي

مروان بطفش / ما تعرفين تصيدين الا العجائز

سلوى / هههههههههه العجائز هن الي بطرانات ويلعبن بالفلوس لعب
مروان / الخميس انتي وبنت خالتك تدخلون ملاهي نسائية جايب معي بودره نوعيه جديده تبخينها بوجه الوحده تمشي معك مسيره

سلوى باعجاب / يا خطير من وين جايبها

مروان / واحد من الربع جايبه لي ابيك اذا شفتي وحده شكلها راعية فلوس تاخذينها على جنب وتبخين البودره بوجها وبتمشي معك براضاها تطلعين معها برى الملاهي وبنتظركم بالسياره ولازم بنت خالتك تكون معك تساعدك لان المخدر مدته ساعه

سلوى باجرام / سهله ما يبي لها شي اهم شي كم تدفع

مروان بوقاحه / على حسب الضحيه

سلوى بوقاحه / كالعاده فيه ابتزاز بالصور

مروان بخبث وجرائة / هههههههه استمتع فيها وانتم عليكم التصوير مثل العاده

وصلو لبيتهم بحي فقيررررر معدوم والبيت قديم متهالك
نزلت ودخلت البيت ومروان حرك بسيارته تارك المكان

كانت امها العجوز باستقبالهم

ام مروان / يمه سلوى بدلي لبسك وتعالي تغدي

سلوى بقرف / وش غدانا اكيد عدس

ام مروان / الحمد لله كله نعمه

سلوى / مابي اكلت بالجامعه بطلع ارتاح

دخلت غرفتها الي الخاليه من الاثاث وملابسه باكياس معلقه بمسامير بالجدار والغرفه فرشتها قديمه وعلى الجدار مرايه معلقه مكسور نصها

اخذت فراش قديم وبسطته على الارض واخذت شرشف وانسدحت

تتمنى تعيش بعز وتاكل اكل سنع وتسكن بيت فخم بدال الخرابه الي ساكنتها لكن من وين وابوها شايب يشتغل بسوبرماركت باخر الشارع يدوب الي ياخذه يكفي اجار الخرابه الي ساكنينها

ومروان عاطل عايش على نصبه على البنات

اضطرت تشتغل مع اخوها وتكسب اموال بالحرام تساعدها تلبس لبس نظيف غالي ولا تعيش اقل من بنات الجامعه















آخر مواضيعي

0 سجل مهارات التربية الفنية للصف السادس
0 بنات شعرها طويل
0 اجمل صور هيفاء وهبى 2015 , صور هيفاء وهبى 2015 , هيفاء وهبى 2015 , احلى صور هيفاء وهبى 2015
0 استقالة جماعية من اذاعة ام بي سي
0 وفاة زوج رجاء الجداوي
0 رمزيات bb 2014 , رمزيات bb بنات 2014
0 التخلص من الشعر الزائد
0 البكاء في المنام
0 تسريحات عيد الفطر 2012 , قصات عيد الفطر 2012 , تسريحات لعيد الفطر 2012
0 صفة العمرة كاملة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يكفيني أن تكون معي وشلون ابنسي خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 5 17 - 4 - 2012 01:16 AM
مجرد إني على بالك يكفيني тόρίcs سهر الليل مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 8 28 - 3 - 2012 04:33 AM
ابغى أقول اني احبك يكفيني خجل عــــ الاطبـــــــاع ــــذب شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 9 4 - 11 - 2011 06:13 AM
يمه يكفيني عن العالم بسمة شفاك ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 1 8 - 9 - 2011 12:42 AM
كل من شافها قال عذاب 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 4 27 - 8 - 2011 06:42 AM


الساعة الآن 05:24 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول