متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > شعر - نثر - خواطر - قصائد - قصة - رواية - ثقافة > قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 1 - 2014, 06:06 PM   #1

جديد روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .




_
---
رجعت لكم بعد غيبه طويله ..
رواياتي اللي قبل وقفتهم ..
و هذي الروايه انشاء الله تعجبكم
---
البارت الأول ~
رن المنبه الساعه 8 تماماً ..
قمت من النوم رحت الحمام ( عز الله القارئ )
فرشت اسناني و غسلت وجهي ..
رحت دولابي و طلعت لي لبس تنوره سوده ميدي
و قميص احمر قماشه شفاف و لبست داخله بدي احمر له و في أبه
و لبست كعب مو مره عالي بيج هو ومن تحت احمر لبست لي ساعتي السوده العمليه و حطيت لي القلوس الخفيف و بلشر و مسكره و كحل اسود من داخل العين من فوق و تحت رفعت شعري بونتيل و لويت خصله حول البكله .. خذيت شنطتي لويس ڤيتون الوقافيه السوده و نزلت..
كانوا اهلي مجتمعين
سلمت على امي وابوي .. واختي نوني الصغيره ..
خذيت لي الكوفي حقي وشربته و رحت الجامعه
في الجامعه كنت واقفه مع صديقه عمري و بنت عمي المها ..
.. خلوني اعرفكم عن نفسي ..
*اسمي الريم عمري 20 سنه انسانه ذكيه اهلي من عائله غنيه لكن مو من الطبقه الراقيه حيل ابوي يشتغل محامي و أمي مدرسه عندي اخو واحد وهو تركي و بنتين نوني و ريماس انا عيوني وساع ورموشي كثيفه و خشمي سله سيف و شفايفي ممتلئه ووسط عندي حبه خال في خدي و خدودي حمرا شوي رشيقه شعري لين نص ظهري طويله وجسمي جميل*
المها : الريم يقولون في الرياض حفل للأيتام و في ناس متطوعين
الريم : المها أيش رايك نتطوع ؟
المها تشرب الكوفي حقها : ليتنا نقدر 
الريم : ليه ما نقدر ؟
المها : الله يسلمك يقولون ان صاحب الحفل نايف بن سلمان ال***** دقيق جداً
الريم : كيف !!
المها : يقولون اختياره صعب
الريم : اممم انسي السالفه هذا اللي اسمه نايف احسه غبي ومبي أكون متطوعه بحفل له
المها : هههههههههههههه يا مهبوله وشفيك كذا كرهتي الرجال !!
الريم: هههههههههههههه مدري احسه غبي و متخلف و يجلس على كتاب و لابس نظارات و مغرور و
المها : هههههههههههههههههههههههههههههه ماشفتيه انتي زرقاء اليمامه تشوفينه من الخبر !!
الريم : هههههههههههههههههههه مدري والله حسيت انه كذا
المها : هه هبله انتي هذا ملك جمال
الريم : وانتِ ايش دراك انَّ ملك جَمال ؟
المها تطلع الجوال من شنطتها و توريها نايف بن سلمان
المها : لابس نظارات ها !
الريم : مدري بس برضوا احسه غبي
تجي نوف تجلس معاهم : هلااا
الريم : هلا وينك انتي امس ادق عليك وما تردين !
المها : اكيد كالعاده مع اهلك في الشاليه
نوف : عليك نور كنت مع اهلي و أنا و آختي لينا بنشارك في حفل نايف بن سلمان
الريم : ذبحتوني في الحفل ذء لهدرجه حلو يعني
نوف : حتى لو مو حلو انا ابي اروح اشوفه اه يالبيبهههه
الريم : هدي هدي وش المصطلحات ذي ها يالخفوق !
المها : هههههههههههههههه
نوف : ههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : ههههههههههه * دق جوالها *
الريم : هلاا ندوي كيفك ؟
ندى : تمام و انتي ؟
الريم : يسرك حالي
ندى : المهم المها و نوف و نجيل جمبك ؟
الريم : المها و نوف معي نجلا مدري وينها تلتف على البنات : بنات نجول وين ؟
نوف : هذا هي الحين بتطلع من المحاظره حقتها
الريم : الوو ندو نجول بتطلع الحين من محاظرتها
ندى : حلو , اجل انا برا عند مبنى تخصصكم تعالوا بنروح نتغدا
الريم : اوكي بشاور البنات و اذا ما يبون انا و وانتِ نتغدا مع بعض
ندى : اوكي باي حبيبتي
الريم : مع السلامه سكرت الجوال وحطته الشنطه ولفت على البنات وقالت لهم ..
المها : اممم اوكي عادي معنديش مانع
نوف : اوكي عادي
الريم : اوكي وين نج..
نجلاء : هااي ونجلا جات
الريم تقلد صوتها : هاي و نجلا جات أقول امشي ندوي بره تنتظرنا
نجلاء : ليه وشوا لسالفه ؟
الريم تسحبها ..
......

المها : بنروح المطعم نتغدا
نجلاء : اوكي بس ادق على ماما
الريم : بالسياره بالسياره
طلعوا البنات وشافوا ندى
وركبوا السياره ..
نجلاء تكلم أمها ..
: اوكي ماما مع السلامه
الريم : ها وافقت ؟
نجلاء : أي اكيد وافقت دامني معكم اكيد
البنات كلهم استحوا
نجلاء ناظرتهم : هههههههههههههههههههههه مجانين وشبلاكم !!
الريم : ههههههههههههههههه تصدقين مدري !
المها + نوف : ههههههههههههههههههههه
وصلوا البنات المطعم ( السنبوك )
طلبوا الأكل .. وقعدوا يسولفون
الريم : نجلا بتروحي مع نوف ؟
نجلا : أي امس لينا اختها كلمتني و قررت اتطوع و منها اشوف نايف
الريم : تشوفينه !
نجلا : هههه لا يروح تفكيرك بعيد اقصد ان الكل يحبه و يقولون انه جميل و كذا قلت اشوفه
المها : لا جولي طلع يلبس نظارات و يقرأ كتب وغبي و
الريم : هههههه المها وجع هبله انتي
نجلا : من اللي يقول كذا
المها تأشر على الريم
نجلا : هبله هي ماشفته لازم تتطوعين لازم
الريم : شفته مو حلو
نوف و نجلا : ويييييييييييييين
الريم تطالعهم بستغراب : بجوال المها
نوف : اوه حسبتك شفتيه فيس تو فيس
نجلا التزمت بصمت واكلت ..
الريم : اموت واعرف وش فيه زود عن الرجال البقيه ؟
نجلا فكرت كيف تشرحها : اسئلي ابوك اليوم وتعرفين
نوف تشوف ساعه جوالها : بنات قوموا بروح بيتنا راح أمر لينا و بروح المول تجون معي ؟
نجلا و الريم و المها : اوكي
الريم : أممم قوموا طيب نروح الصرافه بصرف فلوس عشان التسوق
نوف : ريمو أي تسوق انتيب نروح نشتري كعب وعبايه و خرابيط للحفل
الريم : أيه انا عندي مبي
نجلا : ريم تعالي طيب
الريم :اوكي بروح
المها و نوف و نجلا : زين الحمدالله
الريم تناظر صديقاتها اللي يحبونها حيل وهي كمان تموت فيهم : بنات تأخرنا ماتبون نمر لينا ؟
البنات : يلا
طلعوا البنات و دخلوا مدرسه لينا
راحوا فصلها وخذوها
الريم : يَ نوف اختك لينا اجمل منك
لينا : فديت ريموتي والله
الريم : اجل بتروحي تشوفي المزيون ها
لينا : لا , متعقد ذا الرجال
المها : كييف !
نجلا : لينا من جدك انتي !
نوف : هااااه !!
الريم : خلونا نروح السياره و تحكي لنا اوكي لا تفضحونا هنا
راحوا البنات السياره
المها سكرت الباب : ها قولي يلاا
لينا : الله يسلمكم هذا واحد متزوج مرتين
البنات : الله مرتين !
الريم : متى امداه يتزوج توه صغير !
لينا : خلوني أتكلم طيب ,, زوجته الأولى جابت له ولد وبنت و الثانيه طلقها لأن مايبي عيال منها
الريم : سلامات ليه مايبي عيال منها مسويهه شي هي !
لينا : لا .. بس هو يبي حلاله يكون لعياله ذول مايبي أولاد من زوجه ثانيه
المها : صدقتي يا الريم يوم قلتي عنه غبي
نجلا: متعقد يعوهه
ندى : هذا مين اساساً ؟
نوف مو مستوعبه : كيف كذا وزوجته ذيك وشو سوت لما طلقها !
لينا : ذيك وحده ضعيفه شخصيه يعني ما سوت شي ابد
الريم : يمه متعقد بخي ذا أقول انزلوا بس وصلنا الراشد
لينا + المها + نوف + نجلا + ندى : يلا
دخلوا المول و راحوا تسوقوا
لينا " خذت لها عبايه حلوه لونها موڤ دانتيل و راح تلبسها مع شنطتها فندي لونها بني "
نوف " راح تلبس من عباياتها اللي في البيت لأن توها شاريه عبايه من دبي , شرت لها بوك حلو و ساعه A اقنر بيضا "
ندى " بتلبس من عبايتها لأنها ما لقت اللي دخل مزاجها و حتى الشنطه مافي شي عجبها "
نجلا " اشترت عبايه دانيل ابيض و راح تلبس الشنطه اللي زي حقت الريم لكنها عنابيه "
" البنات قرروا ان يلبسون فلات "
...
خلصوا البنات و راحوا جلسوا بكوفي
الريم كانت تطلب خلصت وجات للبنات
الريم : بنات بكرا متى بنروح الرياض ؟
المها : شوفوا بنات بنخليها الساعه 10 انتوا متجمعين في بيت الريم اوكي
البنات : اوكيه
نوف : الريم جيبي مكياجك و الكل يجيب مكياجه اوكي عشان نتمكيج بالفندق هناك
نجلا : طيب يا جميلات لازم نحجز فندق من الحين !
ندى : ما عليكم معاكم ندى لا تحاتون الفندق بحجزه اليوم من النت اوكي
لينا : نوف اخلصي قومي بروح اذاكر كيماء بكرا بختبر عشان اقدر اروح معاكم
الريم : قوموا لازم عاد ليون تجي
نجلا : متى تتخرجين انتي ؟
لينا : اتخرج بعد شهر بتمام والكمال
ندى : قوموا طيب تأخرنا ترا
قاموا البنات و الكل راح بيته و الكل متحمس لبكره و نوف و المها ونجلا اللي يبون يشوفون نايف و البقيه ينتظرون بكرا وهل راح يقبلهم نايف ولا لا كـ متطوعات 
..
الريم > سافرت و عيوني < * رنّة جوالهآآ *
و الريم في سابع نومه .. يرن الجوال كذا مره تقوم بتكاسل : اهه الله *** ام الأزعاج ذء !
الريم : نعم
المها : يا حماره الله ياخذك قومي تأخرنا الساعه 10 ونص حنا تحت بصالتكم مع امك عجزنا ندق الباب و ما فتحتي لنا
الريم : المها وجع يوجعك قولي امين
المها : مع السلامه قومي بسرعه تأخرنا
الريم : طيب طيب
قامت الريم و راحت تشوف دولابها .. ( الحين ذء وش بسوي له ان مَ قبلنا لا البنات بيستخفون ياربيهه !!) خذت لها جينز و بلوزه بلوزه صوف سكريه .. خذت لها عبايتها * مثل مَ قلت لكم آنها من الأمارات و عبايتها اماراتيهه سكري و ذهبي "مخمل و مزخرفه زخرفه فخمه " * راحت جهة الشنط احتارت مالقت ألا دكني جلد عنابي .. راحت لبست كعب روكي و لبست عقد اهداها لها أبوها عقد ألماس مكتوب عليه * آلريم * و خذت لها عطر و حاجات تعرفونها اكيد مشت لكن نست تحط لها قلوس و راحت تحط لها قلوس ( المكياج ان وصلنا الرياض حطيتهه ) خذت شنطة السفر و نزلت تحت ..
نوف : صح النوم
الريم : نوف لا يكثر
راحت باست راس أمها ..
الريم : تامرين على شي ؟
ام ريم : سلامتك يا حياتي , انا و أبوك بنروح دبي كم يوم بنجي .
الريم ابتسمت : اوكي يلا امي فمان الله
ام الريم : فمان الكريم يمه انتبهي لنفسك
الريم : من عنيا
راحت ريم مع البنات ..
* توقعاتكم أيش راح يحصل لهم في الرياض ؟ *
* راح يقبلهم نايف بن سلمان أو لا ؟ *
* ايش ردة فعلهم اذا ما قبلهم ؟ *
اذا مافي تفاعل راح أوقف الروايه روايتي فَزت الأشواق 2014 بقلمي













آخر مواضيعي

0 روايه من الذكريات احبه
0 رواية انت حبي الاول والاخير
0 كي تصبح ناجحاً و منتفوقاً
0 روايه حياتي من دونك ظلام ضل معي طول حياتي ياحياتي
0 لغز صعب جدا لا احد بدخل الا الاذكياء
0 ملخص كتاب العلوم اول متوسط ف2
0 رواية / حب و غرام ~ بقلمي [قمر نعناع] رابط الروايةة هناا الكل يدخل روايه تجنن يلاا الكل يجي
0 تتنتظرون تكملة روياتي..ادخل هنا
0 روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه وحقيقيه ادخلوا لا يفوتكم بتموتون من الضحك


  رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2014, 01:35 AM   #2

افتراضي



الروايه مرررره ممتعه ومشوقه وارجو اكمال القصه وشكرا










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2014, 01:40 AM   #3

افتراضي رد: روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .



بليييييييييييييييييييييز بسرعه كملي الفصه بسرعه بلييييييييزز

وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2014, 01:42 AM   #4

افتراضي رد: روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .



يلا كملي الفصه بسرعه انا مره متحمس اقرا الجزء الي بعده بسرعه كمليها بلييييييييييييييييييييييييييييزززز










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 16 - 1 - 2014, 01:53 AM   #5

افتراضي رد: روايتي ~ ( فَزت الأشواق ) 2014 بقلمي .



بسرررررررعه كملي القصه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييزز

وشكرا (:










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى:) رح اشتاقلك:( على امل بكرا قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 27 30 - 4 - 2013 01:15 PM
روايتي 2013 , تحميل روايتي 2013 , روايتى الاولى 2013 , تحميل روايتى الاولى 2013 صعب المنال قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 2 - 9 - 2012 04:25 AM
عباة الراهبات تغزو الأسواق الخليجيه الغريبه صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 2 - 9 - 2012 12:45 AM
ياقلب اركد ماهي بحزة الأشواق 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 5 24 - 1 - 2012 03:41 PM
جرح الأشواق بصيغة mp3 مميزه جدا - فهد مطر همس المشاعر خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 7 4 - 12 - 2011 08:42 PM


الساعة الآن 08:01 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول