متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 12 - 2012, 07:51 PM   #1

7 روايتي الاولى/ خذني بحظنك وبين انفاسك



خذني بحظنك و بين انفاسك
البـــــــــــ1ــــــــــــارت
ف اكبر قصور الرياض
الريم تصارخ:يــــــــــــمــــــــــــــــــه يـــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــه يــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــه
ابو عبدالله:حسن عمره 40 طويل شوي شعره قير و لون عيونه سودا
ام عبدالله :فاطمه عمرها 38 قزمه لون شعرها بني و شعها طويل ولون عيونها سودا
عبدالله :عمرها 27 طويل مره شعره طويل و كثير معضل ولون عيونه سودا وخقه خقتاه
خالد:عمره 24 طويل شعره طويل و كثير معضل ولون عيونه سودا و خقخ خقتاه وصوته يذوب الصخر
الريم:عمرها 18مهايطه شعرها الى نص ظهرها وناعم ولونه بني وفيه لمعه وعيونها سوداء شفايفها صغيره و نحيفه
ام عبدالله:نعم و شش تبين
الريم:جيعانه بموت من الجوع
عبدالله دوبه جاي:موتي
الريم:اقول ضف وجهك فايقتلكك انا
عبدالله:ماني ضاف وجهي وش بتسويلي يعني
الريم:اذا ما رحت بسويلك شي ما ققد شفته ف حياتك
عبدالله:يمه يمه خوفتيني وش بتسوين يعني
الريم بعصبيه و صراخ:عــــــبــــــــدالــــــلــــــــلـــــــهـ
عبدالله هرب وهو يضحك ودخل الغرفه وسكر الباب بالمفتاح و الريم
نزلت عند امها وهي ف قمة العصبيه
الريم:يمه ان ما ربيتي ولدك موته على يدي اروح اتصل ع فجر احسلي و راحت اتصلت ع فجر
خلينا نعرفكم على عايلة فجر
ام فجر:مها عمرها 45 حنونه مع عيالها شعرها قصير و قزمه و عيونها سوداء و لون شعرها بني
فيصل:29 طويل ومره طيب وشعره قصير وشويه مو مره كثير شعره
فجر:عمرها 18طويله مهايطه مثل ريم و ولاكن شعررها قصير و ناعم ولونه اسود وعيونها لونها سوداء وشفايفها مثل ريم
لميس:عمرها 14 كيوت و دلوعه وشعرها قصير ولون عيونها اسود وقمر
ملاحظه ابو فجر مات ف حادث

الريم:فجير طفشانه تجين عندنا
فجر:وجع ان شالله ايش فجير طيب بكلم امي و بششوف
الريم:اوكي رديلي خبر اوكي
فجر:اوكي يلـآ باي
سكرت فجر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
فجر:يــمـــه
ام خالد:نعم وش تبغين
فجر:ابغا اروح عند الريم
ام خالد:روحي بس لــآ تتأخري
فجر:اوكي يلــآ بـــاي
وراحت فجر عند الريم
فجر كانت لابسه:شوررت لونه اسود وبلوزه لونها رصاصي فيها كلام بالاسود وحاطه كحل و قلوس وردي
ريم كانت لابسه:بنطلون جنز ولابسه بلوزه لونها ابيض الكم الاول كامل لاكن الثاني مافيه كم

الريم:ياهـــلـــا توه ما نور البيت
فجر:منور بأصحابه
ام عبدالله:ياهـــلـــا ياهـــلـــا توه ما نور البيت
فجر:منور بأصحابه خالتو
عبدالله:ياهـــلـــا ياهـــلـــا توه ما ظلم البيت
فجر:تدري انك سامج
عبدالله:لـــآ ما ادري توني اعرف
الريمم:فجر يــلـــآ نروح الغرفه احسن من مقابلت وجهه
فججر:اوكي يــلــآ
وراحو غرفة الريم
فجر:كيفك حبيبتي اشتقتلك
الريم:تمام وانا بعد اشتقتلك
فجر:يالبى الي اشاقتلي
الريم بخجل مصطنع:خلاص انا استحي
فجر:تدرين مو لايق عليك الدلع
الريم:والله اف كنت احسبه لايق
فجر:ايش ما سمعت كنتي تحسبينه لايق عليك ههههههههههههههه
الريم:اقول اسكتي لاسطرك بس
فجر:يمه خوفتيني انا مو بس اسطرك الا ادوس ف بطنك
الريم:يمه يمه خوفتيني
فجر :اقول طسي
الريم:اقولك اليوم عبدالله رفع ضغطي
فجر:وش سوالك
الريم:كنت انادي امي....إلخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عبدالله ارسل لحنان

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
وحنان ارسلتلو
على صفحة عيوني صورتك(حبيبي)مختلفه
يشوفوهآ جميع آلنآس تلمع دآخل عيوني
وجودك دآخلي سبّة[ غروري ] / وسبّة الكلفه .
عشآنك في عيوني . .هالأوآآدم مآيهموني
عبدالله ارسلها

أخــذت حـبـي وودي
وكـل أحاسيسي الرقـيقة

تـرى قلـبي على قـدي
وانـت دلـيت طـريقـة

تـبي جـوابــي وردي
ومشـاعري عـالحـقيقة

لـو هي ظـروفي بيـدي
مـا اغيـب عنـك دقـيقة ঔღঔ
ارسلتلو حنان
حبيبي اتصل عليه
اتصل عليها عبدالله
عبدالله:هلــآ بحياتي اشتقتلك
حنان:وانا بعد اشتقتلك حبيبي
عبدالله:يالبى من قال حبيبي
حنان مستحيه:عبدالله
عبدالله:اذوب انا على من قال اسمي
حنان مستحيه:وبعدين معاك
عبدالله:اموت انا على المستحين
طوط طوط طوط
حنان قفلت ف وجهه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
ام طلال:حنان حددتي موعد الزواج
حنان:يمه لازم تفتحين السالفه
طلال:يمه خفي عليها تراها تستحي ههههههههههههههههه
حنان:هـ هـ هـ تدري انك سامج
طلال:والله الحمدالله انك قلتيلي
حنان:تدري انك ما تعرف تكنت
طلال:ارحمينا انتي الي تعرفين تنكتين
حنان:على الاقل احسن منك
طلال:هـ هـ هـ خلينا نشوف تريقتك كيف بتكون
حنان:اسسسمع ييا بابا وتعلممم يمه ترى بنتك تسستحححي
طلال:بلاهي ذا تنكيت اققول وخري عني لاادوس ف بطنك
عبدالله توه داخل:هي الا خطيبتي ما تخاصمها (ويناديها) حنان
حنان:هاه
عبدالله و طلال:هههههههههههههههههههههههه
خلينا نعرفكم على ذي العائله
ابو طلال:سعود عمره ابو طلال:سعود عمره 46 مو طويل ولا قصير عيونه سوداء وشعره عادي
ام طلال:نوال عمرها 42 طويله شوي عيونها سوداء وشعرها قصير
طلال:عمره 25 طويل شعره كثير وخقه و عيونه سوداء
حنان:عمرها 22 طويله شوس شعرها بني و طويل مرره و خقه وعيونها مايله للبني
اريج:عمرها 18 طويله شوي شعرها بني و طويل شوي خقه و عيونها بني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منال:مادام اننا تجمعنا كلنا هنا خلينا نروح مكان
تركي:ايوه وانا رايي براي منال
نواف:وانا كمان
فارس:وانا كمان
اسيل:وانا كمان
ام تركي:وانا كمان
ابو تركي:مادام الكل موافق اوكي بس ايش رايكم اقول لاخواني يجون معانا
الكل:ايوه عادي
هذولي العائله جديدن علينا خليني اعرفكم عليهم
ابو تركي:فيصل عمره 44 طويل لون شعره اسود لون عيونه اسود
ام تركي:رحمه عمرها 40 مي طويله ولا قصيره لون شعرها بني لون عيونها عسليه
تركي:عمره28 طويل معضل لون عيونه عسليه شعره كثير وشويه طويل والبنات يخقون عليه
منال:عمرها 22 مي طويله ولا قصيره لون عيونها عسليه وشعرها بالمره طويل
نواف:عمره 17 مو طويل ولا قصير لون عيونه سوداء شعره عادي لانه كثير
فارس:عمره 15 قصير لون عيونه سوادء شعره طويل وكثير
اسيل:عمرها 5 قزمه لون عيونها سوداء على عسلي شعرها الى كتفها و بكايه
واتفقو انهم يروحون البر وراحو البر
خلينا نروح عند قسم الحريم
ريم كانت لابسه:شورت لونه رصاصي وبلوزه كت لونها ابيض ولابسه جكيت رسمي لونه اسود و قلوس رودي فاتح و كانت مخليه شعرها زي ما هو و جزمه (الله يكرمكم) سبورت مخططه ابيض و اسود
فجر كانت لابسه:جنز لونه أسود و باوزه رصاصيه مخربشه و كانت مخليه شعرها زي ما هو و كانت لابسه جزمه(الله يكرمكم) سبورت مخططه اسود و رصاصي
ريما كانت لابسه:برمودا اسود وبلوزه حمرا بدون اكمام و جكيت قصير لونه اسود وكانت مفيره شعرها وكانت لابسه جزمه (الله يكرمكم) سبورت مخططه اسد و احمر
قبل خلوني اعررفكم على عائلة ريما
ابو ريما:علي عمرها 37 طويل و لون عيونه سوداء
لم ريما : نوره عمرها 35 طويله شعرها قصير و لون عيونها سوداء
ريما : عمرها 18 طيبه و طويله شعرها طويل مرا ولون عيونها سودا
منال كانت لابسه:بنطلون اسود جنز و بلوزه بيضا و جكيت لونه اسد و جزمه (الله يكرمكم) زرقا كانت مسويه بشعرها كرلي

لميس كانت لابسه:برمودا جنز ازرق و بلوزه كروها طويله لونها وردي و ابيض و احمر و لابسه جزمه (الله يكرمكم) لونها وردي

اسيل كانت لابسه:تنوره تحت الركبه على طول لونها بني و بلوزه لونها وردي و جكيت قصير لونه بني و لابسه حذيان (الله يكرمكم) بني و اسود

اريج كانت لابسه:تنوره لفوق الركبه لونها اسود و فيها سحاب من ورى لونه ذهبي ولابسه بلوزه لونها موف ساده وكانت قاصه شعرها مدرجات ولابسه كعب لونه موف

حنان كانت لابسه:فستان احمر بدون اكمام و لابسه هلهب اسود ولابسه كعب احمر و كانت مفيره شعرها و حاطه روده سوداء

اريج: اسيل لميس اش رايكم اطسون وتسأل ريم اش رايك اعجبك انا يا ريم و غمزتلها
ريم: كفو كفو والله يا اريج والله و طلعتي زيي اكيد تعجبيني بلا تفكير وردتلها الغمزه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نروح عند العيال
خالد كان لابس:كان مسوي اسبايكي ولابس اسكيني اسود مع بلوزه كت لونها احمر ولابس جكيت لونه اسود جزمه (الله يكرمكم) سبورت سودا
عبدالله كان لابس:شورت لونه بوني ولابس بلوزه سودا وفيها كلام بالون البني وكان مكدش شعره جزمه (الله يكرمكم) سبورت بنيه
تركي كان لابس:كان مخلي شعرره مثل ما هو عليه و لابس بنطلون جنز اسود و بلوزه بيضا ساده جزمه (الله يكرمكم) سبورت بيضا
فيصل كان لابس:بلوزه لونها اسود و بنطلون جنز ازرق و لابسه جزمه (الله يكرمكم) سبورت سودا
نواف كان لابس:بلوزه كروها لنها اسود فاتح اول زرار و بنطلون جنز ازرق و جزمه (الله يكرمكم) سبورت سودا
فارس كان لابس:بلوزه كت لونها ابيض و وعليها جكيت رسمي لونه اسود و بنطلون جنز اسود و جزمه (الله يكرمكم) سبورت ابيض و اسود
طلال كان لابس:بنطلن جنز ازرق مقطع من عند الركب ولابس بلوزه رصاصيه و جزمه (الله يكرمكم) سبورت رصاصيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
طلال:اش رايكم نطلع بدال سوالف هالشياب
الكل:ايوه والله معك حق
نواف:كل واحد يحسب نفسه يا نيني

ابغى رائيكم و نصايحكم و بدي ردود












آخر مواضيعي

0 روايتي الاولى/ خذني بحظنك وبين انفاسك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي 2013 , تحميل روايتي 2013 , روايتى الاولى 2013 , تحميل روايتى الاولى 2013 صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 2 - 9 - 2012 04:25 AM
الانمي كون , صور الانمي K-on , اجدد صور الكرتون الانمي K-on عروسة الخليج انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 18 - 7 - 2012 03:30 AM
الانمي روك لي , صور الانمي روك لي الرائع , احدث صور الانمي روك لي عروسة الخليج انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 16 - 7 - 2012 03:26 AM
روايتي الأولى صدفه جمعتنا وحقد الناس فرقنا ســ ح ـــر الـ ع ـيوون قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 4 5 - 3 - 2012 12:34 AM
وثبة التا ئبين بياع الورد مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 5 30 - 1 - 2012 08:37 AM


الساعة الآن 05:48 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول