متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 6 - 2013, 05:11 AM   #16

افتراضي رد: روايه من الذكريات احبه



هذا البارت 3
معك حمد
تالا : حمد نعم
حمد : كنت ابي اشكرك على الي سويتي اليوم شكرا
تالا:العفو ما سوينه شي وانت ولد الغالي عمي كل هذا لعيون عمي مرت عمي لاتصدق نفسك
حمد يستهبل:افا وانا ياحبي مالي حاجه
تالا عصبت : ثمن كلامك ياقليل الادب من متى صرت حبك ها
حمد متواصل: ياحياتي انا احبك من زمان وملكتي قلبي من زمان وقريب بتكوني زوجتي
تالا عصبت زياده : هههههههههههه جد انت لو كنت اخر رجال في العالم ماتزوجتك
حمد متواصل : ياليل معاك انتي ليه كذا قاسيه بس هذا كلامي انت حبي لي انا وبس
سكرت تالا على وجهه حيوان اوووف خله يروح مع نورا بنت بو خالد ولا بعد حب تملك وبس
راح عند حمد :امي
الام :امر
حمد : ابيك تدقي على تالا وتعزمينها وام خالد بعد
الام : طيب ليه كل ذا

حمد : بس يعني يا امي ماتبين تشوفينهم ؟
الام : حاظر
حمد : احبكككككككككك يا ست الحبايب
ومشى غرفته وهو قاعد يغني
بكره الساعه 9:30
حمد صباح الخير
الام : طالع رايح الشركه كا العاده
حمد :يلا دقي واتفقي معها
الام : فهمت روح وليه ذا الحماس تراهم بنات بيجلسون معنا
حمد:طيب طيب باي
ودقت وعزمتهم بس بعدين فكرت اني اعزم كل العايله
راحت ام حمد ودقت على ام ابراهيم وام تالا
بيت تالا
امي اليوم بنروح بيت ام حمد
تالا قامت مابي اروح
ام تالا : ليه شفيك
تالا: امي مالي خلق
ام تالا: اقولك بتروحي يعني بتروحي ولا يقولون بنتها ماجات معها اقول البسي 6 بنمشي
تالا: طيب اوف طيب
انا اوريك ياحميد هذي من خططك
حم جاي من الشغل تعبان حيييل دخل ابتسم
منيرا: ها وس فيك مبتسيم
حمد : حرام الانسان يبتسم اقول منور بيجون العايله اليوم
منيرا استغربت : اي بيجون (فكرت قالت خليني العب بعصابه هههه) بس تالا ماتبي
حمد : ليه
منيره:ماتبي ولا ادري ليه
حمد : طيب
تالا: ها حلو المقلب هههههه
حمد: وش المقلب
منيره : ياغبي تالا بتجي بس حبيت ارفع ضغطك هههههههههه
حمدا : اقول منور تعالي فوق ابيك
منيره: وقت المصالح ؟
حمد : اقول تعالي بلا خرابيط
منور:طيب
راحو الغرفه
حمد:شوفي بنسوي اتفاق
منيره على ايش
حمد:ابيك اليوم تجبين منيره الغرفه
منيره طيب وش المقابل
حمد:ان جات بعطيك المقابل
منيره طيب
تالا راحت تلبس فتحت الدولاب قالت ياربي وش البس ؟
شافت فستان احمر طويل وله فتحه من الظهر والصدر كذالك قالت هذا حلو وحطت ميك اب خفيف ورفعت شعرها
وراحت اول مادخلت سلمت عليهم وجلست مع البنات
لين تالا وين السلام علينا
تالا : هلوو
قعدو يسولفوا احتاجت تالا شاحن وقالت منور بروح فوق الغرفه باخذ شاحن تعالي معي
منيره البيت مافي احد والشاحن عن حمد بالغرفه حقته
تالا : اوك
راحت تالا فوق واول مادخلت جلست تدور الشاحن الا يطلع عليها حمد قاعد يكلم
ايوا حبيبتي....لالا يابعد عمري...دقايق وانا عندك
تالا هنا عصبت : حمد
حمد:همم
تالا:وش جايبك مو انت يقولون انك طالع
حمد اي كنت طالع بس بروح عند الحب
تالا: ،مين الحب
حمد : خصوصيات
حمد انتي تحبين ؟
تالا: اكيد الا اهواه
حمد تهونيه عطاها كف
تالا : انا احبك اه اه اهي اهي انا اهواك
حمد : قام وتآسف
تالا: وحبيبتك
حمد : هذا مقلب عشان نعرف رده فعلك
تالا اوووه حمد
حمد : ياحلو اسمي على السانك
تالا : طيب باي تأخرت
حمد : ههههههههههههههههههههههه لاتنسين الوو
تالا: باااااااااااااي هههه
حمد باي
ايش راح يصيررر










آخر مواضيعي

0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 ملخص كتاب العلوم اول متوسط ف2
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 روايه من الذكريات احبه
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 مواقف وكيف راح تتصرفون
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 رواية انت حبي الاول والاخير


  رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2013, 02:47 AM   #17

افتراضي رد: روايه من الذكريات احبه



البارت (الرابـــــع)
نزلت تالا وكانت انظار حاقده وهي ليان
جات منيره قالت : ها شخبار الحب ؟
تالا: اي الحب ؟!
منيره ياربي ياتالا تنرفزين انتي مين انتي وحمد
تالا: انا مااحب بس كنت بصرفه
منيره : اووه وراحت غرفه حمد
حمد : خير منور وشبك حبيبتي تبين حاجه
منيره: اخوي صح القلب يهوى
حمد:اي اكيد
منيره :لكن ياخوي الحب من طرف واحد مش حلو صح ولا
حمد:وشقصدك؟
منيرا:الي كنت بقوله حبك لتالا طرف واحد وماراح ينفع صدقني هي قالت لي انا هي ماتحب حد وكانت تبي تصرفك ف ارجوك بسك تعذب نفسك الي خلق تالا خلق مثلها وياكثر البنات
حمد والله لاخليها تحبني وماكوون تحبني والله
منيره استئذن باي
تالا (انا الي سويته صح عشان لايحسبني رخيصه وانا ماابي الحب
)
منيره : عاجبك انتي
تالا: اقول وشفيك انتي واخوك اقول لاتطيحوني مشاكل انا بغنى عنها مشت وتركتها
مر شهر على علاقه تالا و حمد
وابد ماتغيرت لكن طرت ع بال حمد فكره
قال مافي الا الزواج من ـــــــــــــ تالا او مين
في اليوم التالي ةق عليه صاحبه
الووو هلا والله
حمد هلا وينك
مهند: انا في مجمع ….. تجي
حمد اوك مسافه الطريق
مهند مع السلامه
حمد:ثمان الله
حمد راح المجمع وشاف بنت ابو خالد
قام يتأمل فيها قال كيف هي تشبهني حمد تذكر هذاك اليوم
(يوم كنت صغير رحت المجلس بسلم على عمي بوخالد اول ماسلمت ررحت على طول وقبل مااطلع سمعت بوخالد أي انا هذا الي خايف منه البنت مش بنتي البنت هذي مخطووفه انا اتوقع هذي بنتك بوحمد اتا بنتي مخطوفه من زمان خلاص خلاص لا تفتح السالفه معي
بو خالد يعني اربيها واصرف عليها وهي مش بنتي
بوحمد أي خذ اجر فيها البنت مسكينه
بوخالد فيها شبه من حمد مو طبيعي تقول حمد على بنت )
انا لازم اروح واكتشف بنفسي راح عندها قال نورا
نورا : هلا حمد
حمد: انا ابي اكلمك في موضوع
نورا: لو سمحت وش تبي الموضوع ما يتآجل
حمد لا لازم الحين تعالي سحبها من ايدها
حمد : نورا انتي يمكن تكوني اختي انتي بنت مخطوفه واحتمال تكوني اختي
نورا:حمد وشبك الحين صار عمري 19 تجي تقول انا مخطوفه تستهبل انت ليكون مقلب بعد قول عادي
حمد لازم حنا نشوف نسوي تحليل
حمد:اسمعي يابنت الناس روحي عند ابوك وهو يفهمك
نورا منصدمه: يصير خير
حمد:اوكي يلا انا بروح البيت وبفاتح ابوي في الموضوع بس ماراح اقول انتي
وحتى امي
نورااوكي
كل واحد رجع البيت نورا منهاره من الصياح لانو من جد صدمه احد يقولك انتي مخطوفه وتآكدت من ابوها
اما عن حمد حكى السالفه ل تالا
حمد:تالا لو انتي ماتحبيني كيفك انا بعد الي يبيني انا ابيه والي مايبيني ما ابيه والله يوفقك ويسعدك انا قريب راح اتزوج
تالا: (اقولك ياحمد لا انا احبك لالا ياتالا لاتتعودين للانكسار تركيه عادي)الله يوفقك
حمد :تالا هذي السالفه كلها **حكا لها السالفه**
تالا: طيب حمد انا راح ااساعدك
حمد : اوكي
تالا: اجل انت كلم ابوك
وانا راح اكلم امك
اتفقو على هذا الشي
بكره الساعه 11ونص
قام حمد ولبس
وراح الشركه اول ما دخل راح عند ابوه
طق طق طق
بو حمد : مين
حمد : انا ابوي انا حمد
بوحمد تفضل
اول مادخل قال حمد ابوي ابي اقولك حاجه
ابو حمد : قول
قال السالفه لأبوه
ابوحمد : البنت اليووم بتروح تسحب الدم ؟
حمد : ايه ايه وبنشوف
طيب
الســـــــاعه 5 المغرب
راحت لين المستشفى شافت حمد قال ليين
لين تلفت والا تشوفه هلا هلا
حمد سحبو الدم ؟
نورا : الحين راح يسحبوه
حمد بسرعه لانه راح يجي الوالد
نورا اوكي
نادوا على اسمها ودخلت وسحبوا الدم وطلعت قالت لحمد بلغني
حمد حاظر
سحبو بعد دم ابو حمد وبكره راح تطلع النتيجه
وبيشفون هل صيله الدم مثل فصيله دم نورا ولا لا
سامحوني على البارت القصير انشاء الله راح اكتب البارت5 طويل










آخر مواضيعي

0 رواية انت حبي الاول والاخير
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .
0 روايه من الذكريات احبه
0 ملخص كتاب العلوم اول متوسط ف2


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مغربي يذبح اخته , مغربي يذبح اخته من الوريد الى الوريد‎ , رجل مغربي يذبح اخته صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 6 - 2 - 2013 01:13 AM
تحميل روايه لمى في شقه شباب , روايه جريئه لمى في شقه شباب كامله 1433 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 11 - 2012 07:13 PM
تحميل روايه حب في جمس , روايه حب في جمس كامله 1434 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 26 - 11 - 2012 07:00 PM
روايه ولد العم 1434 , تحميل روايه ولد العم 1434 , روايه ولد العم كامله لتحميل 2013 لمسه حنان قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 20 - 11 - 2012 02:55 PM
ديوان الذكريات , تحميل ديوان الذكريات فهد المساعد ملآك شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 1 9 - 10 - 2011 11:10 PM


الساعة الآن 09:31 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول