متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 2 - 2013, 01:29 AM   #1

غندا
• مشرفة قسم الشعر والخواطر •
::icon1366:: رواية (ورود تحت الأقدام ). بقلمي :غنــــداًً.



روايةورود تحت الاقدام.
رواية تحت الأقدام ورود.





السلام عليكم ورحمة الله وبركته

خطرت ببالي فكرة ... ليست فكرة ... بل مرت علي لحظه ...

من الم الوقت ... تخيلت للحظة .......*

انها قد تعجبكم.. او تعجب بـ اراكم...

هي روايتي الاولى(*ورود تحت الاقدام)
كتبتها بدموعي وسطرتها بدمي.*
أهديها لكم انتم أحبتي اسرة منتدي خجلي
لكل فرد في المنتدى

تصرخ هناك ولكن اين المجيب هي الخطاء.

دائماً هذا مجتمعنا وهذه عاداتنا مهم فعل*

دائماً هو الصح نسى انا هناك رب لا يفرق*

بين أنثى وذكر. ونسوا ان الورود لها أشواك*

وان قطفتها ساتجرحك هناك من فيه الخير*

روايتي تتكلم عن ست ورود داسوهم تحت الأقدام دونى أدنى رحمه*

الكثير ولكن لم يحسن التعامل معها أترككم*

مع الروايه*
~|~الجــــــــزء الأول~|~

][][ قلوب صغيره][][



وأجساد ضعيفة .. وخطوات ستتوه بلا والي ..
وضحكات تملئ المكان .. وغنج يغري من كان ..
وعيون ترى الدنيا كبيرة .. كبيرة ..
كل ما فيها ممتع ..
كل ما فيها يبعث الأمل لأيامً مشرقة ..
.. وأتيه بكل ما نتمناه ..


][ كنا اطفاآل ][.


تسكن أرواحنا براءة .. ونقاء ..
وما يلبس أجسادنا سوى ذلك الطهر
والبياض ..
كل يوم يأتي حامل معه فرح لنا ..
قلوب تتهافت علينا ..
همها رضانا ..
نتمرد .. نعترض ..
ولازال البحث عن رضانا جاري ..
نهوى ترديد


][ .. " نريد " .. ][



فهناك من سيأتي بكل ما نريد ..
وربما سيزيد ..

كنا من الله أقرب ..
نهاب النار ..
ونخاف الكذب ..
لا نحقد .. لا نحسد ..
لا نكرة ..
وثقتنا عميقة بالكبار ..
كلهم طيبون ..
و ما بينهم أشرار ..
لا تعنينا تلك الحروب ..
ولا نفهم لما تلك الدماء ..
وما نعرف أن هناك ظلم ..
وهناك ما حرم من
أكل وماء ..



][ حزننا عمره لحظات ][*



وبكائنا ليس له معنى بالغالب ..

طيور كنا نحلق في عالم
الأماني ..نتمنى .. ونقول*

غداً سنكبر ..
غدًا سنكون ..
وغداً أجمل ..
ولم ندرك أنه ليس من الطفولة أجمل ..



][ وها نحن كبرنا ][*

وكل ما فينا صغر ..
تلك الدنيا ..
ضاقت بنا ..
وكأنها بأعيننا
لا تتعدى شبر ..
وتلك الأحلام قتلها
فينا اليأس ..
وله بعنا الأمل بثمن بخس ..

منا من ضيع مبادئه
ليعيش ..
ومنا من غرق بالهم ..

*


ومنا من هلك لأجل
لقمة العيش ..
ومنا من أمتلئ بالإثم ..
ومنا مازال يحلم ..
أصبحنا نخاف الأتي ..
وبه لا نتفاءل ..
ولا نرتجي منه خيراً ..
وكل يوم نتسأل ..
متى يكون غداً أجمل ...
ويأتي غداً ..
ويبقى انتظارنا لأجمل ..




همسه ...!!*


نـ ح ـلم ونـ ح ـلم ..!
ونتمنـى ..!
ونرتقب ح ـلول الـ غ ـد الجميـل ..!
ولكـن ..!
تفجـ ع ـنـا الايـام ..!
بهدم اح ـلامنـا ..!

.....،،..،،............،.......................... ....

عائلة سالم الكاسر
سحر :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام*
سمر:بدري ياقلبي كان مكمله النومه
سحر:كان نفسي اكمل النومه. وهي تتمغط
الجده:شوي شوي عليها يمه ياسمر
سحر وترفع حواجبها:تكفين ياجده وصيها علي
سمر:ماخذه حقها كامل لا تخفين عليها ياجده
سحر:ايه انتي غيرانه ان جدتي تحبني اكثر منك
الجد :عاد مؤ على سمور
سمر ترفع يدينها :يحي العدل
سحر :جدي
الجده:ماعليك منه هذا شايب مخرف
على دخلت سلمان
سلمان :هاي
البنات:هايات
الجد :وجع وانتم بعد تردون عليه
سلمان:ليش ياجدي
الجد:انا ماسفرتك برا
علشان تجيب لنا عادات هالكفار
سلمان وهو يحب راس جده/توبه ياجدي
وانتم يالله قدامي*
سمرتدف سحر/امشي امشي قبل ما يغير رايه
سحر تبعد سمر /حشى مؤ يد سطوره
سمر/انتي تطولين سموره تلمسك
(سمــــر)
انا سمر عمري 24
سمره مملوحه وجذابه
أختي سحر عمرها 22
تشبه لي كثير بس ابيض مني واقصر شعر
اخوي سلمان 27
جميل واجمل شباب العايله بس مخرب عليه قصره مؤ مره قصير *يدرس بأمريكا وباقي له سنه يحب بنت عمي فرح وخطبها
امي وابوي متوفين من خمس سنوات وحنا الحين عند جدتي وجدي*
اليوم عرس يوسف ولد عمي على بنت خالته عنود من الشرقيه
............................................
عائلة فواز الكاسر

فرح تضرب الارض برجلها :وف وبعدين معك انا لمتى انتظرك
فايزه تنظر لها وترد تنظر المرايه:احد طلب منك تنتظرين
فرح تحط يدها على خسرها/لا والله انتي تعرفين أني لازم انتظرك لان السيد فارس موب فاضي والسواق يوصلني ولازم احد يروح معي*
فايزه تأخذ عبايتها:حشى مؤ لسان يالله امشي
(فـٓٓـــرح)
انا فرح عمري22
عاديه بس علي عيون تطيح الطير من السماء مدح نفسه كذاب طبعا هذا كلام صديقاتي مؤ انا الي امدح نفسي مخطوبة لولد عمي سلمان
أختي فايزه عمرها 24 جميله معنى الكلمه بس مغروره وغيور
تحب ولد عمي عامر بس مو داري عنها
فارس *27مملوح بس الخلاق عدم*
يحب بنت عمي سمر
فوزه امي طيبه حيل
فواز أبوي**اهم مافي حياته حنا
.................................................. .....
عائلة علي الكاسر

عذاب :عناد بسرعه
عناد يأخذ مفتاح السياره:موفاضي دقي علي اي وحده من بنات عمك
عذاب:ياسلام كان قايل لي من اول
عناد:بالله شايفتني فاضي كل الشغل علي روحي مع بنت عمي سالم*
دخل يوسف وهو يغني :تعلق بي تعلق وانا قلبي معلق
عناد: شرف المعرس
عذاب:هلا وغلا باحلى معرس ليت امي حاضره هذا اليوم
عناد يحشر عذاب بزاويه ويضرب فيها:جتنا النكديه *
عذاب وهي تضحك بصوت علي */عناد خلاص والله مااعيدها
عناد/ماراح أتركك*
عذاب/عناد الحين البنات يروحون ويخلوني
يوسف/عناد اتركها علشاني
عناد/من زينك انت عاد
عذاب/يوسف*
يوسف/والله مالي خلق اقوم
خلاص علشان نووووف
عذاب/ايه نسيت لا اقول لك نوف ردت
عناد يتركها/قولي والله*
عذاب وهي تركض تبي تروح لبيت جدها الي في نفس السور وهي تضحك /ايه تقول أكرهه*
ماراح أوفق
عناد وهو يسوي نفسه معصب /مصيرك ترجعين تقول أكرهه هاه يانصابه

(عــِـــذاب)
انا عذوبه مثل ماينادوني بنات عمو*
على قولتهم اسم على مسمي بس طبعا مااوصل لجمال فايزه هي جمال قوي وانا جاذبيه عيوني عسلي وصبغت شعري نفس الون وطلع روعه عمري 23
اخوي عناد رجل بمعني الكلمه اكبر من سنه ملامحه بدويه يحب بنت عمتي نوف وخطبها وينتظر الرد عمره 25
اخوي يوسف رمنسي مره اسمر طويل ملامحه وسيم عمره 27 صديق عادل ولد عمي مايفترقون
أبوي علي نعم الاب ربنا من توفت امي وصار لنا الام وال اب
.............................
عائلة سلطان الكاسر

عامر:يمه عادل وين
ام عامر:راح ليوسف*
عامر:حتى بيوم عرسه لصق فيه ياخوفي بس*
ام عامر:عامر وجع
ابو عامرجالس يتقهوى:انت هنا ليش مارحت تساعد عيال عمك
عامر :الحين جيت منهم مساكين مافيه الا انا وعناد وحازم وحاتم والكل يتحجج بخواته
ليت عندي خوات
انا عامر عمري 25*
اسمر *مملوح مخقق البنات بس اذا عصبت بعدو عن طريقي*
اخوي عادل 27 خلوق رمنسي يعني تقريبا يشبه شخصية يوسف يحب بنت عمي()من صغره وقال لامي تخطبها وأمي تنتظر الين ننتهي من عرس يوسف
عندي أخت من الرضاعة الي هي نوف امي جابت بنت وتوفت ورضعت نوف الي هي بنت عمتي
..................... ...........
عائلة نايف الغالي
نواف:خلصتي *
نوف وهي تلبس عبايتها/ايه وعلى فكره حنان بتروح معنا
نواف:مافيه مافيه مشكله
بس استعجليها
نوف/اوكيشن
نواف وهو يشر بيده / الحمد الله والشكر مادري منين تجيبون هالكلمات*
(نــــوف)
انا نوف دبدوبه وبيضاء عكس ملا مح بنات خالي عمري 22 صبوره والي يطيح من عيني مستحيل يرجع وراح تعرفون شخصيتي اكثر من الروايه
اخوي نواف طيب مايرفض كلام بابا لو يرميه بالنار حتى ولو على حساب نفسه عمره 26*

امي البنت الوحيدة للعياله واليوم عرس ولد اخوها وهي طيبه مررره
وابوي قاسي وعصبي عنده اخو واحد متوفي وعلى قد حاله عكس أبوي الغني
......................................
عائلة حامد الغالي
عناد :الله يعطيكم العافيه شباب
حازم وهو يجلس على الكرسي من التعب:الله يعافيك*
حاتم:وش دعوه ماسوينا شي بس خل عنك الرسميات
عناد :كل اليوم من مكان لمكان وما سويتوا شي
حاتم:اقول وش نبي بشكرك مايوكل عيش
وش رأيك تنقلع تجيب شاهي*
عناد:والله انك ماتنعطى وجه*
حاتم :ايه اظهر على حقيقتك بالبخيل*
عناد وهو يسد اذانه:لا تكفى لا تقولها وتجرحني*
ررررررررن
حازم:الو
حنان :الو*
حازم:هلا*
حنان:حزوم ابي اروح مع نوف للمشغل
حازم:طيب من يروح فيكم*
حنان:نواف
حازم:واكيه خلاص
(حنــان)
انا حنان بنت عم نوف حنا من اهل حائل*
عمري 21ملامحي ناعمه*
اخوي :حازم تحمل المسووليه من هو صغير علشان يصرف علينا عمره 27
اخوي حاتم يشبه طبائع عناد وهو صديقه عمره 25
امي نعم الام صبوره*


.........................................

فرح وهي تدخل بدفشه/سلا اام *صبايا
سحر/هلا وغلا فروحه
فايزه تشر بيدها بغرور/هاي صبايا*
سحر /هلا
فرح/وين البنات ليش بس انتي هنا
سحر/عذاب وسمر خالصوا مكياج بالغرفة الثانيه ونوف وحنان بالطريق
فرح/الله حنان هنا
سحر/ايه من امس
نوف تدخل بسرعه/بوووه
سحر تنغز/وجع ماتعرفين تسلمين*
نوف /ههههههههه جد شكلك مسخره
حنان/هههههه مرحباً*
سحر /مرحباً وش بعده بعد ماشبعتوا ضحك*
نوف/حنااااان لقطي وجهك*
سحر وهي تدف نوف/انقلعي عن وجهي*
نوف /وجع تعورين
سحر/تو مانورت الرياض بحنو
حنان/منوره بأهلها*
فايزه/وف *وش جاب هالقرويه
فرح تنغزها /اسكتي لا تسمعك
فرح وف تعبت من تصرفات فايزه /هلا حبيبتي حنو
.................................
في القاعه*
البنات يرقصون والباقي عند العنود
سمرتدخل/مبروك ياعروسه
عنود/الله يبارك فيك وعقبالك
سحرترفع ايدينها/أميين*
سمرتضربها على راسها/وجع ليش انا جالسه على قلبك*
سحر/اخ * لا بس ابي الدور يجيني
فروح/لدرجه ذي مستعجله
سحر/انتي وش بلاك ضامنه مستقبلك(آه لو ندري وش الأقدار مخبيه)
عذاب/عاد يقولون المشفوحه ماتتزوج بسرعه
سحرتتلفت/مين الي تبي تتزوج*
نوف/مادري من الي صجتنا ابي أعرس وأبي أعرس*
سمر/يالله بنات نبي نرقص (لوتدرين وش الي جاي مارقصتي بعرس يوسف ياسمر)
البنات /يالله

الساعه*
12/30
حنــان/الله بنات شوفوا رقص سحر
نوف /ايه ماشاء الله عليها فنانه
نوف/حنــان وش رأيك بسحر*
سحر/من اي ناحيه *
نوف/نفسي اخطبها لنواف*
حنــان/ مررره ليقين لبعض*
عذاب تدخل على عنود /عنود يالله الزفة*
سمر/سمي بالرحمن حبيبتي
عنود /بسم الله
(عنود ملامحها عاديه بس طيبه وحنونه)
نزفت عنود على اغنية لراشد وكان شكلها مره ناعم وأنيق*
............ .......*

سحر/بنات بنات وش رأيكم نطلع بالستقبل فيه غرفه نقز الشباب براحتنا
فرح/من قال لك يا ذكيه ان الشباب بيدخلون
سحر/سلمان*
نوف وهي تتحرك بتجه البنات/اجل بنقول للبنات
فرح /بس فيه غرفتين اي غرفه*
سحر /الغرفة الي فيها شباك عاكس*
........................

عند الشباب
عادل /يالله يوسف*
يوسف /يالله*
راحوا كل الشباب ماعدى فارس الي مؤ فاضي عنده سهره خاصه*



البنات مجتمعين بالغرفة*
سمر/بنات بنات شوفوا سلمان*
فرح تضربها بكوعها/هيه غضوا البصر*
نوف/النظره الاولى حلال
حنان/نوف لا ترمشين
نوف /لا توصين حريص
سحر هي تنظر حازم وحاتم/الله هذولا مين
حنان/إخواني*
سمر /ماشاء الله*
عذاب /فديت إخواني فديتهم
وش رأيك نوف بعناد
نوف تطير عيونها على عذاب/عذابوه وجع زين
عذاب/لا مؤ زين*
سحر/وش السالفه وش حكايتك نويفوه مع عناد

حنان/اقول*
نوف /حنانوه*
فرح/بنات شوفوا عامر ماشاء*

سلمان ونواف
يتضبطون بالشباك العاكس
نوف وهي تغز سلمان/فرحوه وش هالحظ ماخذه أزين شبابنا
سحر/بسم الله على اخوي قولي ماشاء
نوف/اقول سحر بما انك مستعجله وش رأيك تاخذين اخوي*
سحر/نويف
نوف/عاد هو قال لنا موصفات زوجت المستقبل *
وأمي تقول هاذي موصفات سحر
فرح/جد تتكلمين*
نوف/ايه والله عاد نواف كل شوي ناط بوجهي كيف سحر وش طولها وش وزنها وبما اننا فاضين الحين وش رأيك أشوف طولك وزنك
سحر تدف نوف/انقلعي
سمر/الحمد الله أخيرا البنت طلع فيها حياء
سحر /وش قالوا لك
............................
عند الشباب
(عادل)
يترى هاذي وين انا دخلت علشانها مشتاق لها *من متى ماشفتها ياربي امي تخطبها ماعاد فيني على الفراق*
عند البنات
بنات يالله نطلع*
عذاب/كيف والشباب فيه
سمر/انا عباتي معي*
نوف/حتى انا
سحر/كلنا
عذاب وتحط يدها علي خصرها/لا والله وليش ماقالتوا لي*
نوف/ليش انتي ماكنتي معهم يوم نقول لهم*
سحر/لا كانت عند عنود
سمر /مؤ مشكله ان راح أجيب عبايتك
عذاب/فديتك سمور بسرعه ابي أشوف اخوي قبل لا يروح
سمر/وين عبايتك*
عذاب/بغرفة العروس*
سمر/يالله بنات
.............................
عند الشباب
عامر /عادل انا ابي اطلع تطلع معي*

عادل/شوي ولحقك

(فايزه)
اه فديتك ويلوموني بحبك
لازم أتحرك لازم علشان يحس بي*
خليني اسبقه يالله هاذي فرصتك يا فايزه
(عامر )
انا طالع من إقاعه صدمت بي *بنت لا هاذي مؤ بنت قصدي ملاك*
طالعت فيني ومشت *بكل هيبه غريبه نظرتها*
يارب من تكون هاذي وكيف اعرفها مالي غير*
نويف أكيد بتقول لي أف وش هالجمال صروخ*
طررررررررررراخ ماحسيت بنفسي الا انا على الارض ولتفت اخف البنت تشوفني الحمد الله راحت وجع من رامي العصير على الارض اخ يا ظهري


(عذاب)*
مو معقوله الي شفته ليش سوت كذا معقوله كل هذا يطلع من فايزه بس يمكن ما تقصد*
هي طول عمرها قويه لا كيف ماتقصد وهي طالعه مستعجله وتنتظر احد وتضبط شكلها لو كنت ماتقصد اقل شي ترفع الغطاء على و جهها
طررررراخ*
بسرعه رفعت الجوال وانا اضحك ماابي افوت *هالحضه على البنات لازم اصورها لازوم الشماته الله يعينك علينا يا عامر
عامر)
وش هذا الصوت مين الي يضحك
وقفت بسرعه مع ان ظهري يعورني فتحت باب الغرفة*
عذاب هذا وش يسوي رفعت ايدي /انت مجنون اطلع برا
عامر وهو يسكر الباب /لا وبعد تصورين
عذاب احس روحي طلعت من الخوف/هيه انت لا تقرب
عامر وهو يقرب ويمد يده /أعطيني الجوال
عذاب ماحسيت بنفسي الا وانا لصقه بالجدار ومن الخوف رميت عليه الجوال
عامر مسحت المقطع /من انتي
عذاب انا اشر بيدي وعيوني تدمع/اطلع لا اقول ليوسف
عامر/هههههههه يوسف مو فاضي لك على العموم هذا جوالك والي ابيه عرفته يا أخت يوسف*
عذاب بصوت قصير/غبيه غبيه وظل غبيه
عامر/وش قلتي
عذاب حركت راسي بلا*



انتهى الزواج*
وترك وراه اروح مشتاقه كنت تطمح بإلقاء*
عادل يترى من هي حبيبتك
عامر فايزه ام عذاب *وقلبه اين ياترى يستقر*
يوسف مالذي ينتظرك*
وابشوف ردودكم وعلى اساسها اكمل ولا لأ












آخر مواضيعي

0 مَــا تَـيَـسَّــرَ مِــنْ بُـكَـــاءْ ..!!
0 تعلمت يكفي اللي تعلمت وتألمت بما فيه الكفاية
0 صور توضح الكثافة السكانية في هونج كونج!
0 رائعة هي الانثى
0 تدليك راس الرضيع يخفف من بكائه ومغصه
0 رواية (ورود تحت الأقدام ). بقلمي :غنــــداًً.
0 الصعود على اكتاف الغير..!!
0 لعبة ولكن بدون زعل ????
0 رغمم بساطتهــا إﻻ‌انهإ ثمينه
0 ينادي بالخطا نوره وأنا ادري فيه يعشقها



التعديل الأخير تم بواسطة غندا ; 20 - 4 - 2013 الساعة 03:36 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي شيخة القصيم قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 134 17 - 1 - 2014 04:29 AM
رواية سعودية , رواية القندس , رواية محمد علوان , رواية القدس للكاتب محمد علوان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 1 - 2013 06:24 PM
ورود طبيعية , صور ورود غاية في الروعة , ورود من الربيع تجنن عروسة الخليج صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 14 - 7 - 2012 10:22 PM
رواية ورود في مزبلة الواقع , تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 11 - 6 - 2012 04:10 AM
على الله يامشاوير الضياع وعثرة الأقدام وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 3 1 - 5 - 2012 03:51 PM


الساعة الآن 01:06 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول