متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 2 - 2013, 07:42 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رواية كوري في السعودية , تحميل رواية كوري في السعودية , رواية كوري في السعودية كاملة



رواية ( كوري في السعودية )

نوعهــا : كوميدية ، رومنسية
الرواية عن : الرواية عن شاب
كوري
مشهور من كوريا ( بتعرفونه بالرواية ) سافر للسعودية عشان الناس تنسى اشاعاته و فضايحه ، و يشتغل سواق عند عائلة سعودية غنية و هناك يشوف " فتاااة احلامه " .



أعرفكم على الشخصيات :

عائلة ابوتركي )
و عايشين بالشرقية

ابوتركي ( عبدالله ) : عمره 47 و عنده شركة كبيرة مشهورة .
ام تركي( مي ) : عمرها 43 و ما تشتغل و مدلعة عيالها عـ الآخر .
لين : عمرها 18 صف ثالث ثانوي و شكلها طويلة و جسمها مو دبدوبه ولا نحيفه يعني وسط و شعرها لــكتفها و لونه بني فاتح و عيونها وساع و لون عينها عسلي و ملامحها ناعمة و بريئة و لون بشرتها فاتحة .

تركي : عمره 15 و صف ثالث متوسط و دايم يسوي نفسه كشخه و يغازل بالمولات و فله ، و شكل شعره سبايكي لحد رقبته و عيونه واسعه و لون عيونه عسلي هذا اللي يخليه خقق بالنسبه للبنات المراهقات و خشمه سيف و لون بشرته فاتح .

ــــــــــــــــــــــ
البارت الأول
ــــــــــــــــــــــ

. . في بيت ابوتركي . .
الساعه 6 و نص الصبح


ام تركي : عبدالله قووووم قوووم بنتك تاخرت عن المدرسه يلا قووم
ابوتركي : اوووه لسه بدري توها 6
ام تركي : لا مهي 6 قوم عدل ساعتك الساعه 6 و نص
ابوتركي : هااااا هااا قمت
و قام يتجهز

لين : بابا قام ؟
ام تركي : ايه
لين : كان خليتيه يكمل نومه عشان اغيب مره وحده
ام تركي : لا ما رح تغيبي في آخر يوم مراجعه لكي
لين في نفسها : ( اوووووف يعني ما نجحت خطة الساعه )
تركي نزل و كان ببجامته
لين : خيييير يمه ليش تركي مو جاهز
تركي : ما رح اروح . . و مد لسانه
لين بصراخ : شمعنى هو ايه و انا لا يعني حلال عليه و حرام علي
تركي : يممه يممه اكلتيني اعصابك سويتي حرب عالميه
ام تركي : لين ، هو بالمتوسط موب بالثنوي مثلك
لين : وش فرقت

و نزل ابوتركي و كلهم سكتو

ابوتركي : يوووه خصامات من صباح الله خير

و لين راحت مع ابوها للسيارة

ــــــــــــــــــــــــــــ

في مكان بعييييييييد عن السعودية
. . . في كوريا . . . ( سيؤول )
( هم اكيد حيتكلمو
كوري
بس انا بترجمه للسعودي هع )

المدير رما الجريدة على الطاولة بقوه و هو معصب
المدير بغضب : ايش هذااااا هاااا قول لي هذا اييييش من وييييين طلعت هذي الفضااايييح و الاشاعااات هااا ؟
كي بوم بصراخ : اناا وش دخلني هذي وحدة سافلة لعبت علي خلتني اسكر و صورتني و انا بدون ملابس انا مالي ذنب هي اللي وسوست بعقلي
المدير : انت لازم تهرب . . . لاازم تهرب تساافر برا كوريا روح لأي مكان بعيد لمدة سنة و دوّر لك على وحده تكون حبيبتك عشان لما ترجع الناس ينسوا فضايحك و يركزو على البنت اللي معاك . . فااااااهم ؟
كي بوم : فين تبغااني اروح و كيف اشتغل؟
المدير : دبّر نفسك عشان تتعلم ما تطلع مع أي وحده


ــــــــــــــــ

في
السعودية
في مدرسة لين

ـــــــــــــــــ
لين : شبااب ابوي بيجيب سواق يعني بنطلع كل يوم و نفلها واااااه
ساره بنت عمها : اولا احنا مو شباب للتصحيح بنااااات
مريم : و ثااانيا حرام عليكي ارحمي السواق من قبل ما اشوفه حزنانه له
لين : سلامات حزنانه له ؟ لا يكون حبيتيه من قبل لا تشوفيه من الحين اقول يااااااااارب ما يشبه الكوريين
مريم : بالعععكككس ياااااااااارب يشبه كيم هيوونغ جوونغ
ساره : الحمدلله و الشكر ما فهمت
العنود : لا حووووول انا شكلي بتجيني جلطة من الكوريين
ساره و لين : و احنا معك
مريم : ههههههههه حرام عليكم ما سوو لكم شي يفترض بالعكس تخقون عليهم كل واحد اخق من الثاني
العنود : باللهي نخق عليهم و كلهم يتشابهون
لين : ايه والله اصلن مدري كيف تفرق بينهم

ـــــــــــــ
اعرفكم على البنات
ــــــــــــ

ساره : بنت عم لين
مريم : صديقة لين و البقية و مجنووووووووووووونة كوريين بمعنى الكلمة
العنود : صديقة لين و البقية و عربجية
ــــــــــــ


بعد يومين
ابوتركي و تركي كانوا رايحين يجيبون السواق

. . في بيت ابوتركي . .

لين : يمه الحين السواق من وين ؟
ام تركي : مدري بس اللي اعرفه عينه بتكون مسحوبه
لين : ههههههه اوووهووو اكيد مريم بتخق عليه تخق على اي مخلوق عينه مسحوبه

و دخل تركي البيت
ام تركي : وين ابوك ؟
تركي : برا يتكلم مع السواق
ام تركي : اهاا

و لين طق عندها عرق اللقافه تبي تعرف كيف شكله
و تخبت و شافته
لين في نفسها : ( يوووه شكله من شرق اسيا اكيد بيعجب مريم من ذوقها . . خليني اصوره ) و صورته
و دخلت البيت و راحت لغرفتها تسولف مع مريم بالجوال

لين : هلاا و غلااااا
مريم : يوووبوووسيووو
لين : هــــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟!
مريم : ولا شي هلا
لين : اخبااارك يا يومي ؟
مريم : تماااام و انتي ؟
لين : اشوواا حسبتك بتقولي تمام بالكوري ,, انا بخييير
مريم : خخخخخخخخ
لين : الا تعالي عندي اخبار حللللللللللوا لكي
مريم : ايييش فييي حمستيني ؟!
لين : سواقنااا من ذووقك هههههه
مريم : اماااا ارسلي لي صورته يلاااا الحييين . . و قفلت على وجهاا
لين : شف شف شف بنت اللذينا قفلت على وجهي
و ارسلت الصورة


عند مريم
مريم في نفسها : ( واااااااااااه يارب يخققققققق )
و شافت الصورة

رواية كوري السعودية تحميل رواية



مريم : هـــــــــــــــــــــــــــــــه !! يشبه ........ مررره نسسسخه واااه

البارت الثاني

مريم : هـــــــــــــــــــــــــــــــه !! يشبه كي بوم مررره نسسسخه واااه!
بس مستحيييل يكون هو . . خلاص خلاص يمكن مو هو اكيد مو هو

مرت الايام و جا اخر يوم اختبارات نهائية
. . في مدرسة لين . .

مريم : وااااه و اخيرا اليوم اخخر يوم
العنود : ايه والله
لين : بنات السنه الجايه بأي جامعات رايحين ؟
العنود : انا عن نفسي ودي اروح جامعة نورة
مريم : مدري والله
ساره : انا بروح جامعة الدمام
لين : و انا معك
ساره : اقول فكونا عن سوالف الجامعات ممممممم انا عازمتكم بكره الليل على حفلة تنكريه كل وحده منكم تلبس الاشكال اللي تبيها
مريم : ونااااااسه بتنكر على شكل كوري هــع
لين : لااااا فكينا من الكوريين ورانا ورانا بكل مكان حتى بالحفلات
مريم : خخخخ كنت امزح
العنود : حتى مزحك ما سار واضح من كثر ما زهقتينا فيهم

بعدين كل وحده راحت لبيتها

ــــــــــ
اعرفكم على ابوراشد )

ابو راشد ( سلمان ) : عمره 50 و يشتغل في شركة اخوه اللي هو ( ابوتركي " عبدالله " )
ام راشد (لمى ) : عمرها 45 ما تشتغل ربة منزل
راشد : عمره 25 و يشتغل مع ابوه بنفس الشركة و شكله خوقااااقي
ساره : تعرفونها

ـــــــــــ

. . بيت ابوراشد . .

ساره : رشوود عادي توديني مجمع الظهران عشان الحفلة بكره ؟؟ بلييييز
راشد : اووكـ بس ما نطول عندي مشوار مع الشباب بعد المغرب
ساره باهتمام : مممم مين ؟
راشد : مع مالك و بدر و صالح ...... لحظه اصلن ليش جالس اقول لك شدخلك
ساره : كمممل كمممممل ( تنتظر اسم حبيب القلب )
راشد : اقول شقلبي وجهك مالك دخل و يلا روحي البسي
ساره : اوووف طوويب


ـــــــــــــ
بيت ابوتركي
ــــــــــــــ

لين : يمه ابي اخرج مجمع الظهران سارونه عندها حفلة تنكريه بكره اووكـ ؟
ام تركي : طيب بس محدب يروح معك ؟
لين : مممم مدري اصلن مابي تركي معي مزعج
تركي دخل فجاه : كاني سمعت اسمي
لين : لا لا كنا نتكلم عن مسلسل تركي
تركي : احسسب تحشون فيني

بالسياره

لين بالانجليزي : روح للظهران مول و انا ادلك
السواق : اوك

و وصلو

السواق بالانجليزي : لــي متى ارجع ؟
لين : اسمي لـــــــيــــن مو لــي و ارجع قبل المغرب
السواق تنرفز منها ما تعود احد يعامله كذا : اووف اوك
لين في نفسها : ( سواق و ينافخ )


عند ساره و راشد

راشد : انا بنتظرك بستار بكس
ساره : اوك بس ترى بتاخر

راشد و هو يمشي شاف وحده دخلت محل كانت مألوفه بالنسبه له
و مشي وراها بدون ما تحس

عند لين
لين تكلم الهندي : صديق هذا كم ريال
و تأشر على الفستان
الهندي : هاذا بـ 300 ريال بس عشان عين انتي انا خليه 100 ريال هيهي
بعدين جاا راشد بشكله الخوقااقي

رواية كوري السعودية تحميل رواية

راشد : هييي انتا ايش تقول انقلع يلاا هذي زوجتي لا تغازلها فااهم ؟!
الهندي ارتكب : اآآآهـ آآآهـ سوري سوري . . و هرب
لين انقهرت : ليش تقول زوجتي ؟!
راشد : عشانك
لين : وشو عشاني هاوشه بس مو تقول زوجتي
راشد : عادي الايام بتمر
و خرج من المحل و خلاها بمكانها مستغربه

الكل رجع بيته

ــــــــــــــــ
بيت ابوتركي
ــــــــــــــــ
لين : يماااااااااهـ يباااااااااااهـ ترررركيييي
لين : شكله محد بالبيت
و راحت تقيس الملابس
و فجأه دق الجرس
و راحت تشوف مين على الشاشه لانه عندهم كميرا برا بيتهم

و استغربت ما لقت احد و راحت لباب تفتح و ما كانت متذكره انها بدون حجاب و لابسه الملابس حق الحفله
و فتحت الباب و استغربت ما لقت الا اكياس حق بقاله
بعدين فجاه جا سواقهم و تأملو بعض للحظات

رواية كوري السعودية تحميل رواية

لين في نفسها : ( لالالالالا تراه سواق يا لين لا تعجبي فيه تلاقيه على قد حاله مستحيل اعجب فيه هذه اخرتها اعجب بسواق بيتنا سرت مريم على غفله )
السواق في نفسه : ( واااااااااه ايقوووو هايغي ميتشووو )
بالعربي ( وااااااه يا رباااااااه شكلها يجننن )




البارت الثالث

لين في نفسها : ( لالالالالا تراه سواق يا لين لا تعجبي فيه تلاقيه على قد حاله مستحيل اعجب فيه هذه اخرتها اعجب بسواق بيتنا سرت مريم على غفله )
السواق في نفسه : ( واااااااااه ايقوووو هايغي ميتشووو )
بالعربي ( وااااااه يا رباااااااه شكلها يجننن )
لين : آآآهــ سووري . . و هربت لداخل

ـــــــــــــ
عند راشد مع الشباب . . في استراحة
كانوا يسبحون بالمسبح

اعرفكم اول عـ الشباب )
راشد ) تعرفوه
مالك ) عمره 25 و شخصيته جــِدّي و رومنسي و يكتب خواطر ، و هذا شكله

رواية كوري السعودية تحميل رواية

بدر ) عمره 24 و شخصيته مرحه و فله و يونس مهو عصبي اببببد و هذا شكله

رواية كوري السعودية تحميل رواية


صالح ) عمره 25 ، عصبي بس مو دايم و جسمه رياضي و هذا شكله

رواية كوري السعودية تحميل رواية

مؤيد ) عمره 25 و شخصيته مرح و فله زي بدر و هم دايم مع بعض يخرجون و هذا شكله


ـــــــــــــــــــــــ

راشد : هــيي شبااب شوفو عضلاتي كييف كبرت ؟
صالح : اححـــم بس مو زي عضلاتي هـع . . و باس عضلاته
بدر : اقول لا انت ولا هو عضلاتكم كبيره انا اكبرها هع
مالك : ما اقول الا الحمدلله و الشكر
مؤيد : والله انكم مخفه
مؤيد : الا راشد تعال ما سار شي مع لين ؟
راشد : الاا . . . و حكاهم عن المجمع
مالك : و هي ما فهمتك ؟
راشد : ما اظن
صالح : ماهيب هينه

و كملو سباحه و تحشيش

ـــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
في بيت ابو تركي
ـــــــــــــــ
الظهر

لين تكلم ساره بالجوال : ساره اليوم بتجين معي عـ نفس المشغل ؟
ساره : يب يب بجي بيتك الحين مع رشوود
لين : اهاا اوك انتظرك عـ الغدا
و قفلت و نزلت
لين : يممماا يماااا
ام تركي : نعم ؟
لين : ترا ساره بــ . . . . . و ما كملت جملتها الا و هي تصرخ . . . آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ
ام تركي : بسم الله وش فيك ؟!
لين :صـر ...صـر ... صــرصــووووووور آآآآآآآهـ
ام تركي : الحمدلله و الشكر بس عشان صرصور
و مشيت تركتها
لين : لااااااااااااااااااااااااااااا لا تتركينييي لااااااااا
ام تركي : ههههههه و راحت
و فجاه دخل السواق
السواق بالانجليزي : وينه وينه وين الحرامي ؟
و لين كانت فوق الكرسي و تصارخ زي الاطفال
السواق شافها تاشر على شي بالارض و طالع المكان
السواق : ههههه كل هذا بس عشان صرصور ( طبعا قالها بالانجليزي )
بعدين دق الجرس
و ام تركي شافت مين و فتحت
و دخل راشد و ساره
عااد راشد غاار لما شاف السواق مع لين و يضحك
راشد بالانجليزي : هييي وش تسوي هنا قم قم انقلع
ساره : هههههههههههآآآآآآآآآآآآي انتي يا لين توووحفه تخافي من صرصور
لين : اقووول انقلعي انتي ما شفتيه من قريب وعععععععععععع
راشد خق على شكل لين الطفولي و هي فوق الكرسي
بعدين سلم على ام تركي و خرج

بعد الغدا
لين و ساره راحو مع السواق للمشغل

ـــــــــــــــــــــ
عند راشد بالسياره
يقول بنفسه : ( لازم انا بعد اشتري لي تنكر عشان اسوي المخطط )
ــــــــــــــــــــــ
طلعو البنات من المشغل
بالسياره و هم راجعين

لين بالانجليزي : ايي صح انت ايش اسمك ؟
السواق كان يفكر : آآهـ . . . لي توك
لين : اهاا طيب ليتوك روح بيت ساره هي بتدلك
ليتوك : اوكـ
و لين كانت متحجبه و هي بالمكياج ما كانت متلثمه عشان ما يخرب
و ليتوك كان كل ما يوقف عند اشاره يطالع فيها من المرايا
و هي كانت حاسه بس ما تطالع
و وصلو
لين بالانجليزي : ليتوك تعال الساعه 2 الليل
ليتوك ( اوووف انا ابغا اناام ) : اوووه اوووكـ اووف
ساره : شفيه سواقكم
لين : مدري عنه
ليتوك في نفسه : ( اوووف انا ما افهمهم اكيد جالسين يحشون فيني اووووف )

ـــــــــــــ
بالليل بدا وقت الحفله
ـــــــــــــــ
و كانو مشغلين اغاني دي جي
و اللي ترقص و اللي تاكل و اللي تسولف . . . الخ
بعدين العنود راحت للحمام عشان تعدل شكلها
وفجأه لقت بنتين مع بعض **********
العنود : هيييي انتم انقلعوا ايش تسوون هاا الله يقرفكم وووجع ان شاء الله
البنتين هربو
العنود خرجت عـ طول لساره تقول لها
و ساره طردتهم
ساره بصراخ : كملو حركاااتكم براااا بالشاارع مو في بـــيتي !!
و رجعو للحفله و كل شي رجع طبيعي

و فجأه دخل واحد بـ بشكل ( زورو )
و كل البنات صرخو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــ ـــــ ...........
و ساره منسدحه من الضحك
ساره : هههههههه بناااااااات ههههههههههه ههههههههه هذاا ههههههههه رشووود
راشد باستبهال : ها بناااات خوفتكم ههههههههه؟
لين تمثل : اووه اووه مره خوفتني . . سامج . . و راحت
راشد انقهر و يقول بنفسه : ( اوريييها )
و خرج عشان البنات ياخذو راحتهم














آخر مواضيعي

0 وظائف للرجال والنساء بجامعة الملك سعود 1435 , وظائف نسائية ورجالية في جامعة الملك سعود 2014
0 الغسل الصحيح من الجنابة 2013 , النجابة 2013 , الغسل من الجنابة 2013
0 مسجات راس السنة 2018
0 حديقة العين في الامارات‎ , صور حديقة العين في الامارات‎ , صور حديقة العين , حديقة العين
0 Shakira 2015 , صور شاكيرا 2015
0 افضل وظيفة في العالم , احسن وظيفة في العالم , وظيفة في العالم , اسهل وظيفة في العالم
0 فوائد الشوكولاته
0 مكان الغدد اللمفاوية
0 روايات فلسطينيه
0 بايو عن الخيانة


  رد مع اقتباس
قديم 27 - 2 - 2013, 07:20 AM   #2

افتراضي رد: رواية كوري في السعودية , تحميل رواية كوري في السعودية , رواية كوري في السعودية كاملة



قصـــه روووعه والله ^_^
تســلممم يميـنك ع الطرح *_*
ننتظـر المزييد *_^










آخر مواضيعي

0 أحبـك مـوت ما تحـمل قـواميس البشـر معنـاه :)
0 ~* هز اتصالك فيني الشوق وانهار ~*


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة ملآك قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 6 28 - 6 - 2014 04:28 PM
رواية حلم قلب , تحميل رواية حلم قلب حلم قلب , رواية حلم قلب كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 2 - 2013 07:29 PM
صور مكياج كوري , ميك اب كوري , صور ميك اب كوري , مكياج كوري صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 22 - 1 - 2013 03:35 AM
رواية بنات السفير كاملة , تحميل رواية بنات السفير , رواية بنات السفير الجزء الثاني صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 9 - 9 - 2012 02:25 AM
تحميل رواية نور , رواية نور , تحميل رواية نور كاملة , رواية نور كاملة صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 2 - 8 - 2012 06:39 AM


الساعة الآن 12:55 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول