متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 9 - 2015, 04:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيف يصبح الشعر طويل وناعم



خلطات تطويل الشعر
  • نضع حزمة جرجير نظيفة في الخلاط الكهربائيّ، ثمّ نضيف إليه علبة من اللبن الزبادي وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند الدافئ ونخلطهم جيداً، ثم نضع الخلطة على الشعر بالكامل ونغطّيه بغطاء بلاستيكيّ ونتركه لمدّة ساعة ثم نغسله بالشامبو.
  • نضع حزمة من الجرجير في الخلاط الكهربائي ونضربه جيداً حتى نحصل على عجينة، ثمّ نضعها على الشعر بالكامل ونغطيه بغطاء بلاستيكيّ ونتركه لمدّة خمس ساعات ثمّ نشطفه بالماء الدافئ.
  • نخفق بيضة جيداً ثمّ نضيف إليها ملعقة كبيرة من العسل وملعقتان كبيرتان، من زيت الزيتون، وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ونخلطهم جيداً ثم ندهن الشعر وهو رطب ونتركه لمدة ربع ساعة ثمّ نغسله بالشامبو.
  • نخلط مقادير متساوية من زيت اللوز، وزيت الخروع، وزيت الزيتون خلطاً جيداً، ثمّ نحتفظ به في زجاجة داكنة ونأخذ كمية مناسبة منه وندهن به فروة الرأس وبشكل يومي لتزيد من طول الشعر.
  • نخلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة من العسل خلطاً جيداً، ثم نضع الخلطة على الشعر ونتركها لمدّة ثلاث ساعات ثم نغسله جيداً.
  • نضع ثلاثة ملاعق كبيرة من العسل في كوب من الماء الساخن ونحركه جيداً، ثم ندهن الشعر بعد غسله مباشرة مع مراعاة عدم غسله.
  • نضع ملعقتين كبيرتان من اللبن الزبادي مع ربع ملعقة كبيرة من الزبدة وملعقتين من المايونيز، وسبعة فصوص من الثوم، ونضعهم بالخلاط الكهربائي ونخلطهم جيداً حتى يصبح الخليط ناعم القوام، ثمّ ندهن الشعر ونتركه لنصف ساعة ثمّ نغسله، ويفضّل تكرار هذه العمليّة مرّة في الأسبوع لزيادة طول الشعر.
  • نخلط ملعقة من زيت الجرجير، وملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من زيت الخروع، وملعقة من زيت اللوز، وملعقة زيت أملا، وملعقة زيت جوز الهند خلطاً جيداً، ونضعهم في وعاء على النار ونضيف أربع فصوص من الثوم المهروس للزيوت، ونتركهم على النار حتى يسخنوا ثم ندهن الشعر بالخلطة وهي دافئة ونغطّيه بغطاء بلاستيكيّ ونتركه لمدّة تسع ساعات ثمّ نغسله جيداً.













آخر مواضيعي

0 صور اسم مجدولين
0 البوم اليسا الجديد 2018
0 طريقة التغلب على العطش في رمضان , التغلب على العطش في شهر رمضان , العطش في شهر رمضان
0 طريقة تحضير كيك السميد بجوز الهند 2013 , كيك السميد بجوز الهند 2013 , طريقة عمل كيك السميد 2013
0 طريقه وضع الماسكارا بالصور المتحركه
0 عمر الفنانة نجوى كرم , العمر الحقيقي للفنانة نجوى كرم , عمر نجوى كرم
0 صور اسم هيثم
0 اعمال سعاد الصباح
0 صور ملكة جمال كازخستان
0 رمزيات جلاكسي عسل , خلفيات جلاكسي حلى , خلفيات جلاكسي بنات عسولة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لشعر طويل ، لشعر طويل وناعم ، long hair آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 12 - 3 - 2013 03:03 PM
خطوات الحصول على شعر طويل ، جمال الشعر شــوقـ ؛ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 21 - 2 - 2013 10:49 AM
تسريحات حنان دشتي ، مكياج حنان دشتي ، اجمل مكياج لحنان دشتي حبر العيون مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 3 - 8 - 2012 11:56 PM
طرق التحكم فى تطاير الشعر 2012 , كيفية جعل الشعر حريرى وناعم 2012 عنود الخليج مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 1 - 5 - 2012 03:49 PM
حلق طويل وناعم متكحله بدم خاينها ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 2 31 - 10 - 2011 08:09 PM


الساعة الآن 07:19 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت