متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 9 - 2013, 03:45 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي قصص مسلية , قصص جميلة , قصص مزح , قصص وناسة , قصة حلوة , قصة مسلية



في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه :033102fight_1_prv:
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك






































واخرى









لوووووووول لا تعصبوووووووون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه
















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يونانيه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط












آخر مواضيعي

0 علاج الصداع النصفي
0 ويندوز فون 2013 , Windows Phone 2013 , موبايلي تطلق متجر تطبيقات ويندوز فون
0 شامان كينج 2014 , Shaman King 2014 , صور شامان كينج 2014
0 اختبار smart class 3
0 انشودة مكة , اناشيد مكة , انشودة مكة mp3
0 صور الجنادرية 29 , خلفيات الجنادرية 29 , رمزيات الجنادرية 29 , الجنادرية 29
0 رسائل رومانسية للعروس
0 وادي الرياض في جامعة الملك سعود
0 فساتين المصمم نعيم خان - ازياء المصمم نعيم خان
0 مقدمه مختصره عن العام الدراسي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرائف مميزة ، طرائف مسلية مذهلة ، طرائف حلوة 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 27 - 5 - 2013 01:25 PM
اجدد طرائف مميزة ، طرائف مسلية ، طرائف حلوة 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 25 - 5 - 2013 04:44 PM
طرائف جديدة , طرائف مسلية , طرائف حلوة أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 17 - 5 - 2013 11:51 AM
طرائف مميزة ، اجمل طرائف مسلية ، طرائف حلوة أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 15 - 5 - 2013 07:43 AM
جني فى مصلحة حكومية ميرناكول الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 29 - 7 - 2012 03:58 PM


الساعة الآن 08:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول